ربح المال من الانترنت

12 طريقة للحصول على المزيد من المتابعين على TikTok – نصائح مجانية وفورية عن حركة المرور

TikTok عبارة عن منصة ممتازة لإظهار موهبتك الفريدة للعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يوجد أكثر من 852 مليون مستخدم نشط عليه على مستوى العالم ، وهذا سيكون أكثر من كافٍ لك للحصول على متابعين مخلصين. لكن تحقيق المزيد من المتابعين على TikTok يتطلب الكثير من الجهد لجعل ملفك الشخصي مرئيًا لهم.

يصبح اكتساب متابعين عضويين على TikTok تحديًا للجميع. للحصول على المزيد من المتابعين ، ما عليك سوى استثمار إبداعك من خلال تقديم محتوى عالي الجودة ، وجعل نفسك نشيطًا على منصة الوسائط الاجتماعية الرائعة هذه ، والانخراط مع الآخرين ، وإنشاء بعض الأشياء الفريدة. يختار بعض TikTokers طرقًا متعددة لشراء المتابعين ولكن وجود متابعين عضويين يمنحك سمعة لعلامتك التجارية.

في هذه المقالة ، سنرى أهم النصائح للحصول على المزيد من المتابعين على TikTok مجانًا وزيادة شعبيتك.

نصيحة رقم 1: املأ ملفك الشخصي بالكامل

يحاول معظم الأشخاص تقديم محتوى عالي الجودة على خلاصة TikTok الخاصة بهم فقط. لكنهم فشلوا في جعل ملفهم الشخصي مثيرًا وكاملاً. فقط مقاطع الفيديو الخاصة بك في خلاصتك لن تجذب متابعين لمتابعتك. إذا كان الفيديو الخاص بك مثيرًا للاهتمام ، فإن أول شيء يفعله المستخدمون هو مشاهدة ملف التعريف الخاص بك. لذلك إذا كان ملفك الشخصي مثيرًا للاهتمام مثل مقطع الفيديو الخاص بك ، فستشاهد زيادة في عدد المتابعين دون أدنى شك. يمكن أن يصبح نجاحًا بين عشية وضحاها.

اقض وقتك الثمين في إكمال ملف تعريف TikTok الخاص بك. عندما يتعلق الأمر بتحسين الملف الشخصي ، فإن حتى التفاصيل الصغيرة مهمة جدًا لإظهارها لك. اختر اسم مستخدم جذابًا وجذابًا مع صورة ملف تعريف ملفتة للنظر. احتفظ بنفس اسم المستخدم وصورة الملف الشخصي كما هو الحال في جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لأنه يسهل على جمهورك التعرف عليك بسهولة. ملفك الشخصي هو الخطوة الأولى للتواصل مع متابعيك.

نصيحة رقم 2: حدد جمهورك المستهدف

لدى TikTok الكثير من المستخدمين المختلفين على مستوى العالم ويوفر الكثير من المحتوى للمستخدمين. يمكن لكل مستخدم على منصة الوسائط الاجتماعية هذه العثور على شيء جذاب ومثير للاهتمام في كل محتوى تنشره. لكنها لا تعمل مع جميع الناس. لذلك ، قبل نشر المحتوى ، تعرف على الجماهير المهتمة بملفك الشخصي وابدأ في استهدافهم ، مع العلم باهتمامهم باستخدام المحتوى الإبداعي الخاص بك. نظرًا لأن هذه الوسيلة لديها قاعدة مستخدمين أوسع ، فإن الوصول إلى ملايين الجماهير أمر صعب للغاية. لذلك ، ركز على جمهورك المحدد لتنمية متابعيك.

إذا كنت مبتدئًا في هذا النظام الأساسي ، فاطرح أسئلة في محتوى الفيديو الخاص بك حول اهتمام جمهورك أو قم بإنشاء استطلاع لتحديد ما يحب متابعيك القيام به. سيسمح لك تحديد الاهتمام أيضًا بقيادة المسابقات وتنمية المتابعين المخلصين لملفك الشخصي.

نصيحة رقم 3: تحقق من اتجاهات TikTok

أظهر حضورك مع محتوى الفيديو الشائع بطريقة فريدة. نظرًا لأن TikTok تشتهر بمقاطع الفيديو التي تتم فيها مزامنة الشفاه ، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو الشهيرة التي يتم بثها عليها. من بينها ، اختر الفيديو الشائع أو الموسيقى التصويرية الأكثر استخدامًا واستخدم نفس الموسيقى على المحتوى الخاص بك وأنشئ مقطع فيديو بإبداعك الفريد ليسهل على جمهورك العثور عليك بين الجمهور. بكل ما تبذلونه من جهود ، اربح قلوب TikTok باستخدام المحتوى الشائع وتنمية متابعيك العضويين بسهولة.

استمر في تتبع صفحة “من أجلك” لمعرفة مقاطع الفيديو الشائعة لأنها تتغير باستمرار. قم بتحديث المحتوى الخاص بك وفقًا لذلك وجذب انتباه متابعيك إلى حسابك.

نصيحة رقم 4: اذهب مع المحتوى الأصلي

أفضل طريقة لزيادة متابعيك إلى مستوى أعلى هي من خلال المحتوى الخاص بك. اجعل نفسك متميزًا عن الآخرين بمحتواك الجذاب. استكشف موهبتك بعدة طرق قد تكون الطريقة التي تتصرف بها أو سلوكك أو المحتوى الذي تؤديه. أضف معلومات أو شخصية مذهلة إلى كل مقطع فيديو ، وقد يؤدي ذلك إلى تصعيد العديد من المتابعين في الوقت الحالي. إنها طريقة مؤكدة للحصول على المزيد من المتابعين على TikTok مجانًا.

أيضًا ، إذا كان أي من مقاطع الفيديو التي نشرتها يعمل جيدًا بالفعل ، فيمكنك نشر نفس الفيديو مرة أخرى لكسب المزيد من المتابعين إلى حسابك. ابقَ دائمًا في طليعة أصالتك وزد متابعيك المخلصين بمحتواك الحقيقي. تحقق من أفضل 9 طرق شائعة لتصبح مشهورًا على TikTok .

نصيحة رقم 5: ابتكر التحديات

إذا كانت الاتجاهات الحالية لا تعمل مع علامتك التجارية ، فاختر اتجاهك الخاص لتجعلك مشهورًا بين قاعدة مستخدمين واسعة. يوفر TikTok تحديات لإنشاء تفاعل بين مستخدمين مختلفين. يمكنك إما الانضمام إلى هذه التحديات من خلال إنشاء محتوى فريد يتعلق بالتحدي الذي يواجه TickTokers الآخرين أو إنشاء التحدي الخاص بك لجماهيرك للمشاركة فيه وإنشاء معجبين جدد لحسابك.

تعمل العديد من العلامات التجارية على زيادة عدد متابعيها من خلال خلق تحديات لمتابعيها الحاليين. يستخدم معظم الناس تحديات الرقص لجذب انتباه المشاهد من خلال إعادة إنشائها. احصل على المزيد من الجماهير بسهولة عن طريق إنشاء تحدٍ بسيط وجذاب للوصول إلى المزيد من الأشخاص واكتساب متابعين عضويين ضخمين.

نصيحة رقم 6: انشر مقاطع الفيديو بشكل متكرر

إذا كنت تهتم بالمحتوى الإبداعي ، فإن منصة الوسائط الاجتماعية هذه تقدم لك ميزات التحرير. اجعل نفسك على دراية بهذه الميزات وأنشئ محتوى فريدًا بانتظام. سيساعدك نشر المحتوى يوميًا على زيادة المتابعين وتوفير شعبية لحسابك. تأخذ خوارزمية TikTok في الاعتبار عددًا من المنشورات وتفاعلك مع متابعيك لترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك في الأعلى. لذلك ، إذا نشرت المزيد من المحتوى ، فهناك الكثير من الفرص لعرض المحتوى الخاص بك بسهولة وزيادة عدد جمهورك.

قم بإجراء تجارب على ميزات التحرير الخاصة به لتسهيل إنتاج محتوى ترفيهي. لا تشعر بخيبة أمل إذا كان أي من المحتوى الخاص بك لا يعمل بشكل جيد. قد يتم تعزيزه بين عشية وضحاها ، وهو أمر طبيعي على TikTok. ولكن إذا كنت لا تنشر بانتظام ، فقد ينساك متابعوك ، وهناك فرصة لإلغاء متابعتك. قد يؤدي النشر المتكرر إلى إشراك جمهورك.

نصيحة رقم 7: قم بعمل مقاطع فيديو تعليمية

قدم بعض المعلومات القيمة لجماهيرك من خلال محتوى الفيديو الخاص بك. ابدأ في إنشاء مقاطع فيديو تعليمية لمنتج أو قدم بعض النصائح الشيقة لاستخدامها في الحياة الشخصية لجمهورك. إذا نجح هذا الأمر جيدًا ، فإن جمهورك بأنفسهم يشاركون الفيديو الخاص بك مع أصدقائهم ويزيدون من شعبيتك مع مستخدمين مختلفين ، مما قد يزيد من عدد متابعيك بسهولة.

على سبيل المثال ، تصل مقاطع فيديو الطهي ذات الأغاني الشعبية بشكل جيد. لذلك ، استخدم إبداعك في إنشاء مقاطع فيديو مفيدة وقدم نصائح قوية تحدث بعض التأثير على الحياة الشخصية لكل شخص وتتواصل مع الجماهير.

نصيحة رقم 8: أداء مع ميزة Duet

ميزة Duet هي الطريقة الرائعة للحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة على TikTok بين ملايين المستخدمين. يوفر ميزة الثنائي للتعاون مع TickTokers الآخرين وأيضًا تعزيز أداء المحتوى الخاص بك من خلال الوصول إلى مجموعة جديدة من الأشخاص. تساعدك وظيفة الثنائي على الدمج مع مستخدم آخر والأداء معه دون لقاء بعضكما البعض. إنها تقنية رائعة للحصول على المزيد من المتابعين على TikTok مجانًا بين عشية وضحاها.

قم بأداء ثنائيات مع نفس عدد المتابعين لديك في المرحلة الأولية واكتسب قدرًا من المتابعين. بعد ذلك ، انضم إلى المستخدمين المشهورين وأظهر تفردك من خلال التعاون معهم والحصول على متابعين كبار.

نصيحة رقم 9: استخدم علامات التصنيف الصحيحة

تلعب Hashtags دورًا رئيسيًا في اكتشافك ومحتواك على TikTok مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. يجب أن تكون علامات التصنيف أكثر تحديدًا ، ولكن يجب أن تكون ذات صلة بالمحتوى الخاص بك. سيكون استخدام علامات التصنيف على المحتوى الخاص بك أكثر فاعلية حيث يوفر طريقة للعثور على المحتوى الخاص بك لجماهير جديدة وتسهيل العثور عليك.

احصل على علامات التصنيف الصحيحة عن طريق إجراء بعض أبحاث الهاشتاج التي قد تكون على منافسيك أو في علامة تبويب الاكتشاف. ابحث عن علامات التصنيف ذات الصلة بمجرد كتابة كلمة رئيسية واضغط على زر البحث. ستحصل على قائمة علامات التصنيف وتختار علامة تصنيف أقل شهرة للوصول إلى جماهير جديدة بسهولة.

نصيحة رقم 10: تعاون مع المؤثرين

المؤثرون هم أولئك الذين لديهم عدد كبير من المتابعين على TikTok. إنهم يساعدون الآخرين على زيادة مستوى جمهورهم من خلال إقامة شراكات معهم. هناك الكثير من المؤثرين على هذه المنصة. قبل التعاون مع المؤثرين وغيرهم من رواد TickTokers ، أولاً ، اكتشف المؤثرين المناسبين الذين لديهم جماهيرك المستهدفة. ثم اجمع معهم لتنمية متابعيك من خلال المحتوى الجذاب.

حافظ على علاقات جيدة مع المؤثرين لديك للحصول على بعض الأفكار والحيل التسويقية لتحسين عدد متابعيك. احصل على إجابات منهم حول كسب المزيد من الإعجابات وطرق جعل الفيديو الخاص بك شائعًا.

نصيحة رقم 11: تعرف على وقت الذروة الخاص بك

يصبح الحصول على المزيد من المتابعين على TikTok أسهل إذا كنت تعرف الوقت الأكثر نشاطًا لجمهورك الحالي. قدمت أدوات التحليلات المضمنة حساب Pro لاكتشاف الوقت الأكثر نشاطًا لجمهورك على أساس يومي. استخدم تحويل المنطقة الزمنية لاكتشاف الوقت الدقيق للفترة النشطة لجمهورك من أداة التحليلات.

هناك طريقة أخرى وهي تجربة نفسك من خلال نشر محتوى جذاب في فترات زمنية مختلفة ومعرفة الوقت الذي يصل فيه المحتوى الناجح إلى الذروة. أيضًا ، تتبع جماهير منافسيك وانشر في وقت محدد لاكتساب متابعين جدد لحسابك.

نصيحة رقم 12: استفد من الوسائط الاجتماعية الأخرى

إذا كنت نشطًا على منصات وسائط اجتماعية أخرى مثل Facebook و Instagram و YouTube وما إلى ذلك ، فيمكنك استخدام هذه الأنظمة الأساسية كوسيلة للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جمهور أوسع. الترويج المتبادل هو أفضل طريقة للحصول على ملف تعريف TikTok الخاص بك معروفًا للعديد من الأشخاص لأن متابعيك على Facebook لن يكونوا جمهورك على TikTok. لذلك ، قد يكون هناك العديد من الفرص للحصول على متابعين جدد من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى وكذلك الترويج لمحتوى الفيديو الخاص بك في منطقة كبيرة.

استفد من قوة Facebook و Twitter و SnapChat ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى للحصول على المزيد من المتابعين على TikTok مجانًا.

استنتاج:

TikTok هو مكان واسع لتنمية متابعيك من خلال عملك الجاد وإبداعك. إذا استثمرت وقتك الثمين وجهدك في إنشاء مقاطع فيديو جديدة ، فمن المؤكد أنك ستصل إلى نقطة أعلى مع الآلاف من المتابعين على حسابك. من خلال النصائح المذكورة أعلاه ، ستتعرف على طريقة اكتساب متابعين عضويين لحسابك جنبًا إلى جنب مع جهودك التي لا نهاية لها.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة المتعلقة بكيفية الحصول على المزيد من المتابعين على TikTok مجانًا في أن تصبح مشهورًا على هذه المنصة. دعنا نعرف أفكارك في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد للحصول على طرق اخرى حول كيفية الحصول على المزيد من المال من هنا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى