التسويق بالعمولة

دليلك النهائي للتسويق بالعمولة على YouTube | ربح المال من التسويق بالعمولة 2022

لقد رأيت أشخاصًا يجنون أموالًا طائلة من التسويق بالعمولة على YouTube ، ولكن هل التسويق بالعمولة على YouTube شيء يمكن أن يعمل من أجل “الرجل الصغير” بدون قناة كبيرة أو الكثير من المحتوى لمشاركته؟ أم أن كسب المال على YouTube محجوز للقلة الذين يفهمون كيفية الحصول على النعم الجيد لقوى YouTube الموجودة؟

الآن في هذه المرحلة قد تفكر في نفسك ، هل الروابط التابعة مسموح بها على YouTube؟
الخبر السار هو نعم ، يُسمح بالروابط التابعة على YouTube.

المزيد من الأخبار الجيدة هي أنه يمكنك معرفة كيفية عمل YouTube وكيف يمكنك استخدام YouTube جنبًا إلى جنب مع التسويق بالعمولة لكسب المال كشركة تابعة لـ YouTube …. حتى إذا لم يكن لديك حاليًا قناة على YouTube أو مشتركون وحتى إذا لم تكن مهاراتك في إنشاء مقاطع فيديو youtube هي الأفضل.

إذا كنت مرتبكًا بشأن كيفية تحقيق ذلك لك – فلا تقلق. استمر في قراءة هذه المقالة حيث نشرح لك كيف يمكنك البدء كمسوق بالعمولة على YouTube لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube وقناتك على YouTube (يمكنك حتى كسب المال دون تسجيل مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك).

ما هو التسويق بالعمولة؟

يعرف معظمكم بالفعل ما هو التسويق بالعمولة ، ولكن بالنسبة للقلة منكم الذين ليس لديهم فهم كامل له – إنه أمر بسيط.

عندما تكون تابعًا لشركة ، تحصل على رابط فريد من الشركة التي تروج لها. عندما يزور شخص ما الرابط الخاص بك ويشتري منتجًا من هذا الرابط ، فإنك تحصل على رصيد مقابل ذلك وتكسب ما يُعرف بعمولة الإحالة ، وهي في الأساس رسوم إحالة لإرسال الشركة إلى الشركة.

اعتمادًا على شروط البرنامج التابع ، قد تكسب بضعة سنتات أو بضعة دولارات أو حتى مئات الدولارات. قبل أن تبدأ العمل مع أحد البرامج التابعة ، يجب عليك دائمًا مراجعة الشروط بعناية.

فهم عميق لمختلف شروط التسويق بالعمولة:

قبل أن نتعمق في آليات كسب العمولة وكسب المال باستخدام YouTube والتسويق التابع ، تحتاج إلى التأكد من اختيار برنامج التسويق بالعمولة بشروط تناسبك.

عندما تقوم بالتسجيل في بعض البرامج التابعة ، فإنهم يقرونك بعملية البيع إذا كنت آخر شخص أحيل شخصًا ما. تنسب لك البرامج التابعة الأخرى عملية البيع إذا كنت أول شخص يخبر شخصًا بذلك. وتعتمد البرامج الأخرى ، مثل برنامج الشراكة التابع لشركة Amazon ، على أي عملية شراء يقوم بها شخص ما في غضون 24 ساعة من النقر فوق الارتباط الخاص بك … وكسب عمولات تابعة لك في هذه العملية.

اعتمادًا على كيفية الترويج وما تروج له ، قد تعمل أي من هذه الحالات من أجلك.

إذا كنت تروج لمنتج جديد ولا تعتقد أن الكثير من الناس قد سمعوا عنه ، وإذا كان بإمكانك العثور على برنامج تابع يمنح الشخص الأول الذي يحيل الائتمان ، فيمكنك جني بعض الأرباح الجادة.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تروج لمنتج سمع عنه كثير من الناس ، ومن المحتمل أن العديد من الأشخاص قد نقروا على روابط أشخاص آخرين ، فسيكون من مصلحتك أن تجد برنامجًا يمنح الفضل لآخر شخص. التخفيض.

تعد شروط برنامج الشراكة التابعة لـ Amazon جيدة للعديد من مستخدمي YouTube لأنه حتى إذا قمت بإحالة شخص ما لمنتج واحد من خلال الروابط التابعة لـ Amazon وقاموا بشرائها ، فإنك تحصل أيضًا على رصيد مقابل أي شيء آخر يضعونه في سلة التسوق الخاصة بهم عند إجراء عملية شراء خلال الـ 24 ساعة القادمة .

استخدام YouTube للحصول على مبيعات تابعة:

مع وجود أكثر من 1.8 مليار شخص يستخدمون YouTube ، هل تعتقد أنه يمكنك الحصول على عدد قليل من الأشخاص لزيارة قناتك على YouTube ومشاهدة مقطع فيديو على YouTube والنقر فوق الارتباط التابع الخاص بك وإجراء عملية شراء؟ لا يبدو الأمر صعبًا عندما نضعها بهذه الطريقة ، أليس كذلك؟

بمجرد حث عدد قليل من الأشخاص على مشاهدة بعض مقاطع فيديو YouTube ثم تذكيرهم بشراء الأشياء التي يريدونها ، يمكن أن يكون لديك نمط الحياة الذي كنت تحلم به.

يُعد YouTube أداة ترويجية قوية لأنه يمنحك طريقة سهلة للتواصل مع جمهور والتحدث معهم حول المنتجات والخدمات التي تحبها. هناك أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو التي يمكنك نشرها على قناتك على YouTube عندما تريد تحقيق مبيعات. لنستعرض القليل من هؤلاء الموجودين هنا.

1 مراجعات المنتج أو الخدمة لربح المال من التسويق بالعمولة

إذا اشتريت منتجًا تحبه أو وجدت خدمة مفيدة لك ، فمن المحتمل أن تخبر عددًا قليلاً من الأشخاص. سيخبر الشخص “العادي” صديقًا أو أحد أفراد العائلة ، لكنك لست طبيعيًا. أنت من مستخدمي YouTube الآن.

ستخبر كل شخص سيستمع إلى تجربتك مع منتج أو خدمة معينة تروق لجمهورك المستهدف ، وستحصل على عمولة عندما يقررون أنهم يريدون الحصول على نفس النتائج أو التجربة التي حصلت عليها حصلت.

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما إجراء المراجعات. قد تقرر مراجعة المنتج الذي اخترت استخدامه وإخبار الأشخاص بكل شيء عن الميزات وسبب إعجابك به. أو يمكنك إجراء مراجعة لمقارنة المنتجات المختلفة التي يمكن أن تكون حلاً ، ثم اعرض سبب اختيارك للمنتج الذي اخترته.

يمكن أن يكون هذان النوعان من مقاطع الفيديو فعالين للغاية ، وليس من الصعب إنشاءهما. ما عليك سوى مشاركة ما تحبه في المنتجات مع أي عيوب واجهتها.

يساعد تقديم مراجعة صادقة وشاملة الأشخاص على متابعة عملية اتخاذ القرار. الهدف هو الإجابة على جميع أسئلتهم في مقطع فيديو تابع لـ YouTube حتى يكونوا مستعدين لإجراء عملية شراء باستخدام الروابط التابعة الخاصة بك قبل أن يغادروا الفيديو الخاص بك.

2 مقاطع فيديو تعليمية لربح المال من التسويق بالعمولة

يعد إنشاء مقاطع فيديو تعليمية (AKA how to) لقناتك على YouTube طريقة أخرى للوصول بشكل فعال إلى جمهور من الأشخاص الذين يمكنك إجراء مبيعات تابعة لهم. يمكن أن تكون مقاطع الفيديو التعليمية طويلة أو قصيرة ، ولكن يجب أن تقدم جميع المعلومات اللازمة للمشروع. إذا أعطيت الأشخاص معلومات جزئية ، فسوف ينتقلون إلى برنامج تعليمي آخر أكثر تفصيلاً للحصول على المساعدة.

عندما تقوم بإنشاء مقاطع فيديو تعليمية ، فأنت تريد أن توضح للأشخاص خطوة بخطوة كيف تقوم بالأشياء وما تستخدمه. نظرًا لأن الأشخاص يرونك تستخدم منتجات أو خدمات متنوعة في الفيديو ، يمكنك بسهولة العمل في مبيعات الشركات التابعة من خلال ربط وصف الفيديو بالأشياء التي استخدمتها في الفيديو.

3 أفضل مقاطع الفيديو لربح المال من التسويق بالعمولة

أفضل مقاطع الفيديو سهلة التنفيذ. كل ما عليك فعله هو إعداد قائمة بأفضل ما تروج له. في الفيديو ، يجب أن تتحدث عن إيجابيات وسلبيات كل منتج.

انتقل من الأفضل إلى الأفضل على الإطلاق للتأكد من استمرار مشاهدة الأشخاص للفيديو بأكمله. يمكنك الارتباط بجميع المنتجات أو الخدمات التي ذكرتها في الفيديو.

الحصول على حركة المرور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك

حتى لو كان لديك أكثر مقاطع الفيديو روعة على الإنترنت ، فلن تحصل على أي نتائج إذا لم يراها أحد. يعد الحصول على حركة المرور أحد أكبر التحديات التي يواجهها الأشخاص عندما يحاولون كسب المال من خلال التسويق بالعمولة

والخبر السار هو أن العديد من الأشخاص يستخدمون YouTube بالفعل ، لذا يمكنك الحصول على بعض الزيارات بمجرد التواجد على الموقع باستخدام مقاطع فيديو محسّنة جيدًا. هذا يسمى مقاطع الفيديو ذات الصلة ، وسنتناول ذلك أدناه.

قراءة إضافية: كيف تبدأ التسويق بالعمولة للمبتدئين خطوة بخطوة دليل شامل 2022

مقاطع فيديو YouTube ذات الصلة لربح المال من التسويق بالعمولة

من المحتمل أنك شاهدت أكثر من مقطع فيديو حول موضوع معين. تشاهد مقطع فيديو واحدًا على YouTube ثم ترى مقطع فيديو مشابهًا يبدو أنه قد يكون ممتعًا ، لذلك تنقر بعيدًا عن هذا الفيديو.

يفعل الناس هذا طوال الوقت ، ولهذا السبب تريد أن تظهر في مقاطع الفيديو ذات الصلة بـ YouTube. قم بتحسين المحتوى الخاص بك عن طريق إضافة كلمات رئيسية ذات صلة في قسم العنوان والوصف والعلامات.

نصيحة: يسمح لك YouTube حاليًا باستخدام 5000 حرف في وصف الفيديو الخاص بك … لذا تأكد من تجميع أكبر قدر ممكن من المحتوى المناسب للجمهور (ومُحسّنات محرّكات البحث) هناك قدر الإمكان. ولا تنس تضمين رابط الإحالة الخاص بك في الوصف!

للحصول على المزيد من الزيارات من مقاطع الفيديو ذات الصلة بـ YouTube ، تأكد من وجود صور مصغرة مثيرة للاهتمام تجذب المشاهدين وتحثهم على النقر بمجرد رؤية الصورة المصغرة.

نتائج بحث جوجل

يمكن أن تكون نتائج بحث Google مصدرًا قويًا لحركة المرور ومشاهدي مقاطع الفيديو الخاصة بك لربح المال من التسويق بالعمولة. اعتمادًا على مصطلح الكلمة الرئيسية ، من المرجح أن تظهر مقاطع فيديو YouTube على الصفحة الأولى من Google.

نصيحة: يعد نشر محتوى الفيديو الخاص بك على مدونتك طريقة رائعة للبدء في تحسين محركات البحث للفيديو … ولزيادة حركة المرور المستهدفة إلى كل من مدونتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك لربح المال من التسويق بالعمولة.

قبل أن تحاول بدء ترتيب مقاطع الفيديو (أو أي نوع آخر من المحتوى) في Google ، ابحث عن مصطلح الكلمة الرئيسية لترى أي مقاطع فيديو يتم عرضها حاليًا. إذا لم يتم عرض أي مقاطع فيديو ، فقد لا تكون هذه هي أفضل كلمة رئيسية لاستهدافها باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بالفيديو عندما يتعلق الأمر ببحث Google العضوي.

المشتركين

يحصل المشتركون على إشعارات عندما تنشر مقطع فيديو جديدًا إذا تم تحديد خيار الإشعار لديهم. إذا لم يتم تحديد هذا الخيار لديهم ، فسيظل الفيديو الخاص بك يظهر في خلاصتهم لجميع القنوات التي اشتركوا فيها.

بينما تأمل أن يضرب الأشخاص الجرس الصغير ويتلقون الإشعارات ، لا تزال صفحة الاشتراك مصدرًا جيدًا لحركة المرور. عندما يشاهد الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، تأكد من مطالبتهم بدق الجرس لتلقي الإشعارات ؛ ثم ستحصل على نتائج أفضل في المستقبل من الحصول على حركة المرور الأولية من جمهورك من المشتركين.

ركز على بناء مشتركين يحبون مقاطع الفيديو الخاصة بك. كلما زاد هذا الرقم ، ستتمكن من زيادة حركة المرور بشكل أسرع في كل مرة تصدر فيها مقطع فيديو جديدًا.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى