ربح المال من الانترنت

كيفية ربح المال من TikTok: أفضل 9 استراتيجيات لكسب المال من تيك توك

لم يكن ربح المال من TikTok عندما كان Musical.ly ، الذي كان ناجحًا بشكل كبير قبل بضع سنوات. تم استخدامه على نطاق واسع لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة وسهلة. وبعد ذلك ، في عام 2018 ، في خطوة مفاجئة للغاية ، تم تغيير علامتها التجارية بالكامل وبدأت تطلق على نفسها اسم TikTok.

حتى اليوم ، لا يزال ناجحًا للغاية ، كواحد من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها في الولايات المتحدة الأمريكية. وبالطبع ، يميل هذا النوع من التطبيقات إلى الحصول على مستخدمين يصنعون اسمًا لأنفسهم ويصبحون مشهورين ، الأمر الذي يمكن أن يكون مربحًا للغاية بطريقة غير واضحة. نظرًا لأن عدد المشاهدات لا يولد أي ربح ، لا يزال الكثيرون يتساءلون كيف يمكنهم ربح المال من TikTok.

هناك عدة طرق مختلفة لجني الأرباح من خلال شهرتك على التطبيق ، ولكنها تحتاج إلى بعض العمل. إذا كنت مهتمًا بالفضول، فيمكنك الاطلاع أدناه على أهم نصائحنا لربح المال من TikTok.

1 استخدم رمز الدعوة لربح المال من TikTok

واحدة من أفضل الطرق لربح المال من TikTok هي استخدام رمز دعوة. ولكن كيف يعمل؟

رمز الدعوة هو رابط يمكنك إرساله إلى أصدقائك. عندما يقومون بالتسجيل باستخدام هذا الرابط ، ستحصل على بعض المال في حسابك. إذا كان الشخص الذي أشرت إلى TikTok يستخدم التطبيق لمدة تصل إلى 10 أيام متتالية ، فستحصل على المزيد والمزيد من المال! وإذا كنت تريد بالفعل الحصول على بعض المال عند البدء الآن ، يمكنك فقط اتباع هذا الرابط ! لا توجد طريقة أسهل للحصول على المال من هذه.

2 استخدم أحد التطبيقات لأتمتة TikTok الخاص بك

أفضل طريقة لربح المال من TikTok هي من خلال وجود العديد من المتابعين ، ألا توافق؟ ومع ذلك ، إذا كنت تقصر نفسك على إنشاء محتوى حصريًا ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت. لحسن الحظ ، هناك اختصار يمكنك استخدامه في شكل تطبيق أتمتة للحصول على متابعين.

وماذا يفعل تطبيق الأتمتة ، قد تسأل؟ سيتفاعل مع المنشورات التي نشرها المستخدمون الآخرون ، بقصد حثهم على ملاحظتك وزيارة ملف التعريف الخاص بك. بعد ذلك ، قد ينتهي الأمر ببعض هؤلاء الأشخاص بمتابعتك ، وبذلك سيزداد ملفك الشخصي في المتابعين! قد تتساءل الآن عن التطبيق الذي يمكنك استخدامه لذلك ، والأكثر موصى به هو StimSocial. إنه يقدم خطة رخيصة مذهلة يمكنك استخدامها وجعلها تعمل من أجلك ، بدءًا من الآن للحصول على المزيد من المتابعين.

3 التمسك بمكانة

قبل أي شيء آخر ، من المهم أن توضح أنك بحاجة إلى جمهور محدد جيدًا عند استخدام TikTok. نظرًا لأن عدد مرات المشاهدة في التطبيق ليس وسيلة للحصول على أي أموال ، فستحتاج إلى الاعتماد أكثر على متابعيك ومعجبيك.

نصيحتنا هي أن تجد مكانًا مثيرًا للاهتمام يعجبك ويجذب جمهوره حتى يكون لديك قاعدة متابعين جيدة. عندها فقط ستتمكن من الاستفادة بشكل جيد من النصائح الأخرى وربح المال من TikTok.

4 هل يتدفقون!

على الرغم من أن مقاطع الفيديو القصيرة العادية لا تحقق أي إيرادات ، إلا أن البث المباشر على TikTok قد يكون كذلك. نقول ذلك لأن المستخدمين قادرون على شراء “عملات معدنية” ، والتي يمكن بعد ذلك تقديمها إلى منشئي المحتوى المفضلين لديهم كتبرع.

ثم يتم منحك هذه القطع النقدية كأموال يومية ، لذا فهذه طريقة جيدة لكسب بعض المال على الأقل من TikTok. بالطبع ، أنت ملزم بعدم تحقيق مبالغ كبيرة في البداية ولن يكون هذا دخلًا ثابتًا ، لكن من المفيد القيام بذلك.

5 بيع المنتجات والبضائع الخاصة بك

يمكنك اختيار البيع مباشرة إلى معجبيك ، أو أن تكون مسؤولاً عن جميع خطوات البيع ، أو استخدام سوق خارجي للإعلان عن عناصرك. على أي حال ، يعد هذا بالتأكيد أحد أفضل الطرق لتحقيق ربح على TikTok.

6 استخدام الروابط التابعة

نظرًا لأننا نتحدث عن بيع المنتجات ، يمكنك استغلال الفرصة لإضافة بعض الروابط الخاصة للشركاء والشركات التابعة إلى مشاركاتك. هذه نصيحة جيدة لكل من منتجاتك ومنتجات الأشخاص الآخرين.

هذا شائع جدًا في المتاجر مثل Amazon ، حيث يمكنك اقتراح أن يشتري متابعيك منتجًا ، وتضمين الرابط التابع والحصول على نسبة مئوية من البيع إذا قام معجبوك بشرائه. يمكن القيام بذلك بسهولة على TikTok bio أو في أي من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك. من السهل القيام بذلك ، ويمكن أن تجني لك مبلغًا لا بأس به من المال كل شهر.

7 استخدم الهاشتاج (واصنع علامات جديدة)!

تمامًا كما تعتبر علامات التجزئة على Instagram صفقة مهمة ، فهي أيضًا مناسبة للغاية على TikTok. باستخدامها ، يمكن للمستخدمين الآخرين العثور عليك بسهولة أكبر. لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تبيع منتجات تجميل في مدينة نيويورك. ما هي الوسوم التي ستستخدمها ، وما هي الأكثر صلة بالموضوع؟ #nyc # الجمال # منتجات التجميل أليس كذلك؟ توجد علامات التجزئة لسببين:

حتى تعرف TikTok ما هو نوع المحتوى الخاص بك وتسليمه للمستخدمين المشتركين فيه ؛
لذلك عندما يبحث مستخدمو TikTok الآخرون عن علامات التجزئة التي تستخدمها ، يمكنهم العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
إذا كنت لا تزال لا تستخدم علامات التصنيف على النظام الأساسي ، فاحذر من أنك تفوت حقًا فرصة رائعة للحصول على المزيد من المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لمساعدتك ، تذكر أيضًا التحقق من أفضل علامات تصنيف TikTok ، وإذا كان لديك وجود في Instagram ، فاكتشف العلامات الأكثر شيوعًا في Instagram واستخدم أفكارنا الحيوية في Instagram!

8 كن ودودًا مع جمهورك

عند الحديث عن المعجبين ، من المهم للغاية أن تكون ودودًا مع جمهورك قدر الإمكان ، بقدر ما تستطيع. بالطبع ، ليس عليك الذهاب إلى أبعد من إجراء محادثات طويلة أو إعطائهم تفاصيل حول حياتك الشخصية. ما عليك سوى الرد عليهم عند الضرورة ، مثل بعض مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، والتفاعل بين الحين والآخر.

هذا سيجعلهم يشعرون بتقدير أكبر ، مما يعني في المقابل أنهم أكثر عرضة لمشاركة ملفك الشخصي مع أصدقائهم. إذا كنت وقحًا معهم ، أو حتى تجاهلت رسائلهم ، فسيحدث العكس. وصدقنا: إن السمعة السيئة لن تساعدك على ربح المال من TikTok.

9 احصل على شراكات مع العلامات التجارية المتنامية على TikTok

مثلما يحدث كثيرًا على Instagram وعلى YouTube ، هناك العديد من العلامات التجارية التي تتطلع إلى رعاية المؤثرين. هذا يعني أنه عندما تبدأ في تكوين جمهور جيد ، قد تكون الإستراتيجية الجيدة هي التواصل مع العلامات التجارية والسؤال عما إذا كانوا لا يريدونك أن تصوّر فيديو عن منتج خاص بهم ، بينما تحصل على المال مقابل ذلك بالطبع.

لكن كم يجب أن تتقاضى؟ حسنًا ، سيعتمد ذلك بشكل كبير على مدى وصولك. ومع ذلك ، عند البدء ، يوصى بعدم فرض رسوم على كل فيديو ، وزيادة هذا المبلغ كلما تقدمت. بغض النظر عن قلة الأمر ، كل هذا يضيف مبلغًا لائقًا في النهاية!

هل أعجبتك نصائحنا حول كيفية ربح المال من TikTok؟

هل أعجبتك نصائحنا وتمكّنت من معرفة كيفية جني الأموال على TikTok؟ اترك تعليقًا برأيك ، وأخبرنا إذا كان لديك أي نصائح مهمة أخرى ، ولا تنس أيضًا التحقق من كيفية جني الأموال من خلال النقر على الإعلانات ومعرفة كيفية إضافة نص إلى مقاطع الفيديو إلى TikTok!

اقرأ المزيد للحصول على طرق اخرى حول كيفية الحصول على المزيد من المال من هنا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى