التسويق بالعمولةربح المال من الانترنت

كيفية ربح المال من الانترنت باستخدام شبكة التسويق بالعمولة (CPA) 2022

عندما يتعلق الأمر بمصطلحات CPA ، تشعر غالبية الشركات بعدم اليقين بشأن التسويق التابع لتسويق بالعمولة وأصول هذا المصطلح. التسويق بالعمولة أو تكلفة الاكتساب ( CPA ) هي نموذج إعلان عبر الإنترنت ، حيث يقوم المعلن بتعويض الشركاء التابعين (الناشرين) عن كل إجراء يتم تنفيذه على مواقع الويب الخاصة بهم باستخدام مادة المعلن.

يمكن أن يكون هذا الإجراء عبارة عن ملء استبيان ، أو التسجيل ، أو إجراء عملية شراء في متجر ، أو الاشتراك في رسالة إخبارية ، أو الاشتراك في خدمة الهاتف المحمول ، أو الاشتراك في خدمة حقيقية عن طريق الدفع بالبطاقة ، أو أي شيء آخر يعتمد على برنامج الإحالة المحدد .

على مر السنين ، أثبتت الإعلانات عبر الإنترنت ، ونموذج التسويق بالعمولة ، على وجه الخصوص ، فعاليتها حيث استمر الناس في الثقة في الإعلانات المدفوعة عبر الإنترنت والهاتف المحمول منذ عام 2013 ، كما ذكر تقرير Nielsen Global Trust Advertising .

لكل من الناشرين والمعلنين الذين ينضمون إلى شبكة تابعة ، يقدم نموذج التسويق بالعمولة مجموعة متنوعة من الفوائد.

فوائد شبكة التسويق بالعمولة CPA

1 دخول السوق العالمية لتسويق بالعمولة

عندما تكون تابعًا لشبكة CPA العالمية ، بصفتك معلنًا ، فإنك تحصل على العديد من مداخل السوق في جميع أنحاء العالم. بمجرد أن تبدأ في الانتساب إلى شبكة عالمية ، فإن قائمة كبيرة من الناشرين التابعين ستكون متاحة لك ، مع مساعدة الشبكة في التواصل والتعاون.

2 توفير تقنيات الأمن

الجدير بالذكر أن الشبكة العالمية توفر أيضًا تقنيات الأمان ومكافحة الاحتيال لراحتك وراحة بالك.

3 CPA كنموذج تسويق فعال من حيث التكلفة

وبالطبع ، كما هو مذكور أعلاه ، فإن نموذج التسويق بالعمولة يلغي مشكلة النفقات الإضافية لتخطيط ميزانية التسويق لحملتك عبر الإنترنت. من اللحظة التي تبدأ فيها الإعلان عبر شبكة CPA ، يمكنك نسيان الدفع مقابل أي أنشطة إعلانية عامة وستبدأ في جني الأموال من نتائج محددة تسمى “الإجراءات”.

لكن هذا ليس كل شيء! بصفتك ناشرًا ، ستحصل على المزيد من الامتيازات والفوائد.

4 تسييل حركة المرور

أولاً وقبل كل شيء ، ستبدأ حركة المرور على موقع الويب الخاص بك في النمو ، وستتلقى عمولات توفر لك المزيد من الحرية المالية.

5 أسواق جديدة

علاوة على ذلك ، فإن الانتساب إلى شبكة CPA هو وسيلة للوصول إلى كبار المعلنين والعمل مع العلامات التجارية العالمية ، بينما تضمن الشبكة المدفوعات لجميع الإجراءات المحددة على مواقع الويب الخاصة بك. يعد التعاون مع شبكة CPA العالمية أيضًا فرصة للوصول إلى أسواق جديدة في مناطق مختلفة من العالم ، وزيادة حركة المرور وتلقي الإيرادات بغض النظر عن الحدود الجغرافية.

6 مقاومة الأزمة الاقتصادية

بالطبع ، إذا انضممت إلى شبكة تغطي صناعات متعددة ، فأنت أقل هشاشة في مواجهة الصعود والهبوط الاقتصادي داخل قطاع معين من السوق لأن لديك خيارات متنوعة يمكنك الاعتماد عليها.

7 أدوات مبتكرة

فقط شبكة CPA الراسخة ستمنحك أدوات حديثة ومبتكرة تتلقاها عند التسجيل مثل تطبيق iPhone خاص ومعرف فرعي وأدوات إعادة توجيه البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك.

8 شبكة CPA تجعل عملك أسهل

في الواقع ، يفوز كل من الناشرين والمعلنين عند الانضمام إلى شبكة تابعة لتسويق بالعمولة ، لأن كلاهما يحصل على إمكانية الوصول إلى أقصى نطاق من الشركاء التابعين والأسواق العالمية ، بينما تؤدي الشبكة وظيفتها وتوفر لهم نظامًا أساسيًا خاصًا ، ودعمًا تقنيًا والشركاء المعتمدين والوساطة في المعاملات وتحسين الحملة.

9 تقدم لك البرامج التابعة الداخلية مزايا مختلفة

يمكن أن يكون كل برنامج فرعي جزءًا من شبكة CPA. ومع ذلك ، توفر لك البرامج التابعة المستقلة أيضًا امتيازات جذابة اعتمادًا على سمعة الشركة. تغطي المزايا الأكثر شيوعًا جزء الشريك ؛ تقديم البيانات الإحصائية ورصيد الحساب. عمولات ثابتة دعم فعال ومدفوعات منتظمة.

استفد من البرامج التابعة الداخلية مثل تلك التي قدمتها LiveChat . بشكل عام ، يعتمد على نفس طريقة CPA. نحن جميعًا نقدر الجودة الجيدة لبرنامج LiveChat الذي يزداد الطلب عليه في جميع أنحاء العالم. وبالتالي من الواضح أنك ستحصل دائمًا هنا على مواد تسويقية من الدرجة الأولى تساعدك على التعلم والتطوير في مجال CPA. وبالطبع ، ستكون أحد الشركات التابعة للعلامة التجارية المشهورة والتي تجلب الكثير من الفوائد لسمعتها.

كيفية ربح المال مع شبكة CPA

كيف تبدأ؟

عندما تقرر تجربة التسويق بالعمولة في العمل ، بغض النظر عما إذا كنت ناشرًا أو معلنًا ، فأنت بحاجة أولاً إلى التسجيل داخل الشبكة المختارة.

في بعض شركات CPA ، يكون هذا مجانيًا ، ويقومون بتعيينك لمدير مخصص سيساعدك منذ البداية في إعداد ملفك الشخصي ، ثم يتشاور معك فيما يتعلق بالترويج لعملك عبر الإنترنت والأنشطة الأخرى.

ماذا يجب أن يفعل مبتدئ في البداية؟

بمجرد أن تتحقق شبكة CPA بالفعل من موقعك وإضافته إلى النظام ، فقد حان الوقت للبحث عن العروض المناسبة من العلامات التجارية الأكثر موثوقية ذات التوسع الجغرافي الأكبر.

ثم يمكنك تجربة هذه العروض “قيد التنفيذ” لفترة تجريبية قصيرة وفهم العروض التي تناسبك بشكل أفضل وكيفية زيادة حركة المرور بكفاءة.

تزود بعض الشبكات أيضًا ناشريها بتقارير إحصائية خاصة يمكن أن تساعدك على تحليل أخطائك وتحسين حملتك التسويقية.

كيفية زيادة معدلات التحويل

لزيادة معدلات التحويل الخاصة بك ، عليك توجيه حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك. هذا يعني أنه عندما تختار عرضًا ، عليك التفكير في العميل المستهدف الذي يرغب في الدفع مقابل هذه السلع أو الخدمات.

العميل المستهدف الذي ينفذ إجراءات معينة على موقع الويب الخاص بك يجلب لك “حركة المرور المستهدفة”.

لذلك ، عندما تعرف جمهور موقع الويب الخاص بك وتستهدف احتياجاتهم الخاصة ، فإنك تعزز معدلات التحويل من خلال “حركة المرور المستهدفة”.

هل يعقل أن تجرب شبكات مختلفة؟

من ناحية أخرى ، يمكنك تجربة شبكات مختلفة والعثور على الأنسب بطريقة “التجربة والخطأ”. في هذه الحالة ، لن تكون قادرًا على معرفة كل شيء عن إيجابيات وسلبيات التسويق بالعمولة بشكل عام والتعرف على الشبكات بعمق في وقت قريب جدًا لأن تكلفة الاكتساب تتطلب التركيز والجهد والأهم من ذلك الوقت.

بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار شبكة واحدة راسخة مع مجموعة كبيرة من العروض والقطاعات وتوقعات البيئة العالمية. في مثل هذه الحالة ، لن تضيع وقتك في تعلم القواعد والتكيف مع كل شبكة جديدة بشكل متكرر.

تعتمد مجموعات شبكات CPA على توجههم التسويقي

يمكننا تقسيم شبكات CPA إلى مجموعتين.

شبكة CPA أحادية المقطع

المجموعة الأولى موجهة نحو قطاع واحد محدد مثل السفر أو التمويل. من الناحية المثالية ، تمتلك شبكات CPA من هذا النوع مجموعة متعمقة من الناشرين والمعلنين الذين يركزون على شريحة معينة.

وبالتالي ، لا يمكن أن يوفر لك هذا النوع من شبكات CPA قائمة عروض متعددة القطاعات. لديهم أيضًا عينات محدودة من الناشرين والمعلنين. علاوة على ذلك ، هذا النوع هش للغاية عندما يواجه هذا القطاع المعين من السوق أزمة اقتصادية.

شبكة CPA متعددة القطاعات

تتضمن المجموعة الثانية شبكات التسويق بالعمولة متعددة القطاعات مثل admitad .
عادة ما تحتوي هذه الشبكات على قائمة واسعة من العروض من مختلف قطاعات الأعمال التجارية عبر الإنترنت: من التجارة الإلكترونية ، والهاتف المحمول ، وتوصيل الطعام ، والسفر إلى التمويل والبرمجيات.

يعمل هذا النوع من الشبكات على مستوى العالم ، ويوفر مزايا متنوعة مثل الأدوات المبتكرة والمدفوعات الأسبوعية بجميع العملات والعلامات التجارية العالمية الأعلى من مختلف قطاعات الأعمال. وبالتالي ، فإن شبكات CPA متعددة القطاعات لديها الكثير لتقدمه للمبتدئين والناشرين ذوي الخبرة والمعلنين.

الماخذ الرئيسية

في الختام ، يكفي أن نقول إن التسويق بالعمولة عبر الإنترنت والاستهداف الدقيق والشبكات التابعة العالمية تفضل العمل مع نموذج التسويق بالعمولة. بهذه الطريقة ، إذا كنت ترغب في كسب المزيد وأن تكون مجهزًا جيدًا في القرن الحادي والعشرين ، فأنت بحاجة إلى استخدام مزايا شبكات التسويق التابعة العالمية ونماذجها الفعالة.

أقصر طريقة هي العثور على شبكة CPA جيدة وتسجيل الدخول كناشر أو كمعلن ، واختيار العلامات التجارية ذات القيمة العالمية ، واستثمار حركة المرور الخاصة بك بغض النظر عن حدود العالم القديم.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى