التسويق بالعمولة

شرح طريقة التسجيل في شركة Cpabuild مع القبول الفوري 24 ساعة

تعتبر شركة Cpabuild من أفضل الشركات في تقديم عروض استثنائية من المواقع أخرى (CPA). لذلك سوف شرح اليوم طريقة التسجيل في شركة Cpabuild. بعد تطور سريع وممتاز الذي شهدته ، بحيث قامت (cpabuild) بتغيير نظام إطلاق أو إطلاق العروض المتاحة في العديد من المواقع الشهيرة مثل مثل (peerfly) و (maxbounty) وشركات أخرى رائدة في تقديم العطاءات لأكبر عدد من المستهلكين وتوظيف معلنين جدد مع تسهيلات لخدمة الناشرين للحصول على أفضل المنتجات التي تحقق معدلات طلب عالية عبر الإنترنت ، وهذا ما جعل الشركة متميزة في الحصول على هذا النجاح الباهر.

ما هي طرق الدفع الخاصة بشركة Cpabuild؟

طرق الدفع الخاصة بالشركة هي Bayer و Paypal والحساب المصرفي وبالطبع Paypal وهي أسهل طريقة يعتمد عليها.
تقوم الشركة بتسليم الدفعة كل أسبوع بعد الوصول إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب وهو 50 دولارًا. يتم تعليق المبلغ فورًا حتى الأربعاء أو الخميس للمراجعة ثم يتم تحويله إلى حسابك الخاص الذي أضفته على الموقع لسحب الأرباح.
تمنحك الشركة أيضًا مكافأة قدرها 5 دولارات بعد التسجيل ثم إنشاء حساب CPA Elite Forum بعد انضمامك إلى المجموعة ، وهي عملية سهلة للغاية تستغرق بضع دقائق فقط وستحصل على المكافأة وستحصل عليها في غضون 24 ساعة.

ما هي مميزات شركة Cpabuild؟

تمتلك الشركة واجهة سهلة الاستخدام وقسم خاص للمحادثات بين المشاركين ، بما في ذلك أولئك الذين يعرضون أرباحهم اليومية والشهرية. هذا حافز للمبتدئين للعمل لكسب المزيد من المال من خلال الشركة.

ما هي أهم الدول للترويج للعروض في شركة Cpabuild؟

لدى الشركة عروض لمعظم دول العالم منها الدول العربية وبتصنيفات مختلفة وايضا مناسبة لجميع الاجهزة سواء كانت اجهزة كمبيوتر او هواتف ماك او اندرويد او اي اي او اس.
كما أن عملية القبول سهلة للغاية ولا توجد عوائق كبيرة ، ومن خلال تجربتي البسيطة أنصحك بالتسجيل من خلال الرابط التابع وبالتالي فإن معدل نجاح قبولك كبير جدًا في الشركة.

طريقة التسجيل في شركة Cpabuild

ملاحظة: تعتمد الشركة على استقدام الناشرين المهتمين بالصناعة ، لما تتطلبه من شروط من الناشرين بحيث لا تكون مقبولة إذا لم تأتي من خلال وسيط يعمل معهم وبالتالي نتج عن ذلك هذه السياسة لجلب الأشخاص الذين جاءوا فقط من روابط الأعضاء الذين يعملون مع cpabuild
ستجد رابط التسجيل في الشركة ، وإذا كنت ترغب في التسجيل من رابط تابع آخر ليس مشكلة فقط ، يجب أن تعلم ذلك لن يتم قبولك ادا لم تتسجل من رابط الاحالة، ستكون المستفيد وستساعدك على تحقيق المزيد من النجاح والمزيد من الأرباح …

رابط التسجيل في شركة Cpabuild

بعد النقر على الرابط ستظهر لك هذه الواجهة تقوم بملئ المعلومات الخاصة بك كما هو مبين في الصورة

Untitled design 17
Untitled design 18
Untitled design 19

الان بعد التسجيل عليك الانتظار الى حين الرد عليك في الجميل الخاص بك.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى