NFT

ما هي NFT و كيفية انشاء NFTs و بيعها 2022؟

من المحتمل أنك سمعت الاختصار “NFT” كيفية انشاء NFTs و بيعها كثيرًا مؤخرًا – في الأخبار ، على وسائل التواصل الاجتماعي ، من المستثمرين – ولكن ما هو بالضبط “NFT”؟ في الآونة الأخيرة ، كنت أغوص بشكل أعمق في مجتمع التشفير وأحاول معرفة المزيد عن تقنية blockchain. عندما حان الوقت لإنشاء NFT الخاص بي ، لم أتمكن من العثور على دليل بسيط ومختصر حول الخطوات المناسبة – لذلك قررت مشاركة ما تعلمته. سيعلمك هذا الدليل أبسط طريقة لإنشاء NFT الخاص بك وبيعه في السوق. لكن أولاً ، قبل أن نتمكن من بيع واحدة ، نحتاج إلى فهم ماهية NFT بالضبط.

ما هي NFTs و كيفية انشاء NFTs؟

تم إنشاء أول NFT في عام 2014 ، لكنهم بدأوا يكتسبون قوة جذب وشعبية في عام 2018 عندما يمكنك العثور على بعض NFTs تبيع بأكثر من 100000 دولار. منذ ذلك الحين ، ارتفعت الأسعار بشكل كبير وهبطت وعادت مرة أخرى ، مما ساعد الكثير من الناس على تحقيق النجاح المالي والحرية.

“الرمز غير القابل للفطريات” (NFT) هو ، في أبسط أشكاله ، قطعة من البيانات الفريدة المخزنة على blockchain. يمكن أن يمثل الملكية الرقمية للصور والفنون والموسيقى ومقاطع الفيديو والعديد من أنواع الملفات الأخرى. ما يجعل NFTs مميزًا هو حقيقة أنه يمكنهم التصديق علنًا على أصالة الملف الرقمي. باستخدام وظيفة تجزئة التشفير ، يمكن لأي شخص تتبع ملكية NFT وأصالتها والتحقق منها.

إنشاء محفظتك

هناك العديد من المحافظ التي يمكنك استخدامها لتخزين NFTs الخاصة بك ، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ، سأوضح لك كيفية إعداد واستخدام MetaMask ، والذي يتوفر كملحق Chrome ، وتطبيق iOS ، وتطبيق Android. سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية تثبيت ملحق MetaMask Chrome المطلوب لصك NFT. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق MetaMask iOS / Android لعرض الأصول الخاصة بك على جهازك المحمول.

أولاً ، توجه إلى موقع MetaMask وانتقل إلى صفحة تنزيل Chrome الموضحة أدناه:

Capture 1

بمجرد التثبيت ، يمكن الوصول إلى المحفظة في قائمة تمديد Chrome وستبدو المحفظة مثل تلك الموضحة أعلاه على صفحة ويب MetaMask:

Capture 2

في المحفظة ، يمكنك إرسال الأموال واستلامها ، وكذلك التبديل بين الرموز المختلفة. إذا قمت بالنقر فوق اسم حسابك ، يمكنك الحصول على عنوان المحفظة لمحفظة MetaMask هذه.
تهانينا ، لقد قمت الآن بإنشاء محفظة تشفير باستخدام MetaMask!

ربط محفظتك بـ OpenSea

بعد ذلك ، انتقل إلى OpenSea.io وقم بالتسجيل للحصول على حساب جديد. أوصي باستخدام OpenSea على متصفح الويب بدلاً من تطبيق الهاتف المحمول نظرًا لأنه لا يمكنك استخدام NFTs على التطبيق (لا يزال بإمكانك تصفحها وتداولها على الهاتف المحمول). بمجرد التسجيل للحصول على حساب ، انقر فوق رمز المحفظة وحدد MetaMask ، كما هو موضح أدناه:

Capture 3

سيؤدي هذا بعد ذلك إلى فتح MetaMask تلقائيًا عبر امتداد Chrome ، حيث سيُطلب منك التوقيع على طلب التوقيع. هذا هو ما يمنح محفظتك إمكانية الوصول إلى OpenSea وتوقيع NFTs بعنوان محفظتك بحيث يمكنك إدراج NFT على أنها خاصة بك.

إنشاء مجموعة NFTs

في OpenSea ، يمكنك إنشاء “مجموعة” ، وهي مجرد مجموعة من NFTs. ضمن “مجموعاتي” ، يمكنك عرض مجموعاتك الحالية أو إنشاء مجموعة جديدة:

Capture 4

لإنشاء مجموعة ، تحتاج إلى إنشاء اسم فريد وإضافة شعار. هناك العديد من الميزات الاختيارية الأخرى ، مثل صورة الشعار / الغلاف ، والفئة / الوصف ، واختيار الإتاوات. إذا كنت ترغب في جني الأموال من معاملات NFT ، فيمكنك تحديد نسبة ملكية (تصل إلى 10٪) ستحصل عليها بصفتك المنشئ عندما يكون هناك تحويل لـ NFT الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى اختيار blockchain الذي سيتم تشغيل المجموعة فيه. نظرًا لأن هذا الدليل سيوضح لك كيفية سك NFT على Polygon Blockchain ، فسنضع المجموعة على Polygon.
بمجرد إنشاء المجموعة ، يمكنك البدء في إدخال عناصر NFT الخاصة بك فيها!

تنقيط NFT الخاص بك

بمجرد ربط محفظتك بـ OpenSea ، ستحتوي صفحتك الرئيسية على خيار “إنشاء” في أعلى اليمين.

Capture 5

في هذه الصفحة ، ستحتاج إلى إرفاق ملف NFT الذي ترغب في إنشائه مع اسمه. يمكنك اختياريًا إضافة ارتباط أو وصف مع NFT ، بالإضافة إلى إضافته إلى مجموعتك.

Capture 6

في هذه الصفحة أيضًا ، يجب عليك تحديد blockchain الذي تريد نشر NFT إليه. اثنان منها شائعان هما Ethereum Blockchain و Polygon Blockchain. هناك إيجابيات وسلبيات لكليهما ، ولكن ببساطة ، فإن إدراج NFT للبيع على Ethereum Blockchain سيكلف رسوم الغاز ، ولن يكون الإدراج في Polygon Blockchain. إذا اخترت سك NFT على Ethereum blockchain ، فتأكد من أن لديك بعض ETH في محفظتك لدفع رسوم الغاز المطلوبة لبيعه. بالإضافة إلى ذلك ، في Polygon Blockchain ، يمكنك سرد NFT بنسخ متعددة منه.

Capture 7

ما عليك سوى النقر فوق “إنشاء” وسيتم سكك الملف المختار في NFT!

Capture 8

بيع NFT الخاص بك

بعد سك NFT الخاص بك على blockchain المختار ، ستتمكن من رؤيته في ملف تعريف OpenSea الخاص بك. لإدراجها للبيع ، ما عليك سوى النقر فوق الزر “بيع” الموضح أدناه:

Capture 9

هنا ، يمكنك تحديد خيارات البيع ، والتي تشمل العدد الذي تريد بيعه (إذا قمت بسك عدة نسخ) ، بالإضافة إلى السعر. أحد الأشياء الرائعة في NFTs هو أنه يمكنك تحصيل إتاوات عن كل معاملة عليها.

Capture 10

بعد النقر على “القائمة الكاملة” ، سيُطلب منك توقيع الرسالة باستخدام محفظة MetaMask الخاصة بك. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى فتح محفظتك مرة أخرى عبر امتداد Chrome ، حيث يمكنك تسجيل NFT بعنوانك.

سيؤدي التوقيع على NFT إلى إكمال القائمة ، وسيكون NFT الخاص بك متاحًا الآن للبيع في سوق OpenSea Marketplace!

شكرا لك!

قد يبدو إنشاء NFTs وصكها أمرًا شاقًا في البداية ، لكنني أؤكد لك أنه ليس صعبًا كما يبدو. من خلال بضع خطوات سريعة ، يمكنك أيضًا الحصول على NFT الخاص بك. إذا كنت تريد أن ترى بعضًا من NFTs الأخرى التي قمت بإنشائها ، يمكنك التحقق من مجموعتي هنا .
شكرًا لك على القراءة ، وآمل أن يكون هذا الدليل قد ساعدك في فهم كيفية سك وبيع أول NFT!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى