تطبيقات مهكرة

تحميل Vegas Crime Simulator 2 مهكرة 2024 للأندرويد APK مجانا

لعبة محاكاة عالم الجريمة في فيغاس Vegas Crime Simulator 2 هي الجزء الثاني من سلسلة ألعاب رائعة وتعتمد فكرتها على محاكاة عالم الجريمة السفلي في مدينة كبيرة ومليئة بالعصابات والأشرار, من السطر السابق سوف يأتي في ذهنك لعبة الجريمة الشهيرة ( GTA ) وهي الأشهر والأفضل بين جميع الفئات والألعاب حول العالم ويٌمكن تصنيف الجريمة السفلي في لعبة Vegas Crime Simulator 2 Apk Mod كـ منافس حديث لها نظراً لأنها تأتي مع نفس الفكرة وهي التحكم في شخصية داخل قصة وأحداث في مدينة وهمية مع اللعب المفتوح والحركة بشكل حٌر تماماً.

لعبة حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator 2 مهكرة موجودة بجزء أول وذلك الجزء حقق نجاح واسع وكبير ولذلك عملت الشركة المطورة على توفير تكملة ممتعة ووفرت لنا تحميل لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة لنستكمل المتعة والأحداث بعد الإنتهاء من المهام الموجودة في الجزء الأول.

جدول المحتويات

نبذة عن لعبة محاكاة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة اخر اصدار برابط مباشر

لعبة ( Vegas Crime Simulator 2 ) هي لعبة محاكاة رائعة ومتطورة تأتي مع التحكم في شخصية رئيسية بمنظور الشخص الثالث في مدينة كبيرة بها عدد هائل من العصابات الشريرة وجرائم السرقة والإحتيال, مع تحميل Vegas Crime Simulator 2 مهكرة للاندرويد سوف تتحكم في الشخصية الرئيسية وتدخل في جولة تعليمية سريعة تخبرك بطريقة إستخدام عناصر التحكم الأساسية مثل الحركة والتصويب وقيادة السيارات والتبديل بين الأسلحة وسوف تجد نفسك بعد تخطي الجولة التعليمية في منزلك الخاص, تظهر مع تحميل لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة برابط مباشر خريطة في الأعلى ومنها يٌمكنك معرفة موقعك داخل المدينة وسوف تستعين بها في المهام وخلال القيادة للوصول إلى موقع معين أو الوصول لمنزلك.

مع “تحميل لعبة Vegas Crime Simulator 2 Mod Apk مهكرة” اخر اصدار سوف تدخل في جو رائع ومثير بالنسبة للمهام فـ المهمة الأولى سوف تكون عن قتال سريع بينك وبين أشخاص في الشارع وسوف تستخدم السلاح الذي تقوم اللعبة بتوفيره وهو مسدس تقليدي, ولكن الأمر لن يأتي مع المسدس فقط حيث أن عالم الجريمة السفلي في لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة توفر متجر كبير ورائع يحتوى على الكثير من الأقسام المختلفة والمتنوعة لشراء الأسلحة والعناصر الأخرى.

وبالنسبة للأسلحة فـ لعبة Vegas Crime Simulator 2 Apk توفرها بشكل متنوع ومميز فـ هٌناك أسلحة ثقيلة وأسلحة خفيفة وأسلحة خاصة ومن المتجر سوف تتمتع بشراء أي سلاح تريده, سنتحدث عن كافة التفاصيل حول لعبة عالم جريمة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة برابط مباشر في السطور التالية وفي النهاية سوف نترك لك رابط مباشر لـ تنزيل النسخة المهكرة.
تحميل لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة 2024 للاندرويدتحميل لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة 2024 للاندرويد

مميزات لعبة محاكي حرامي السيارات Vegas Crime Simulator 2 مهكرة للاندرويد

  • العالم المفتوح : يٌمكن تصنيف “لعبة حركة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة” ضمن ألعاب المحاكاة الحرة أو ألعاب العالم المفتوح وبالفعل سوف يتحكم الشخص في شخصية أساسية في مدينة كبيرة مع حرية كاملة في الحركة وسوف توفر اللعبة خريطة لتسهيل اللعب والحركة في تلك المدينة.
  • الجولة التعليمية : كما حدث في الإصدار الأول سوف تأتي لعبة Vegas Crime Simulator مهكرة من ميديا فاير مع جولة تعليمية سريعة تخبر الشخص خلالها بطريقة الحركة والتصويب والإطلاق وتشرح له أهم عناصر التحكم الموجودة على الشاشة وطريقة القيادة.
  • كثرة المهام : إن كٌنت مستخدم جديد ولن تٌجرب النسخة الأولى فـ لا مشكلة حيث أن اللعبة تأتي مع تنوع رهيب ورائع في المهام والمهام تأتي بشكل متتابع مع مستوى صعوبة مختلفة فـ مع البدء ستكون المهام سهلة وخلال التقدم تزداد صعوبة.
  • عناصر المتجر : المتجر الموجود بعد تحميل لعبة Vegas Crime Simulator 2 Mod Apk من الأساسيات ولذلك فـ هو يأتي مع تنظيم وترتيب مميز وضع كٌل مجموعة من الأشياء المتماثلة في قسم منفرد, فـ القدرات لها قسم والأسلحة لها مجموعة أقسام وترقيات الشخصية لها قسم ووسائل التنقل لها قسم.
  • تنوع الأسلحة : مع تحميل اللعبة سوف تجد تنوع رهيب ورائع في الأسلحة الخاصة فـ هٌناك قسم للقنابل وقسم للمسدسات الخفيفة وقسم للأسلحة الثقيلة وقسم للأسلحة اليدوية ولك كامل الحرية في شراء أي سلاح تريده.
  • وسائل التنقل : خلال السير في المدينة سوف تجد العديد من السيارات المختلفة والدراجات النارية ومع التوجه إلى أي منهم سوف تتمكن من قيادتها بكل سهولة, والأفضل من ذلك أن لعبة عالم جريمة فيغاس Vegas Crime Simulator 2 توفر قسم في المتجر يأتي مع عناصر تنقل خاصة.
  • قسم الإعدادات : من أهم الأقسام في لعبة Vegas Crime Simulator 2 Mod For Android هو قسم الإعدادات ومنه يٌمكن للشخص التحكم بالعديد من الأشياء المهمة والمختلفة مثل جودة الصور والرسومات أو الأصوات العادية والتأثيرية خلال اللعب أو عناصر التحكم عند المشي أو القيادة.
  • عناصر التحكم : قد يظن البعض أن التحكم في الشخصية بعد “تنزيل لعبة Vegas Crime Simulator 2” اصدار مفتوح أمر معقد ولكن ذلك الظن غير صحيح حيث أن التحكم والجري واللعب بشكل عام أمر في غاية السهولة وبالفعل عناصر التحكم تظهر بشكل موضح على الشاشة ويٌمكن فهمها من المرة الأولى.
  • الملابس والقدرات : تأتي الشخصية في البداية بمستوى عادي مثل أي شخص في شوارع المدينة ولكن من المتجر يٌمكنك شراء الملابس الخاصة وتحسين قدرة الشخصية في لعبة محاكاة عالم الجريمة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة مثل قدرات الجري والقوة والتحكم وهٌناك قسم مخصص لذلك.

الجولة التعليمية وعناصر التحكم في لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة اخر اصدار

عند تنزيل لعبة Vegas Crime Simulator 2 Mod Apk للمرة الأولى على هاتفك الأندرويد سوف تواجه مشكلة في فهم بعض الأمور وخصوصاً عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة, ولأن ذلك الأمر سوف يكون ممل نوعاً ما على المستخدمين قامت بتوفير جولة تعليمية سريعة تخبر الشخص فيها بالطريقة الأساسية لتنفيذ أهم الأمور مثل المشي والقتال اليدوي والقيادة والقتال عن طريق الأسلحة, سوف تقودك لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة للاندرويد مع البدء لشرح أساسيات اللعب مثل المشي وإستخدام عناصر التحكم على الشاشة الرئيسية, وبعد ذلك سوف تنتقل إلى الخطوة الثانية وهي تعليم طريقة القتال.

هٌناك طريقتين للقتال, الطريقة الأولى تتمثل في القتال اليدوي وله طريقة خاصة وعناصر تحكم, وهٌناك القتال مع الأسلحة النارية ويجب على الشخص تبديل السلاح وسوف تقوم اللعبة بإخبار اللاعب عن طريقة القيام بهذه الأمور.

وبالنسبة إلى عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة مع بدء لعبة عالم جريمة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة فـ هي كثيرة ولكن العناصر والأزرار تظهر مع صورة مصغرة لتوضيح الوظيفة أو العمل الخاص بها, فـ على سبيل المثال سوف تجد بلية الحركة في الأسفل جهة اليسار وعلى اليمين زر القتال أو الإطلاق في حالة إلتقاط سلاح, وعلى يسار الشاشة سوف تجد الخريطة الأساسية وسوف تستعين بها خلال اللعب بشكل أساسي في التنقل بين الأماكن المختلفة مثل المنزل ومواقع المهام, تظهر عناصر أخرى تقل أهمية عن العناصر السابقة مثل زر الجري السريع وزر إطلاق القنابل وزر القفز وكما ذكرنا فـ لعبة عالم فيغاس Vegas Crime Simulator 2 Mod Apk سوف تٌظِهر الأزرار مع صورة تصويرية بسيطة تعكس الوظيفة.

الإضافات في لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة برابط مباشر عن الإصدار الأول

كما ذكرنا في الأعلى فـ نحن اليوم نوفر لكم موضوع كامل عن الإصدار الثاني من لعبة عالم الجريمة في فيجاس Vegas Crime Simulator وهذا يعكس أن هٌناك جزء أول منها وبالفعل تحدثنا عنه في موضوع منفصل وذكرنا كٌل التفاصيل الخاصة به, ناح الجزء الأول كان السبب في توفير جزء ثاني من لعبة Vegas Crime Simulator مهكرة لتكتمل المتعة والإثارة ويتابع الشخص المهام والقصة واللعب في المدينة المفتوحة مع الأسلحة ووسائل النقل المتعددة, الجزء الثاني يأتي مع بعض الإختلافات عن الجزء الأول وفي النقاط التالية سنذكر لك ما لاحظناه من فوارق بعد تجربة الجزئين.

  • الجودة والجرافيك : بالرغم من أن الإصدار الأول من “لعبة عالم جريمة فيغاس Vegas Crime Simulator Mod Apk” جاء مع جرافيك رائع ومناسب إلا أنها بالإصدار الثاني جاءت مع تحسينات ملحوظة ومميزة في الجرافيك والرسومات والحركة, وسوف تلاحظ التحسن الرهيب في حركة الشخصية وعناصر التحكم على الشاشة الرئيسية.
  • المعدات والمتجر : الجزء الأول من لعبة عالم فيغاس Vegas Crime Simulator اصدار مفتوح للاندرويد جاء مع متجر يشتمل على الكثير من الأقسام والعناصر ولكن الشركة المطورة لن تكتفي بذلك القدر وعندما عملت على تطوير الجزء الثاني قامت بتوفير معدات أكثر في المتجر مثل الأسلحة والأزياء وعناصر الحركة مع القدرات الخاصة بالشخصية الرئيسية.
  • المهام والتصويب : وأسلوب اللعب الأساسي لن يختلف في لعبة Vegas Crime Simulator 2 Mod Apk أموال غير محدودة لنظام الأندرويد عن الإصدار الأول بل قامت الشركة المطورة بإضافة مهام أكثر متعة وتشويق وأسلوب التصويب والقيادة والحركة بشكل عام أصبح أفضل من الجزء الأول.

تفاصيل ترقية الشخصية بعد تحميل لعبة حرامي السيارات فيجاس Vegas Crime Simulator 2

الشخصية الرئيسية بعد تحميل Vegas Crime Simulator 2 Mod Apk مهكرة برابط مباشر ستكون متواضعة من حيث الإمكانيات والقوة ويٌمكن هزيمتها بشكل سهل من قِبل العصابات والأشخاص في شوارع المدينة, ولذلك فـ “لعبة محاكي Vegas Crime Simulator 2 مهكرة” اخر اصدار وفرت لنا خاصية مهمة وأساسية وهي ترقية مهارات الشخصية وتحسين قوتها لتتناسب مع المهام الصعبة خلال التقدم في اللعب, تأتي اللعبة مع أشكال كثيرة في الترقية والتطوير بالنسبة للشخصية الرئيسية والتطوير يتم من زر أساسي في الواجهة بعنوان ( Skills ) وتعني المهارات.

مع الدخول إلى ذلك القسم في لعبة Vegas Crime Simulator 2 Mod Apk For Android سوف تجد أقسام كثيرة للتطوير في الشخصية من حيث تلقي الضرر والقوة العام والسرعة وكيفية إستقباله للطلقات, أول قسم وهو قسم القوة ومع تطويره سوف تقوم الشخصية بإستعادة الصحة سريعاً, القسم الثاني في صفحة ترقية الشخصية بعد تحميل لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة برابط مباشر هو قسم الدفاع, هٌناك الكثير من العناصر والمهارات الخاصة بالترقية في ذلك القسم وجميعها يخص دفاع الشخص عن نفسه خلال المعارك.

فـ مثلاً مع تطوير العنصر الأول في لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة اخر اصدار وهو الخاص بالرصاص سوف يقل الضرر من الطلقات الخاصة بالأعداء على الشخصية وهكذا الأمر مع العناصر الأخرى في القنابل والنيران وما إلى ذلك, ويأتي القسم الثالث ببعض المهارات في الشخصية نفسها مثل رفع سرعة الحركة ورفع سرعة السباحة ورفع قوة التحكم في التنفس خلال النزول في الأنهار أو البحيرات في لعبة محاكاة عالم الجريمة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة.

ترقية الأسلحة والسيارات بعد تحميل Vegas Crime Simulator 2 مهكرة من ميديا فاير

خاصية الترقية مهمة بالنسبة لشخصية اللعب الرئيسية ولكنها لن تقل أهمية عن ترقية الأسلحة والعناصر الأخرى فـ هٌناك الكثير من العناصر المتاح ترقيتها في لعبة Vegas Crime Simulator 2 Apk For Android والأسلحة أو السيارات من ضمن هذه العناصر, أول عملية ترقية بالنسبة للأسلحة تتمثل في تحسين عملية التحكم فيها من قِبل الشخصية الرئيسية وهٌناك عنصر خاص بكٌل أنواع الأسلحة مثل الأسلحة الخفيفة والمسدسات والأسلحة الرشاشة والأسلحة الثقيلة وكٌل منهم له عناصر ترقية خاصة بالنسبة للتحكم فيها من قِبل الشخصية في عالم الجريمة السفلي في لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة.

هٌناك عناصر ترقية أخرى بالنسبة لقيادة السيارات ووسائل النقل المختلفة والترقية تشتمل الصحة والسرعة والتحكم الكامل, والأمر لن يتوقف على ذلك الحد حيث هٌناك عناصر أخرى توفرها لعبة Vegas Crime Simulator 2 Mod Apk مهكرة اصدار مفتوح لترقية مهارات الشخصية الخاصة مثل مهارة الطيران, وعلى هذا الأساس يجب العمل على ترقية الشخصية الخاصة بك وتحكمها في الأسلحة والسيارات والمهارات الخاصة والترقيات تحتاج إلى أموال لتنفيذها ولكن الأموال ستكون متوفرة بعدد لا نهائي بعد “تحميل لعبة Vegas Crime Simulator 2 مهكرة”.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى