التسويق بالعمولة

إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok

يبحث الكثير من الأشخاص عن المنتجات رائجة على Tiktok ، حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد والعديد من المنتجات التي يتم بيعها والترويج لها ، وهناك العديد من المنتجات التي تحظى بشعبية على tiktok في جميع المجالات ومن جميع المنتجات التي قد تفكر بها.

ستمكنك معرفتها من تحديد ما تنوي بيعه بالضبط على TikTok ، بحيث تجلب لك أكبر عدد ممكن من العملاء ، وتختار المنتجات المشهورة على tiktok قدر الإمكان ، والأهم من ذلك ، المنتجات المشهورة على tiktok دائمًا وليس فقط في موسم معين.

تم تصميم تطبيق tiktok في القرن الحادي والعشرين ، وبعد ذلك وصل عدد مستخدمي tiktok إلى ما يقرب من 1.2 مليار مستخدم نشط شهريًا في الربع الأخير من عام 2021 ، وليس من المستغرب أن تكون المنصة عبر الإنترنت قد أحدثت ضجة في التسويق الحديث و e – التجارة ، وكذلك البيع عبر الإنترنت أصبح موضة شائعة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الدردشة.

مع هذا الجمهور الضخم ، يمكن للشركات استخدام tiktok للاستفادة منه كأداة تسويقية وترويجية لمنتجاتهم حتى لو لم تكن منتجاتهم منتجات شائعة على tiktok.

كما أدى الانتشار الواسع لهذا التطبيق إلى شهرة بعض الشركات ، الأمر الذي جعل منتجاتها أكثر حداثة وأكثر طلبًا ، وبالتالي أصبحت منتجات مشهورة على tiktok.

بدأت tiktok تبدو وكأنها سفينة لكسب المال ، وفي هذه المقالة سوف نعرض لك ما هي أكثر المنتجات شعبية على TikTok ، في حال كنت ترغب في البدء في العمل والربح من خلالها:

إليك أبرز منتجات رائجة على TikTok:

1. مستحضرات التجميل:

مستحضرات التجميل من المنتجات المشهورة على tiktok ، وهي أيضًا الموضوع الأكثر شيوعًا في هذا التطبيق ، حيث تضم أكثر من 230 مليار مشاهدة على التطبيق الموصوف باسم Beauty tok ، وهو المحتوى المتعلق بالمكياج.

بدءًا من منتجات الماكياج الجديدة إلى كيفية تطبيق الكونتور المثالي ، فإن Beauty tok هو الخيار الأمثل لماركات التجميل وإطلاق منتجنا الجديد.

خذ ، على سبيل المثال ، مرطب مثل راري بيوتي. في أقل من أسبوع ، استقطب أكثر من مليون مشاهدة. بعد تقديم المنتج إلى Beauty tok ، كان عشاق المكياج يصنعون مقاطع فيديو لإثارة ضجة حول المنتج ، ونجحوا في جذب الكثير من المشاهدين.

تخيل أنه يمكنك الآن الترويج لمنتجاتك ومشاهدة التعليقات حول منتجك في مكان واحد ، وهو الأكثر شيوعًا بين المراهقين والشباب ، وهو تطبيق tik tok.

على tiktok ، ستظل المنتجات مشهورة دائمًا كما لو كانت فيروسات ، وهذا ما يميزها عن التطبيقات الأخرى مثل Twitter أو Instagram ، لذلك أنصحك بالتفكير في الاستثمار في المكياج باستخدام Beauty tok للترويج لها ، أنا متأكد من ذلك ستعجبك وستحصل على نتائج مرضية.

2. أضواء شريط Led:

أضواء الشريط هي أيضًا منتجات رائجة على tiktok ، لذا تخيل أنك تتجول في منطقتك وتمرير نافذة بها أضواء ساطعة وملونة (LED) ، مصفوفة على السقف ، سيتبادر tiktok إلى ذهنك على الفور.

تعد Ledstrip خلفية رائعة لمقاطع فيديو رقص Gin Z لأنها لا تخلق فقط الأضواء ، ولكن من الآمن أن نقول إنها أصبحت رمزًا مبدعًا للتطبيق.

إذا كنت مهتمًا ببيع بعض أشرطة الإضاءة الرائعة ، فيمكنك عرض منتجاتك على TikTok ، ومحاولة إيصالها إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص بسهولة وبسرعة.

3. أدوات المطبخ:

إذا كان tiktok مكانًا ماديًا ، فسنعتبره متجرًا شاملاً لكل ما تحتاجه سواء كنت تعلم أنك بحاجة إليه أم لا. يحتوي TikTok على كل ما تحتاجه وتفكر فيه ، حتى أدوات المطبخ. استفادت الشركات من حب رواد تيك توك للطعام والمشروبات الصحية وأدوات المطبخ الجميلة.

هذا الأسبوع ، أعلنت TikTok رسميًا عن خدمة جديدة تسمى TikTok Kitchens تتيح للمستخدمين طلب وصفات الطعام الأكثر شعبية على TikTok ، بالشراكة مع Virtual Dining Concepts ، وفقًا لـ Bloomberg والعديد من وكالات الأنباء والمواقع الأخرى.

شريطة أن توفر TikTok للمستخدمين طلب الطعام من خلال الخدمة في أكثر من 300 موقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، مع خطط للتوسع إلى حوالي 1000 موقع بحلول نهاية عام 2022.

تقوم TikTok Kitchens ، وهي خدمة شهيرة لتوصيل الطعام والوصفات ، بتشغيل تطبيق الفيديو القصير الأكثر شهرة في TikTok استنادًا إلى مطاعم VDC الحالية ، بما في ذلك سلاسل المطاعم التي يملكها المؤسس المشارك روبرت إيرل.

3. أدوات مكتبية:

تعتبر عناصر القرطاسية من المنتجات الشائعة على tiktok ، حيث يوجد الكثير من القرطاسية المعروضة للبيع عبر الإنترنت ، ومن الأمثلة الرائعة على الأدوات المكتبية التي يتم بيعها على tiktok مجموعة التعليقات التوضيحية من الأيام الممطرة ، وقد وصلت مشاهدات الفيديو إلى 1.7 مليون مشاهدة ، وهو عدد ضخم حقًا لا يمكن تجاهله.

4. مستحضرات تنظيف:

دعنا نفكر في منتجات التنظيف التي تحتاجها كل أسرة ، فهي منتجات رائجة على tiktok بالطبع ، مرحبًا بك في cleanTok ، تعتبر منتجات التنظيف موضوعًا شائعًا للغاية ويتم مناقشتها كثيرًا من قبل رواد Tik Tok ، والتي لديها أكثر من 312 مليون مشاهدة على Thepinktuff ، لذلك فهو منتج
يوضح هذا في الواقع مدى شعبية هذه المنتجات على tiktok

5. ستار بروجكتور:

هل تعجبك فكرة النجوم والمجرات على سقفك؟ يعد جهاز العرض Star فكرة رائعة ، فهو يشهر المنتجات على tiktok مؤخرًا ، وهناك الكثير من tiktokers يحبون هذا النوع من الأضواء ، وإذا كنت أحدهم ، فقد شاهدت جهاز العرض النجمي وكيفية استخدامه من قبل.

يستخدمه الكثير من الأشخاص لإنشاء خلفية لمقاطع الفيديو الخاصة بهم أو مشاهدة الأفلام أو أثناء التأمل ، على سبيل المثال ، يمتلك جهاز Astro light Galaxy أكثر من 15 مليون مشاهدة على tik tok ، ولا يقتصر جهاز العرض الضوئي هذا على نوع واحد فقط ، فهو يمتلك عدة أنواع وأشكال ، فهو مكان جميل للمغامرة والتجريب.

6. الكتب:

Book tok هي واحدة من أكثر المجتمعات شعبية على tik tok. إنه مكان تتم فيه مناقشة القصص التي يقترحها الناس على بعضهم البعض ويتأثرون بها.

يحتوي Book tok على أكثر من 45.9 مليار مشاهدة على tik tok وهو أحد المنتجات الشائعة على tik tok ، وزادت مبيعات الكتب من 758 إلى 826 مليون كتاب مطبوع بين عامي 2020 و 2021 على tik tok.

7. حلول العناية بالبشرة:

عند البحث على Tiktok في مختلف المحتويات حول منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ، يلجأ الكثيرون إلى تجربة منتجات جديدة ، حيث أن منتج Face Serum لديه أكثر من 29.6 مليون مشاهدة على tik tok.

8. المجوهرات:

هنا ، لا يمكن إنكار ميزة tiktok على الموضة. على سبيل المثال ، اكتسب “حلق الزهرة” شهرة وانتشار بين المتابعين ، حيث حصل على 17.5 مليون مشاهدة ، وحصلت الشركة على العديد من المجوهرات الشعبية نتيجة لهذا القرط.

كانت هذه أكثر المنتجات شعبية على Tik Tok ، والآن هل تعجبك الفكرة وتريد أن تبدأ بها؟ حسنًا ، ستكون الفقرة التالية ذات أهمية كبيرة لك.

كيفية البيع عبر الإنترنت عبر Tik Tok:

إذا كنت تريد وضع منتجاتك على tiktok ولكنك بحاجة إلى مزيد من الإرشادات لمعرفة كيفية القيام بذلك ، فاتبع الخطوات التالية معي:

1. اختيار المنتجات المناسبة:

تطبيق tiktok له جمهور كبير جدًا ، وهذا يعني الكثير من المنافسة ، وهنا يتمتع الجميع بنفس القدرات ، ما لم تبرز بشيء مختلف ومميز.
ما الذي عليك فعله لإبراز اسمك على تيك توك؟ انها بسيطة جدا:

  • اختر المنتج المناسب وضع العلامة التجارية المثالية له.
  • تعرف على ما يطلبه جمهورك واهتماماته ، واستفد من مهاراتك وما قد تكون مواردك المتاحة من مجوهرات أو ملابس أو خلاطات أو مستحضرات تجميل ، حيث ستنجح إذا عملت بحب وشغف ، وهذا يساعدك على الفوز على الجمهور.
  • أيضًا ، فإن الحصول على صورة للعلامة التجارية يفيد منتجاتك عند مقارنتها بالشركات الأخرى ويضمن مراسلة متسقة عبر الأنظمة الأساسية الخاصة بك ، مثل التسويق الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي.

2. قم بإنشاء حساب لأعمال tik tok:

بعد العثور على المنتج المناسب لك ، اتخذ خطوة جديدة للحصول على علامة تجارية مشهورة ، حيث ستحتاج هنا إلى إنشاء حساب أعمال tiktok على tiktok الخاص بك ويمكنك تثبيت متجر التطبيقات أو تطبيق Google play ، لتتمكن من العثور على المنتجات الشعبية على tiktok

  • بمجرد تثبيت تطبيق tiktok ، توجه إلى ملفك الشخصي وانقر على الخطوط الثلاثة في الزاوية العلوية من شاشتك.
  • انقر فوق الإعدادات والخصوصية.
  • توجه إلى إدارة الحساب.
  • اختر التحكم في الحساب من هناك سترى تبديل الحساب إلى حساب الأعمال.
  • بمجرد إنشاء حساب أعمال Tiktok ، ستتمكن من جذب المزيد من الجمهور وقياس أداء الفيديو من خلال أدوات التحليل الخاصة بتطبيق Business Creative hub ، مما يساعدك على التفكير في طرق فريدة لاكتساب المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

3. تمكن من التسويق على tik tok:

الآن بعد أن أصبح كل شيء جاهزًا ، حان الوقت لتحميل منتجاتك وربطها للبيع على تطبيق tiktok ، تذكر أن وظيفتك هي تعريف الأشخاص بمنتجك وعملك ، لذا تأكد من أن الجميع يمكنهم بسهولة العثور على مكان لشراء منتجاتك في ملفك الشخصي ومقاطع الفيديو الخاصة بك وأنت يمكنك إضافة رابط مباشر إلى متجرك في سيرتك الذاتية tik tok.

ومن خلال tiktok shopping وهو قسم التسويق الخاص بك ، يمكنك إضافة روابط المنتج مباشرة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أو زيارة ملف التعريف الخاص بك دون مغادرة التطبيق.

يتيح لك التسوق على tiktok تشجيع المشاهدين على اتخاذ إجراءات مباشرة من الفيديو الذي يهتمون به ، وكلما كان من الأسهل على جمهورك معرفة المزيد عن المنتج الذي شاهدوه على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، كلما اشتروه بالفعل أكثر فاعلية.

بمجرد إتقان تسويق tiktok ونشر عملك ، قد ترغب في توسيع نطاق عملك من خلال تعيين موظفين للتسويق أو الشحن أو خدمة العملاء ومحاولة بناء فريق مع أفضل الأشخاص.

في الختام ، أدعوكم للحصول على أكبر فائدة ممكنة من خلال زيارة منصة Fatora ، والتي من خلالها نعمل على توفير كل ما هو مفيد لك ولجعل التجارة الإلكترونية الخاصة بك ناجحة للغاية ، حيث يمكنك بدء عملك من خلال فتح حسابك على الإنترنت مخزن مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى