ربح المال من الانترنت

كيف تربح المال من Instagram | كسب المال من انستقرام سنة 2022

من منا لا يعرف شيئًا عن منصة التواصل الاجتماعي الضخمة هذه التي نمت بسرعة واكتسبت أكثر من مليار مستخدم نشط؟ ربح المال من Instagram قوة لا يستهان بها. لقد بدأ كتطبيق لمشاركة الصور ولكن في النهاية ، مع زيادة عدد المستخدمين ، بدأوا في زيادة خدماتهم ، لذا يمكنك الآن مشاركة مقاطع الفيديو ، وإنشاء بكرات ، واستخدام مرشحات مختلفة ، وما إلى ذلك.

كثير من الناس لديهم سؤال واحد في ذهنهم هل يمكنهم ربح المال من Instagram؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فكيف تربح المال من Instagram؟ في البداية ، قد يبدو الأمر صعبًا بالنسبة لك ، ولكن بمجرد أن تبدأ ، ستستمتع بفعله ؛ كل ما تحتاجه هو الكثير من الإبداع.

على مدار العامين الماضيين ، تطورت كأداة منصة تسويق قوية يستخدمها المؤثرون والشركات من جميع الأحجام للوصول إلى عملائهم المستهدفين. حسب التقارير

  • أكثر من 60٪ من الناس يستخدمون Instagram لاكتشاف منتجات جديدة
  • 80٪ من الأشخاص يتبعون علامة تجارية واحدة على الأقل
  • حوالي 200 مليون يبحث عن ملف تعريف الأعمال كل يوم
  • 66٪ من زيارات الملف الشخصي من غير المتابعين.

كم عدد المتابعين المطلوبين لربح المال من Instagram؟

عندما تفكر في السؤال ، كيف تربح المال من Instagram؟ أول ما يتبادر إلى الذهن هو عدد المتابعين المطلوبين. لكن لا تقلق ، فالرقم يمكن الوصول إليه بسهولة. هناك العديد من العوامل التي يعتمد عليها متابعوك ، مثل المكانة المتخصصة ومدى سهولة ربطها مباشرة بفئة المنتج ، ومدى تفاعل متابعيك ، وقنوات الإيرادات التي تستكشفها.

يربح العديد من الأشخاص المال من 1000 متابع فقط ، ولكن إذا كان بإمكانك ربح10000 متابع ، فقد يكون ذلك نقطة تحول بالنسبة لك. كلما زاد عدد المتابعين لديك ، زاد عدد العلامات التجارية التي ستتواصل معك للحصول على رعاية.

للقيام بذلك ، سيتعين عليك بناء علاقات والحفاظ على تفاعل جمهورك ، فهذه هي الطريقة الوحيدة لجذب العلامات التجارية. اجعل مثل هذا المحتوى مختلفًا عن منافسيك ، فهذه هي الطريقة الوحيدة لقياس انتباه العلامات التجارية المختلفة. عندما يكون لديك عدد كافٍ من المتابعين ، ما الأشياء الإضافية التي ستفعلها لربح المال من Instagram؟ دعونا نلقي نظرة.

كيف تربح المال من Instagram

تمامًا مثل جني الأموال من منصات أخرى يتطلب استثمارًا للوقت والجهد ، ينطبق الأمر نفسه على Instagram أيضًا. على الرغم من أنها ليست بهذه الصعوبة ، وأفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى ملايين المتابعين لربح المال من Instagram. يعتمد ذلك أيضًا على عوامل مختلفة مثل القنوات التي تختارها ، والمكان المناسب ، ومدى تفاعلك مع متابعيك ، وما إلى ذلك.

دعنا نتعمق في مجموعة Instagram لمعرفة الطرق المتعددة لربح المال من خلالها:

1 كن مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي

أن تصبح مؤثرًا يعني أنك قادر على التأثير على جمهورك وتغيير رأيهم في الاتجاهات والمنتجات بسبب الحالة والثقة التي بنيتها من خلال تواجدك عبر الإنترنت على Instagram.

بمجرد بناء الثقة ، يمكنك استخدام ملفك الشخصي على Instagram للترويج لجميع أنواع المنتجات من جميع أنواع العلامات التجارية. تفضل العلامات التجارية الشراكة مع المؤثرين للقيام بالمشاركات الدعائية لأنها تساعد في زيادة الوعي بالعلامة التجارية حول منتجاتها.

بصفتك مؤثرًا ، تحتاج إلى إنشاء محتوى من إنشاء المستخدمين ويمكنك أيضًا ربط حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى لنشر الكلمة حول العلامات التجارية والمنتجات التي يحبونها. للوصول إلى هذا المستوى ، تحتاج إلى زيادة متابعيك على Instagram ، وسيتعين عليك إنشاء منشورات تنشئ تفاعلًا قويًا من متابعيك.

يمكن أن يساعد الجمع بين منشورات Insta والجهود التسويقية الأخرى لزيادة إيراداتها ، مثل قوائم البريد الإلكتروني وحسابات Pinterest وما إلى ذلك ، في ربح المزيد من الأموال. هناك الكثير من المؤثرين الذين يجنون آلاف الدولارات مقابل كل مشاركة ترعاها. على الرغم من أن الأمر يستغرق الكثير من الوقت والعمل الجاد ، إلا أنه يمكن تحقيقه بالتأكيد.

2 هل التسويق بالعمولة على Instagram

يمكنك أن تصبح تابعًا للعديد من العلامات التجارية وربح عمولة على كل ما تبيعه من خلال الرابط الخاص بك. على Instagram ، يمكن رؤية الروابط التابعة في شكل رمز ترويجي أو رابط قابل للتتبع. التسويق بالعمولة يعتمد على البيع أكثر من مجرد زيادة الوعي بالعلامة التجارية.

يمكن أن يكون استخدام الرموز الترويجية هو الخيار الأفضل حيث يمكنك دمجها في مشاركاتك ، بالإضافة إلى أنه يمكنك ربح عمولة على كل عملية بيع. يمكن أن تبدأ العمولة من 10٪ وتصل إلى 30٪ لكل عملية بيع ؛ يعتمد الباقي على الاتفاق المتبادل بينك وبين العلامة التجارية حيث يمكن أن يكون إما نموذج الدفع لكل نقرة أو نموذج تكلفة الاكتساب.

كثير من الناس يربحون المال من خلال التسويق بالعمولة ؛ كل ما عليك فعله هو إنشاء منشورات جذابة بحيث يمكنك الترويج للمنتج دون أن تبدو انتهازيًا. تذكر أنه في كل منشور ، يجب أن توضح أنه يمكنهم شراء المنتج من خلال الرابط الموجود في السيرة الذاتية .

حاول الانضمام إلى البرامج التابعة ذات الأجور الأعلى نظرًا لأن معدلات عمولاتها مرتفعة ، حتى تتمكن من تحقيق قدر جيد من الربح. يمكنك اختيار الشبكات التابعة مثل Awin و Clickbank و Impact و ShareASale و OfferVault و Peefly و MaxBounty وما إلى ذلك.

3 بيع المنتجات المادية والرقمية

يمكنك أيضًا فتح متجرك عبر الإنترنت وبيع ما تريد ، وهذه واحدة من أفضل الطرق لربح المال من Instagram. يمكنك إما بيع منتجاتك الخاصة أو إنشاء متجر حيث يمكنك بيع منتجات ذات علامات تجارية مختلفة. على مدار العامين الماضيين ، تحول Instagram إلى صانع مبيعات قوي للعديد من علامات التجارة الإلكترونية.

ليس من المهم بيع السلع المادية فقط ؛ بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا بيع فلاتر الصور أو صور الملصقات أو الرسوم المتحركة أو مقاطع الفيديو أو غيرها من المنتجات الافتراضية. يمكنك وضع تعليق مثير على كل منشور وإحالة القراء إلى زيارة الرابط في سيرتك الذاتية.

في هذه الأيام ، يستخدم العديد من الأشخاص Instagram لشراء المنتجات ؛ بسبب هذه الاستجابة الرائعة ، أطلق Instagram العديد من ميزات حساب الأعمال مثل زر المتجر ، والمغادرة داخل التطبيق ، والملصقات القابلة للتسوق ، وعلامات المنتج حتى يصبح التسوق سهلاً وسريعًا.

أفضل جزء هو أنه يمكنك إطلاق حساب الأعمال الخاص بك عن طريق ربطه بحسابك الشخصي الحالي ، مما يجعل الترويج سهلاً ، بالإضافة إلى أن واجهة المستخدم تصبح سريعة أيضًا.

أثناء إطلاق متجر Instagram الخاص بك على الإنترنت ، لا تتصل فقط بالمؤثرين على نطاق واسع من أجل الترويج ولكن أيضًا تشارك مع المؤثرين الصغار والنانو مع الآلاف من المتابعين أيضًا لأن لديهم علاقة جديرة بالثقة ومتسقة مع متابعيهم.

4 ربح المال من خلال منتجات دروبشيبينغ

تمامًا مثل التجارة الإلكترونية ، يمكنك ربح المال من Instagram أيضًا عن طريق الإعلان عن المنتجات التي تقوم بشحنها. يعني مفهوم دروبشيبينغ أنه يمكن للمالك بيع المنتجات دون امتلاك متجر فعلي. هذا المفهوم يتجه في الوقت الحاضر ويحدث ثورة في السوق الحالية.

كل ما تحتاجه هو مورد يقوم بتسليم منتجاتك على الفور ، مما يعني عدم وجود متاعب في الاحتفاظ بمخزون مكلف من المنتجات. عندما يقدم العميل طلبًا ، يقوم المورد بتسليم المنتج مباشرة إلى عنوان العميل.

يوفر Dropshipping قدرًا كبيرًا من المرونة ، وهذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص يفضلون استخدام Instagram كقناة رئيسية للإعلان لأن الخطر ضئيل في تجربة العناصر التي سيكون لها طلب جيد. أفضل جزء هو أن استخدام Instagram مجاني ، لذلك لا تحتاج إلى دفع أي شيء إضافي للترويج.

هناك العديد من منصات التجارة الإلكترونية حيث يمكنك إطلاق متجر دروبشيبينغ ، مثل Shopify و Oberlo وما إلى ذلك ، ومعظمها مجاني. سيكون من المفيد إذا بحثت عن مكانة ثم اختبرت المنتج الذي يبيع أكثر واستمر في ذلك. يمكنك ربح المال من Instagram مع أقل من 10000 متابع باستخدام Dropshipping.

5 تقديم خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الآن ، يجب أن تكون قد أدركت أن Instagram لديه إمكانات مبيعات قوية ؛ لذلك ، تستخدم المزيد والمزيد من العلامات التجارية هذه المنصة للإعلان عن منتجاتها ، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، وزيادة المبيعات ، والوصول إلى العملاء المحتملين.

للقيام بذلك ، سيتعين عليك تحسين معدلات المشاركة الخاصة بك ، وإنشاء متابعة قوية واستثمار حسابك. كل هذا يمكن القيام به بسهولة عن طريق نشر محتوى إبداعي وفريد ​​بانتظام وتذكر أنه يجب أن يكون جذابًا. ستندهش من معرفة أن أكثر من 25 مليون شركة و 2 مليون معلن موجودون على Instagram.

لقد أنشأ عالمًا من إمكانيات التجارة الإلكترونية ، ودخل العديد من رواد الأعمال إلى Instagram للتسويق لأن المنافسة تتزايد ولأن خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مطلوبة بشكل كبير.

تحتاج العلامات التجارية إلى خدمات تسويق مختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يعني أنه إذا كان لديك حركة مرور ومتابعون جيدون ، فقد يتصلون بك ، وإذا قمت بالإعلان عنها جيدًا ، يمكنك ربح مبلغ كبير من المال من خلالها كل شهر.

سيعتمد ذلك فقط على الاستراتيجيات والتقنيات التي تستخدمها ، لذا تعلم من رواد الأعمال الناجحين عبر الإنترنت وتحلى بالصبر ، حيث سيستغرق الأمر وقتًا قبل أن تبدأ في جني الأموال.

6 بيع الصور الخاصة بك على الإنترنت

Instagram هو تطبيق لمشاركة الصور في جوهره بحيث يمكنك بيع اللوحات والرسومات والرسوم المتحركة وغيرها من المنتجات الافتراضية القائمة على الصور أو الفيديو. ستندهش من معرفة أنه يتم تحميل أكثر من 100 مليون صورة وفيديو يوميًا على Instagram. ومع ذلك ، تحتاج الكثير من الشركات إلى صور مصقولة لتحميلها لعلامتها التجارية حتى يمكنك بيع الصور ومقاطع الفيديو أيضًا.

وفقًا للتقارير ، فإن المحتوى الذي ينشئه المستخدمون لا يُنسى بنسبة 35٪ أكثر من الوسائط الأخرى. ومن ثم ، تريد المؤسسات نشر المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة عملائها. وبالتالي ، يمكن أن تكون فرصة رائعة لمستخدمي Instagrammers لربح أموال ضخمة منها.

إذا كنت خبيرًا في التصوير الفوتوغرافي ، فيمكنك إنشاء حساب تجاري لبيع صورك وصور المخزون . يمكنك أيضًا إدراج صورك في أسواق مثل 500 بكسل و Twenty20where قد تقوم العلامات التجارية والناشرون بترخيصها.

أثناء التقاط الصور ، حاول أن تكون مبدعًا وأصليًا وقم بتضمين بعض العناصر الممتعة فيها (إذا لزم الأمر) حتى تحصل على قيمة جيدة لصورك لأنها ستحظى باهتمام أكبر من تلك المملة. وبالتالي ، إذا كان لديك شغف بالتصوير ، يمكنك بيع عملك على Instagram وربح المال من Instagram.

7 بيع خدمات التسمية التوضيحية في Instagram

جيد في كتابة التسمية التوضيحية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلديك إجابة على ” كيفية جني الأموال من Instagram؟ تستخدم العديد من الشركات الصغيرة Instagram للترويج لمنتجاتها وخدماتها ، ولكن بعضها فقط لديه الخبرة لكتابة تسميات توضيحية جذابة. لذلك يبحثون عن متخصصين مبدعين يمكنهم كتابة تسميات توضيحية لأعمالهم بسعر معقول.

إذا كانت لديك هذه المهارات بداخلك ، فيمكنك بيع خدماتك لهذه المؤسسات. ولكن للقيام بذلك ، يجب أن تكون صفحة Instagram الخاصة بك مثيرة للإعجاب وتثبت إبداعك. كلما زاد المحتوى الفريد والجذاب الذي تنشره ، زاد عدد الأشخاص الذين يتصلون بك من أجل عملك الرائع.

إذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة بدوام جزئي أو وظيفة مستقلة لكتابة التعليقات التوضيحية ، فمن الضروري بالنسبة لك وضع التسميات التوضيحية التي تولد أكبر قدر من المشاركة في محفظتك. من المؤكد أن الأشخاص الذين سيوظفون سيرغبون في رؤية عملك ؛ ومن ثم فإن محفظتك أو حساب Instagram الخاص بك يمكن أن يكون أفضل الأماكن لإثبات عملك.

هنا ، لا تتقاضى رسومًا لكل كلمة ، ولكن يمكنك بسهولة ربح حوالي 50 دولارًا وأكثر من ذلك بكثير مقابل تسمية توضيحية واحدة. ستعتمد الأرباح هنا كليًا على إبداعك بالإضافة إلى العلامة التجارية التي تعمل بها.

8 روّج لعملك على Instagram

يمكنك استخدام Instagram للترويج لعملك دون إنفاق الكثير. يستخدم الكثير من أصحاب الأعمال قوة Instagram على أكمل وجه للترويج لمنتجاتهم ، فلماذا لا تعلن عن منتجك وتضخيم المبيعات.

بغض النظر عن طبيعة العمل ، يمكنك استخدام Instagram للترويج له ، بالإضافة إلى أنه يزيد أيضًا من مشاركة العملاء. يصبح جذب جمهورك والعملاء المستهدفين أسهل مع Instagram لأنه يعتمد على المحتوى المرئي. تعتمد الاستجابة التي تحصل عليها من Instagram تمامًا على جودة المحتوى الذي تنشره.

لذلك ، أثناء نشر الصور أو مقاطع الفيديو ، عليك التأكد من تبريرها بالمنتج كما لو كنت غير قادر على إنشاء روعة منتجاتك ، فقد يكون لها تأثير سلبي. يمكنك إنشاء حساب تجاري أو يمكنك أيضًا بناء علاقة مشتركة مع المؤثرين للحصول على المزيد من الشعبية والمشاركة في عملك.

للقيام بذلك ، أولاً ، ابدأ العمل على محتوى فعال ، وهو صور ومقاطع فيديو ممتازة ، وتأكد من أنها يجب أن تكون جذابة ومغرية.

الأمر الثاني هو أنك تحتاج إلى أن تكون منتظمًا في نشرها ، بالإضافة إلى وضع تعليق مثير للاهتمام معها. نظرًا لأنه سيساهم في النمو الإجمالي لعلامتك التجارية ، يمكن أن يساعد ذلك في زيادة المبيعات بشكل هائل.

9 كن سفيرًا للعلامة التجارية

تعمل الإعلانات الدعائية بشكل رائع على Instagram ، لكن الكثير من الشركات تتوق إلى إنشاء علاقات طويلة الأمد مع المؤثرين. لذلك ، يبحثون عن سفراء العلامات التجارية الذين يمكنهم الإعلان عن منتجاتهم أو علامتهم التجارية بانتظام.

للتسويق المؤثر ، يعد Instagram هو المكان الأفضل والأكثر تفضيلاً للمستخدمين للبحث عن برامج سفراء العلامة التجارية والتعاون مع شركات مختلفة للترويج لمنتجاتهم. ستسعد بمعرفة أن العلامات التجارية الكبرى ترسل أيضًا منتجات مجانية إلى المؤثرين وسفراء العلامات التجارية لمراجعة المنتج أولاً ثم الترويج له.

إذا كنت ترغب أيضًا في أن تصبح سفيرًا للعلامة التجارية ، فستحتاج إلى أن يكون لديك العديد من المتابعين لذلك. إذا حددتك العلامات التجارية ، فسيتعين عليك توقيع عقد معها يتضمن المدة الزمنية وعدد المنشورات التي سترفعها وما إلى ذلك ، ولكن يمكنك ربح حوالي 40000 دولار – 50000 دولار كسفير للعلامة التجارية ، وهو مبلغ ضخم.

لذلك ، إذا كنت تسعى جاهدًا ويمكنك تكوين عدد لا بأس به من المتابعين ، فيمكنك بالتأكيد أن تصبح سفيرًا للعلامة التجارية وتكسب مبلغًا لا بأس به من المال بمجرد الترويج للمنتج من خلال صفحة Instagram الخاصة بك.

10 دفع حركة المرور على Instagram إلى موقع الويب الخاص بك

إذا كان لديك نشاط تجاري خاص بك وقمت بإنشاء موقع ويب لنفسه ، فيمكن أن يكون Instagram منصة رائعة للترويج له. ابدأ بخلق وعي بعلامتك التجارية بين متابعيك ، وانشر صورًا إبداعية تتعلق بمجال عملك ، واستخدم ذلك لجذب آلاف الزوار إلى موقع الويب الخاص بك.

عندما تنشر صورة أو مقطع فيديو ، لا تنس أن تذكر رابط موقع الويب الخاص بك عليه. الفائدة الرئيسية من القيام بذلك هي أن عملائك سيعرفون المزيد عن عملك والأشياء الأخرى التي تبيعها. لذا ضع الرابط في سيرتك الذاتية ، وهذا من شأنه أن يساعد زوار موقعك في الوصول إلى موقع الويب الخاص بك وزيادة معدل التحويل.

يمكنك أيضًا ذكر الخصومات والعروض والأكواد الترويجية على حساب Instagram الخاص بك حيث تعد هذه واحدة من أفضل الطرق لجذب المزيد والمزيد من الأشخاص.

يمكنك أيضًا تشغيل حملات تسويقية مختلفة حيث يمكن أن يساعد ذلك في زيادة متابعيك عندما يحصلون على عروض لا يقدمها أي شخص آخر ، فمن المؤكد أنهم سيصلون إلى صفحة Insta الخاصة بك وفي النهاية إلى موقع الويب الخاص بك.

كانت هذه بعض الطرق لكيفية ربح المال من Instagram. ولكن ، هذه فقط الأشياء المهمة ، ولكن هناك الكثير من الطرق للربح من خلالها ، لذا يمكنك اختيار طريقة حسب اهتماماتك وعدد متابعيك.

كم من المال يمكنك ربحه من Instagram؟

لا يوجد حد لمقدار الأموال التي يمكنك جنيها من Instagram كمشاهير مثل ملايين المتابعين ، لذا فهم يربحون أموالًا رائعة كل شهر من خلال الرعاية والمشاهدات وما إلى ذلك. وفقًا للتقارير ، ربح الأشخاص من 8400 دولار إلى 1.2 مليون دولار فقط لمنصب واحد.

يمكنك فهم مقدار الإمكانات التي تتمتع بها ، ولكن سيتعين عليك زيادة عدد المتابعين وتنمية حسابك والحفاظ على علاقة جيدة مع متابعيك. كلما زاد تفاعلك سيكون المتابعون والأرباح.

هناك معادلة بسيطة جدًا لحسابها: معدل المشاركة = الإعجابات + التعليقات / عدد المتابعين * 100٪.

كيف أعمل مع العلامات التجارية على Instagram؟

لا يساعدك العمل مع العلامات التجارية فقط على ربح مبلغ جيد من المال ويمنحك الكثير من الشعبية. عليك العمل مع العلامات التجارية على الإعلانات الدعائية كمؤثر. أصبح هذا المصطلح مشهورًا حقًا هذه الأيام لأنه في وقتنا الحاضر هم صانعي الذوق والمبتدئين ويثقون بآرائهم.

وبالتالي ، سيكون عليك بناء سمعة عبر الإنترنت من خلال مشاركة أشياء رائعة عبر الإنترنت لتصبح مؤثرًا . تبحث الكثير من العلامات التجارية عن المؤثرين وتشارك معهم في المنشورات الدعائية لأنها تساعد العالم على معرفة منتجاتهم. إلى جانب عدد المتابعين ، فإنهم يرون أيضًا الثقة والمشاركة التي تتمتع بها مع جمهورك.

لذا ، فهي عملية تستغرق وقتًا طويلاً ، وتتطلب الكثير من العمل الشاق ، ولكن إذا حافظت على جودة المحتوى جيدًا ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتعاون مع العلامات التجارية الكبرى.

ماذا تشحن كمؤثر؟

من الصعب تحديد مقدار التكلفة التي تدفعها كمؤثر ، خاصة كمبتدئ. بصفتك مؤثرًا ، سيتعين عليك إنشاء منشور أو قصة أو مقطع فيديو على Instagram ، وهناك أوقات قد تحتاج فيها أيضًا إلى إذن للعلامة التجارية لاستخدام المحتوى على موقعها أو في إعلان.

يمكنك تحصيل رسوم منها إما لمنشور واحد أو للحملة بأكملها معًا. تدفع بعض العلامات التجارية نقدًا ، بينما قد يقدم البعض منتجًا أو هدية أو خدمة مجانية أو مزيجًا منها.

عندما تقتبس السعر ، ضع في اعتبارك أنك تمنحهم جمهورك على واحدة من أكثر المنصات شهرة التي صنعتها بعد الكثير من الجهد. وفقًا للتقرير ، يقول أكثر من 40٪ من المؤثرين إنهم يتقاضون ما بين 200 و 400 دولار لكل منشور. لكن ، بالطبع ، هذه مجرد فكرة لأنها ستعتمد على العلامة التجارية التي تعمل بها وعدد المتابعين وعوامل أخرى من هذا القبيل.

كيف أجد العلامات التجارية للعمل معها؟

إذا كان لديك ملايين المتابعين ، فستجدك العلامات التجارية نفسها. ولكن ، إذا كنت تبحث عن علامات تجارية للعمل معها ، فيمكنك أيضًا الوصول إليها مباشرة. يمكن أن تساعد أسواق المؤثرين العديدة في زيادة فرص العثور عليك-

1) بطاقة Fohr: تحتاج إلى ربط حسابك على Instagram و Facebook ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى لإنشاء بطاقة مؤثر من شأنها أن تصور ملفاتك الشخصية المختلفة والوصول الكامل إلى العلامات التجارية التي تبحث عن شراكة. على هذا النظام الأساسي ، ستتمكن من رؤية قائمة العلامات التجارية ومتطلباتها ؛ إذا كنت تستوفي معايير الأهلية ، يمكنك التواصل معهم.

2) Grapevine: يمكنك إدراج نفسك على هذه المنصة إذا كان لديك أكثر من 5000 متابع ؛ إنها منصة رائعة حيث تحصل على فرصة للعمل مع العلامات التجارية المتشابهة في التفكير.

3) Crowd Tap: هذه المنصة مخصصة للأشخاص في الولايات المتحدة فقط وهي مناسبة إذا كان لديك جمهور أصغر. لربح المكافآت ، سيتعين عليك القيام بمهام إنشاء محتوى صغيرة.

4) indaHash: على هذه المنصة ، تبتكر العلامات التجارية حملات مختلفة يمكنك المشاركة فيها. لكي تكون مؤهلاً للانضمام إلى هذه المنصة ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 700 متابع مشارك. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو تحميل صورة بعلامات تصنيف محددة على Instagram والحصول على أموال.

كان هذا حول بعض المنصات الرائعة حيث يمكنك العثور على علامات تجارية مشهورة لتتشارك معها. الآن ، دعنا نتعرف على بعض الأساليب لربح المال من Instagram.

يجب أن تعرف نصائح لربح المال من Instagram

إليك بعض النصائح التي ستساعدك في جني المزيد من الأموال من خلال Instagram plus والتي ستجعل عملائك وجماهيرك سعداء:

1) ابحث عن مكانتك: كن واضحًا دائمًا في الجزء الذي تريد الدخول إليه ، وحدد الزوايا الخاصة بك. حتى كبار المؤثرين بدأوا في البداية بشريحة واحدة ، وبعد ذلك ، عندما أصبحوا مشهورين ، يدخلون في مجالات مختلفة حسب طلب متابعيهم.

اختر شيئًا تحبه كثيرًا حتى تتمكن من إنشاء منشور مختلف عليه. إذا حددت مجالًا لا تهتم به ، فلن تتمكن من تقديم أفضل ما لديك ، لذا اختر شيئًا تستمتع به حقًا ، مثل الطهي ، والسفر ، والتكنولوجيا ، وما إلى ذلك.

2) الأصالة هي المفتاح: تأكد من أن المحتوى الخاص بك أصلي وفريد ​​من نوعه. على سبيل المثال ، إذا نشرت محتوى متكررًا وشيء ممل ، فلن يرغب أحد في رؤية ذلك ، لذا ابتكر شيئًا حقيقيًا ومبدعًا.

3) بناء الثقة مع الشفافية: يجب عليك اتباع لوائح الإعلان كما لو كنت تعمل بشكل أخلاقي ، سيثق جمهورك بك ويوصي الآخرين بمتابعتك.

4) تقديم خدمة عملاء ممتازة: إذا كنت تبيع منتجات عبر الإنترنت من خلال Instagram ، فأنت بحاجة أيضًا إلى التأكد من أنك تقدم خدمة عملاء رائعة لأن العملاء لديهم توقعات عالية للعلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال ، قم بالرد عليها في الوقت المحدد ، وقم بتسليم المنتجات وفقًا لتاريخ التسليم المحدد ، واذهب إلى Instagram للاستفسارات ، وما إلى ذلك ، فإن بذل مثل هذه الجهود من شأنه زيادة المبيعات وبناء علاقات جيدة مع العملاء

5) روّج لعملك على منصات أخرى: يجب عليك ربط حسابك على Instagram بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى للترويج لعملك. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مدونة أو قناة على YouTube لتنمية تسويق المحتوى الخاص بك ، حيث سيساعدك ذلك في الوصول إلى جمهور أكبر.

6) ابق على اطلاع بأحدث الاتجاهات والمنافسين: من الضروري الاحتفاظ بعلامة تبويب لكليهما لمساعدتك على البقاء متقدمًا على الآخرين. راقب دائمًا منشورات منافسيك وما ينشرونه حتى تتمكن من القيام بشيء مختلف وأفضل منهم. أيضًا ، إذا تم تحديثك بأحدث الاتجاهات ، فسوف يمنحك ذلك تلقائيًا ميزة على الآخرين.

كانت هذه بعض النصائح حول كيفية ربح المال من Instagram. ستساعد هذه النصائح حسابك على النمو بسلاسة وسرعة.

حقائق حول Instagram

لقد تعلمت الكثير عن جني الأموال ، والآن حان الوقت لمعرفة بعض الحقائق على Instagram:

  • ينشط مليار مستخدم على Instagram كل شهر. هو ما يقرب من ثلاثة أضعاف سكان الولايات المتحدة.
  • يذهب 60٪ من مستخدمي Instagram إلى المنصة للبحث عن منتجات جديدة.
  • يقوم 500 مليون مستخدم بنشر قصة واحدة على الأقل كل يوم
  • يتم تحميل حوالي 995 صورة على Instagram كل ثانية
  • 71٪ من الشركات الأمريكية تستخدم Instagram للعلامات التجارية والتسويق.
  • 1٪ من الأمريكيين فوق سن 65 يستخدمون Instagram.
  • يتابع 50 بالمائة من مستخدمي Instagram (500 مليون شخص) حسابًا تجاريًا واحدًا على الأقل.
  • تتراوح أعمار غالبية مستخدمي Instagram بين 25 و 34 عامًا بنسبة 33.1٪ حول العالم.
  • هناك 2 مليون معلن على Instagram كل شهر
  • 61٪ من العلامات التجارية تخطط لزيادة ميزانياتها الإعلانية لـ Instagram في عام 2022.

متطلبات ربح المال من Instagram

للإنشاء على Instagram ، من الأهمية بمكان أن تفهم بعض الأشياء وتتبعها للحصول على نتائج أفضل:

1) إتقان Instagram للأعمال: على Instagram ، يمكنك إنشاء نوعين من الحسابات – الشخصية والتجارية. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في الترويج لعملك ، والقيام بالرعاية ، وما إلى ذلك ، فأنشئ حسابًا تجاريًا حيث تحصل على العديد من الميزات المختلفة عليه ، بالإضافة إلى أنه يعطي أيضًا تأثيرًا رائعًا على المتابعين والعلامات التجارية.

2) إنشاء متجر Instagram: إذا أطلقت متجر Instagram ، فسيساعدك ذلك على دمج كتالوج منتجك مع ملفك الشخصي. تتمثل الفائدة الرئيسية لهذه الميزة في أنك ستتمكن من الإعلان عن منتجاتك على الفور لمستخدمي Instagram من خلال قصصك أو منشوراتك ، في علامة التبويب استكشاف ، في علامة تبويب التسوق الخاصة في ملفك الشخصي.

3) اقرأ عن ما يجب فعله وما لا يجب فعله في Instagram: هذه نقطة مهمة يجب أن تعرفها جيدًا عن قواعدها. لديهم العديد من الشروط حول كيفية النشر ، وأنواع المحتوى الذي يمكنك نشره ، وعدد المنشورات التي يمكنك تحميلها في يوم واحد ، وعدد علامات التصنيف التي يجب تضمينها ، وما إلى ذلك. إذا اتبعت هذه القواعد ، فهذا يزيد من إمكانية ربح المزيد من المال من خلال Instagram. وفقًا للبيانات ، فإن أفضل وقت للنشر على Instagram هو حوالي الساعة 11 صباحًا يومي الأربعاء والجمعة.

لديهم قواعد أخرى من هذا القبيل ، لذا اقرأ دائمًا بعناية قبل بدء حساب تجاري والترويج للمحتوى الخاص بك.

كيف تجعل متابعة قوية على Instagram؟

سؤال واحد يضع الكثير من الناس في معضلة: يجب عليك تكوين متابعين قبل بيع المنتجات أو بعد البدء في البيع؟ هل يربكك كذلك؟ الإجابة بسيطة للغاية ، حتى مع وجود بضع مئات من المتابعين ، يمكنك البدء في البيع وتنمية حسابك في النهاية.

فيما يلي بعض النقاط التي يمكن أن تساعد في تحقيق متابعة قوية على Instagram:

1) تحسين ملفك الشخصي على Instagram: أهم شيء تحتاج إلى الاهتمام به هو أن يكون اسم المستخدم أقل من 30 حرفًا ؛ يجب أن يكون مشابهًا لاسم المستخدم الذي تستخدمه على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. الجزء الجيد هو أن الاسم قابل للبحث بكلمة رئيسية.

يجب عليك تضمين 150 حرفًا فقط في سيرتك الذاتية وتضمين رابط موقع الويب الخاص بك للحصول على استجابة أفضل وتحسين حسابك.

2) إنشاء علامة تصنيف فريدة من نوعها: من الجيد إنشاء علامة تصنيف فريدة ؛ على سبيل المثال ، إذا كان اسمك هو مخبز ماندي ، فقم بإنشاء علامة تصنيف #mandysbakery. تكمن فائدة القيام بذلك في أنه عندما تريد رؤية محادثات حول علامتك التجارية ، يمكنك رؤية ذلك عن طريق وضع علامة التصنيف الخاصة بك.

يمكنك أيضًا استخدام علامة التصنيف هذه للترويج لعلامتك التجارية عبر الإنترنت وخارجه. يُسمح فقط بـ 30 علامة تصنيف لكل منشور ، ولكن يوصى باستخدام 5-10 علامات تصنيف فقط لمجال تخصصك.

3) استخدم التعليقات الجذابة: المحتوى الذي تكتبه أسفل منشور Instagram الخاص بك هو تسمية توضيحية. من الأفضل كتابة تعليق مقنع لأنه يمنح متابعيك مزيدًا من الجاذبية والمعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قراءة التعليقات الشيقة تجعل القراء أكثر حرصًا على المنتج ، مما قد يساعد في زيادة المبيعات.

4) قم بإجراء المسابقات: قم بإجراء المسابقات والهدايا لأن ذلك من شأنه أن يساعد في جذب المزيد والمزيد من الناس. عندما تبدأ مسابقة ، قم بعمل هاشتاج جديد لذلك وقم بالترويج لها لجعلها أكثر إثارة. استخدم تقنيات مختلفة مثل مطالبة الأشخاص بنشر صورة باستخدام علامة التصنيف الخاصة بك للمشاركة في المسابقة.

تذكر الالتزام بجميع قواعد المسابقات وعدم خرقها لأي شخص. فقط كن مبدعًا وشاهد كيف سيساعد ذلك في زيادة متابعيك.

5) إنشاء قصص Instagram: أصبح نشر قصص Instagram جزءًا رئيسيًا من Instagram في الوقت الحاضر. يمكنك إنشاء قصص مختلفة ونشرها ، حيث يمكن أن يساعدك ذلك في بناء جمهور. أنشئ قصصًا فريدة واجعلها ممتعة ومثيرة حتى ينتظر الناس قصصك ؛ إذا كنت قادرًا على إجراء هذا الاتصال ، ففي غضون شهرين فقط ، سترى ارتفاعًا هائلاً في عدد المتابعين.

بالنسبة لأصحاب المشاريع الطموحين الذين يرغبون في ربح المال ، فإن Instagram هو منجم ذهب. هذا عالم مليء بالإمكانيات للمبدعين حيث يمكنهم الوصول إلى جمهور كبير عبر الإنترنت وفتح أبواب النجاح لهم. يجب أن تكون الشكوك المتعلقة بكيفية جني الأموال من Instagram واضحة ، لذا كن مبدعًا ، انشر بانتظام وقم بزيادة متابعيك لربح المزيد والمزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى