ربح المال من الانترنتNFT

ماهي الرموز الغير القابلة للاستبدال (NFT) | 6 طرق كيف يمكن ربح المال باستخدام NFT

الرموز غير القابلة للاستبدال ، أو كما يعرفهم معظم الناس ، NFT منتشرة عبر الإنترنت هذه الأيام والجميع يهتم بها. ربما تكون قد سمعت أو قرأت عن منشئي NFT أو المستثمرين الذين صنعوا أرقامًا مذهلة غيرت حياتهم إلى الأبد. على سبيل المثال ، حطم Beeple’s NFT الإنترنت عندما تم بيعه بحوالي 69 مليون دولار. تعمل مثل هذه الأمثلة على تغيير الطريقة التي ينظر بها العالم إلى هذه المقتنيات الرقمية.

كثير من الناس الذين سمعوا عن NFT أو قرأوا عن هذا الموضوع يتطلعون الآن إلى الحصول على أقدامهم في الماء لركوب هذه الموجة. لا يوجد ما يدعو للقلق ، القارب لم يبحر حتى الآن. سنبحث في 5 طرق مختلفة لربح المال باستخدام NFTs. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين كانوا يراقبون من الخطوط الجانبية ، سننظر أولاً في ماهية NFT حقًا.

ما هو NFT؟

NFT (Non-Fungible Tokens) هي تشفير لا يمكن إعادة إنتاجه أو تغييره. يرى معظم الناس هذه الرموز الرقمية على أنها المكافئ الرقمي للعمل الفني في مجموعة خاصة ، حيث تكون كل قطعة فنية في المجموعة فريدة ولها قيمتها الخاصة.

تمامًا مثل القطع الفنية الفريدة ، يمكن بيع NFTs مقابل المال أو العملات الرقمية. تجدر الإشارة إلى أنه سيتم تسجيل نقل أصول الرمز المميز ، تمامًا مثل أي عملية نقل أخرى لأصول التشفير ، على blockchain. يحدد هذا أيضًا من هو المالك الحالي لـ NFT.

جميع NFTs مرتبطة بأصل رقمي (أو أحيانًا أصل مادي) للمالك الأصلي. من الناحية الفنية ، يمكن تحويل أي شيء يمكن أن يوجد في شكل رقمي إلى NFT ، بما في ذلك الصور وتغريدات Twitter الشهيرة ومنشورات Facebook وغير ذلك الكثير إلى NFTs وبيعها من قبل أي شخص.

قد تتساءل ما الذي يعطي قيمة NFT. ما الذي يعطي قيمة قطعة فنية فريدة بالضبط؟ إن مصلحة المستهلك هي التي تحرك قيمة NFTs. يمكننا أيضًا مقارنة NFTs ببطاقات التداول ، حيث تؤثر ندرة وقاعدة المستهلكين المهتمين على قيمتها. دعنا ننتقل ونلقي نظرة على 5 طرق شائعة لربح المال باستخدام NFT.

طرق لربح المال باستخدام NFT (Non-Fungible Tokens)

إذا كنت تتساءل كيف يربح الناس الأموال باستخدام NFT ، فسوف يسعدك معرفة أن هناك عدة طرق للقيام بذلك. انظر إلى هذه الطرق التي كان لها بعض النتائج الملموسة.

إنشاء وبيع NFT

هل ترى نفسك كمبدع؟ هل تعتقد أنه يمكنك إنشاء شيء يمكنك تحقيق الدخل منه؟ يمكنك ربح المال عن طريق بيع أعمالك كـ NFTs. يمكنك إنشاء أي شيء رقمي وبيعه على أنه NFTs. من الفن الرقمي الأصلي ومقاطع الفيديو والميمات والموسيقى ومقاطع الصوت وغير ذلك الكثير.

في الواقع ، باع شخص ما في مدينة نيويورك تسجيلًا لفرتسه على أنه NFT! هناك فرص لا حصر لها في العالم الرقمي. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد حقًا أن هذه هي أفضل طريقة لربح المال باستخدام NFT ، فنحن نوصيك بالاتصال بشخص يمكنه الترويج لـ NFT أو مشروعات التشفير ، مثل Crypto PR Marketing Agency.

شراء وبيع NFT

يمكنك البدء في تداول NFT ، تمامًا مثل تداول الأشخاص للعملات الرقمية. إذا كان بإمكانك الاستثمار في NFT عن طريق شرائها في الوقت المناسب ، فيجب أن تكون قادرًا على بيعها في وقت لاحق لتحقيق الربح. حقق الناس ثروات من خلال تداول أصول التشفير ، بما في ذلك NFTs. على سبيل المثال ، قام جامع الأعمال الفنية بابلو رودريغيز-فرايل بقلب قطعة فنية رقمية من Beeple بما يقرب من 1000 ضعف سعرها الأولي في أقل من نصف عام!

بينما تقدر قيمة بعض NFT بالملايين ، فإن بعضها لا قيمة له في الأساس. بصفتك متداولًا أو جامعًا ، يجب أن تكون قادرًا على النظر إلى NFT بعين ناقدة لاحتمالات جني الأموال عن طريق إعادة بيعها في المستقبل.

الأعمال الفنية الرقمية

تعد الأعمال الفنية الفردية لـ NFT من بين الرموز غير القابلة للتبديل الأكثر شيوعًا وقيمة التي تم إنشاؤها حتى الآن من حيث الربحية. تغير تاريخ blockchain والفن بشكل كبير في 11 مارس 2021 ، عندما باعت دار المزادات الأعمال الفنية مقابل 69 مليون دولار. كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها دار المزاد ببيع عمل فني رقمي بالكامل بالمزاد.

NFTs ، تمنح حق الملكية للفنان بحيث يمكنك إظهار إثبات الأصالة والاستفادة من عملك عند إنشاء أصل رقمي. إذا كنت منشئًا للميمات ، فستستفيد عندما يتم تداولها. بالنظر إليها من هذا المنظور ، فإن NFTs هي تقنية ثورية للمبدعين الفنيين.

أزياء NFT

بطريقة مماثلة كما هو الحال مع الأعمال الفنية ، تعالج NFT قضايا الأصالة وتزيل إمكانية التزوير. تستفيد ماركات الملابس والأزياء بشكل متزايد من اتجاه NFT من خلال إطلاق إصدار رقمي محدود من ملابسها مع مجموعة من قطع المشاهير الشهيرة أو توقيعات التصميم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لماركات الملابس والأزياء الاستفادة من تطوير NFT من خلال بناء سوق NFT لملابسهم وإكسسواراتهم. هذا يسمح لهم بتوليد إيرادات غير محدودة من NFTs في بيئة آمنة وقوية.

المقتنيات المرخصة

يعد تحويل المقتنيات إلى رموز رمزية من بين أفضل التطبيقات المتخصصة لـ NFTs ويشعر أنها الطريقة الأكثر وضوحًا للتعامل مع المقتنيات. يتعين على الأشخاص الموجودين بالفعل في القطاع الذين يتعاملون مع المقتنيات المادية مثل الحلي والتذكارات وبطاقات التداول وعناصر أخرى بيع نفس الأصول الرقمية فقط. مع قدرة NFT على إثبات عدم شيوعها ، يمكن أن تكون قيمة المقتنيات أعلى بكثير من نظيراتها المادية.

المقتنيات الأكثر شيوعًا حتى الآن هي البطاقات الرياضية. في البداية ، سمح مشروع البطاقة الرياضية فقط بتداول بطاقات لاعب كرة القدم المرخصة. الآن ، أطلق الاتحاد الوطني لكرة السلة (NBA) أيضًا مجموعته من بطاقات NFT. هناك احتمال كبير بأن تحذو الرياضات الأخرى حذوها ، وستتوفر للمجموعات مجموعة متنوعة من NFTs الرياضية للشراء.

هذا لا يعني أن المقتنيات الأخرى لا تعمل بشكل جيد. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن تحويل المقتنيات المادية إلى أصول رمزية وشرائها أو تداولها أو بيعها على هذا النحو. في حين أن التجارة المادية والتعامل معها يمكن أن يضر بالمقتنيات ، فإن NFTs لا تفقد جودتها أبدًا لأنها موجودة فقط في شكل رقمي ويتم تخزينها بشكل آمن على blockchain.

العاب الكترونية

تتشكل NFTs لألعاب الفيديو أيضًا حيث تتيح لك blockchain تحويل الألعاب من الدفع للفوز إلى اللعب من أجل الربح. لكي تجتذب الألعاب جمهورًا أكبر وتزيد من فرص الإيرادات من خلال المكافآت عالية الطلب ، فإن تطوير ألعاب NFT هو الطريق الأفضل. تحتوي الألعاب على وظائف تسمح بشراء مقتنياتك أو بيعها أو تداولها أو تبادلها. على الرغم من عدم وجود أي ألعاب اكتسبت شعبية كبيرة حتى الآن ، إلا أن الإمكانات هائلة.

نظرًا لكون الألعاب معروفة بإنفاقها الضخم على العناصر الافتراضية ، فمن المحتمل أن تصبح ألعاب الفيديو التي تحتوي على عناصر NFT قابلة للبيع داخل اللعبة فائزًا كبيرًا. والجدير بالذكر أن مطوري ألعاب الفيديو NFT هم أيضًا مبتكرون طموحون لـ NFTs ، مما قد يدفع بتقنية NFT إلى الأمام.

بالمقارنة مع NFTs الأخرى مثل الأعمال الفنية والأزياء وبطاقات التداول ، تعد NFTs داخل اللعبة هي الأكثر تقدمًا على الإطلاق. هذا بسبب وجود معقدة وتفاعلية بالكامل ولكنها تتغير مع مرور الوقت من خلال الاضطرار إلى الترقية أو التسوية مع التغييرات في شخصية اللاعب.

الأفكار النهائية: المستقبل الغير قابل للاستبدال NFT

لا يبدو أن الرموز غير القابلة للاستبدال عبارة عن اتجاه blockchain و crypto يمر للتو. مع تطبيقاتها العديدة والفريدة من نوعها ، يبدو أنه تم استكشاف طرف هذه التكنولوجيا فقط. حقيقة أن الصور البسيطة فقط هي الشائعة في الوقت الحالي تظهر أنه لا يمكن لأحد تقدير الإمكانات الكاملة لهذه التكنولوجيا. نظرًا لاستمرار شعبية NFTs في الارتفاع ، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور رموز أكثر تعقيدًا تسمح بانفجار سوق NFT. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل مطورو NFT أيضًا بشكل متزايد على ابتكار ابتكارات لقطاعات أخرى. حتى الآن ، يمكن للصناعات المختلفة مثل العقارات والإعلام والصناعات الترفيهية الاستفادة أيضًا من NFTs.

اقرأ المزيد للحصول على طرق اخرى حول كيفية الحصول على المزيد من المال من هنا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى