الترافيك

جلب حركة المرور من تويتر إلى موقعك الإلكتروني | ترافيك مجاني من تويتر 2023

جلب حركة المرور من تويتر إلى موقعك الإلكتروني و بالنسبة لأي شخص يشاهد الأرقام ، من الواضح أن Twitter يتفوق على Facebook باعتباره منصة التواصل الاجتماعي المفضلة لجيل الألفية (المولود بين 1986-1996) والجيل Z (1997-2012). إذا كان عملك يعتمد على هذه الديموغرافية ، فقد ترغب في البدء في الاستفادة من منصة الوسائط الاجتماعية قصيرة الشكل هذه لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

لسوء الحظ بالنسبة للمسوقين ، يكره مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أن يتم بيعهم بشكل بارد من خلال الإعلانات غير الجذابة أو غير الملائمة أو الاقتحامية التي تعرقل تجربتهم. بعبارة أخرى ، قد تضطر إلى إعادة التفكير في أسلوبك عند تطوير حملاتك على Twitter ، حتى لو كانت تعمل على منصات أخرى.

بعد كل شيء ، كونك مدونًا ناجحًا أو ملصق Instagram شيء ، لكن النجاح في وسيلة مختلفة تمامًا هو شيء آخر – خاصة إذا كنت أنت أو علامتك التجارية جديدة عليها.

إن محاولة ترك انطباع في 280 حرفًا أمر صعب ، ويمكن أن يبدو جعلها تتجه وكأنها مهمة شاقة مخصصة فقط للنخبة من معالجات وسائل التواصل الاجتماعي. في الواقع ، وفقًا لهذه الدراسة ، أقل من نصف مستخدمي تويتر لديهم معدل مشاركة يزيد عن 1٪. المنافسة على الجر صعبة.

ومع ذلك ، مع القليل من التوجيه ، يمكنك الحصول على فهم أفضل لما يستحق المتابعة (أو لا) من خلال تواجدك على Twitter وكيفية جذب العملاء المحتملين الجدد وحركة المرور ودفع العملاء الذين يقدرون علامتك التجارية. قد تكون محظوظًا بما يكفي لتجربة نافذة من الانتشار الإيجابي.

باتباع نصائحنا ، ستكون في طريقك إلى تحسين Twitter باعتباره جزءًا أساسيًا من استراتيجية تسويق التجارة الإلكترونية الخاصة بك .

1 قم بإعداد حساب العلامة التجارية الخاص بك

تبدأ كل رحلة بالخطوة الأولى. إذا لم تكن قد قمت بالفعل بإعداد حساب Twitter لعملك ، فيجب عليك القيام بذلك في أقرب وقت ممكن. يجب أن يحتوي اسم شركتك على Twitter (“@”) على اسم شركتك. إذا كان مشابهًا جدًا لشيء آخر أو تم التقاطه بالفعل ، فيمكنك اختصار المقبض أو تعديله إلى شيء يمكن التعرف عليه. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة “متجر” إلى نهاية المقبض إذا كان اسم علامتك التجارية مأخوذًا بالفعل.

تأكد من تضمين معلومات الاتصال الخاصة بشركتك والموقع الإلكتروني في السيرة الذاتية لملفك الشخصي. يمكنك أيضًا تضمين شعار أو سطر شعار جذاب في هذه المساحة. تذكر أن أول شيء تريد تحقيقه باستخدام حسابك هو التأكد من أن الناس يعرفون من أنت ، سواء كانوا على دراية بعملك أم لا.

بمجرد أن تبدأ حسابك ، من المهم أن تحتفظ بجدول زمني ثابت للتغريدات المتكررة للتأكد من أن منشوراتك لم يتم دفنها في الخلاصة. يوصي العديد من الخبراء بالتغريد حوالي خمس مرات في اليوم أو أكثر. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من النقرات إلى موقعك ، فاختر أفضل وقت في اليوم لذلك. وفقًا لدراسات معينة ، فإن الصباح الباكر هو أفضل وقت للتغريد لمزيد من النقرات. يجب عليك أيضًا مراقبة سلوك الجمهور المستهدف والاستفادة من الأوقات التي يكونون فيها أكثر نشاطًا.

2 الحصول على الكلمة

بمجرد حصولك على حساب Twitter رسميًا ، فقد حان الوقت للوقوف أمام بعض العيون. أول شيء يمكنك القيام به هو دمج المقبض الخاص بك في مواد التسويق الخاصة بك. يتضمن ذلك بطاقات العمل والمراسلات والفواتير والشحن والتسويق عبر البريد الإلكتروني التقليدي. الأهم من ذلك ، أنك تريد البدء في الترويج لموقع التجارة الإلكترونية والمنتجات الخاصة بك في مشاركاتك.

يمكنك أيضًا الربط عبر حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك. إذا كان لديك وجود على Facebook ، فيمكنك حتى تسجيل الدخول إلى Twitter باستخدام حسابك على Facebook والنشر على كلا النظامين الأساسيين في نفس الوقت.

يمكنك أيضًا استخدام رمز QR على Twitter لزيادة المشاركة من خلال مشاركة ملفك الشخصي رقميًا والسماح للمستخدمين الآخرين بمتابعتك.

إذا كان لديك العديد من الحسابات التي تريد الاحتفاظ بها ، فإننا نوصي باستخدام أداة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Sprout Social التي يمكن أن تساعدك في مراقبة وتحليل و “الاستماع” إلى إشارات حول مواضيع مختلفة قد تكون ذات صلة بصناعتك.

3 لا تغرد بعد

قبل كتابة تغريدتك الأولى ، من المهم التراجع خطوة إلى الوراء وتطوير إستراتيجية للتأكد من أنك لا تغرد في الأثير. تريد أن تبدأ في تطوير جمهور ، وسيشمل ذلك مقابلة جمهورك في مكان وجودهم. هذا يعني إجراء القليل من أبحاث السوق والاستماع الاجتماعي مسبقًا ، مما يساعدك على فهم جمهورك وما يفعلونه بالضبط على Twitter.

هل لديهم أي لغة داخلية أو ميمات يجب أن تكون على دراية بها؟ ما الذي يغردون عنه؟ ما الذي يهتمون بالتعامل معه وكيف يرتبط ذلك بما تفعله؟

سيؤدي تنظيم رسائلك حسب أذواق جمهورك إلى قطع شوط طويل في زيادة مشاركتك وجعل جهودك أكثر كفاءة. من المهم أيضًا أن تفهم أن حساب شركتك يمثل شركتك ككل. هذا يعني أنك بحاجة إلى توخي الحذر بشأن الآراء التي تعبر عنها والتفكير في كيفية انعكاسها على الشركة.

تذكر أن تمنح حسابك الوقت والمساحة للتثبيت على النظام الأساسي قبل محاولة الترويج بشدة لعملك ومنتجاتك. قصف جمهورك الجديد بالتغريدات الترويجية المستمرة هو طريقة سهلة لكسب المتابعين.

4 إشراك شعبك

يمكن أن يشعر تويتر وكأنه فراغ لا نهائي من المعلومات التي تفضل تجاهلها تمامًا. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين تتابعهم ينتبهون ويعرفون عندما تتفاعل مع موادهم.

إن جذب اهتمام الناس بما تريد قوله يتضمن إنشاء محتوى مثير للاهتمام والاعتراف بجمهورك في نفس الوقت. إن الإعجاب وإعادة التغريد وإعادة تغريد الاقتباس والرد كلها طرق للمشاركة في المحادثة ، وفي النهاية ، توجيه الأشخاص إلى موقعك.

يعد العثور على الأشخاص ذوي الصلة المهمين في مجالك أو شركتك أو صناعتك جزءًا مهمًا من هذه العملية. تأكد من البحث عن هؤلاء الأشخاص. قم ببعض الواجبات المنزلية وابحث عن حساباتهم. لتتميز حقًا ، يمكنك الرد على بعض محتوياتها.

يؤدي هذا إلى إنشاء نقطة تفاعل عامة حيث يمكن لهذا الشخص وخبراء الصناعة الآخرين ملاحظة ما يدور حولك. ننصح أيضًا بمشاركة المنشورات والمحتوى من حسابات أخرى ذات صلة بجمهورك.

من خلال هذه المجموعة الجديدة من العيون على المحتوى الخاص بك ، يمكنك الاستفادة من جمهور أكبر سيتعرض لعلامتك التجارية الإلكترونية والمتجر عبر الإنترنت

5 Hashtags

حتى لو لم تطأ قدمك مطلقًا على أي منصة وسائط اجتماعية ، فمن المحتمل أنك سمعت عن علامات التصنيف وكيف يمكن أن تكون أداة تسويقية قوية. تعد الاستفادة من علامات التصنيف طريقة ممتازة لمساعدة جمهورك المثالي في العثور على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك عبر الموضوعات ذات الصلة.

لبدء استراتيجية الهاشتاج الخاصة بك ، تحقق مما يفعله منافسوك. يمكنك أيضًا صياغة مصطلح جذاب أو شعار سريع يمكن تحويله إلى هاشتاج وإزالته من خلال تشجيع متابعيك (أو الموظفين) على استخدامه في تغريداتهم. يمكنك القيام بذلك عن طريق تنفيذ عرض ترويجي أو هدية يمكن الفوز بها باستخدام علامة التصنيف هذه. بالحديث عن هذا الموضوع…

6 الاستطلاعات والترقيات والمسابقات

تعد الاستطلاعات والعروض الترويجية والمسابقات طرقًا رائعة لإشراك جمهورك وجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك زيادة المبيعات للأسهم القديمة عن طريق التغريد حول بيع فلاش أو تشغيل صفقات “اشتر واحدة ، احصل على واحدة” التي تشجع المستخدمين على التحقق منها على موقعك. يمكن أن تكون استطلاعات الرأي مفيدة لكسب اهتمام الجمهور بمنتج جديد ترغب في إطلاقه. يمكنك أيضًا استضافة هبة للترويج لإطلاق هذا المنتج الجديد ، مما يؤدي إلى توجيه حركة المرور إلى صفحة تسجيل على موقعك.

يمكن أن تكون هذه الأساليب أيضًا طرقًا مهمة لإجراء أبحاث السوق وفهم ما يفكر فيه جمهورك ويحتاج إليه حقًا. يريد الناس أن يخبروك بأفكارهم وشكاواهم وأن يخبروك بما يستمتعون به حقًا في خدماتك.

لا يجب أن تكون الجوائز والمكافآت الأخرى باهظة الثمن أو باهظة بالتأكيد. أي شيء يتيح لجمهورك معرفة أنك تستمع إليه ويكافئهم على المشاركة سيقطع شوطًا طويلاً نحو إبقائهم متحمسين ومشاركين. يمكنك أيضًا استغلال هذه الفرصة للسماح للفائزين باختيار جائزتهم الخاصة على موقع الويب الخاص بك.

7 ابق عين على الأشياء

بصفتك شخصًا يدير حساب Twitter الخاص بشركة ما ، فإن جزءًا من وظيفتك هو تتبع الاتجاهات السائدة بشكل عام وفي مكانتك. ستظهر لك علامة التبويب “استكشاف” في الشريط الجانبي الأشياء التي تتجه عالميًا وفي دائرتك ، بناءً على ما تبحث عنه أو تغرده وما يهتم به متابعيك.

يعد الدخول في موضوع سريع الانتشار (ويفضل أن يكون ذا صلة بك) طريقة رائعة لجذب المشاركة من جميع أنحاء Twitter. إذا أصبح منشورك مشهورًا ، فقد يكون رائجًا!

8 الترويج للتغريدات

بينما يبتعد بعض الأشخاص بشكل طبيعي عن المحتوى الذي يتم الترويج له ، تعد منشورات الإعلانات المدفوعة طريقة رائعة لجذب الانتباه إلى عملك عند استهداف الجمهور المناسب. كما أنها توفر 40٪ أعلى من متوسط ​​عائد الاستثمار عبر جميع الاستثمارات الإعلامية الأخرى ، وفقًا لهذه الدراسة . من خلال الأرقام وحدها ، من الواضح أن التغريدات التي يتم الترويج لها يمكن أن تكون أدوات مفيدة في بناء الضجيج وإطلاق منتج جديد للمستخدمين الذين قد لا يتابعون حسابك.

حاول ببساطة أن تجعل رسالتك جذابة ومرحبة وذات قيمة. يمكن أن يشمل ذلك مشاركة حقيقة ممتعة ، أو تشجيع المستخدمين على المشاركة في استطلاع رأي ، أو ببساطة إظهار جانبك الإبداعي ببعض المرئيات الممتعة.

9 لا تحاول أن تصبح فيروسية

الجميع يريد أن ينتشر بسرعة – خاصةً عندما يحاولون بيع شيء ما وبناء الوعي بالعلامة التجارية. ومع ذلك ، فإن الفيروسية نفسها هي قوة متقلبة ليس لها خريطة طريق دقيقة أو صيغة سرية. إذا كنت قادرًا على إنجاز تغريدة فيروسية ، فيمكن لعملك الاستفادة من موجة ضخمة من حركة المرور الجديدة على موقع الويب.

مستخدمو Twitter ممتازون في استشعار ما إذا كانوا يتعرضون للقوادة ويمكنهم شم رائحة اليأس على بعد ميل واحد. كما ذكرنا من قبل ، لا يحب معظمهم أن يتم بيعهم بقوة أو مقاطعة تجربتهم من خلال وضع المنتج. يجب أن يكون للمحتوى الخاص بك شعور عضوي وطبيعي ، مثل حضور Wendy الشهير “الوقح” في السنوات الماضية ، أو كمثال أحدث ، M & Ms “حيلة M & Ms في إعادة تسمية تميمة الحلوى الخضراء الخاصة بهم.

الرجولة ليست شيئًا يحدث دائمًا وفقًا للخطة ، والعديد من المحاولات تسقط على وجوههم. إن الفهم الحقيقي للثقافة الأساسية لتويتر والتفاعل معها يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في مساعدة نهجك.

إذا صادفت تشغيل ذلك المنزل وانتهى بك الأمر في الصفحة الشائعة لبضعة أيام وأسابيع وشهور ، فتهانينا! استفد من هذا الاهتمام وابدأ في دفع التحويلات بطريقة طبيعية. تأكد من أنه من السهل على مستخدم Twitter الانتقال من تغريدتك الناجحة إلى متجرك عبر الإنترنت. قد ترغب في تثبيت تغريدة مهمة في أعلى ملفك الشخصي لتوجيه حركة المرور إلى صفحة أو منتج معين.

من المهم أيضًا أن تتذكر أن الرجولية ليست بالضرورة أمرًا جيدًا بالضرورة. يمكن أن يكون الاهتمام رائعًا ، ولكن إذا أدى إلى عدم تفاعل الجمهور ، فقد تحتاج إلى إعادة التفكير في أسلوبك.

افكار اخيرة

Twitter هو أداة ممتازة ومهمة لتوجيه حركة المرور إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك والمشاركة في المحادثة الثقافية الأكبر. من المؤكد أنها لن تذهب إلى أي مكان في أي وقت قريب أيضًا.

باتباع هذه النصائح الأساسية ، يمكنك البدء في الاستمتاع بالمشاركة الجيدة من المجتمع الذي قمت ببنائه في لمح البصر. قد تكون قادرًا على الاستفادة من مهاراتك المكتشفة حديثًا في وسائل التواصل الاجتماعي وشعبيتك لتحسين تواجدك على منصات أخرى أيضًا ، مثل TikTok أو Instagram.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى