تطبيقات مهكرة

تحميل Nova Launcher Prime مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق Nova Launcher Prime مهكر اخر اصدار يعمل على تخصيص واجهة الهواتف الذكية بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة من الميزات المتعددة والخيارات الشخصية التي يمكن للمستخدم ضبطها بالصورة المناسبة له, يمكن استخدام برنامج نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime مهكر في تخصيص الشاشة الرئيسية وشاشة القفل وشريط الإشعارات بالإضافة للتطبيقات المُثبتة على الهاتف, “تحميل تطبيق Nova Launcher Prime” يوفر ميزات متعددة يمكن الاستمتاع بها مثل : تغيير أيقونة التطبيقات حيث يوفر تطبيق Nova Launcher Prime مهكر للاندرويد مجموعة من الأشكال الخاصة بالأيقونة وبالتالي يمكنك تحديد حجم الأيقونة المراد استخدامها بالإضافة أيضا لإمكانية تحديد الحجم المراد للصور والنصوص كما يمكن العمل على تخصيص الألوان والثيمات المتوفرة بشاشة الهاتف.

نبذة حول تطبيق Nova Launcher Prime مهكر اخر اصدار برابط مباشر

أيضا تحميل نوفا لانشر برايم مهكر Nova Launcher مهكر يوفر إمكانية تنظيم البرامج والمجلدات التي تمتلكها بالهاتف وأيضا تغيير الإطارات والانتقالات بين الشاشات, ويتميز التطبيق بأنه يمتلك واجهة استخدام رئيسية بسيطة ويمكن لأي مستخدم الاستمتاع بالخدمات المتوفرة بها بدون قيود, علاوة على هذه المميزات أيضا تطبيق Nova Launcher Prime Apk مهكر يتميز بأنه لا يعمل على إلغاء عمل نظام الهاتف في إدارة الشاشة الرئيسية حيث أنه لا يقدم تلك الخدمة سوى أثناء العمل في الخلفية وبالتالي إذا قمت بحذفه من خلفية الهاتف تلاحظ إخفاء الخدمات الخاصة بتطبيق “نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime مهكر”, أيضا تستطيع التحكم في تحديد المنطقة المراد ظهور بهاش شريط البحث عن التطبيقات, حيث تستطيع أن تجعل هذا الشريط يظهر أعلى الشاشة أو في الأسفل.

بالإضافة لتوافر ميزة ظهور توافر التطبيقات الأكثر استخداماً في شريط أعلى شاشة الهاتف لكي يكون من السهل العثور عليها دون القيام بالبحث عنها في قائمة التطبيقات, أيضا برنامج Nova Launcher Prime Mod مهكر ينتمي لفئة التطبيقات الأوفلاين التي بواسطتها توفر للمستخدم إمكانية الاستمتاع بخدمات تحميل نوفا لانشر برايم Nova Launcher مهكر بدون أن تضطر لتوفير الإنترنت على الهاتف, أيضا تحميل نوفا لانشر برايم مهكر يوفر ميزة النسخ الإحتياطي أي يمكنك نسخ الإعدادات لكي تستطيع الاستمتاع بهذه الخدمات فيما بعد بسهولة من خلال تحميل تلك الإعدادات المنسوخة إحتياطياً.

بالإضافة لهذه المزايا قمنا اليوم بتقديم لك النسخة المهكرة من تطبيق “نوفا لانشر برايم مهكر Nova Launcher” التي يمكنك بواسطتها الاستمتاع بخدمة أفضل, حيث أنها توفر لك مزايا إضافية لا توجد بالنسخة المجانية ورابط التحميل ستجده أسفل الموضوع مع شرح وافي لكٌل تفاصيل التطبيق في السطور التالية.

مميزات برنامج نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime Apk Mod مهكر للاندرويد

  • تخصيص الواجهة : من أبرز مزايا تطبيق Nova Launcher Prime مهكر اخر اصدار أنه يوفر لك خدمة تخصيص شاشة الهاتف مما تستطيع الاستمتاع بشاشة هاتفك بالصورة المرادة من خلال ضبط خدمات التطبيق بالصورة المرادة.
  • تغيير الأيقونات : من عمليات التخصيص التي يمكنك القيام بها في تطبيق نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime مهكر مجانا هى تغيير الأيقونات الخاصة بالتطبيقات, حيث تتوفر مجموعة من الخيارات المتنوعة حول شكل الأيقونات المتاح لك استخدامها بعد تحميل نوفا لانشر برايم مهكر للاندرويد.
  • تنظيم التطبيقات : أيضا تستطيع بواسطة برنامج لانشر برايم مهكر Nova Launcher Prime Apk Mod مهكر إعادة تنظيم الترتيب الخاص بالتطبيقات المُبتة بالهاتف, كما يمكنك جعله يقوم بإظهار لك التطبيقات الأكثر استخداما في شريط أعلى الشاشة لكي تستخدمها بدون الحاجة للبحث عنها.
  • محرك البحث : أيضا تطبيق لانشر نوفا برايم Nova Launcher Prime مهكر يقدم لك محرك بحث تستطيع الاستمتاع به في البحث عن أي تطبيق مراد من الشاشة الرئيسية بالإضافة لإمكانية استخدام هذا المحرك في البحث عن جهات الإتصال المرادة بسهولة.
  • إدارة شريط الإشعارات : يحتوي برنامج نوفا لانشر برايم مهكر للاندرويد أيضا على مجموعة من الخيارات المتنوعة التي يمكنك ضبطها في الإشعارات, حيث تستطيع جعل شريط الإشعارات يظهر بشكل شفاف أو باللون الأسود والمزيد من التعديلات الأخرى في التطبيق.
  • النسخ الاحتياطي : برنامج نوفا لانشر برايم مهكر Nova Launcher Prime Apk يقدم للمستخدم خدمة النسخ الاحتياطي وبالتالي تستطيع بعد تحميل نوفا لانشر برايم Nova Launcher Apk مهكر عمل نسخة إحتياطية لجميع الإعدادات المستخدمة لكي تتمكن من استخدامها على هاتف آخر دون القيام بخطوات ضبط أخرى.
  • درج التطبيقات : بالإضافة لهذه المزايا تستطيع أيضا في برنامج نوفا لانشر برايم مهكر اخر اصدار القيام بضبط إعدادات درج التطبيقات أي يمكنك تحديد الطريقة المراد إظهار بها هذا الدرج بالإضافة لإمكانية ضبط بعض الإعدادات الأخرى مثل حجم الأيقونات والتسميات.
  • آمن : من مزايا نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime مهكر أنه آمن وبالتالي يمكنك الاستمتاع به دون الحاجة للقلق على خصوصية ملفاتك الموجودة بالهاتف, حث أننا في موقعنا Guinseo حرصنا على فحص ملفات برنامج Nova Launcher Prime مهكر للاندرويد ولم يتم العثور على أي ملفات ضارة.
  • العمل في الخلفية : توجد تطبيقات عديدة تقدم تلك الخدمة ولكن معظم هذه التطبيقات تلغي عمل نظام الهاتف, تطبيق Nova Launcher Prime Mod مهكر اخر اصدار يعمل بجانب نظام الهاتف حيث أنك لكي تستمتع بخدماته تحتاج لتشغيل تطبيق Nova Launcher Prime Apk مهكر للعمل في الخلفية.
  • الإيماءات : من الإعدادات التي تستطيع ضبطها في نوفا لانشر برايم مهكر Nova Launcher Prime Apk هى الإيماءات المُتاح لك استخدامها من شاشة الهاتف الرئيسية بالإضافة أيضا إمكاني تحديد نوع الخدمة المراد الاستمتاع بها أثناء القيام بالإيماءات المرادة.

إضافات تهكير برنامج نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime Mod من ميديا فاير

تتوفر نسخة مجانية على متجر التطبيقات جوجل بلاي وبالتالي يمكن للمستخدمين تحميلها والاستمتاع بخدماتها مجانا, بالرغم من ذلك المستخدمين يقومون بتحميل النسخة المهكرة من التطبيق التي تجعلهم يستمتعون بخدمة أفضل لأنها تحتوي على خدمات حصرية مثل :

  1. فتح قيود الخدمات المقفلة : تطبيق Nova Launcher Prime مهكر يتوفر به العديد من الخدمات المقفلة التي لا تستطيع الاستمتاع بها سوى بعد القيام اولا بالإشتراك في النسخة مدفوعة, هذا التهكير يقدم لك هذه الخدمات المقفلة مجاناً وبالتالي تستطيع استخدامها بدون قيود.
  2. تعطيل التحقق من حزمة التثبيت : هذا التهكير يتميز أيضا بأنه يقوم بتعطيل التحقق من حزمة التثبيت وبالتالي تستطيع تثبيت برنامج Nova Launcher Prime Mod مهكر للاندرويد بدون مواجهة تعارض في ملفاته.
  3. إزالة الخدمات الغير مرغوب فيها : تم أيضا إزالة الخدمات الغير مرغوبة وتعطيل أجهزة الاستقبال لكي يتم تقديم خدمة أفضل بالإضافة أيضا لإزالة الخلفيات الإفتراضية.
  4. تحسين الرسومات : بجانب هذه الإضافات الخاصة بالتهكير أيضا تم تحسين رسومات تطبيق Nova Launcher Prime مهكر للاندرويد وتحسين المراد لتحميل سريع, أيضا تم ازالة رمز التصحيح واسم علامات المقابلة الافتراضية للملفات.
  5. الضغط الفائق : تم العمل على تقديم خدمة الحجم الفائق التي تقدم لك التطبيق بحجم أصغر كما تم العمل على إلغاء تنشيط المتتابعات.

ضبط قائمة التطبيقات بعد تحميل نوفا لانشر برايم مهكر Nova Launcher Prime

تحميل نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime مهكر يقدم خدمة ضبط قائمة التطبيقات التي تستطيع بواسطتها جعل القائمة تظهر بالصورة المناسبة لك حيث أنك تقوم في هذا التطبيق بضبط إعدادات القائمة بالصورة المناسبة لك تلك الإعدادات مثل :

  • حجم الرمز : بمجرد الإنتقال لصفحة ضبط قائمة التطبيقات تجد خيار ضبط حجم الرمز حيث تجد شريط تستطيع التحكم فيه حسب الحجم المراد للرمز, لابد العلم أن هذا الخيار لا تستطيع ضبطه سوى بعد إلغاء تفعيل الخيار ( تطابق حجم سطح المكتب ).
  • التسمية : أيضا تستطيع التحكم في التسمية الخاصة بالتطبيقات حيث يمكنك إخفاء أو إظهار تلك التسمية بنقرة واحدة بالإضافة أيضا لإمكانية تحديد نوع الخط المراد ظهور التسمية بها من بين أنواع الخطوط التي يوفرها تحميل نوفا لانشر برايم مهكر Nova Launcher Prime Apk لك, كما تتوفر لك أيضا إمكانية تحديد الحجم الخاص بالتسمية أيضا تتوفر خيارات الظل والسطر الموحد التي يمكنك تفعيلها.
  • شبكة القائمة : من الضبط الذي يمكنك القيام به هو تحديد عدد الصفوف والأعمدة الخاصة بتلك الشبكة بالإضافة للعمل أيضا على تحديد إتجاه الشاشة إذا كان أفقي أو رأسي.
  • الألوان : يتوفر خيار أيضا خاص ضبط الألوان الذي بواسطته تستطيع أن تقوم تحديد اللون الخاص بخلفية القائمة بالإضافة لإمكانية القيام أيضا بتحديد لون النصوص بجانب وجود خيار تحديد لون الايقونات, بجانب إمكانية تحديد درجة اللون المرادة.
  • أكثر التطبيقات استخداماً : هذا الخيار يمكنك تفعيله بنقرة واحدة ويعمل هذا الخيار إظهار برنامج Nova Launcher Prime Apk مهكر المستخدمة بكثرة في الصف العلوي.
  • فتح درج التطبيقات : تحميل تطبيق Nova Launcher Prime Apk مهكر للاندرويد يوفر لك أيضا إمكانية تحديد طريقة فتح درج التطبيقات حيث يتوفر ثلاث طرق لفتح الدرج وهم : السحب والأيقونة وأخرى, أيضا يمكنك تفعيل خيار إظهار لوحة المفاتيح بمجرد فتح الدرج.

تخصيص المجلد بعد تحميل تطبيق Nova Launcher Prime نوفا لانشر مهكر

يقدم تطبيق نوفا لانشر مهكر Nova Launcher Prime Apk أيضا خدمة تخصيص المجلدات التي تتمكن بواسطتها من القيام بتحديد أيضا حجم الرمز ولكن أيضا لكي تستطيع ضبط هذا الحجم يجب إلغاء تفعيل خيار تطابق الحجم, بجانب إمكانية ضبط التسمية التي من خلالها تستطيع إظهار الإسم أو إخفاؤه بالإضافة للتحكم في الحجم الخاص بالإسم وتحديد نوع الخط الخاص بتلك الأسماء بالإضافة لإمكانية تفعيل الظل والسطر الموحد بعد تحميل تطبيق Nova Launcher Prime مهكر, ومن إعدادات ضبط هذا المجلد نجد تحديد الألوان المراد ظهور بها المجلدات حيث تستطيع إختيار لون خلفية المجلد بالإضافة للون النص الخاص بالإسم ولون الرموز الموجود بالمجلد.

أيضا تستطيع بعد “تحميل نوفا لانشر برايم مهكر اخر اصدار” مجانا تحديد درجة الاستدارة الخاصة بالمجلد عن طريق شريط ضبط, يمكن التحكم أيضا في إظهار اسم المجلد بجانب تحديد إتجاه التمرير إذا كان عمودي أو أفقي, يوجد خيار ضبط أخر خاص بظهور أيقونة المجلد في برنامج Nova Launcher Prime Apk مهكر حيث أنك بواسطة هذا الخيار تتمكن من تحديد طريقة عرض الأيقونات من بين خيارات متنوعة في طريقة العرض كما يمكن أيضا تحديد شكل الخلفية من بين عدة أشكال متنوعة ومختلفة.

إعدادات الشكل والمظهر في برنامج نوفا لانشر برايم مهكر اخر اصدار

تحميل نوفا لانشر برايم مهكر Nova Launcher Prime للاندرويد من ميديا فاير يقدم أيضا مجموعة من الإعدادات التي تستطيع بواسطتها القيام بضبط الشكل والمظهر, بالتالي تتمكن من تحديد الشكل والمظهر الخاص بالعرض بالصورة المرادة, تلك الإعدادات المتاح لك ضبطها مثل :

  • نمط الأيقونة : نمط الأيقونة يمكنك بواسطته ضبط ثيم الرموز من حيث تحديد شكل الرموز كما يمكنك تفعيل خيار تأثير الحركة للأيقونات التكيفية وتفعيل الظل بجانب إعادة تشكيل الأيقونات القديمة.
  • تدوير الشاشة : هذا الخيار بمجرد تفعيله تتمكن من تدوير شاشة الهاتف الرئيسية بدون قيود من خلال تدوير الهاتف.
  • حركات تشغيل التطبيق : يوفر تنزيل برنامج نوفا لانشر مهكر اخر اصدار لك إمكانية ضبط حركة تشغيله بسهولة.
  • نمط القائمة المنبثقة : يمتلك برنامج Nova Launcher Prime مهكر برابط مباشر خيار أخر خاص بالتحكم في نمط القائمة المنبثقة الذي بواسطته تستطيع التحكم في ألوان هذه القائمة بالإضافة لتفعيل أو إلغاء تفعيل خلفية البطاقة, أيضا تستطيع تحديد درجة الاستدارة الخاصة بالأركان.

الإيماءات والمدخلات بعد تحميل نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime

كما ذكرنا برنامج نوفا لانشر مهكر للاندرويد اخر اصدار يوفر للمستخدم إمكانية تخصيص الشاشة الرئيسية المميز أيضا أنه يُتيح للمستخدم إمكانية تحديد الإيماءات والمدخلات المراد الاستمتاع بها من الشاشة الرئيسية. أيضا يمكن تعيين الاستخدامات الخاصة بهذه الإيماءات, تلك الإيماءات المتوفرة بالتطبيق والتي يمكنك الاستمتاع بها مثل : التمرير للأعلى والتمرير للأسفل والتمرير يسارا والتمرير يمينا بالإضافة إلى النقرة المزدوجة والنقرة المزدوجة للسحب للأعلى وأخرى للسحب للأسفل أيضا التمرير للأعلى ولكن بإصبعين وأخرى للأعلى قرصة للداخل وقرصة للخارج تدوير بإصبعين والاستدارة بإصبعين.

وبعد تحميل برنامج Nova Launcher Prime مهكر للاندرويد هٌناك خدمات يمكنك تعيينها لهذه الإيماءات مثل : قائمة التطبيقات وإظهار التنبيهات وإظهار الإعدادات السريعة والتطبيقات الأخيرة بالإضافة لشاشة القفل والبحث والمساعد أيضا شريط وإخفاء شريط التنبيهات بجانب إظهار وإخفاء شريط التطبيقات المخفية, كما تتوفر خدمات الإنتقال للصفحة الإفتراضية و الإنتقال للصفحة ومعاينات سطح المكتب خيارات البرنامج, الجدير بالذكر أنك تستطيع تخصيص الخدمة المرادة للإيماءات حيث يمكنك جعل “تطبيق Nova Launcher Prime Apk Mod مهكر” يقوم بتوجيهك لتطبيق بعينه بواسطة الإيماءات التي تقوم بتحديدها كما تتوفر أيضا خدمة تعيين الإختصارات.

النسخ الإحتياطي في برنامج Nova Launcher Prime Mod مهكر بدون اعلانات

بالإضافة لجميع المزايا التي يحتوي عليها تطبيق نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime Apk تتوفر ميزة النسخ الإحتياطي التي تمكن بواسطتها من نسخ الإعدادات التي قمت بضبطها, بالتالي تتمكن من حذف التطبيق والقيام بتثبيته مرة أخرى والاستمتاع بتلك الإعدادات التي كنت تستمتع بها سابقاً بكل سهولة دون أن تحتاج للقيام بخطوات تعديل داخل تطبيق نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime Apk مهكر.

حيث أن كل ما هو عليك القيام به في تطبيق Nova Launcher Prime نوفا لانشر مهكر فقط تحميل النسخة الاحتياطية التي قمت بحفظها سابقاً, يجب العلم أن تلك النسخة لا يتم حفظها محليا وبالتالي تحتاج لمشاركة هذه النسخة الإحتياطية مع الأصدقاء عبر التطبيقات الإجتماعية المرادة.

خطوات تحميل وتثبيت تطبيق لانشر نوفا برايم Nova Launcher Prime مهكر

لمعرفة كيفية تثبيت أو تحميل تطبيق نوفا لانشر مهكر برايم Nova Launcher Prime Apk بدون مواجهة مشكلات عليك القيام بالخطوات التي سنقوم بتوضيحها لك الآن :

  1. الخطوة الأولى عليك النزول اسفل الموضوع ونقر رابط تحميل ملف تثبيت تطبيق Nova Launcher Prime مهكر للاندرويد ثم القيام بتأكيد التحميل ثم تلاحظ ظهور إشعار يحتوي على شرط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الإنتظار حتى الإنتهاء من التحميل بنجاح, تلك العملية لا تستغرق منك وقتا كثيرا ولكن تلك لمدة الخاصة بالتحميل تتعلق بسرعة الإنترنت المستخدمة في التحميل.
  2. بعد تحميل الملف يظهر إشعار يوضح لك أن تم تحميل ملف التثبيت بنجاح وبالتالي تستطيع الآن بدء خطوات التثبيت الخاصة بـ “نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime Apk Mod مهكر” مجانا من خلال النقر فوق هذا الإشعار الظاهر أمامك الآن, بعد نقر الإشعار تظهر رسالة منبثقة من الشاشة يحتاج بها نظام حماية الهاتف التأكد بأنك تريد تثبيت برنامج Nova Launcher Prime مهكر للاندرويد برابط مباشر عليك الضغط على الخيار ( Install \ تثبيت ).
  3. بمجرد إنتهاء التثبيت تظهر رسالة أخرى منبثقة أيضا من شاشة الهاتف توضح لك أيضا أن تم تثبيت التطبيق بنجاح وبالتالي تستطيع بدء الاستمتاع بخدماته, حيث تستطيع تشغيل “تطبيق Nova Launcher Prime مهكر” مجانا الآن بواسطة النقر على الزر ( Open \ فتح ).

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى