التسويق بالعمولةالترافيك

10 مصادر حركة مرور مجانية للتسويق بالعمولة | ترافيك مجاني للتسويق بالعمولة

هل تبحث عن مصادر حركة مجانية ومبتكرة وفعالة لجذب المزيد من الزوار إلى موقع التسويق بالعمولة التابع لك؟ حسنًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح. هناك الكثير من الطرق المجانية للحصول على حركة المرور التي ربما لم تجربها بعد.

ستجد في هذه المقالة أفضل المصادر والتقنيات التي يمكنك الاستفادة منها للحصول على حركة مرور مجانية. من تعرف؟ قد يكون أحدها هو السر الذي كنت تنتظره لزيادة جمهور موقعك بالعمولة. تحقق من هذه المصادر العشرة المجانية لحركة المرور وانظر بنفسك!

فيما يلي نظرة عامة سريعة على اختيارنا لـ 10 مصادر حركة مرور مجانية للتسويق بالعمولة:

سنبدأ بالبحث في أفضل المصادر لحركة المرور المجانية. من المحتمل أنك تستخدم بالفعل بعضًا من هذه ، ولكن من الجيد دائمًا البحث عن مصادر حركة مرور مجانية جديدة لإضافتها إلى ترسانتك. لذلك دعونا نتعمق ونجد الجوهرة التالية لأعمال التسويق التابعة لك.

مصدر حركة المرور المجاني # 1: تحسين محركات البحث (SEO)

SEO تعني “تحسين محرك البحث” ، وهذا يعني أنك تقوم بتحسين المحتوى وموقع الويب الخاص بك بطريقة تجعل صفحاتك مرئية في نتائج بحث Google.

يعد هذا مصدرًا رائعًا لحركة المرور المجانية لموقع الويب الخاص بك ، على عكس الإعلان في نتائج بحث Google ، حيث يتعين عليك الدفع مقابل كل نقرة. عندما تتمكن من الحصول على تصنيفات جيدة من Google ، فهذا يضمن لك التدفق المستمر للزائرين المجانيين الذين يبحثون بنشاط عن المعلومات التي لديك لتقديمها. الآن هل هذا يبدو رائعًا أم ماذا ؟!

إذا كنت تبحث عن طرق لتنمية حركة المرور الخاصة بك من مُحسّنات محرّكات البحث ، فتأكد من مراجعة نصائح تحسين محركات البحث هذه للتسويق بالعمولة ، والتي يقدمها لك قادة الفكر في السوق.

مصدر حركة المرور المجاني # 2: Youtube

هل تعلم أن موقع YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث بعد Google؟ يأتي الملايين من الأشخاص إلى هنا بحثًا عن الإلهام والترفيه والمعلومات كل يوم.

لا يكلفك تحميل مقاطع الفيديو أي شيء ، وإذا كان يناسب ما يبحث عنه الأشخاص ، فستكون لديك فرصة كبيرة لجذب المشاهدات العضوية من خلال خوارزمية YouTube ، تمامًا كما تفعل في Google من خلال الاستفادة من مُحسنات محركات البحث.

من السهل جدًا تحميل مقاطع فيديو إعلامية في الوقت الحاضر. هذا يعني أن YouTube قد يكون مصدرًا مجانيًا رائعًا لحركة المرور لشركتك التابعة ، خاصةً إذا كنت في مكان مناسب مناسب لهذا النوع من المحتوى. تتضمن بعض مقاطع الفيديو التي تعمل بشكل جيد ما يلي:

  • فتح علب المنتجات المشهورة
  • مقاطع فيديو إرشادية
  • المراجعات ، رؤية المنتج أثناء العمل

يمكنك الاستفادة من وصف الفيديو لإضافة كلمات رئيسية ، مما يزيد من فرص جذب جمهور مجاني إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك . يعتبر الوصف أيضًا مكانًا رائعًا لإضافة الروابط التابعة الخاصة بك ، مما يسمح لك بدفع المشاهدين إلى موقع الويب التابع لك كمرور مجاني. على الرغم من كونك مصدرًا رائعًا لحركة المرور المجانية ، إلا أن لديك أيضًا فرصة للترويج لعروض الشركات التابعة الخاصة بك مع إعلانات Youtube ، عن طريق ربط حسابات إعلانات Google و Youtube الخاصة بك.

مصدر حركة المرور المجاني # 3: TikTok

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على حركة مرور مجانية بين جمهور الشباب ، فعليك ببساطة تجربة TikTok.

TikTok هو تطبيق تم إنشاؤه حول مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة (الموسيقية). قد تقول إنها النسخة المعتمدة على الفيديو من Instagram. إنها تحظى بشعبية كبيرة بين جيل الشباب ، ولكن نظرًا لأنها جديدة تمامًا ، فإن المنافسة على هذه المنصة لا تزال منخفضة نسبيًا.

هذا يجعل TikTok فرصة هائلة ومصدرًا رائعًا لحركة المرور المجانية عندما يستهدف المحتوى الخاص بك جمهورًا صغيرًا.

واحدة من أسهل الطرق للبدء هي عن طريق وضع الروابط التابعة في سيرتك الذاتية لملفك الشخصي. يمكنك استخدام أدوات مثل hoo.be أو linktr.ee لإنشاء صفحات وسيطة تحتوي على العديد من الروابط التابعة ويمكن أن تعرض المنتجات التي تروج لها.

TikTok هو مصدر حركة مرور مجاني محتمل يستخدمه عدد قليل نسبيًا من المسوقين في الوقت الحالي ، كما أنهم يوفرون فرصة لإنشاء حملات إعلانات TikTok (مدفوعة الأجر) التي يمكن أن تعزز أداء الشركات التابعة الخاصة بك.

إذا كنت مهتمًا بإعلانات TikTok للتسويق بالعمولة ، يمكنك التحقق من أننا نستطيع تتبع دليل حول كيفية البدء

مصدر الترافيك المجاني # 3: تويتر

قد يكون أحد أوائل الطيور في مشهد وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن عندما يتعلق الأمر بحركة مرور الوسائط الاجتماعية المجانية ، لا يزال Twitter يحكم! ما عليك سوى إلقاء نظرة على كيفية تأثير تغريدة واحدة من Elon Musk على معدل التشفير بالكامل وستفهم مدى تأثير الطائر الأزرق والأبيض. يمكنك بسهولة الحصول على نقرات وزيارات مجانية باستخدام حساب مجاني ، حتى لو لم يكن لديك متابعين من Musk.

لتحقيق هذا الهدف ، استخدم Twitter للترويج للمحتوى الخاص بك وتناغم مع المناقشات والمحادثات حول موضوعك. يمكنك استخدام علامات التصنيف لتكون جزءًا من محادثة واعدة لعملك. قم بتضمين الروابط التابعة في تغريداتك متى كانت مناسبة بشكل جيد دون أن تكون غير مرغوب فيها أو تروّج ذاتيًا . ركز على إضافة شيء ما إلى المحادثة ، وليس على الترويج للروابط الخاصة بك ، وقد يكون Twitter حقًا يستحق وقتك.

إذا كنت مدونًا بالفعل أو لديك موقع ويب يوفر تقييمات أو مقارنات أو أدلة مشتري قيمة للمنتجات لأفضل المنتجات ، فيجب أن يكون لديك أيضًا حضور على تويتر والوصول إلى جمهور مختلف يمكنه زيادة حركة المرور على موقع الويب والمبيعات التابعة.

[hurrytimer id=”765″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى