الترافيك

أفضل 8 طرق لجلب الترافيك الى موقعك مجانا

  السلام عليكم ورحمة من الله أقدم  لكم اليوم أفضل الطرق لجلب الترافيك الى موقعك بسهولة في سنة 2022 سنتطرق في هذا الشرح الى الطرق الشرعية والتي لايعاقب أدسنس عند استعمالها وبعض الطرق التي اذا استعملتها على مدونتك التي تحتوي على اعلانات جوجل أدسنس سيتم اغلاقه.

  اذا كنت تريد طريقة الحصول على ترافيك مجاني  والترويج لعروض الافلييت الخاصة بك أو كيف تحصل على زيارات لموقعك للربح من أدسنس أو أنك لا تملك المال حتى تستخدم الإعلانات فأنا أعدك أنك اذا طبقت هذا الشرح سيصبح لك زيرارات دائمة لموقعك أو مدونتك مجانا.

سنتطرق أولا الى الطرق الشرعية والتي لا يعاقب عليها أدسنس:

1 جلب الزيارات من الفيس بوك:

  يعتبر جلب الزيارات من موقع أو تطبيق الفيس بوك أمرا بسيط وسهل ولاكن يمكنك من جلب آلاف الزيارات يوميا بعدة طرق اذا أحسنت استعماله، وتعد أبسط طريقة لذلك هي عن طريق الانظمام الى الجروبات بشرط أن تكون تلك المجموعات مهتمة بالمواضيع التي تقدمها، مثلا أنت تتحدث في مدونتك عن مواقع لربح المال من الانترنيت فعليك الانضمام الى المجموعات التي يهتم بطرق الربح من الانترنيت.
كما يمكنك جلب التافيك منه بطريقة آخى كأن تقوم بانشاء صفحة ولاكن تعتبر هذه الطريقة صعبة على المبتدئين.
وتوجد طرق أخرى جميلة وبدو جهد وهي الحصول على قسائم الفيسبوك من أجل الترويج الى موقعك مجانا.

2 جلب الترافيك من جوجل:

  أي تصدر محركات البحث (SEO)، لاكن يعتبر جوجل هو أفضل مكان للحصول على زيارات لموقعك، لأن الزيارات القادمة من محاركات البحث ومنها جوجل تعتبر زيارات مستهدفة 100% ذلك لأن الزائر عندما يدخل الى جوجل ويبحث عن الكلمات المفتاحية التي تتحدث عنها  ويظهر موقعك في النتائج الاولى فلابد أن الزائر سوف يضغط على موضوعك، وغالبا ما يجلس كثيرا في مدونتك، أما اذا نقر على اعلان فسوف تكون النقرة عالية على جوجل أدسنس، فرفع النقرة في أدسنس أمر يسعى اليه الجميع، لهذا لايجب أن نتجاهل محركات البحث وخصوصا جوجل.

3 جلب الترافيك من اليوتيوب:

  يظن البعض أن جلب الزوار من اليوتيوب أمر صعب في حين أنه في الحقيقة أمر بسيط وسهل الستخدام، مثلا أنت عند نشرك فيديو، وهذا الفيديو شاهذه 200 واحد فقط ودخل منهم 40 الى موقعك فضروري أن تحصل على 3 نقرات على الأقل مما سوف يجعلك تكسب المزيد من المال من الانترنيت، كما تعتبر الزيارات القادمة من اليوتيوب أحسن من الفيس بوك.

معرفه المزيد عن جلب الترافيك من اليوتيوب

4 جلب الترافيك من تويتر:

Twitter هو واحد من أكبر المواقع الاجتماعية . إنه سهل الاستخدام للغاية لذا يحب معظم الناس أن يكون لديهم حساب على Twitter. من الواضح أنك ستحصل على الكثير من حركة المرور من حساب Twitter الخاص بك. تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب Twitter. لا تنس أن تجعل صفحتك على Twitter جذابة. حتى يجد الناس بعض الاهتمام بك ويمكنهم أن يكونوا متابعين لك. يمكنك أيضًا البحث على Twitter للعثور على بعض الأشخاص من نطاق جمهورك المستهدف.

تحتاج إلى تكوين بعض المتابعين أولاً مما سيساعدك في الحصول على الكثير من الزيارات المجانية من Twitter. لذلك ، لجعل بعض المتابعين ، يجب أن تغرد ببعض المنشورات الجيدة والقيمة حتى يتمكن الناس من جذب اهتمامك. يمكنك تقديم بعض التحديثات الإخبارية المهمة أيضًا والتي ستساعدك في الحصول على بعض المتابعين مجانًا. لا تغرد بأي شيء لا قيمة له. غرد الأشياء القيمة فقط وسوف يساعدك.

  يعتبر جلب الترافيك من تويتر أمر صعب قليلا على المبتدئين ولا أنصحك بالبداية به، في حين أنك اذا كنت تملك مهارة في هذا النوقع فأنصحك باستخدامه، وعدم الاستغناء عن زياراته.
اذا كان هذا الموقع قد أثارك وتريد معرفة الكثير عنه يمكنك الدخول له والبدأ في الاستفاد منه من هنا

5 جلب الترافيك من Reddit:

  اذا كنت تستهدف المحتوى الاجنبي في موقعك أنا أنصحك بتجربة زوار هذا الموقع. فهو يحتوي على عدد كبير من المتابعين الأجانب فهو عبارة عن مجموعة من الجروبات التي تحتوي على ملاين المستخدمين مهتمين بأمر محدد.
كما يمكن أن يفيدك هذا الشرح اذا كنت مهتم بجلب الترافيك من Reddit دو الجودة عالية

6 جلب الترافيك من pinterest:

يعد pinterst من أفضل وأهم المواقع التي لايعرفها الكثير لجلب زيارات عالية الجودة مجانا. لذلك قمة بانشاء شرح خاص بها: أفضل 7 نصائح للحصول على زوار مستهدفين من موقع pinterest مجانا

7 جلب الترافيك من موقع Quora :

Quora هو موقع الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعًا في العالم. مع وجود ملايين الأسئلة ، بدءًا من الأوسع إلى الأسئلة المحددة بشكل غريب ، فمن المحتمل أن أي سؤال تفكر فيه قد تم طرحه بالفعل والإجابة عليه على الموقع. كل يوم ، يتم طرح الآلاف من الأسئلة الجديدة والإجابة عليها.

غالبًا ما تحتل الأسئلة الشائعة (والإجابات) مرتبة عالية في SERPs ، وتوجه عددًا كبيرًا من الزوار إلى صفحة Quora Q&A. بالنسبة لبعض الأفراد والجماعات الأذكياء ، يمثل هذا فرصة – يمكن أن تؤدي الاستفادة الناجحة من منصة Quora إلى الآلاف من زوار الموقع الجدد أو العملاء المتوقعين أو الاشتراك في البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فإن قيادة حركة المرور من Quora يمكن أن تكون تنافسية للغاية. يتنافس الجميع على نفس عدد الزيارات ، وتزعم مئات الأدلة والمدونات أنها توصلت إلى الإستراتيجية المثلى.

لتوجيه حركة المرور بنجاح من Quora ، تحتاج أولاً إلى فهم أساسيات النظام الأساسي وتعلم بعض الاستراتيجيات الراسخة التي تم اختبارها عبر الزمن. في هذه المقالة ، سأستعرض أهم تفاصيل Quora ، جنبًا إلى جنب مع دليل تفصيلي حول كيفية تنفيذ خطة هيمنة Quora الخاصة بك بنجاح.

لذا يعتبر أيضا هذا الموقع من أفضل الطرق التي تمكنك من الحصول على عدد هائل من الزوار مجانا وبجهد قليل رابط هذا الموقع من هنا

والآن سنتطرق الى الطرق الغير شرعية والتي لا يجب أن تستخدمها اذا كنت تستخدم اعلانات أدسنس سيتم اغلاق حسابك:

8 جلب الترافيك من موقع زوار:

  موقع زوار هو موقع لشراء الزوار لموقعك و الجميل فيه أنه يقدم لك 1000زائر مجانا. ولكن يجب الحدر من أمر مهم لأن جوجل تعتبر هذه الزيارات وهمية واذا قمت بارسال الزيارات منه الى موقعك القبول على جوجل أدسنس فمن المؤكد أن جوجل سوف تقوم باغلاق حسابك على أدسنس نهائيا.

رابط الموقع من هنا

أتمنى أن تستعملو كل الطرق حتى تحصلو على نتائج مرضية وفي وقت أقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى