التسويق بالعمولةربح المال من الانترنت

أفضل مواقع التسويق بالعمولة يجب عليك التحقق منها في عام 2022

على مر السنين ، ازدادت شعبية التسويق بالعمولة بشكل مطرد كاستراتيجية فعالة من حيث التكلفة لنمو الأعمال. اليوم ، 4 من أصل 5 علامات تجارية تنفذ شكلاً من أشكال البرامج التابعة المدمجة في مبادراتها التسويقية. تتيح استراتيجية التسويق هذه للمؤسسات الصغيرة على وجه الخصوص زيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات بأقل ميزانية وبجهد أقل. نظرًا لطبيعة الدفع لكل معاملة ، فإنه يسمح للشركات بتقليل تكاليف الإعلانات مع الاستفادة من وصول أوسع إلى السوق.

لتحسين نتائج التسويق بالعمولة ، تستخدم الشركات البرامج والأدوات لجعل العملية أكثر كفاءة وفعالية. إذا كنت من بين العلامات التجارية القليلة المتبقية التي ليس لديها برنامج تابع ، فإليك بعضًا من أفضل مواقع التسويق بالعمولة التي يمكن أن تحفز مبادرات التسويق التابعة لك.

أفضل 20 موقعًا للتسويق بالعمولة لربح المال من الإنترنت:

1 Refersion:

تم تصميم Refersion لمؤسسات الأعمال التي تتطلع إلى دفع نمو التجارة الإلكترونية من خلال علاقات السفراء والمؤثرين والشركاء. إنه يبسط عملية التسويق المؤثر والشريك من خلال سير العمل الآلي وتحليلات البيانات والأدوات الرقمية.

Refersion وهي عبارة عن نظام أساسي متعدد الإمكانات ، القيام بكل شيء بدءًا من إعداد الشركات التابعة لك وحتى دفع العمولات. قم بتعيين الشركات التابعة وتعيين هياكل العمولات وتتبع الأداء وإنشاء التقارير ومعالجة المدفوعات في واجهة واحدة سهلة الاستخدام. لتتبع المبيعات في الوقت الفعلي وكفاءة الأعمال ، قم بدمج منصة التجارة الإلكترونية والأنظمة الخارجية مثل Shopify و BigCommerce و Magento و WooCommerce.

واحدة من أفضل ميزات Refersion هي بوابتها التابعة المخصصة. يتم منح الشركات التابعة لك لوحات المعلومات الخاصة بهم حيث يمكنهم تتبع نشاطهم ومراقبة العمولات وتلقي المدفوعات. هذا يجعل Refersion أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة للشركات والشركات التابعة لها.

2 Tapfiliate:

Tapfiliate هو حل تسويق تابع كامل يمكّن الشركات من أي حجم من توظيف الشركات التابعة وتتبع الأداء واكتساب رؤى لتعزيز المبيعات.

سواء كنت تعمل بشكل مستقل في بناء علامة تجارية شخصية ، أو مؤسسة كبيرة تدير عدة علامات تجارية ، أو في مكان ما بينهما ، توفر Tapfiliate المرونة وقابلية التوسع في تشغيل برنامج التسويق بالعمولة الخاص بك. يتكامل بسلاسة مع أكثر من 30 نظامًا أساسيًا بما في ذلك Shopify و Zapier و WooCommerce. كما أنه يمكّنك من إنشاء أكواد فريدة وروابط تتبع جميلة للشركات التابعة لك.

3 Post Affiliate Pro:

يعد Post Affiliate Pro من بين أفضل الاختيارات للعديد من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات. قابلية التوسع تجعله جذابًا للمؤسسات الصغيرة التي تغامر في التسويق بالعمولة لدفع نمو الأعمال.

مثل معظم مواقع التسويق التابعة الأخرى ، فإن Post Affiliate Pro يمكّن الشركات من تشغيل برنامج الإحالة الخاص بها من البداية إلى النهاية. يساعد في إدارة الشركات التابعة وتتبع الأداء وإنشاء مواد ترويجية. ما يميزه عن الآخرين هو قدرته على الاندماج مع جميع التطبيقات والأنظمة الأساسية تقريبًا. وهو يدعم أكثر من 170 تكاملًا بما في ذلك أنظمة التجارة الإلكترونية الشهيرة مثل Shopify و Magento و OpenCart و 3DCart.

4 Affise:

Affise هو حل مبتكر يمكّن الشركات من أتمتة وتوسيع برامج التسويق التابعة لها. النظام الأساسي غني بالميزات والأدوات لإنشاء وإدارة الشبكات التابعة. إنه يتيح مدفوعات متعددة العملات ومرنة ، وعمليات تكامل مع أطراف ثالثة ، وحماية من الاحتيال.

من خلال واجهة المستخدم البديهية ، يمكنك بسهولة تكوين لوحات المعلومات وتخصيصها لإدارة سير عمل الشركات التابعة والمعلنين بشكل أفضل. راقب الأداء وحلل التقارير من أكثر من 50 تصنيفًا للبيانات. قم بتحسين حملاتك من خلال الروابط الذكية AI ، والاستهداف الذكي ، وتحسين CR ، وغيرها من الأدوات المتقدمة. الأهم من ذلك ، أنه يمكنك اختبار عدد غير محدود من الحملات حتى تجد تلك التي تدر أكبر قدر من الإيرادات.

5 Impact Partnership Cloud:

إذا كنت تتعامل مع أشكال متعددة من الشراكات ، ففكر في Impact.com’s Partnership Cloud. يمنحك إطارها الموحد حلاً شاملاً لإدارة جميع أنواع الشراكات بما في ذلك الشركات التابعة والمؤثرين والسفراء والجهات الراعية وشركاء B2B.

تساعد سحابة الشراكة الشركات على تحقيق أقصى استفادة من برامج الشراكة الخاصة بهم من خلال الجمع بين جميع الأدوات التي يحتاجون إليها لتجنيد الشركاء ورعايتهم وتتبع أدائهم. يقوم بأتمتة الإجراءات طوال دورة حياة الشراكة لزيادة الكفاءة ويولد رؤى لاتخاذ قرارات أفضل.

6 TUNE:

بفضل واجهته القابلة للتخصيص بالكامل ، تتيح لك TUNE ضبط برنامج التسويق التابع لك بالطريقة التي تريدها بالضبط. اجعل الإعداد سلسًا وسريعًا ، وقم بمعالجة المدفوعات دون متاعب ، واحصل على تقارير في الوقت الفعلي مع رؤى قابلة للتنفيذ. قم بإدارة كل ما يتعلق ببرنامج الشراكة الخاص بك في منصة واحدة مرنة.

7 Everflow:

تجاوز التسويق بالعمولة مع Everflow. إدارة جميع أنواع الشراكات وجميع عملائك في منصة واحدة.

تعمل Everflow على تبسيط إدارة الشراكة باستخدام أدوات آلية وعمليات تكامل قوية. إنه يتيح إعدادات عربة التسوق الفورية والمدفوعات العالمية والتقارير المجدولة وتتبع الأحداث ومراقبة التحويل. يستفيد من تحليلات البيانات لتقديم رؤى عميقة وإنشاء تقارير التباين. كما أنه يعزز الأمان من خلال الحظر التلقائي للاحتيال ومنع الصيد الجائر للقسائم.

سواء كنت علامة تجارية أو وكالة أو شبكة إعلانية ، يمكنك إدارة برنامج الشراكة الخاص بك على نطاق واسع من خلال Everflow.

8 LeadDyno:

تم إطلاق برنامج LeadDyno Affiliate Software لأول مرة في عام 2014 ، وقد بنى سمعته كشركة رائدة في مجال التسويق بالعمولة. على مر السنين ، ابتكرت برمجياتها باستمرار لتحسين ميزاتها باستخدام أحدث التقنيات.

تعد LeadDyno واحدة من أسهل أدوات البرامج التابعة للاستخدام. لا يتطلب الأمر سوى نقرة أو نقرتين لدمجها مع منصات البريد الإلكتروني ومعالجات الدفع وأنظمة الإدارة ومنصات التجارة الإلكترونية. يستغرق الإعداد بضع دقائق فقط ولا يتطلب أي معرفة تقنية تقريبًا.

يشتمل البرنامج على أدوات أساسية لمساعدة الشركات الجديدة على بدء طريقها لتنمية برنامج الشركات التابعة لها. تتيح الأدوات الأكثر تقدمًا إمكانية التخصيص مثل إعداد هياكل الدفع المتدرجة وتقييم الرؤى من تحليلات البيانات.

9 ShareASale:

اكتشف الشركاء التابعين المناسبين ورعاية العلاقات الدائمة التي تعود بالفائدة على الطرفين من خلال ShareASale. تجمع المنصة شبكة واسعة من التجار والشركاء الذين يتطلعون إلى كسب الإيرادات من خلال التسويق بالعمولة.

يتيح لك ShareASale العثور على الشركات التابعة والمؤثرين والمبدعين وشركاء التكنولوجيا المناسبين الذين يمكنك بناء شراكات ومشاركة نجاح الأعمال معهم. يوفر لك الأدوات التي تحتاجها للإعداد والمراقبة واتخاذ القرار. يمنحك رؤى وتشخيصات في الوقت الفعلي لتحسين برنامج الشراكة الخاص بك.

10 Affiliatly:

يعد Affiliatly أحد أسهل برامج التتبع التابعة للاستخدام ، وهو الأفضل للشركات الصغيرة التي تغامر في التسويق بالعمولة. يسمح لك بالتركيز على إدارة عملك عن طريق السماح للشركات التابعة لك بالتسويق نيابة عنك. كما يتيح لك تقديم بطاقات هدايا متجرك للشركات التابعة كدفعة لإحالاتهم.

يدعم التبعية التكامل مع منصات التجارة الإلكترونية بما في ذلك BigCommerce و Shopify و Magento و WooCommerce و CrateJoy. إذا كان لديك موقع تجارة إلكترونية مخصص ، فيمكنك أيضًا الدمج بشكل Affiatly باستخدام أكواد JavaScript و PHP. بصرف النظر عن عمليات الدمج السهلة ، يحتوي تطبيق البرنامج أيضًا على أدوات أتمتة لإدارة الشركات التابعة. يمكنك إدارة الحسابات التابعة بشكل فردي ، وتحميل لافتات ترويجية يمكنهم استخدامها ، وإنشاء روابط تابعة ، وتتبع الأداء في تطبيق واحد.

11 Rakuten Marketing:

تجمع شركة Rakuten Marketing بين أفضل العلامات التجارية والشركاء المعروفين. مع أكثر من عقدين من الخبرة في مجال التسويق بالعمولة ، فهم يعرفون بالضبط كيف تعمل الصناعة وكيفية مساعدة كل من الشركات والناشرين على كسب الإيرادات.

تربطك شبكة التسويق التابعة لها بالشركاء التابعين ومنشئي المحتوى والمؤثرين والشركاء الآخرين الذين يمكنهم توسيع نطاق وصولك في مكانك المحدد. تشمل خدماتها أدوات لتحسين الحملة ، وإعداد التقارير في الوقت الفعلي ، ودعم التسويق بالعمولة.

12 Partnerize:

قم بزيادة إيراداتك إلى الحد الأقصى من خلال رعاية الشركاء التابعين لك من خلال Partnerize. تحمل منصة الكل في واحد هذه مجموعة شاملة من الأدوات المتقدمة لإدارة جميع العمليات طوال دورة حياة التسويق بالشراكة.

إنه يبسط إدارة الشركات التابعة من خلال دمج الاكتشاف والتوظيف والتحسين والأمان والدفع في نظام أساسي واحد. إنه يقضي على المهام اليدوية المملة والمتكررة عن طريق أتمتة العمليات لتحقيق كفاءة أفضل. كما أنه يتيح استخدام نماذج التسعير القائمة على النتائج التي تؤدي في النهاية إلى زيادة نمو الأرباح.

13 Admitad:

خطط لحملات التسويق وإدارة الناشرين في نظام أساسي واحد سهل الاستخدام. يبسط Admitad التسويق بالعمولة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

كل ما عليك فعله هو بضع نقرات لبدء تشغيل برنامج الإحالة الخاص بك على منصة Admitad. خطط وأنشئ حملاتك التسويقية ، ثم قم بدعوة الآلاف من ناشري Admitad للانضمام إليهم. قم بإدارة الحملات مع فريقك بالكامل من خلال إمكانية تعدد المستخدمين. تتبع أداء الناشر وإنشاء تحليلات على جميع القنوات.

14 AdRoll:

مدعومًا بتقنية الذكاء الاصطناعي ، يعزز AdRoll نتائج التسويق بالعمولة من خلال توحيد الجهود عبر البريد الإلكتروني والإعلانات الرقمية وحملات التجارة الإلكترونية. كما أنه يعمل بسلاسة مع منصات التجارة الإلكترونية وتطبيقات التسويق بالعمولة عبر البريد الإلكتروني وأنظمة إدارة علاقات العملاء.

يدعم AdRoll عمليات التكامل الخارجية مع مواقع التجارة الإلكترونية ومنصات الوسائط الاجتماعية حتى تتمكن من طرح الإعلانات عبر الأجهزة وعبر الأنظمة الأساسية بسهولة. كما أن لديها إمكانيات متعددة المستخدمين تمكنك من إدارة الحملات مع فريقك. تعمل أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها على تحسين حملاتك التسويقية من خلال التجزئة المرنة وقواعد تتبع التحويل المتقدمة واستهداف الويب والتحليلات الشفافة والعديد من الإمكانات الأخرى.

15 CAKE:

احصل على شريحة أكبر من السوق باستخدام برنامج CAKE القوي. زيادة هوامش الربح من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة التي تعمل على تحسين التسويق بالعمولة.

جذب الشركاء التابعين وإدارتهم بكفاءة. قم بقياس الأداء باستخدام الأدوات التي تقدم بيانات دقيقة ودقيقة في الوقت الفعلي. راقب الحملات عبر جميع القنوات لاكتساب رؤى عميقة حول كيفية تحسينها.

يمكّنك CAKE من اتخاذ قرارات ذكية من خلال منحك جميع الأدوات التي تحتاجها لإدارة التسويق بالعمولة. إنه حل تسويق تابع مثالي إذا كنت تستخدم نهجًا متعدد القنوات في مبادراتك التسويقية.

16 Goaffpro:

Goaffpro هو موقع تسويق تابع لكل من التجار والشركات التابعة. يحصل المنتسبون الذين ينضمون إلى المنصة على فرصة لالتسويق بالعمولة من مختلف البرامج التابعة. يمكن للتجار إنشاء تدفقات إيرادات جديدة دون الحاجة إلى إنفاق الكثير على الحملات الإعلانية.

قم بتثبيت تطبيق Goaffpro admin في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك لبدء زيادة المبيعات من الشركات التابعة.

قم بتمكين تسجيل الدخول إلى Facebook و Google للاشتراك السريع وجذب المزيد من الشركاء التابعين. اختر العمولة الافتراضية بنسبة 10 بالمائة أو قم بتعيين هيكل عمولة محدد. تتبع الإجراءات التابعة من الهبوط إلى التحويل. إنشاء روابط تابعة وتمكين التسويق متعدد المستويات. حساب العمولات ومعالجة المدفوعات تلقائيًا.

17 Offer18:

على الرغم من كونه جديدًا نسبيًا في الصناعة ، إلا أن Offer18 قد اكتسب ثقة الوكالات الإعلانية والشبكات والشركات التابعة. نظامها الأساسي يجعل التسويق بالعمولة أسهل للشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة.

بصرف النظر عن تتبع الأداء ، يتيح Offer18 أيضًا تصور البيانات وتحليلات البيانات وإعداد التقارير التفصيلية. يساعدك على استخلاص رؤى من أداء الشركات التابعة السابق والحالي لتخطيط الإجراءات المناسبة للتحسين. يتيح لك أيضًا إنشاء حسابات مديرين متعددة وتعيين أدوار محددة لفريق التسويق بالعمولة الخاص بك.

18 Trackier:

Trackier هي أداة برمجية لتسويق الأداء تتيح للكيانات الإعلانية إدارة علاقات الناشرين في واجهة واحدة. تشمل أدوات أتمتة التسويق الخاصة بها تتبع الشركات التابعة ، وتحقيق الدخل من الروابط الذكية ، واكتشاف الاحتيال ، والتحليلات في الوقت الفعلي. وهو يدعم عمليات التكامل مع أكثر من 100 شبكة إعلانية ، مما يجعلها واحدة من أكثر أدوات برامج التسويق مرونة في السوق.

كأداة تسويق تابعة ، تجعل Trackier التواصل مع الناشرين أكثر شفافية. يجعل تتبع الأداء أكثر كفاءة حتى تتمكن من تعديل الحملات بسرعة لزيادة التحويلات. أكثر من ذلك ، يمكنك إنشاء حملات تسويقية وأتمتة العمليات.

19 OSI Affiliate:

تسخير قوة وسائل التواصل الاجتماعي. دع OSI Affiliate يساعدك في زيادة المبيعات من Twitter و Facebook و LinkedIn. يزودك هذا البرنامج بالأدوات التي تحول العملاء إلى شركاء للعلامة التجارية.

ابدأ برنامج الإحالة الخاص بك ، وقم بتجنيد كبار المؤثرين ، ومنحهم إمكانية الوصول إلى الموارد الترويجية. إنشاء روابط فرعية ورموز ترويجية فريدة. اجعل من السهل عليهم مشاركة الروابط والأكواد حتى يتمكنوا من الترويج لمنتجاتك وخدماتك في حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

20 Rewardful:

مصمم خصيصًا لـ Stripe ، يفتح Rewardful قنوات جديدة للنمو للشركات. يتيح لك إنشاء وإدارة البرامج التابعة وبرامج الإحالة وبرامج الشراكة الأخرى.

يتم إعداد Rewardful في بضع دقائق فقط ويتكامل مع Stripe لمعالجة دفع أسرع وأكثر أمانًا. يتيح لك إنشاء برامج شراكة متعددة في حساب واحد حتى تتمكن من الحصول على قنوات إيرادات متعددة. قم بتخصيص برامجك وفقًا لاحتياجاتك وأهدافك التجارية المحددة. قم بتمكين الشركات التابعة لك من خلال بوابتهم الخاصة حيث يمكنهم الوصول إلى الروابط ومراقبة أدائهم, من اجل زيادة ربحك من التسويق بالعمولة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى