ربح المال من الانترنت

أفضل 5 مواقع ربح المال من الإنترنت بسهولة يمكنك البدء وكسب المال الان

  السلام عليكم ورحمة من الله أقدم  لكم اليوم أفضل وأجمل المواقع لربح المال من الإنترنت عمل حر لوقت قليل وعائد كبيرا، قبل أن نبدأ في شرح الموقع سأقول لكم بعض الخدمات التي يمكنك بيعها على هذه المواقع مع أنك مبتدئ حتى وان لم تكن تعلم الكثير على ربح المال من الإنترنت بسهولة.

  اذا كنت مبتدئ ولا تجيد أكثر من لغة فأنا أنصحك بالبيع في المواقع العربية وبيع خدمات سهلة كأن تبيع خدمة بيع طريقة شراء متابعين أو تحويل صوت الى كتابة أو العكس.

  أما اذا كنت تجيد أكثر من لغة فأنت لذيك امتيازات اضافية ستمكنك من ربح المال من الإنترنت أكثر ممن لا يجيد عدة لغات، فيمكنك بيع خدمة ترجمة من العربية الى الفرنسية مثلا أو العكس كما يمكنك تحدي عدد الكلمات التي تريد ترجمتها بشرط أن تكون ترجمة معتمدة عليك لا تستعمل مواقع أو برامج لذالك لأن ترجمتك لا يجب أن تكون ترجمة حرفية، كما يمكنك أن تنافس في المواقع الاجنبي يكون فيها ربح أكبر وتنافس أكبر.

  أما اذا كنت تمتلك مهارات أخر اضافية كالتصميم فاعلم أنك ستربح المال من الإنترنت أكثر من البقية خصوصا اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية، يمكنك تصميم اشعارات logo بأثمة مناسبة مثل 5$ أو 10$ على حسب مهارتك، ولاكن أنت مبتدئ أنصحك باختيار 5$ على كل خدماتك لأنك لن تتنافس مع شخص محترف في المجال وأنت تضع ثمن مرتفع لأن الزائر أو المشتري يريد جودة رائعة بثمن قليل.

  اذا كنت مستعد لبيع مثل هذه الخدمات لربح المال من الإنترنت فهذه هي المواقع التي ستساعدك وتعمل وسيط بينك وبين المشتري:

ربح المال من الإنترنت عن طريق موقع خمساة:

 موقع خمسات هو موقع لربح المال من الإنترنت موقع غني عن التعريف، فهو من أشهر أو أول موقع عربي لبيع الخدمات المصغرة والربح منها، ويعتبر أقل ثمن على خدمتك هو 5$، كما يتيح لك اضافة عدد كبير لانهاية من الخدمات عليه مجانا فقط لاسعاد الزوار لذى اذا كنت تريد بيع خدمات عربية فهذا يعد أفض موقع لك.
رابط الموقع من: هنا

ربح المال من الإنترنت عن طريق موقع أي خدمة:

 هذا الموقع كثير من الناس يعرفونه وهو شبيه للموقع الاول والجميل فيه أن التنافس فيه أقل من الموقع الاول
رابط الموقع من: هنا

ربح المال من الإنترنت عن طريق موقع فايفر fiverr:

 هذا هو أشهر موقع عالمي لربح المال من الإنترنت ببيع الخدمات المصغرة بالانجليزية ولاكن التنافس عال عليه حيث أنك من الصعب تصدر خدمتك في النتائج الاولى ولاكن يمكنك من بيع أي خدمة وأقل ثمن هو 5$.
رابط الموقع من: هنا

ربح المال من الإنترنت عن طريق موقع postermywall:

 هذا أيضا موقع لن تجد عليه تنافس كبير لأنه موقع جديد يعطيك فقط تصميم اشعارات أو أغلفة للكتب اذا كنت من محبي التصميم فأنا أنصحك به.
رابط الموقع من: هنا

ربح المال من الإنترنت عن طريق موقع 5euros:

 موقع فرنسي لربح المال من الإنترنت لايوجد عليه تنافس كبير ويمكنك بيع فيه أي خدمة كيفما كانت أقل مبلغ هو 5€، اذا كنت تجيد اللغة الفرنسية هدا هو أفضل موقع لك ستحقق منه مبالغ علية، السلبي فيه أنه يعطيك فقط 6 خدمات مجانا.
رابط الموقع من: هنا

  أرجو أن يعجبك هذا الموضوع وأن يساعدك على ربح المال من الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى