تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق NewPipe مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد APK مجاناً

تطبيق NewPipe مهكر للاندرويد هو تطبيق مفتوح المصدر يقدم خدمة تصفح وتحميل مقاطع الفيديو من منصة اليوتيوب على الهواتف الأندرويد بجانب الكثير من الخصائص الرائعة في هذه الخدمة ويٌمكن إعتباره بديل رائعة لتطبيق ( Youtube ) الرسمي مع العمل وتقديم المحتوى كاملاً بدون الحاجة إلى خدمات جوجل بلاي بجانب أنه يوفر الخدمات بدون عرض أي إعلانات منبثقة.

ومن المعروف عن تطبيق اليوتيوب أنه لا يوفر خاصية تحميل الفيديوهات على الهاتف وبالرغم من كثرة التطبيقات المٌعدلة لتطبيق يوتيوب الرسمي كان من الصعب توفير هذه الخدمة, اليوم معنا برنامج NewPipe مهكر اخر اصدار الذي يوفر إمكانية تصفح أو تحميل الفيديوهات على الهاتف وسوف نشرح كافة الخصائص والمميزات الموجودة به.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق NewPipe للاندرويد مهكر برابط مباشر اخر اصدار

يتمتع تطبيق نيو بايب NewPipe Apk Mod لنظام الأندرويد بشهرة واسعة حول العالم نظراً لأنه يقدم خدمة مميزة بشكل بسيط وسهل ويأتي مع واجهة بسيطة وفعّالة يٌتيح من خلالها عملية الفيديوهات والمقاطع الصوتية بجودات متنوعة حسب رغبة المستخدم, ولن يتوقف الأمر هٌنا حيث أن بعد تحميل برنامج NewPipe بديل اليوتيوب اخر اصدار سيتمكن الشخص من تحديد تنسيق التحميل إن كان تنسيق الفيديو ( MP4 ) أو تنسيق المقاطع الصوتية ( MP3 ) بجانب دعم خواص كثيرة غير متاحة في يوتيوب الرسمي مثل تشغيل الموسيقى في الخلفية أو خاصية صورة داخل صورة ( P I P ).

ومن الرائع خلال إستخدام “تطبيق نيو بايب NewPipe احدث اصدار” أنه لا يقوم بعرض أي إعلانات منبثقة مع دعم كامل لمحتوى منصة اليوتيوب الرسمية وهكذا إن كٌنت تنزعج من الإعلانات فـ يٌمكنك تجربة المشاهدة على تطبيق NewPipe Application For Android مجانا أو التمتع بالخدمة الأهم والأفضل وهي التحميل للمشاهدة في أي وقت وأي مكان بدون الحاجة إلى إتصال إنترنت.

خلال إستخدام برنامج نيو بايب NewPipe App Apk سوف تٌلاحظ أن الخدمات تٌقدم بصورة مباشرة على الواجهة مع دعم محرك بحث عالي الجودة للوصول إلى أي فيديو أو قناة ومشاهدة المحتوى الخاص بها, بمعنى أبسط ستتمتع بخدمات متكاملة مع دعم للمحتوى الكامل بجانب خاصية التحميل وهي الأهم في تطبيق مشغل وسائط يوتيوب New Pipe Mod Apk.

وكما هو الحال مع منصة اليوتيوب الرسمية فـ تطبيق NewPipe هو تطبيق يوفر خاصية إنشاء قوائم التشغيل ولذلك وبالنظر إلى كافة الخصائص الأخرى يٌمكن إعتباره كـ بديل فعال وقوي لليوتيوب والأهم من ذلك أنه يأتي مع عدم عرض أي إعلانات, سنستكمل الحديث الكامل عن كٌل التفاصيل والخصائص في الفقرات التالية وفي نهاية الموضوع سوف نترك رابط تحميل تطبيق NewPipe للاندرويد الإصدار الأخير بشكل مجاني تماماً.
تحميل برنامج NewPipe مهكر 2025 اخر اصدار APK للاندرويدتحميل برنامج NewPipe مهكر 2025 اخر اصدار APK للاندرويد

مميزات تطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب NewPipe Youtube Downloader

  • تحميل مقاطع الفيديو : يقدم تنزيل نيوبايب Download NewPipe خاصية رائعة ومهمة بالنسبة للكثير من المستخدمين وهي تحميل مقاطع الفيديو على الهاتف لمشاهدتها بدون إنترنت, وتعمل هذه الخدمة على منصة اليوتيوب وعلى منصات أخرى سنتحدث عنها لاحقاً.
  • تحميل الصوتيات : يعتقد البعض أن خدمة برنامج NewPipe Latest Version مهكر تتمحور حول تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب فقط, ولكن ذلك الإعتقاد غير صحيح نهائياً حيث أنه يقدم خاصية تحميل الصوتيات أو تحميل المقطع الصوتي من الفيديو فقط.
  • التصفح والمشاهدة : يٌمكن الإعتماد على تنزيل NewPipe Apk Mod اخر اصدار ليكون البديل المباشر لليوتيوب حيث أنه يقدم خدمة المشاهدة المباشرة والتصفح لجميع الفيديوهات على اليوتيوب, ويوفر محرك بحث للوصول السريع إلى الفيديوهات.
  • خاصية ( P I P ) : عملية التصفح والمشاهدة في “تطبيق NewPipe اخر اصدار بدون اعلانات” لن تأتي بشكل تقليدي مثل اليوتيوب بل ستدعم بعض الخصائص الرائعة مثل خاصية ( صورة داخل صورة ) التي توفر إمكانية عرض الفيديو بشكل مٌصغر أسفل الشاشة مع الخروج إلى أي تطبيق آخر على الهاتف.
  • قوائم التشغيل : لن يطلب تطبيق تنزيل الفيديوهات من يوتيوب NewPipe Youtube Apk مهكر عملية تسجيل الدخول بالحساب الشخصي ومع ذلك سوف تٌلاحظ أنه يدعم خاصية قوائم التشغيل ويٌمكن إنشاء القوائم وإضافة المقاطع إليها للتحميل المباشر أو للمشاهدة.
  • الدمج مع اليوتيوب : أهم وأفضل خاصية بعد تنزيل برنامج نيو بايب NewPipe مهكر هي إمكانية الدمج للخدمة مع يوتيوب المٌعدل ( Youtube Revanced ), سنتحدث عن الأمر بشكل تفصيلي لاحقاً ويٌمكن تلخيصه أن هٌناك إمكانية لإضافة زر تحميل من NewPipe Application For Android على نسخة يوتيوب المٌعدلة.
  • التحميل من ( SoundCloud ) : حقق برنامج نيو بايب NewPipe Apk Mod لنظام الأندرويد شهرة ونجاح كبير نظراً لخدمة تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب, ولكن هذه الخدمة ليست الوحيدة حيث أنه يدعم تحميل المقاطع الصوتية من منصة شهرة وهي الساوند كلاود ( SoundCloud ).
  • قسم الإعدادات : وفي النهاية دعنا نخبرك أن بعد تحميل تطبيق بديل اليوتيوب نيو بيب NewPipe Apk سوف تتمتع بقسم رائع وهو قسم الإعدادات ومن خلاله سوف تتمكن من ضبط العديد من الأشياء المٌختلفة لتجربة إستخدام أفضل وأكثر سلاسة.

كيف يٌمكن الإعتماد على تطبيق NewPipe مهكر اخر اصدار كـ بديل لليوتيوب ؟

ذكرنا في مميزات برنامج NewPipe Youtube Downloader أن هٌناك إمكانية للإعتماد عليه حتى يكون بديلاً قوياً لتطبيق ( Youtube ) على الهاتف الخاص بالمستخدم, هٌنا تسائل الكثيرين حول ذلك وما هي الخدمات التي يقدمها ليتمكن الشخص من الإستغناء عن اليوتيوب بعد تحميله, في الفقرة الحالية سنخبرك أن الأمر حقيقي ويٌمكن بعد “تحميل تطبيق New Pipe مهكر اخر اصدار” إستخدام الخصائص الموجودة لعدم الحاجة إلى يوتيوب الرسمي على الهاتف لأنه ليس بمجرد أداة تحميل لمقاطع الفيديو على الهاتف وسوف يوفر خصائص وخدمات المشاهدة والتصفح للمنصة كما إن كٌنت تتصفح اليوتيوب الأصلي.

تطبيق NewPipe Apk للاندرويد يعرض واجهة رئيسية بسيطة تتكون من مجموعة صفحات وكٌل صفحة خاصة بعرض محتوى مٌعين من فيديوهات اليوتيوب, يٌمكن للمستخدم الدخول إلى أي صفحة مثل صفحة ( المحتوى الرائج ) ومن ثم تصفح مقاطع الفيديو الموجودة بها وإن نال فيديو إعجابه يٌمكن النقر عليه للمشاهدة المباشرة عبر الإنترنت داخل NewPipe Application For Android بشكل مجاني.

وعملية الوصول إلى المحتوى ومقاطع الفيديو على منصة اليوتيوب داخل برنامج نيو بايب NewPipe احدث اصدار لن تتوقف على الصفحات الموجودة في الواجهة حيث أنه يدعم خاصية البحث ويٌقدم محرك رائع في الواجهة تماماً مثل الموجود في اليوتيوب ويٌمكن من خلاله الوصول إلى أي مقطع فيديو أو قناة على اليوتيوب بدون قيود, وبجانب التصفح والمشاهدة المباشرة فـ بعد تنزيل تطبيق نيو بايب NewPipe Apk Mod لنظام الأندرويد يٌمكن العمل على إنشاء قوائم التشغيل وإضافة مقاطع الفيديو إليها للتحميل المباشر في أي وقت أو للمشاهدة عبر الإنترنت.

أيضاً خلال مشاهدة مقاطع الفيديو في تطبيق بديل اليوتيوب نيو بيب NewPipe Apk سوف تٌلاحظ وجود خصائص مميزة في المشغل مثل خاصية ( صورة داخل صورة ) أو ( P I P ) وهي خاصية تعمل على عرض الفيديو بصورة مصغرة على شاشة الهاتف مع إمكانية الخروج بدون توقف الفيديو وخاصية الإستماع إلى الموسيقى أو الصوت فقط مع إمكانية الخروج, وبالنظر إلى الخدمات السابقة بجانب الخدمة الأساسية وهي تحميل الفيديوهات على الهاتف وجدنا أن يٌمكن الإعتماد على تطبيق نيو بايب NewPipe مهكر بشكل مجاني في أن يكون بديلاً قوياً لـ تطبيق ( Youtube ) الرسمي.

خطوات إضافة تطبيق بديل اليوتيوب نيو بيب NewPipe للتحميل من ( Youtube Premium )

تطبيق نيو بايب NewPipe أحدث اصدار هو أداة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ولذلك فـ من الخصائص الرائعة التي يقدمها أن يٌمكن دمجه مع نسخة يوتيوب بريميوم أو النسخة المعدلة أو نسخة يوتيوب فانسيد ليتم التحميل بشكل مباشر بدون الحاجة إلى تنفيذ خطوة النسخ أو اللصق أو حتى لفتح برنامج NewPipe Application For Android من الأساس, بمعنى أبسط مع تفعيل خاصية الدمج مع اليوتيوب المعدل سيظهر زر مباشر على المشغل لتحميل الفيديوهات على الهاتف وإليك خطوات سريعة لتفعيل هذه الخدمة :

  1. قبل الدخول في الخطوات دعنا نخبرك أن خاصية التطبيق ليست متاحة على نسخة يوتيوب الأصلية لأنها ترتبط بشكل مباشر من إعدادات النٌسخ المٌعدلة, ولذلك إن كٌنت لا تمتلك نسخة يوتيوب مٌعدلة حتى الآن يٌمكنك تحميل واحدة من موقع ( Guinseo ) حيث تتوفر روابط مباشر لأكثر من نسخة بدون مشاكل.
  2. يجب أن تكون قد قٌمت بـ تحميل برنامج New Pipe Youtube Downloader مهكر من الروابط بالأسفل ومع تحميل وتثبيت يوتيوب المعدل قم بالدخول إلى قسم الإعدادات أو ( Settings ) على حسب اللغة المٌفعلة, ستظهر قائمة كبيرة من الإعدادات المتنوعة في قسم الإعدادات وأول خيار هو ( Revanced ) وهو الخاص بإعدادات النٌسخة المٌعدلة ولذلك لن تجده في يوتيوب الأصلي, قم بالنقر على ذلك الخيار وتابع معنا.
  3. لإستكامل خطوات تفعيل تطبيق نيو بايب لنظام الأندرويد على ( Youtube Revanded ) بشكل مجاني عليك الدخول إلى قسم الإعدادات الذي ذكرناه ومن القائمة التي تظهر به قم بالبحث عن خيار إعدادات المٌشغل وسوف تجد ذلك الخيار بعنوان ( Player ), قم بالدخول إلى قسم إعدادات المٌشغل وتابع الخطوة القادمة.
  4. قسم إعدادات مشغل اليوتيوب المٌعدل يحتوي على الكثير من الخيارات المختلفة ومنه عليك البحث عن خيار ( أداة التحميل الخارجي ) أو ( External Downloader ), قم بالدخول إلى ذلك الخيار من الإعدادات وسوف تظهر أمامك أزرار تفعيل الخاصية ومع تفعيل هذه الأزرار ومن ثم إختيار تطبيق NewPipe App Apk للاندرويد من الخيار الأخير سوف يظهر زر التنزيل على المشغل مع مشاهدة أي فيديو ويٌمكن إستخدام ذلك الزر في التحميل المباشر لمقاطع الفيديو من داخل يوتيوب المٌعدل بشكل مجاني.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى