تطبيقات مهكرة

تحميل أفضل بديل Youtube Vanced أخر إصدار 2024 للأندرويد مجاناً

تطبيق بديل يوتيوب فانسيد Libretube App Apk من التطبيقات التي حققت شهرة واسعة ونجاح كبير في الفترات الأخيرة وذلك الأمر حدث نظراً لكثرة الأمور المزعجة في تطبيق اليوتيوب الأصلي مثل الإعلانات الإجبارية وعدم تواجد بعض الخصائص والأعطال المستمرة, في العموم جميع الأشخاص حول العالم يحتاجون إلى منصة اليوتيوب وقد يكون الأمر يحدث بشكل يومي حيث أن اليوتيوب يوفر مقاطع فيديو في كٌل المجالات مثل المجالات الترفيهية والمجالات التعليمية والمجالات العملية والمشاريع ولذلك فـ إمتلاك اليوتيوب وتحقيق الإستفادة منه أمر حتمي.

ولكن القيود زادت في الفترات الأخيرة وأصبحت الخصائص أقل وهٌنا بدأت شركات مطورة خارجية في تصميم وتطوير تطبيقات إلكترونية تكون بديلة لليوتيوب واليوم معنا بديل Youtube Vanced اخر اصدار بدون اعلانات وسوف نتحدث عن كٌل تفاصيله.

جدول المحتويات

نبذة حول بديل تطبيق يوتيوب فانسيد Youtube Vanced مهكر اخر اصدار

إن كٌنت تواجه مشاكل مع اليوتيوب الأصلي أو تجد أنه يفتقد إلى بعض الخصائص الأساسية والمهمة فـ تحميل أفضل بدائل تطبيق يوتيوب Youtube Vanced للاندرويد سوف يحل لك كٌل المشاكل المتعلقة بالإستخدام نظراً لأنه يأتي مع خصائص ومميزات رائعة وحصرية سوف تجعل إستخدام الشخص لليوتيوب في غاية السهولة عكس النسخة الأصلية, في البداية عليك العلم أن المحتوى الموجود في تطبيق بديل يوتيوب Skytube Apk Premium لن يختلف نهائياً عن الموجود في اليتويب الأصلي وبالفعل سوف يتم تحديث المقاطع والمحتوى بشكل دائم ومستمر وهٌنا ستضمن أن المقاطع الموجودة هي المطلوب متابعتها, والتطبيق يوفر واجهة مستخدم بسيطة وتشبه تماماً واجهة اليوتيوب الأصلية ولذلك فـ الإستخدام سيكون إعتيادي وسهل بعد تحميل التطبيق.

يتمتع أفضل البدائل لتطبيق يوتيوب Youtube Vanced Alternative بالعديد من الخصائص الرائعة والحصرية وأولهم أنه يقدم المحتوى كامل بدون أي إعلانات منبثقة وهذه الميزة هي الأكثر طلباً بالنسبة لأي شخص يبحث عن بديل لليوتيوب الأصلي, مع تنزيل بديل يوتيوب الأصلي Skytube App سوف تتمتع بخاصية التشغيل الخارجي أي يٌمكنك تشغيل مقاطع الفيديو بشكل مصغر على الشاشة أو تشغيل الصوت الخاص بها فقط ومن ثم الخروج لإستخدام التطبيقات الأخرى.

وهٌناك خصائص أخرى كثيرة في المشغل مثل الترجمة المباشرة وغلق التحكم ويأتي التطبيق مع محرك بحث رائع ومبتكر يقوم بإقتراح عمليات البحث ويحفظ السجل لتسهيل عملية الوصول إلى نفس النتائج مرة أخرى, سنتحدث عن تطبيق Libretube أفضل بديل لتطبيق يوتيوب بشكل كامل وفي النهاية سنترك رابط مباشر للتحميل بشكل مجاني.
أفضل بدائل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced في عام 2024أفضل بدائل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced في عام 2024

مميزات تطبيق بديل يوتيوب فانسيد Libretube Apk Mod للاندرويد برابط مباشر

  • المحتوى كامل : قد يعتقد البعض أن تحميل أفضل بديل يوتيوب Youtube Vanced Libretube لن يوفر له المحتوى الموجود على اليوتيوب بشكل كامل ولكن هذا الإعتقاد غير صحيح نظراً لأنه يعمل على توفير المحتوى ومقاطع الفيديو بشكل كامل وحصري مثل اليوتيوب.
  • واجهة بسيطة : من خصائص تطبيق Youtube Vanced بديل يوتيوب الرائعة أنه يعمل على توفير واجهة إستخدام وتنقل بسيطة ومميزة وهذا الأمر يٌسهل عملية التنقل على المستخدم وسوف نشرح الواجهة وعناصرها بشكل تفصيلي خلال الموضوع.
  • دعم اللغات : بعد تحميل أفضل بديل تطبيق Newpipe Youtube Alternative سوف تجد أن اللغة المٌستخدمة في الهاتف هي اللغة المٌفعلة ولكن من الخصائص المميزة أنه يتمتع بدعم كامل لكٌل اللغات وبالفعل من ضمن اللغات المدعومة سوف تجد اللغة العربية.
  • خاصية الترجمة : المحتوى الموجود بعد تحميل أفضل بدائل لتطبيق يوتيوب Youtube Vanced Newpipe ينتمي لكٌل البلاد والدول وهذا الأمر يجعل خاصية الترجمة من الخصائص المهمة والأساسية, يٌمكنك تشغيل أي فيديو بسهولة وتفعيل الترجمة للغة العربية لفهم المحتوى والحديث الموجود به.
  • التحكم الخارجي : قد يريد البعض تشغيل مقطع فيديو خلال إستخدام أي تطبيق آخر ومن هٌنا سنتحدث عن واحدة من الخصائص الحصرية وهي التحكم والمشاهدة الخارجية, يٌمكن بعد تحميل أفضل بدائل Youtube Vanced Skytube تشغيل أي فيديو بشكل خارجي مع التحكم الكامل فيه.
  • محرك البحث : محرك البحث من أساسيات إستخدام تطبيق Newpipe Revanced أفضل بدائل يوتيوب نظراً لأن المحتوى الموجود هائل والوصول إلى الفيديو المراد لن يتم بسهولة, والتطبيق يأتي مع محرك بحث مميز ويتمتع بخاصية حفظ السجل والإقتراحات المباشرة.
  • المحتوى الرائج : المحتوى الرائج في المنصات الإجتماعية هو أهم محتوى ولذلك فـ مع تحميل تطبيق بديل يوتيوب Youtube Vanced سوف تجد أن الواجهة الرئيسية سوف تعرض لك المحتوى الرائج وتتجدد المقاطع بشكل مستمر وحصري لتكون على إطلاع كامل للأحداث الشهيرة.
  • سجلات المشاهدة والبحث : السجلات وحفظ حالات البحث والمشاهدة من الأشياء المفيدة فـ البعض يريد مشاهدة مقطع فيديو مرة أخرى ومن السجلات يصل إليه بسرعة وبدون مجهود وبالفعل تطبيق Newpipe App Apk يدعم حفظ سجلات المشاهدة والبحث الخاص بالمستخدم.
  • قسم الإعدادات : سوف يتوفر قسم رائع من الإعدادات المتنوعة والمميزة بعد تحميل أفضل البدائل لتطبيق يوتيوب Youtube Vanced ومن هذا القسم يٌمكن ضبط الجودة والصوت والتحميل واللغة وسوف نتحدث عن الإعدادات بشكل أكثر وضوحاً في الفقرات التالية.

خصائص حصرية ومميزة مع تحميل أفضل بديل لتطبيق يوتيوب فانسيد Libre Tube مهكر

النسخة الأصلية من تطبيق اليوتيوب تأتي مع الكثير من القيود المختلفة وكما ذكرنا سابقاً فـ القيود كانت السبب في شهرة النٌسخ المعدلة مثل أفضل بديل لتطبيق يوتيوب Youtube Vanced New Pipe, وبالفعل مع تحميل Skytube Youtube Alternative سوف تتمتع بخصائص حصرية لن يوفرها لك اليوتيوب الأصلي وقبل الدخول في تفاصيل الموضوع سوف نتحدث عن أهم الخصائص بشكل بسيط في السطور التالية :

  1. بدون إعلانات : أهم وأفضل خاصية لـ تطبيق يوتيوب Libre Tube Premium اخر اصدار برابط مباشر هي المشاهدة الحرة والمستمرة بدون أي إعلانات منبثقة فـ الأشخاص قد يبحثون عن بديل لليوتيوب بسبب كثرة الإعلانات المزعجة والإجبارية خلال المشاهدة وخصوصاً في المشاهدة المستمرة لفترات.
  2. تحميل المحتوى : منصة اليوتيوب الأصلية لا تدعم خاصية تحميل المحتوى والمقاطع على الجهاز وهذه الخاصية تأتي على عدد قليل من المقاطع فقط, لكن مع تحميل تطبيق Youtube Vanced Newpipe سوف تتمتع بخاصية تنزيل المقاطع على الهاتف بشكل مباشر وبدون أي قيود.
  3. خاصية ( P I P ) : خاصية ( صورة داخل صورة ) من الخصائص المبتكرة في مشاهدة مقاطع الفيديو وتتوفر في تطبيق يوتيوب فانسيد الأصلي أو البديل Libretube Revanced Premium ومع إستخدامها سوف تتمتع بمشاهدة الفيديوهات أسفل الشاشة بشكل مصغر مع إستخدام التطبيقات الأخرى.
  4. الصوت والمشغل : من الأمور المتاح التحكم بها بعد تحميل يوتيوب البديل Youtube Vanced Newpipe وخلال المشاهدة هي ( مشغل الفيديوهات ), أي يٌتيح لك برنامج Libretube البديل الأفضل ليوتيوب فانسيد مشاهدة المقاطع والفيديوهات على مشغلات خارجية أو مشغل الهاتف الرئيسي بدون أي مشاكل.
  5. الإستخدام بدون حساب : مع إستخدام اليوتيوب الأصلي سوف تحتاج إلى حساب أساسي لمتابعة القنوات والإشتراك فيها أو الإعجاب والتعليق ولكن مع تحميل يوتيوب فانسيد أو البدائل مثل ( Skytube , Libretube , Newpipe ) لن تضطر إلى تسجيل حساب وسوف تتمتع بكافة الخصائص.
  6. مؤقت النوم : مؤقت النوم من الخصائص المتعلقة بالمقاطع الطويلة وهو عبارة عن مؤقت تستطيع ضبطه على عدد معين من الدقائق وسوف يقوم البديل لـ يوتيوب فانسيد الأصلي Skytube أو Libretube أو Newpipe بإغلاق الفيديو تلقائياً مع إنتهاء ذلك الوقت.

الواجهة الرئيسية وإستخدام تطبيق بديل اليوتيوب Newpipe Premium Apk بدون حساب

مع الدخول إلى الواجهة الرئيسية بعد تحميل بديل يوتيوب فانسيد Youtube Vanced App سوف تجد أنها واجهة رائعة ولا تختلف نهائياً عن واجهة اليوتيوب الأصلي بل سيتم تصنيفها كـ واجهة أفضل منه, في الواقع عرض المحتوى على الواجهة الرئيسية من أشكال تسهيل التصفح ومشاهدة مقاطع الفيديو نظراً لأن تطبيق بديل يوتيوب فانسيد Libretube Vanced Premium بدون اعلانات يأتي مع واجهة رئيسية تتكون من ثلاثة صفحات أساسية والصفحة الأولى فيهم تختلف في عرض المحتوى الرائج أي الذي يبحث عنه المستخدمين بكثرة في الوقت الحالي مع العلم أن بديل تطبيق يوتيوب فانسيد Youtube Vanced Alternative يقوم بتحديث هذه القائمة ويٌغير المحتوى بشكل مستمر.

ثاني الصفحات في الواجهة الرئيسية بعد تحميل أفضل بديل يوتيوب ريفانسيد Youtube Revanced Premium هي الخاصة بالإشتراكات, والإشتراك عبارة عن عملية تقوم بتنفيذها على القناة التي تريد متابعة المقاطع الخاصة بها على الدوام نظراً لأن أفضل بديل لتطبيق يوتيوب فانسيد Libretube App Apk للاندرويد بدون إعلانات سوف يقوم بإرسال إشعار على الهاتف من الخارج مع كٌل مقطع جديد على القنوات التي قمت بمتابعتها, الصفحة الأخيرة خاصة بمكتبة الفيديوهات وبها ستجد سجل كامل للمشاهدة الخاصة بك في أفضل بديل لـ يوتيوب فانسد Youtube Revanced Premium وخيار خاص بعرض المقاطع التي قمت بتنزيلها على الهاتف الخاص بك ويٌمكنك إضافة قوائم تشغيل جديدة مع تغيير الإسم في أي وقت بدون مشاكل.

وبالنسبة إلى محرك البحث فـ هو موجود أعلى الصفحة الرئيسية بشكل دائم ومعه خيارات الوصول إلى قسم الإعدادات في برنامج بديل يوتيوب فانسيد Youtube Vanced, وأخيراً بالنسبة للإستخدام والإشتراك فـ بديل اليوتيوب الأفضل Youtube Vanced Premium بدون اعلانات لن يجبرك على تسجيل الحساب للتمتع بالخدمات كاملة بل يٌمكنك متابعة مقاطع الفيديو والإشتراك في القنوات وتنزيل الفيديوهات أو التعليق والتفاعل بدون الحاجة إلى تسجيل حسابك وهذه الخاصية من أهم الخصائص نظراً لأن اليوتيوب الأصلي لن يوفر تلك الخدمات إلا مع تسجيل حساب الشخص على منصة الجيميل أو حساب جوجل.

خصائص المٌشغل بعد تحميل يوتيوب ريفانسيد Youtube Revanced App مهكر

واحدة من أهم وأفضل الأشياء الموجودة في برنامج Libretube Apk Mod بديل يوتيوب فانسيد هي المشغل الخاص بتشغيل الفيديوهات, على العموم أي تطبيق يقوم بتشغيل مقاطع يجب أن يحتوى على مشغل مدمج تماماً مثل اليوتيوب الرسمي ولكن مع تحميل بديل يوتيوب فانسيد Youtube Vanced للاندرويد سوف تتمتع بخدمات كثيرة وحصرية لن تتوفر لك على أي بديل أو حتى على اليوتيوب الرسمي, أولاً المشغل الخاص بـ تطبيق بديل يوتيوب ريفانسيد Youtube Revanced مدمج ولن تضطر إلى تحميل أي ملف خارجي للتمتع بالمشاهدة ثانياً يعمل المشغل بشكل مماثل لليوتيوب ولن تختلف عملية الإستخدام كما يظن البعض.

مع تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي برابط مباشر وتشغيل أي فيديو سوف تجد مجموعة من الخيارات المختلفة أسفل صفحة المشغل وكٌل خيار منهم يختص في التمتع بأمر معين, أول خيار في خيارات المشغل هو الخاص بالمشاركة المباشرة ويٌمكنك مشاركة أي فيديو من تطبيق بديل يوتيوب الأصلي Newpipe Vanced بأكثر من طريقة, ثاني الخيارات الموجودة بعد تحميل التطبيق هو خيار التنزيل ويعتبر أهم خيار حيث يدعم تطبيق بديل يوتيوب Vanced Premium تنزيل مقاطع الفيديو الموجودة بدون تفرقة وبدون قيود مع إمكانية تحديد الجودة والصوت قبل التنزيل, وهٌناك خيارات أخرى خاصة بتشغيل المقاطع في الخارج وسوف نشرحها لاحقاً.

وبالحديث على المشغل فـ دعنا نخبرك أنه يأتي مع قائمة كبيرة من الإعدادات المهمة للتمتع بتجربة أفضل, عند تشغيل أي فيديو سوف تجد في الأعلى زر خاص بعرض قائمة الخيارات أو الإعدادات, ومن هذه القائمة يٌمكنك تفعيل وضع تكرار الفيديو أو تقوم بتغيير حجم الصورة أو سرعة التشغيل أو يٌمكنك ضبط مؤقت النوم الذي تحدثنا عنه في السابق, ويٌمكنك أيضاً من نفس القائمة ضبط الجودة والصوت والترجمة نظرً لأن بديل تطبيق يوتيوب فانسيد Youtube Vanced Alternative يدعم كافة المميزات السابقة ويوفر بها أكثر من خيار.

التشغيل والتحكم الخارجي في برنامج بديل يوتيوب Vanced Newpipe Youtube مهكر

من الخصائص الحصرية بعد “تحميل بديل يوتيوب فانسد Alternative Youtube Revanced مهكر بدون اعلانات” أنه يوفر أشكال كثيرة للتشغيل الخارجي والتحكم بشكل كامل على الهاتف مع إستخدام التطبيقات الأخرى, دعنا نوضح الأمر بشكل أبسط ونخبرك أن اليوتيوب الرسمي لن يوفر لك خاصية تشغيل الفيديو والخروج لإستخدام الهاتف ولكن تطبيق Skytube Premium بديل يوتيوب فانسيد سوف يوفرها لك مع أشكال وخصائص كثيرة وهذا ما سنتحدث عنه في الفقرة الحالية, يٌمكنك تشغيل مقطع الفيديو بعد تحميل أفضل بديل لتطبيق يوتيوب Vanced Newpipe Youtube App ومن ثم الخروج إلى واجهة الهاتف وسوف تجد أن الصوت الخاص بالمقطع يعمل وظهر إشعار أعلى الشاشة للتحكم فيه.

ومن أشكال التشغيل والتحكم الخارجي بعد تحميل بديل اليوتيوب Skytube Alternative Youtube Vanced أنه يدعم خاصية ( صورة داخل صورة ) ( P I P ) وهذه الخاصية من أهم الخصائص في مشغلات الفيديو وسوف تقوم بتشغيل مقاطع الفيديو أسفل الشاشة بصورة مصغرة مع إمكانية التحكم في الصوت والحجم والموقع أو الموضع, وإن كن المشغل الرسمي في برنامج Libretube Alternative Revanced اخر اصدار ليس مناسب لك وتمتلك مشغل خارجي على الهاتف وتريد إستخدامه فـ تطبيق بديل اليوتيوب Newpipe Premium لن يمنعك من ذلك لأنه يدعم تشغيل المقاطع على مشغلات خارجية أو مشغلات الهواتف الأساسية.

الإعدادات واللغة بعد تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي Alternative Skytube Revanced

نظراً لكثرة التفاصيل والخصائص والإعدادات المتوفرة بعد تحميل يوتيوب فانسيد أو البديل الرائع له Youtube Vanced Alternative فـ من المهم بالنسبة للشخص توفير أكثر من لغة وبالطبع أهم اللغات هي اللغة العربية, دعنا نخبرك أن بديل يوتيوب ريفانسيد Libretube Premium Apk مهكر يدعم مجموعة كبيرة من اللغات بالفعل ويٌمكن تفعيل اللغة العربية بشكل كامل من الإعدادات ومن الممكن أن تكون مفعلة تلقائياً إن كانت هي اللغة المستخدمة في هاتفك بشكل إفتراضي, إن كانت اللغة الإنجليزية هي المفعلة يٌمكنك التوجه إلى صفحة الإعدادات ومن ثم تحديد أول قسم وهو ( General ) وبه سوف تجد خيار مخصص لتبديل اللغة المٌفعلة.

وقسم الإعدادات لن يتوقف على تغيير اللغة فقط بل يأتي مع عدد هائل من الخيارات والخصائص المهمة فـ منه يٌمكنك تخصيص عملية المشاهدة من حيث الجودة والصورة والصوت ويٌمكنك تغيير إعدادات التحميل على الواي فاي أو بيانات الهاتف ويٌمكن أيضاً تغيير بعض التفاصيل في السجلات الخاصة بالمشاهدة والتحميل كما تستطيع التحكم بالإشعارات ونظامها على هاتفك خلال غلق بديل يوتيوب ريفانسيد Youtube Revanced App, ومن الإعدادات سوف تٌلاحظ وجود خيار مخصص لحجب الإعلانات المٌنتبثة ومنه يٌمكنك تغيير بعض التفاصيل الخاصة بحجب الإعلانات والمشغل الخاص بالتشغيل والمشاهدة المباشرة.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى