الترافيك

8 إرشادات لتستخدم Reddit للحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك؟

Reddit عبارة عن نظام أساسي يمكّن مستخدميه من تقييم محتوى الويب ، وإنشاء مجموعة متنوعة من الأخبار ، ويمكن أيضًا إجراء المناقشة على هذا النظام الأساسي. تأسست Reddit في عام 2005 وساعدت العديد من مستخدميها بطرق مختلفة. هناك العديد من المجتمعات التي يمكنك الانضمام إليها وتكون جزءًا من مجالات مختلفة. يتم تنظيم المجتمعات وفقًا لذلك مع مراعاة موضوعات مثل الموسيقى والرياضة والأخبار والسياسة والشؤون الجارية والألعاب والطبخ والصحة والحيوانات. إذا قمت بنشر محتوى على أي من الموضوعات المذكورة أعلاه وإذا أعجبه العديد من الأشخاص ، فهناك احتمالية أن تحصل منشورك على الكثير من المشاركة وتظهر في الصفحة العليا من Reddit.

لكن السؤال هو أنه يمكنك توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام Reddit؟ الجواب نعم بالتأكيد يمكنك.
يمكنك الانضمام إلى Reddit ونشر محتوى عالي الجودة لزيادة عدد الزيارات. لكن لا شيء سهل كما يبدو. يعد Reddit نظامًا أساسيًا مختلفًا تمامًا عند مقارنته بمنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter و Instagram. تتكون Reddit من العديد من المجتمعات الفردية وتعمل بشكل فريد ، مما يجعل Reddit منصة فريدة جدًا.

1 كيف تستخدم Reddit لزيادة حركة المرور على الموقع؟

الحيلة هي نشر محتوى عالي الجودة يجذب الجمهور ويجعلهم أكثر اهتمامًا بمجال تخصصك. لكن من ناحية أخرى ، ليس الأمر سهلاً كما يبدو. لأنه إذا كان الأمر بهذه السهولة ، لكان الجميع قد استخدم هذه التقنية. لكي نكون صادقين ، هناك صيغ مختلفة يجب وضعها في الاعتبار. لذا ، دعنا نلقي نظرة على الخطوات التي عليك اتباعها.

2 انضم إلى Subreddits وفقًا لمكانتك على Reddit

Subreddits هي في الأساس نوع من المجتمع. هم مصنوعون بشكل خاص لمواضيع محددة. عادة ما يتم تصنيفها باستخدام / r / على سبيل المثال: / r / travel. على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا بالسفر وأريد التركيز فقط على ولاية دلهي. لذا ، سوف أنضم إلى هذا المجتمع – r / Delhi subreddit ، الذي يضم أيضًا حوالي عشرة آلاف شخص. أيضًا ، يمكنك الانضمام إلى subreddits الأخرى ذات الصلة بك. لذلك ، منذ أن انضممت إلى r / Delhi ، قد أكون مهتمًا أيضًا بالانضمام إلى r / Delhi food ، r / Delhi Tourism. يوصى بإجراء بحث مناسب والانضمام إلى subreddits حسب اهتماماتك ومكانتك.

3 تعرف على قواعد كل Subreddit على Reddit

من الضروري قراءة قواعد subreddit. لا يهم المكان الذي تعمل فيه ، والمجتمع الذي انضممت إليه ، من المفترض اتباع القواعد في كل شيء. قد يؤدي عدم إيلاء اهتمام كبير للقواعد إلى إزالة منشوراتك أو قد يتم حظرك من subreddit ، مما سيؤدي أيضًا إلى نسبة صفر بالمائة من الزيارات إلى موقعك على الويب ومنشوراتك.

4 التعليق والتصويت الإيجابي على مشاركات Reddit الأخرى

بعد الانضمام إلى subreddits المتخصصة المختلفة والأخرى ذات الصلة بها. أيضًا ، بعد قراءة القواعد ، حان الوقت لاتخاذ خطوة للأمام من خلال الانخراط في المجتمع. لكن النصيحة هي عدم النشر فورًا بعد الانضمام إلى مجتمع جديد. أولاً ، قم ببناء قدر كافٍ من الثقة في Redditors الآخرين وحاول فهم الجمهور وفقًا لذلك. من الأهمية بمكان أن تكون نشطًا ولديك حضور قوي في مجتمعات Reddit بفعالية وكفاءة.

5 انشر المحتوى الذي يبني الثقة على Reddit

بعد أن تكون قد اكتسبت مشاركة كافية بنجاح من خلال التعليق والتصويت على سلاسل رسائل Redditor الأخرى. ستكون الخطوة التالية هي إنشاء محتوى عالي الجودة ونشره. يجب أن تكون الموضوعات التي تختار نشرها واضحة ومسلية بدرجة كافية. إذا كنت مدونًا للسفر ، فيمكنك النشر عن رحلاتك وخبراتك في السفر. تحتاج إلى التأكد من خلو المحتوى من الانتحال.

6 كن مشرفًا على Reddit

تتضمن هذه الخطوة التقدم بطلب لكونك وسيطًا في subreddit حسب اهتماماتك. على الرغم من أنه ليس من الضروري أن تكون وسيطًا ، فمن المؤكد أنك ستفيدك كثيرًا بعدة طرق. ولكن إذا لم تتمكن من قضاء الكثير من الوقت على Reddit ، فلا تصبح مشرفًا.

7 استضافة AMA على Reddit (اسألني أي شيء)

يمكنك استضافة “اسألني أي شيء”. يساعدك AMA على اكتساب الكثير من المشاركة وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. استضف AMA من خلال طرح أسئلة على subreddit ، ويمكن أيضًا تصنيف AMA على أنها تتم مقابلتها. تأكد من أنك تعطي قيمة كاملة واحترامًا ل Redditors الآخرين خلال جلسة AMA. تحتاج إلى الإجابة على الأسئلة بالتفصيل لأنه إذا حدث خطأ ما في العملية ، فسوف يعرف Redditors الآخرون ذلك على الفور.

8 إرشادات للنشر على Reddit

  • انشر المحتوى الخاص بك وفقًا للاتجاه للتأكد من أنك على اتصال بجمهورك. يجب أن يكون المحتوى وثيق الصلة بما يكفي لدفع حركة المرور. وإذا كنت ترغب في التركيز على بيع منتج أو زيادة المتابعين على منصة وسائط اجتماعية معينة ، فسيتطلب ذلك تنمية المستهلك.
  • لا يجب التركيز على نشر المحتوى بكميات كبيرة ولكن نشر محتوى عالي الجودة هو المطلوب. حاول نشر محتوى فريد مدروس جيدًا ومكتوب بشكل جيد.
  • لا تروج أبدًا للمحتوى الخاص بك بشكل مفرط لأنه إذا قمت بذلك ، فيمكن وضع حسابك في القائمة السوداء ولن تتمكن من النشر مرة أخرى.
  • استمر في التعليق والتصويت على مشاركات Redditor الأخرى. سيفيدك هذا في زيادة سلاسل نشاطك وبناء تواجد فعال على Reddit.
  • إذا كنت ترغب في الترويج للمحتوى الخاص بك بالطريقة الصحيحة ، فإن أفضل شيء هو التفكير في الإعلانات المدفوعة.

9 حقائق مثيرة للاهتمام عن Reddit

يقضي الفرد حوالي عشرين دقيقة على Reddit في المتوسط.
يبلغ عدد التعليقات على Reddit ما يقرب من ملياري تعليق.
يتمتع موقع Reddit بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وهو سابع أكثر مواقع الويب زيارة وفقًا للسجلات. وإذا تحدثنا عنها في جميع أنحاء العالم ، فإنها تحتل المرتبة الثامنة عشرة بين المنصات الأكثر زيارة.

في أكتوبر 2020 ، كان هناك حوالي 49.2 مليار تصويت مؤيد على Reddit.
يوجد 23٪ من مستخدمي Reddit الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 29 عامًا.
Charlieb هو الشخص الذي كان أول معلق على Reddit.
تحقق Reddit إيرادات تزيد عن 100 مليون دولار.

استنتاج

Reddit عبارة عن نظام أساسي مذهل وباستخدام الاستراتيجيات الصحيحة ، يمكنك بالتأكيد زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك من خلال Reddit. إنه مختلف تمامًا عن منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. قد لا يعرف بعض الأشخاص الكثير عن هذه المنصة ولكن بصراحة ، إنها واحدة من أروع المنصات.

يسمح Reddit لمستخدميه بالوصول إلى مجموعة واسعة من الجماهير والتواصل مع مجموعة متنوعة من المجتمعات حسب اهتماماتك. لم يخيب Reddit أبدًا مستخدميه لأنه يعمل من أجل رفاهية الفرد ويساعدهم بعدة طرق. إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذا النظام الأساسي بفعالية وكفاءة ، فسوف يفيدك كثيرًا بطرق مختلفة. قد لا تحصل على النتائج المرجوة عند بدء النشر على Reddit على الفور ، ولكنك ستكتشف الاستراتيجيات التي تناسبك على طول الطريق.

رابط موقع Reddit

اقرأ المزيد من المقالات من هنا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى