ربح المال من الانترنتالتسويق بالعمولة

كيف تربح المال من الإنترنت باستخدام CPA: Cpabuild كمثال 2023

جني الأموال على الإنترنت

لقد عملت مع CPA في السنوات الأخيرة ، بدرجات متفاوتة من النجاح. كنت أعرف دائمًا أن هناك الكثير من المال في CPA ، لكنني لم أكن على استعداد لبذل الوقت والجهد لتعلم مهارات مثل البحث عن الكلمات الرئيسية ، وتحسين محركات البحث لموقع الويب ، والنصائح الإعلانية ، واختبار A / B. كل يوم كنت أتحسر فيه على المهام الوحشية التي تنتظرني على ما يبدو كان يومًا آخر كنت أخسر فيه المال.

منذ أن بدأت رحلتي CPA مع هذه الشبكة الجديدة ، يمكنني القول بأمان أنني استوعبت الكثير من المعلومات القيمة (بفضل أعضاء الدردشة العامة) ، وأنا في طريقي لاستعادة حريتي المالية بفضل أفضل شبكة CPA موجودة هناك .

لذلك بدون مزيد من اللغط ، سأشارك معك بعض المعلومات والنصائح التي تعلمتها على طول الطريق ، حتى تتمكن أيضًا من كسب المال عبر الإنترنت وأثناء العمل. آمل أن تستمع إلى نصيحتي وتبدأ رحلتك اليوم. أنت لا تعرف أبدًا أين ستكون في غضون شهرين أو ثلاثة أشهر!

ما هو تسويق CPA؟

CPA تعني “تكلفة الإجراء” أو “تكلفة الإجراء”. يشير هذا المصطلح إلى التكلفة التي يدفعها المعلن مقابل كل إجراء يتم تنفيذه. على سبيل المثال ، يدفع لك معلن عن التفاح دولارًا في كل مرة تجعل صديقك يأكل تفاحة.

يعمل تسويق CPA عن طريق حث “الناشرين” على الإعلان عن عروضهم لمعجبيهم. ومع ذلك ، بدلاً من الدفع مقابل المشاهدات أو النقرات على العروض ، يتم الدفع للناشر عند تنفيذ إجراء محدد مسبقًا.

“العمل” يمكن أن يكون أي شيء. عادةً ما تكون سهلة الأداء ، مثل حث المعجبين أو القراء على:

  1. املأ نموذجًا قصيرًا فقط ، مثل إرسال عنوان بريد إلكتروني
  2. الحصول على عرض أسعار لشيء ما ، على سبيل المثال ، التأمين
  3. التسجيل للحصول على تجربة مجانية
  4. شارك في مسابقة
  5. شراء منتج
  6. إجراء مسح صغير
  7. التصويت في استطلاع
  8. تنزيل التطبيق

قفل المحتوى يجعل هذه العملية أسهل بكثير. من خلال قفل المحتوى ، ستشجع على إكمال الإجراء.
اقرأ أيضا.

المصطلحات والمفاهيم الأساسية المستخدمة في تسويق CPA

يمكن أن يكون تسويق CPA بالصعوبة أو السهولة التي تريدها. من خلال فهم المصطلحات والاختصارات الرئيسية ، ستكون لوحات المعلومات والإحصاءات أكثر منطقية.

  • Publisher: شخص يقوم بإنشاء وتوزيع المحتوى ، مثل المدون أو المؤثر ، على سبيل المثال.
  • Locker: شيء يطلب من المستخدم ملء عرض للوصول إلى المحتوى أو عنوان URL أو التنزيل. (انظر الى مثال هنا).
  • EPC: ربحية كل نقرة (الأرباح مقسومة على عدد النقرات على العرض).
  • Leads: اكتملت الإجراءات ، والمبيعات المحتملة المحققة ، وعدد الأشخاص الذين جعلوك تكسب المال.
  • CTR / CR: انقر من خلال السعر. هذا هو عدد الأشخاص الذين يجعلونك تكسب المال مقارنةً بعدد الأشخاص الذين نقروا على أحد العروض.

المجال – قسم من السوق. على سبيل المثال ، تعتبر “ألعاب الفيديو” مكانًا مناسبًا في سوق “الألعاب”.

كيف يعمل تأمين المحتوى

مبدأ الحافز الذي ذكرته سابقًا هو مفتاح مفهوم قفل المحتوى.
على سبيل المثال ، إذا قررت أن أكتب كتابًا إلكترونيًا صغيرًا بعنوان “10 نصائح مثبتة لفقدان الوزن” ، فسأغلق التنزيل وأطلب من الزائر الاشتراك في نشرة إخبارية عن النظام الغذائي حتى يتمكنوا من تنزيل الكتاب الإلكتروني. سأدفع بعد ذلك ما بين دولار واحد و 20 دولارًا أو أكثر (في المتوسط) لكل تنزيل.

واجهة cpabuild

Cpabuild كشبكة إعلانية
شبكة Cpabuild ، هي واحدة من أفضل الشبكات لتقديم المزيد من المساعدة والنصائح بين الأعضاء ذوي الخبرة والمبتدئين. CPA Build هي شبكة CPA من الجيل الجديد ، مع ميزات متكاملة لإنشاء القوالب ومشاركتها. يمكن للمسوقين بالعمولة أيضًا إنشاء قوالب والتعاون معًا.

بادئ ذي بدء ، أود أن أذكر نظام عمولة CPABuild ؛ انها تجعل على الاطلاق لا معنى له! (ولكن بطريقة جيدة). هذا أيضًا هو السبب الأول الذي يجعلني أعتقد أن هذه الشبكة هي أفضل شبكة CPA.

نعلم جميعًا أنه بصفتك شركة تابعة لـ CPA ، فإنك تكسب أموالًا من العمولات. (نعم ، العملاء المتوقعون الذين تولدهم هم فقط عمولات). ومع ذلك ، لزيادة أرباحك ، تقدم CPABuild نظام عمولة بنسبة 5٪ على الإحالات والقوالب.

تمنحك الشركة أيضًا مكافأة قدرها 5 دولارات بعد التسجيل وإنشاء حساب CPA Elite Forum بعد الانضمام ، وهي عملية بسيطة للغاية تستغرق بضع دقائق فقط وتتيح لك الحصول على المكافأة في غضون 24 ساعة.

سوف تجد رابط التسجيل في Cpabuild في أسفل هذه المقالة. إذا كنت تريد أن يتم قبولك بسرعة ، يمكنك استخدام الرابط التابع ، وإلا استخدم الرابط العادي.

ما هي طرق الدفع الخاصة بالشركة؟

طرق الدفع الخاصة بالشركة هي Payoneer و Paypal والتحويل المصرفي. بالطبع Paypal و Payoneer هما الأسهل ، مما سيسمح لك بسحب أموالك بسهولة.

تقوم الشركة بالدفع كل أسبوع بعد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب وهو 50 دولارًا. يتم تعليق المبلغ على الفور حتى الأربعاء أو الخميس للمراجعة ثم يتم تحويله إلى حسابك الخاص الذي أضفته على الموقع لسحب المزايا.

ما هي المنافع؟

تمتلك الشركة واجهة سهلة الاستخدام وقسم خاص للمحادثات بين المشاركين ، بما في ذلك أولئك الذين يعرضون أرباحهم اليومية والشهرية. هذا يشجع المبتدئين على العمل لكسب المزيد من المال مع الشركة.

ما هي أهم الدول للترويج للعروض؟

لدى الشركة عروض لمعظم دول العالم منها دول أوروبية وتصنيفات مختلفة. هذه العروض مناسبة أيضًا لجميع الأجهزة سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو هواتف Mac أو Android أو أي iOS.

واجهه المستخدم

واجهة CPABuild هي واحدة من أفضلها. لقد استخدمت عدة شبكات منذ حوالي 2 إلى 4 سنوات عندما بدأت CPA ، وعندما قمت بتسجيل الدخول إلى حسابي القديم ، صدندما رأيت أن تصميمها لا يزال كما هو.

تصميم موقع CPABuild بسيط وأنيق وجميل. من السهل التنقل ، ومن الجيد النظر إليه ، كما أنه يوفر العديد من الاحتمالات لمساعدتك على مراجعة المعلومات حول زوار موقعك وأفعالهم.

نموذج

ليس لديك خبرة في بناء صفحتك المقصودة؟ لا يمكنك تحمل استضافة أو المجال؟ إذن ، تعد قوالب CPABuild نقطة انطلاق ممتازة. مع الآلاف من القوالب العامة سابقة الإنشاء (التي تم إنشاؤها بواسطة أعضاء CPABuild الآخرين) ، يمكنك التسجيل والبدء في كسب المال في دقائق.

لا تريد استخدام أحد المجالات CPABuild؟ قم بتحميل كود “النشر” الخاص بهم إلى خادم الويب الخاص بك. يمكنك الآن استخدام أي قالب عام مع مجالك المخصص.

مع وجود عدد كبير من القوالب الأساسية المختلفة لتبدأ بها ، يمكنك إنشاء الصفحة الرئيسية المثالية للزائرين. سواء كنت في Game Hack أو بطاقات الهدايا أو غيرها ، فهناك شيء للجميع.

تأمين المحتوى

تتكون خزانة المحتوى كما يوحي اسمها من حظر المحتوى الموجود خلف الخزانة ، لإجبار الزائر على تنفيذ إجراء من أجل إلغاء الحظر ، والقدرة على الوصول إلى المحتوى الموعود.

مثل قسم القوالب ، تقدم Content Locker بعض الوظائف الأساسية نفسها. يمكن لأعضاء CPABuild مشاركة Content Lockers التي قاموا بإنشائها ، مما يسمح لهم بالاختيار من بين مئات التصميمات الجميلة والفريدة من نوعها.

إذا كان لديك تصميم محدد لخزانة المحتوى في الاعتبار ، فاستخدم محرر خزانة المحتوى المرئي CPABuild لبدء تخصيص تصميمك.

عروض

مع العروض المتاحة لكل دولة في العالم تقريبًا ، يمكنك التأكد من أن حركة المرور الخاصة بك راضية عن أعلى العروض جودة في السوق. مع العديد من عروض المزايدة عبر البريد الإلكتروني في الولايات المتحدة والتي يمكن أن تجلب لك ما بين 1.80 دولارًا و 2.00 دولارًا ، والعروض الفرنسية التي يمكن أن تجلب لك ما يصل إلى 24 يورو لكل عميل متوقع ، ستحول حركة المرور هذه بجنون.

لجنة

هناك العديد من الطرق لكسب المال باستخدام CPABuild ، حتى لو كنت لا تعرف كيف تنجح في CPA. يستفيد العديد من الأعضاء بشكل كبير ، وذلك ببساطة لأنهم تمكنوا من التوصية بالعديد من الأعضاء الجدد ونشر قوالب عالية الجودة و Content Locker.

الإحالة – اكسب 5٪ من كل الأموال التي تجنيها من الإحالات الخاصة بك
القوالب – اكسب 5٪ من الأموال التي يكسبها الأشخاص باستخدام القالب الخاص بك
Content Locker- اكسب 1٪ من الأموال التي يكسبها الناس باستخدام خزانة المحتوى الخاصة بك
اعتمادًا على جودة الأشخاص الذين تحيلهم والقوالب / Content Locker التي تفتحها ، يمكنك تحقيق دخل متكرر لطيف دون الحاجة إلى بذل مجهود يومي.

طاقم عمل

إحدى المشكلات الرئيسية التي أواجهها دائمًا مع شبكات CPA هي أنه عندما احتجت إلى مساعدة من مدير حسابي ، فقد استغرق الأمر أيامًا ، وأحيانًا أكثر من أسبوع ، لتلقي رد ؛ عندما حصلت أخيرًا على واحدة ، إما أنها لم تجيب على الجوانب الأكثر تفصيلاً للأسئلة التي طرحتها أو فاتتها العلامة تمامًا. ومع ذلك ، فإن تجربتي مختلفة تمامًا مع CPABuild.

بالنسبة للمبتدئين ، يختلف مالك ومطور موقع ICE كثيرًا عن غالبية مالكي الشبكات. هذا الرجل في الواقع طور كود الشبكة من الصفر. إنه على دراية بالخصائص والمخارج ، ويعمل باستمرار على تحسين التطبيق ، مع مراعاة جميع اهتمامات ومتطلبات قاعدة مستخدميه.

جاي ، مدير الحساب ، ممتاز بكل بساطة. إنه متجاوب للغاية ومفيد وودود. هذا هو أحد الأسباب الوحيدة التي تجعلني أستمر في العمل في CPABuild ، ببساطة لأنني أعرف أنه بغض النظر عما يحدث ، فإنني أعتني به جيدًا.

استنتاج

أنا حقا لا أوصي CPABuild بما فيه الكفاية. خلال الأشهر القليلة الماضية ، جنيت بالفعل آلاف الدولارات ، مع عدم وجود علامة على التباطؤ في أي وقت قريب (طرق الخشب). إذا كنت مهتمًا بـالتسويق بالعمولة ، أو حتى إذا كنت مشاركًا بالفعل ، فلا تتردد في تجربة CPABuild.

تسجيل

هل ترغب في التسجيل في CPABuild؟ تتم الموافقة على معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. يحصل جميع الأعضاء الجدد على مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات. إذا قمت بالتسجيل كراعٍ ، فبمجرد التحقق من طلبك (بعد الموافقة على حسابك) ، يسعدني إرسال بعض النصائح إليك.

رابط التسجيل: من هنا

قبل أن تتم الموافقة على حسابك من قبل المدير ، سيتعين عليك التحقق منه بالنقر فوق ارتباط في بريدك الإلكتروني ، مما يعني أنه يتعين عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي. أليس هذا صحيحا؟

ملاحظة: لا تغمر صندوق الوارد الخاص بي برسائل خاصة تسألني عما إذا كان بإمكاني إدارتك. لسوء الحظ ، ليس لدي الوقت لتدريب كل واحد منكم على النجاح في CPA. كما هو الحال مع كل شيء آخر ، سيتعين عليك إجراء البحث الخاص بك والعثور على الأساليب التي تعمل. إذا أخبرتك مباشرة بما أفعله ، فسأجني أموالاً أقل بكثير! إذا قمت بالتسجيل كراع ، سأحاول توجيهك في الاتجاه الصحيح. وإلا ، آسف ، لكن ليس لدي الوقت لأجعل الناس يكسبون المال إذا كان ذلك لا يجعلني أكسب المال!

[hurrytimer id=”965″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى