تطبيقات مهكرة

تحميل قفل الآلة الحاسبة HideX مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق HideX مهكر اخر اصدار يظهر لأي مستخدم أنه تطبيق يعمل على حساب الأرقام أو بمعنى أخر آلة حاسبة لكن في الحقيقة أن الغرض من تحميل برنامج HideX Apk مهكر ليس العمليات الحسابية بل يهدف للحفاظ على خصوصية المستخدمين بأفضل شكل ممكن, التطبيق يحتوي على العديد من المميزات الحصرية التي تجعل المستخدم يستمتع بخصوصية كبيرة في برنامج HideX مهكر برابط مباشر من أبرزها ميزة التموية أي أن المستخدم عندما يقوم بفتح التطبيق تظهر أمامه الواجهة الرئيسية الخاصة بالآلة الحاسبة ولا يتمكن من الدخول للملفات المحفوظة سوى بعد القيام بإدخال رقم المرور الخاص بك.

بينما إذا قمت بأي عملية حسابية بدلاً من إدخال الرقم السري تلاحظ قيام “برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة” بحساب الناتج الخاص بتلك العملية الحسابية وكأن تطبيق HideX مهكر للاندرويد من ميديا فاير تقتصر خدمته على الآلة الحاسبة فقط.

جدول المحتويات

نبذة حول برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة اخر اصدار للاندرويد

يتميز برنامج HideX Calculator Vip Apk مهكر بأنه يُتيح لك حفظ الملفات التي تريد حماية خصوصيتها بحيث لا يمكن لأحد الإطلاع على هذه الملفات سواك لأن تلك الملفات بمجرد إضافتها للتطبيق تلاحظ اختفائها من ذاكرة تخزين الهاتف أي لا يُمكن العثور على هذه الملفات سوى من خلال الدخول للتطبيق, كما أنك لكي تستطيع الدخول للتطبيق لابُد أن تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بالهاتف, من أبرز المزايا المتوفرة بعد تحميل أنه يمتلك نظام حماية عالي جداً حيث أنك إذا قمت بإلغاء تثبيت برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة وقمت بتحميله مرة أخرى تلاحظ أنه يحتاج أيضا لإدخال الرقم السري التي قمت بتعيينها له من قبل.

بالإضافة إلى نظام الأمان الذي يوفره لك تحميل تطبيق HideX مهكر اخر اصدار أيضا يقدم لك خدمة التحقق من الهوية التي بواسطتها تستطيع استرجاع كلمة مرور التطبيق وذلك من خلال القيام بالإجابة على سؤال التحقق الذي تقوم بتحديده, حيث تقم بتحديد السؤال وتقوم بتحديد الإجابة الخاصة بك بحيث لا يتم التحقق من هويتك سوى عن طريق إدخال نفس الإجابة التي قمت بتحديدها بدون اختلافات, علاوة على تلك الخدمات المتوفرة أيضا تستطيع الاستمتاع بالنسخة المهكرة من تطبيق HideX Calculator Vip التي توفر لك خدمة أفضل, حيث أن تلك النسخة تضم مزايا لا توجد في النسخة الأصلية.
تحميل تطبيق HideX PRO المدفوع اخر اصدار للاندرويدتحميل تطبيق HideX PRO المدفوع اخر اصدار للاندرويد

مميزات تطبيق HideX لقفل وحفظ الخصوصية مهكر للاندرويد برابط مباشر

  • التمويه والتنكر : من أبرز مميزات تحميل تطبيق HideX مهكر للاندرويد أن يقدم للمستخدم ميزة التنكر حيث أن بعد تحميل برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة يظهر من الخارج على أنه تطبيق آلة علمية ويمكن استخدامه في حساب أي معادلة رياضية فقط, لكن في الحقيقية أن تلك الآلة عبارة عن تمويه لكي لا يتمكن أي شخص من معرفة أنك تمتلك ملفات خاصة.
  • الخصوصية التامة : يتميز “تطبيق Hide X مهكر” بتوفير لك نوع من الخصوصية حيث أن الملفات التي يتم إضافتها للتطبيق لا تستطيع العثور عليها سوى بواسطة الرقم السري, بالإضافة إلى أن تلك الملفات يتم إخفائها من ذاكرة تخزين الهاتف.
  • قفل التطبيقات : تتوفر بالتطبيق خدمة قفل التطبيقات التي من خلالها تستطيع تأمين خصوصيتك التي توجد في التطبيقات, حيث تقوم بتعيين كلمة مرور بحيث لا تتمكن من فتح برنامج HideX مهكر اخر اصدار سوى بواسطة كلمة السر الخاصة به.
  • إخفاء التطبيقات : أيضا تتوفر خدمة إخفاء التطبيقات التي تتمكن بواسطتها من إخفاء أي تطبيق مراد من شاشة الهاتف الرئيسية بحيث لا تظهر تلك التطبيقات المحددة في واجهة الهاتف بل يتم استخدام تلك التطبيقات من داخل هذا تطبيق HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة.
  • إخفاء الصور : من أشكال الاستمتاع بالخصوصية بعد تحميل برنامج HideX مهكر للاندرويد هى امتلاكه ميزة إخفاء الصور, أي تستطيع إخفاء الصور ومقاطع الفيديو بالتطبيق بحيث لا تظهر في معرض الصور أو ملفات الهاتف.
  • سؤال التحقق : لأن من الوارد أن المستخدم لا يستطيع تذكر الرقم السري وبالتالي لا يمكنه الدخول للتطبيق, قام المطور بتوفير خدمة التحقق من الهوية بواسطة سؤال التحقق حيث يتم تحديد لك سؤال تقوم بتحديد إجابة له يجب عليك أن تقوم إدخال تلك الإجابة لإثبات التحقق من هويتك و إستعادة الرقم الخاصة بك.
  • الآلة الحاسبة : من الخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها في تطبيق إخفاء الصور HideX Vip مهكر هى خدمة الآلة الحاسبة أي تستطيع حساب أي معادلة رياضية بكل سهولة ودون حدوث أي مشكلات.
  • المتصفح الخاص : بالإضافة لهذه المميزات المتوفرة بعد تحميل تطبيق HideX مهكر من ميديا فاير أيضا تتوفر خدمة المتصفح الخاص الذي بواسطته تستطيع التصفح عبر الإنترنت دون حفظ أي معلومات شخصية خاصة بك.
  • حظر لقطة الشاشة : بجانب هذه المزايا برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة يقوم بحظر لقطة الشاشة, بالتالي لا تستطيع أن تقوم بإلتقاط صورة للشاشة بعد تحميل تطبيق HideX Apk Mod حفاظا على خصوصية الملفات الموجودة به.
  • تعدد الأيقونات : من عناصر التمويه أن المستخدم يمكنه تعيين الأيقونة المناسبة له من عدة أيقونات مختلفة لـ “تحميل برنامج HideX مهكر قفل الآله”, كل هذه الأيقونات متعلقة بالآلة الحاسبة ولكن بأشكال مختلفة.

إضافات تهكير تطبيق قفل الآله الحاسبة HideX Calculator Vip Apk من ميديا فاير

المستخدم يمكنه تحميل تطبيق HideX الأصلي من متجر التطبيقات جوجل بلاي بدون قيود ولكن تلك النسخة المهكرة حازت على عدد هائل من عمليات التنزيل, حيث تتوفر بتلك النسخة مزايا عديدة و حصرية لا تتوفر بالنسخة الأصلية مثل :

  1. إتاحة الخدمات المقفلة : النسخة الأصلية تحتوي على خدمات عديدة مقفلة لا يمكن الاستمتاع بها سوى بعد الإشتراك أول في خدمات برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة المدفوعة, بواسطة تلك النسخة يمكنك الاستمتاع بهذه الخدمات المقفلة مجانا دون أن تضطر لدفع أي اشتراكات مالية.
  2. إزالة الإعلانات : تحميل تطبيق HideX الأصلي يدعم الإعلانات وبالتالي يظهر به فيديوهات إعلانية مزعجة تتسبب في قطع استمتاع المستخدم بخدمات تحميل برنامج HideX مهكر لأنها تظهر بصورة مفاجئة, هذا التهكير يعمل على حجب ظهور الفيديوهات الإعلانية أي تستطيع استخدامه بدون ظهور أي إعلانات.

التصفح بخصوصية بعد تحميل برنامج HideX مهكر قفل الآلة اخر اصدار

المستخدم عندما يتصفح بواسطة تطبيقات التصفح المتوفرة بالهاتف مثل : محرك جوجل يتم حفظ جميع نشاطات بحثه داخل هذا المحرك بحيث يتم العمل على تحديد الإعلانات المستهدفة, بالإضافة لإمكانية وصول هذا المحرك لـ معلومات المستخدم الشخصية مثل : الموقع الخاص به بالإضافة لبيانات أخرى عديدة, لذلك لجأ الكثير من هؤلاء المستخدمين لتحميل تطبيقات تقديم خدمة الـ VPN حيث تلك التطبيقات تعمل على حماية خصوصية المستخدمين أثناء التصفح من خلال إخفاء معلومات الهاتف الرئيسية والقيام بتوفير معلومات أخرى وهمية لكي يتم التصفح بواسطة تلك المعلومات الوهمية, بالتالي عند التصفح لا يتم حفظ عمليات البحث في قائمة نشاطك بالمُتصفح.

لكن لكي تستطيع الاستمتاع بهذه الخدمات لابُد القيام بتفعيل تلك الخدمة في كل مرة تقوم فيها بالتصفح وقد لا تتمكن من الدخول لبعض المواقع بسبب حدوث التغيرات في الشبكة المتصل بها, اليوم يمكنك تحميل برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبه للاندرويد على الهاتف و الاستمتاع بالخصوصية في التصفح دون أن تضطر لتحميل تطبيقات الـ VPN, حيث يتوفر بعد تنزيل تطبيق HideX Calculator Vip مهكر خدمة التصفح الخفي الذي تقوم بواسطة بالتصفح في جميع المواقع عبر الإنترنت بدون حفظ معلوماتك الشخصية, حيث أن هذا البحث الذي تقوم به لا يكون بواسطة الحساب المسجل بالمتصفح المتوفر بالهاتف بل تستمتع بهذه المزايا الخاصة بالمتصفح بدون تسجيل دخول, بالإضافة للاستمتاع بجميع مزايا التصفح التي يحتاج لها المستخدم.

من أبرز هذه الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها بواسطة المتصفح هى خدمة التحميل أي تستطيع القيام بتحميل أي ملف أو صورة أو فيديو مراد بكل سهولة بواسطة تلك الخدمة بدون ظهور عوائق في خطوات التحميل, بالإضافة إلى أنك تستطيع الاستمتاع بهذه التنزيلات بخصوصية كبيرة وذلك لأن يتم حفظ تلك الملفات التي تقوم بتحميلها في قائمة التنزيلات المتوفرة بعد تحميل برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة وليس في التنزيلات الخاصة بذاكرة تخزين الهاتف.

أيضا تستطيع ضبط جميع الإعدادات الخاصة بالتحميل لكي تستمتع بتحميل الملفات بالصورة المناسبة لك من تلك الإعدادات أنك تستطيع القيام بضبط الصيغة المراد حفظ بها الفيديوهات بالإضافة لتحديد الجودة المناسبة لك, كما يمكن أيضا جعل تحميل برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة لا يقوم بتلك العمليات الخاصة بالتحميل سوى بواسطة الإتصال بشبكة واي فاي للحفاظ على بيانات هاتفك.

خاصية إخفاء التطبيقات بعد تحميل تطبيق HideX مهكر مجانا للاندرويد

أيضا قد يحتاج المستخدم لتحميل بعض التطبيقات على الهاتف ولكن لا يحتاج أن تظهر تلك التطبيقات في شاشة الهاتف الرئيسية لكي لا يستطيع أي شخص أخر يتم مشاركة الهاتف معه من العثور عليها, تحميل تطبيق HideX مهكر للاندرويد الذي نوفره اليوم لك يُتيح لك خدمة إخفاء التطبيقات التي بواسطتها تستطيع إخفاء التطبيقات من الهاتف وبالتالي إذا كان يوجد شخص يحاول البحث عن هذا التطبيق لا يتمكن من العثور عليها.

لكي تستمتع بخدمات البرنامج الذي قمت بإخفائه لا بد الدخول لـ تطبيق HideX مهكر قفل الآلة بواسطة إدخال رمز التحقق حيث أنك بمجرد الدخول تلاحظ ظهور خيار التطبيقات المخفية الذي يضم به جميع التطبيقات التي يتم إخفائها, بالتالي تستطيع تحديد التطبيق المراد من هذه القائمة لكي يتم تشغيله والاستمتاع بخدماته, لكن يجب العلم أنك لكي تستمتع بهذه الخدمة الخاصة بإخفاء التطبيقات يجب القيام أن تُمكن تحميل برنامج HideX مهكر قفل الآلة من الوصول للشاشة الرئيسية الخاصة بالهاتف.

خاصية قفل التطبيقات بواسطة تطبيق قفل الآله الحاسبة HideX Vip مهكر

توجد تطبيقات عديدة تحتوي على خصوصيات للمستخدم تلك التطبيقات من أبرزها التطبيقات الإجتماعية مثل : الفيسبوك والواتساب وغيرها من التطبيقات الأخرى, بالتالي المستخدم يحتاج بأن لا يتمكن أحد من الدخول لتلك التطبيقات حتى وإن كان على علم بكلمة مرور شاشة قفل الهاتف, من خلال التطبيق تتمكن من الاستمتاع بهذه الخدمة حيث يتوفر بعد تحميل تطبيق HideX مهكر للاندرويد خدمة القفل التي تجعلك تستطيع قفل التطبيق المراد من التطبيقات المُثبتة على الهاتف بكلمة مرور أو نقش تقوم بتحديده, بالتالي لكي تستطيع الدخول لتلك التطبيقات التي قمت بتحديد قفلها لا بد القيام أولا إدخال كلمة السر المحددة أو القيام برسم النقش حسب نوع القفل الذي قمت بتحديده.

بالتالي نستطيع القول أن تلك الخدمة تساعدك في الحفاظ على جميع معلوماتك الشخصية المتوفرة في أي تطبيق بكل سهولة وبالتالي لا يمكن لأحد الإطلاع على هذه المعلومات سواك, أيضا يمكنك ضبط بعض الإعدادات الخاصة بهذه الخدمة مثل : القيام بإخفاء المسار أي تجعل تحميل برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة للاندرويد لا يقوم بإظهار المسار الخاص بالنقش أثناء القيام برسمه لكي لا يتمكن أي شخص أخر من معرفة هذا النقش بالإضافة إلى إمكانية تفعيل أو إلغاء تفعيل الإهتزاز بجانب أنك تستطيع القيام بتغيير كلمة المرور في الوقت المراد بدون قيود بالإضافة إلى أنك تستطيع تغيير كلمة المرور من رمز PIN إلى نقش أو العكس.

استخدام الآلة الحاسبة بعد تنزيل برنامج HideX مهكر من ميديا فاير

تحميل برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة يوفر لك إمكانية الاستمتاع بحساب المعادلات الرياضية بكل سهولة, حيث أن تطبيق HideX Apk Mod مهكر يقدم لك هذه المزايا التى تجعلك تستمتع بالخصوصيه بصورة غير مباشرة, أي أن إذا قام أحد بمشاهدة التطبيق لا يتمكن أنه يقدم لك خدمة الخزنة بل يعتقد أنه تطبيق آلة حاسبة لا يُقدم أي خدمات أخرى, حيث أنك بمجرد تشغيل برنامج HideX Calculator Vip مهكر تظهر أمامك الصفحة الخاصة بالآلة العلمية وبالتالي تستطيع القيام بإدخال أي معادلة حسابية لكي يتم عرض لك الناتج الخاصة بتلك المعادلة.

الجدير بالذكر أن هذا الناتج يتم إظهاره لك بصورة لحظية, كما تتميز تلك الآلة بالدقة العالية في حساب هذه المُعادلات حيث أنها قادرة على حساب العمليات الحسابية التي تحتوي على أرقام كبيرة بالإضافة لإمكانية حساب الكسور التي توجد في الأرقام.

بجانب هذه المزايا الخاصة بالآلة تستطيع أيضا الاستمتاع بخدمات الآلة العلمية حيث تتوفر خيارات الحساب التي لا توجد سوى في الآلات العلمية مثل : الظا والجا والجتا, كما تتميز الآلة بامتلاكها ميزة السجل التي يتم حفظ بها جميع العمليات الحسابية التي تقوم بها داخل تطبيق HideX Vip مهكر بالإضافة أيضا لتحديد لك الوقت الذي قمت فيه بإدخال هذه المعادلة الحسابية, أي تتمكن من الدخول لهذا السجل والإطلاع على العمليات التي قمت بحسابها بواسطة تحميل برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة.

إسترجاع كلمة المرور في برنامج HideX مهكر قفل الآلة الحاسبة برابط مباشر

كما ذكرنا أن المطور قام بتوفير ميزة المصادقة لإستعادة كلمة المرور, لكي تستمتع بهذه الخدمة عليك القيام أولا ببعض الخطوات التي تقوم فيها بتحديد الطريقة المراد استرجاع بها كلمة السر, لذلك لابد القيام بالخطوات التالية :

الخطوة الأولى عليك الدخول للتطبيق والقيام بالنقر على أيقونة الإعدادات المتوفرة بعد تحميل تطبيق HideX Apk Mod مهكر, حيث تظهر قائمة تضم بها خيارات عديدة تابعة للإعدادات, تجد في تلك القائمة خيار ( مصادقة استعادة كلمة المرور ) عليك نقر هذا الخيار, بعد ضغط هذا الخيار تظهر خيارات حول نوع المصادقة المراد تعيينه, حيث تستطيع تعيين المصادقة بواسطة النقش أو باستخدام بصمة الهاتف بلإضافة لتعيين سؤال أمان أو تعيين بريد إلكتروني, قم بتحديد الوسيلة المرادة من هذه الخيارات.

بعد الإنتهاء من عمل هذه الخطوات تستطيع استعادة كلمة السر في الوقت المراد بدون قيود, حيث أنك في حالة نسيان كلمة السر ما عليك القيام به إدخال ( 11223344 ) ثم = يساوي لكي يتم الإنتقال لقائمة المصادقة, في هذه القائمة تقوم بإثبات هويتك بواسطة وسيلة المصادقة التي قمت تحديدها ثم تقوم بتحديد كلمة مرور جديدة.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى