تطبيقات مهكرة

تنزيل تليجرام المميز Telegram Premium مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

تلجرام بريميوم او تليجرام المميز Telegram Premium هو نسخة معدلة من تطبيق تليجرام الشهير الذي يُعد من أشهر التطبيقات الإجتماعية التي تُتيح للمستخدم إمكانية التواصل مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم بصورة مميزة, وذلك لأن التليجرام يتميز بالسرعة في إرسال واستقبال الرسائل بالإضافة إلى أنه يمتلك مميزات لا تتوفر في التطبيقات الإجتماعية الأخرى مثل : إمكانية إرسال الفيديوهات والصور الكبيرة الحجم, تنزيل تليجرام المميز Telegram Premium Mod يوفر مميزات حصرية لا توجد في تطبيق تيليجرام الأصلي وبالتالي يمكنك الاستمتاع بـ “تحميل تليجرام المميز بريميوم” بصورة أفضل, من مميزات خدمة تليجرام المميز بريميوم مهكر للاندرويد اخر اصدار أنه يدعم العمل بجانب تلجرام الأصلي بالإضافة إلى أنك تقوم بتسجيل الدخول بنفس الحساب المتاح في التلجرام الأصلي.

نبذة حول تطبيق تليجرام المميز مهكر Telegram Premium اخر اصدار

أيضا يتميز تحميل Telegram Premium مهكر برابط مباشر بأنه يدعم إمكانية تسجيل الدخول بأكثر من حساب وبالتالي تتمكن من إدارة كل هذه الحسابات بكل سهولة وبدون الحاجة منك للقيام بالعديد من الخطوات, بالإضافة أيضا إلى أنك بعد الحصول على اشتراك تليجرام بريميوم مجانا تستطيع العمل على تغيير الأيقونة أي أنك إذا كنت تملك نسخ أخرى معدلة من حساب بريميوم للتلجرام على الهاتف وتحتاج تمييز هذه النسخة عن باقي النسخ الأخرى, كما أن تم العمل أيضا على إتاحة لك إمكانية فتح دردشة البالغ 10 PIN وأيضا تم فتح بتلك النسخة 20 مجلد للدردشة بحد أقصى, من مميزات التطبيق أيضا أن تم به الحد من التسميات التوضيحية الغير آمنة بالإضافة لمنحك الإشارة المميزة ولكن تلك الإشارة لا تكون مرئية للعامة.

أيضا المستخدم يستطيع بعد تنزيل برنامج تليجرام المميز مهكر Telegram Premium Mod العمل على إستكشاف الأشخاص القريبون وبالتالي يمكن معرفة الأشخاص الذين لديهم على حساب على تليجرام وبالقرب منك لكي تتمكن من بدء الدردشة معهم, تطبيق تيليجرام بريميوم مهكر للاندرويد اخر اصدار يدعم أيضا خدمة ربط أجهزة أخرى وبالتالي يمكن فتح حسابك على جهاز الحاسوب بواسطة عملية الربط بصورة سهلة, بالإضافة إلى هذه المميزات تلك النسخة المُعدلة تعد آمنة بصورة كبيرة على الحساب الخاص بك لأن تليجرام المميز بريميوم Telegram Premium يدعم مقاومة حظر الحساب وبالتالي لا يجب القلق على حسابك الشخصي من الحظر, بإختصار شديد النسخة التي نوفرها لك اليوم تقوم بتقديم لك مجموعة من المميزات الحصرية التي لا توجد بالتطبيق الأصلي.

مميزات تطبيق تلغرام المميز مهكر Telegram Premium Apk برابط مباشر

  • الدردشة : من مميزات تحميل تيلجرام المميز مهكر اخر اصدار من ميديا فاير أنه يمتلك محرك دردشة مميزة وعالي الدقة يمكن للمستخدم بواسطته الدردشة مع جميع المستخدمين من أنحاء العالم, بالإضافة إلى أن هذه الدردشة في برنامج تلجرام بريميوم جولد مهكر تتميز بالسرعة العالية.
  • القصص : ومن مميزات تليجرام المميز بريميوم انه يدعم أيضا خدمة القصص التي تجعل المستخدم يمكنه نشر قصة خاصة به على حسابه لكي تظهر لجهات إتصاله لمدة 24 ساعة, كما أنك أيضا تستطيع مشاهدة القصص الخاصة بأصدقائك.
  • الأشخاص القريبون : من المميزات المتاحة في تطبيق تليجرام المميز بريميوم بجانب تحميل أسرع للملفات هي خدمة الأشخاص القريبين التي يمكن للمستخدم استغلالها في التعرف على مستخدمين جدد داخل التليجرام بريميوم وبدء تكوين صداقات معهم بدون قيود.
  • بجانب الأصلي : تتوفر العديد من النسخ المُعدلة لكن تنزيل تليجرام المميز بريميوم مهكر يتميز بأنه يدعم العمل بجانب الأصلي, أي أنك لا تلاحظ ظهور أمامك أي تعارض في الملفات أثناء التثبيت.
  • تعدد الحسابات : من المميزات المتوفرة بعد “تحميل Telegram Premium مهكر” أيضا أنك تستطيع تسجيل به العديد من الحسابات المتنوعة, وبالتالي تستطيع أيضا التبديل بين تلك الحسابات بكل سهولة دون أن تضطر للقيام بالعديد من الخطوات.
  • مقاومة الحظر : من الأمور التي تتسبب في قلق المستخدمين عندما يقومون بتحميل النسخ المعدلة هى حظر الحساب, لكن تلك النسخة تتميز بأنها تعمل على مقاومة الحظر وبالتالي لا يجب عليك القلق من استخدام أو تحميل تليجرام المميز بريميوم مهكر للاندرويد.
  • محرك البحث : من مزايا “تحميل تطبيق Telegram Gold Premium مهكر” أنه يمتلك محرك بحث مميز تستطيع بواسطته البحث عن جميع جهات الإتصال والمجموعات المرادة بسهولة, حيث أنك بمجرد إدخال عنوان البحث تلاحظ ظهور جميع النتائج المتعلقة بهذا البحث.
  • ربط الأجهزة : بالرغم من أن بريميوم المميز مهكر Telegram Premium Apk مُعدل لكنه أيضا تمتلك خدمة ربط الأجهزة التي بواسطتها تستطيع ربط الحساب الخاص بك على أجهزة أخرى بدون قيود.
  • أخر ظهور : من المميزات المتاحة بالتطبيق ميزة إخفاء أخر ظهور الذي بواسطته يمكن الاستمتاع بخصوصية كبيرة حيث لا يتمكن أحد من معرفة اخر ظهور لك في تليجرام بريميوم المميز مهكر بالإضافة لعدم إظهار أنك متصل الآن.
  • المكالمات : أيضا “تحميل تلجرام مهكر” يتيح لك إمكانية التحكم في خصوصية المكالمات التي بواسطتها يمكن تحديد من المستخدمين الذين يمكنهم الإتصال بك.

إضافات نسخة تليجرام المميز بريميوم ( Telegram Premium Apk ) للاندرويد من ميديا فاير

من الأسئلة التي من الممكن أن تدور في أذهان العديد من المستخدمين هو ( ما الذي يجعلني أقوم بتحميل نسخة معدلة على الرغم من أن تليجرام المميز بريميوم الأصلي متوفر على جوجل بلاي ويمكن لأي مستخدم تحميله ؟ ) الإجابة هو أن النسخة المعدلة يمكن للمستخدم بواسطتها الاستمتاع بخدمات حصرية لا توجد بعد تحميل تطبيق Telegram Premium Apk الأصلي مثل :

  1. الأيقونة : من المميزات المتوفرة بهذه النسخة المعدلة أنها تملك خيارات عديدة حول الأيقونة التي يمكن تعيينها كأيقونة للتطبيق, وبالتالي تستطيع الدخول للتطبيق وتحديد الايقونة المرادة ومن هذه الأيقونات تلاحظ وجود ايقونة Premium.
  2. حد الدردشة : بهذه النسخة تم العمل أيضا على فتح حد الدردشات البالغ 10 pin بالإضافة أيضا للعمل على ف تح 20 مجلد للدردشة بحد أقصى, كما تم الحد من التسميات التوضيحية الغير مؤمنة.
  3. الشارة المميزة : من إضافات هذا التعديل أنه يمنحك شارة مميزة ولكن تلك الشارة لا تظهر للعامة.
  4. تعطيل الإعلانات : كما نعلم أن برنامج تليجرام المميز بريميوم Telegram Premium Apk مهكر يدعم الإعلانات وبالتالي من الممكن ظهور أي إعلانات, من مميزات هذه النسخة أنها تعمل على حجب ظهور الإعلانات أي لا تظهر بها أي إعلانات.
  5. التوقيع المتغير : بالإضافة لهذه المميزات تم العمل بهذه النسخة على تغيير التوقيع وبالتالي تستطيع تثبيت تيليجرام بريميوم بجانب أي نسخة أخرى بدون ملاحظ ظهور أي مشكلات أثناء القيام بخطوات التثبيت أو حدوث تعارض في الملفات مع أي نسخة أخرى.

خاصية الوصول للأشخاص القريبون بعد تحميل تليجرام بريميوم مهكر اخر اصدار

من الخدمات المميزة المتوفرة ضمن خدمة تيليجرام المميز بريميوم اخر اصدار للاندرويد والتي يمكن الاستمتاع بها خدمة الأشخاص القريبون التي تقوم خدمتها على البحث عن أي شخص قريب منك لكي يتم إظهارها لك الإضافة أيضا لإظهار المجموعات التي بالقرب من موقعك, بالتالي إذا كنت تحتاج للبحث عن المزيد من الأصدقاء والقيام ببدء الدردشة معهم عليك الاستعانة بتلك الخدمة حي أنك تقوم بالنقر على الخيار الخاص به وتقوم بالسماح للتطبيق بالوصول للموقع الخاص بك لكي يتمكن اشتراك “تليجرام بريميوم” من معرفة الموقع الذي تقع فيه بدقة لكي يتمكن من تحديد المستخدمين المتاحين بمحيط هذا الموقع.

الجدير بالذكر أن عمل تحميل Telegram Premium Apk مهكر من ميديا فاير لا يقوم فقط على إظهار لك المستخدمين بل تلاحظ ظهور أيضا مجموعة من المعلومات الخاص بهم مثل : إظهار إسم المستخدم الخاص به بجانب الصورة الشخصية إذا كان هذا المستخدم لم يقوم بتحديد خصوصية رؤية تلك الصورة, أيضا يتم تحديد لك المسافة المقطوعة فيما بينك وبين هذا المستخدم, كما يقوم تليجرام بريميوم المميز مهكر Telegram Premium Mod Apk بإظهار أيضا لك المجموعات المحيطة بالموقع الخاص بك.

كما أن تلك المجموعات وهؤلاء المستخدمين الذين يظهرون لك في النتائج, عليك العلم أيضا أن قد يكون متوفر مستخدمين بالفعل في موقعك ولكن تطبيق تليجرام المميز  مهكر لا يقوم بإظهارهم لك لأن قد يكونون هؤلاء المستخدمين لم يسمحون للتطبيق بالوصول للموقع أو قاموا بمنح تنزيل تليجرام المميز هذا الإذن ولكنهم قاموا بتحديد خيار عدم إظهار نفسي.

تفاصيل القصص ومشاركتها في برنامج تيليجرام المميز بريميوم مهكر للاندرويد

تحميل تليجرام بريميوم المميز يوفر خدمة نشر القصص التي بواسطتها المستخدم يمكن للمستخدم العمل على نشر صورة في حسابه تظهر لجميع جهات الإتصال لمدة 24 ساعة سم يتم إختفاء تلك القصة تلقائيا بعد إنتهاء هذه المدة, الجدير بالذكر أن جميع التطبيقات الإجتماعية تُتيح للمستخدم هذه الخدمة لكن ما يُميز هذه الخدمة في تطبيق اليوم عن باقي التطبيقات الأخرى أن تتوفر ميزة الأرشيف التي بواسطتها يمكن الإطلاع على جميع القصص التي تم نشرها من بداية عمل هذا الحساب, كما يمكن أيضا للمستخدمين الأخرين الإطلاع على تلك القصص الموجودة في الأرشيف بدون قيود, لكن القصص في التطبيقات الإجتماعية الأخرى بمجرد أن تنتهي المدة يتم إخفاؤها بشكل نهائي من تطبيق تليجرام المميز بريميوم Telegram Premium Mod Apk وبالتالي لا تستطيع الإطلاع عليها.

من الخدمات المميزة بعد تحميل تطبيق Telegram مهكر اخر اصدار أنك تستطيع تحديد المستخدمين الذين يمكنهم رؤية القصص التي تقوم بنشرها بالإضافة إلى أنك تستطيع حظر مشاهدة تلك القصص عن مستخدمين بعينهم, وضمن مميزات تليجرام مهكر جولد اخر اصدار أيضا أنه يوفر لك خدمة الإشعارات التي تعمل على تنبيهك في حين ظهور مشاهدات لقصصك, بالتالي إذا قام أحد بمشاهدة القصة الخاصة بك يمكنك معرفة هذا المستخدم بصورة مباشرة من خلال تلك الإشعارات التي تظهر أمامك, أيضا يمكن التفاعل مع القصص والقيام أيضا بمشاركتها مع أصدقاء آخرين بدون قيود كما تتوفر خدمة التعليق التي بواسطتها تستطيع كتابة التعليقات المرادة على القصص الخاصة بك.

التحكم بالمظهر بعد تنزيل برنامج تليجرام المميز Telegram Premium Apk

من المزايا المتاحة بعد تحميل تليجرام المميز بريميوم اخر اصدار للاندرويد هي ميزة التحكم في المظهر التي من خلالها تستطيع أن تقوم بتحديد الخلفية الخاصة بالمحادثات من بين جميع الأنماط المتاحة في تيليجرام مهكر, حيث تتوفر في تطبيق تلجرام اخر اصدار نسخة مهكرة بدون اعلانات خيارات خاصة بالعديد من الأنماط الخاصة بهذه الخلفيات التي يمكنك الاستمتاع بها في التطبيق, كما تتوفر ميزة الوضع الليلي الذي تجعلك تستطيع جعل تليجرام المميز بريميوم Telegram Premium Mod يظهر بالوضع الليلي وبالتالي تستطيع حماية عينيك من الضرر بصورة أكبر لأن الوضع الغامق تقوم فكرته على تقليل السطوع المنبثق من الشاشة.

بالإضافة لذلك المستخدم يمكنه التحكم في بعض الإعدادات الخاصة بالدردشة والتي بها تتوفر إمكانية تحديد الدرجة الخاصة بزوايا الرسائل بجانب وجود خيارات حول تحديد طريقة عرض قائمة المحادثات.

بالإضافة لتلك الخدمات المتاح لك الاستمتاع بها تتوفر إمكانية تحديد الشكل الخاص بالأيقونة المرادة لكي يتم تعيينها في برنامج Telegram Premium Apk مهكر للاندرويد, كما يتوفر خيار خاص بالتحكم في إجراء السحب لقائمة المحادثات أي أنك بواسطة تلك الخدمة تقوم بتحديد الإجراء المراد الاستمتاع به عندما تقوم بسحب الرسالة, بجانب كل هذه الخدمات المستخدم يستطيع تغيير الخلفية الخاصة بالمحادثات وبالتالي يمكن تعيين أي خلفية مرادة من معرض الهاتف وأيضا يمكن العمل على تحديد لون لإظهار الاسم به, أيضا يوجد خيار المستخدم يستطيع بواسطته التحكم في حجم الخط للرسائل.

نظرة على إعدادات تليجرام بريميوم المميز مهكر Telegram Premium Mod

مطور تحميل تليجرام المميز بريميوم مهكر قام بتوفير خيارات عديدة حول الإعدادات التي يمكن للمستخدم ضبطها لكي يتمكن من استخدام تطبيق تيليجرام بريميوم بالصورة المناسبة له, هذه الإعدادات التي يمكن ضبطها مثل :

  • إعدادات المحادثات : بواسطة تلك الإعدادات المستخدم يمكنه تفعيل الخيارات التالي : النقر لإظهار الوسائط التالية والرفع للاستماع والرفع للتحدث كما يتوفر خيار يقوم بإيقاف الصوتيات اثناء التسجيل وإيقاف الصوتيات عند تشغيل الوسائط, أيضا يتوفر خيار عندما تقوم بتفعيله تستطيع فتح الروابط الخارجية داخل برنامج تلجرام بريميوم اخر اصدار, أيضا يوجد خيار المشاركة المباشرة والإرسال بمفتاح الإدخال.
  • الخصوصية والأمان : من خلال تلك الإعدادات المستخدم يمكنه تفعيل خدمة التحقق بخطوتين ورمز القفل بالإضافة لحظر مستخدمين, كما يمكن أيضا القيام بإخفاء العديد من المعلومات الشخصية عن المستخدمين الآخرين لك تستمتع في تطبيق Telegram Premium Apk مهكر من ميديا فاير بخصوصية كبيرة مثل : رقم الهاتف وأخر ظهور والصورة الشخصية بالإضافة لعلامة الرسائل المحولة والمكالمات بجانب المزيد من الإعدادات الأخرى.
  • الإشعارات والأصوات : أيضا من عمليات الضبط التي يمكن القيام بها خاصة بالإشعارات والتي من خلالها يمكن تحديد المحادثات التي تريد استقبال إشعارات منها, كما تقوم بتحديد أيضا كيفية التنبيه للمكالمات, أيضا تستطيع تفعيل الشارة عند الرسائل, تتوفر إعدادات أخرى خاصة بالإشعارات داخل تيليجرام بريميوم بجانب المزيد من خيارات الضبط الأخرى.
  • البيانات والتخزين : هذا الخيار المستخدم يمكنه التعرف على حجم استهلاك برنامج Telegram Premium Apk مهكر للاندرويد للبيانات وأيضا للتخزين, كما تتوفر خيارات عديدة يمكن ضبطها لكي تقوم بتوفير بيانات الجوال, حيث يمكنك تفعيل خيار عدم تنزيل الوسائط سوى أثناء الإتصال بشبكة واي فاي, كما أن بعد تنزيل تليجرام المميز بريميوم مهكر يوجد خيار الحفظ في المعرض وبالتالي تستطيع تفعيل الخيارات الخاصة بالوسائط المراد حفظها في المعرض, بجانب تلك الخيارات تتوفر خيارات اخرى عديدة.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى