تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق Keep Me Out مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق Keep Me Out مهكر اخر اصدار يعد أداة ذكية مصممة للمستخدمين لـ تحسين إنتاجيتهم اليومية وذلك لأننا في هذا العصر أصبح الهاتف له تأثير كبير في حياة المستخدمين وذلك نتيجة للتطبيقات الإجتماعية التي يتم استخدامها مثل الفيسبوك والانستقرام وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تستنزف وقت كبير من المستخدمين مما يؤثر على وقت العمل بصورة كبيرة.

اليوم بمجرد تحميل Keep Me Out مهكر للاندرويد على الهاتف يمكنك التخلص من هذه المشكلة بسهولة وذلك لأنه يوفر خدمة القفل لهاتفك وبالتالي يجعلك لا تستطيع استخدام الهاتف في أوقات العمل بأي صورة من الأشكال حيث أنك بمجرد فتح قفل الشاشة تلاحظ قفل هاتفك مرة أخرى, لكن تطبيق Keep Me Out Apk Mod مهكر يدعم المكالمات أي يمكنك استقبال المكالمات المتنوعة على هاتفك بدون مواجهة أي قيود.

جدول المحتويات

نبذة عن تطبيق Keep Me Out مهكر اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد

يحتوي تطبيق lock Me Out مهكر على مجموعة من المميزات التي توفر لك تجربة فريدة من نوعها في الخدمة التي تحصل عليها ومن أبرز المميزات التي يمتلكها هي تحديد مدة القفل أي أنك تقوم بتحديد عدد الساعات وعدد الدقائق المراد قفل الشاشة بها لكي يتم قفل الجوال لهذه المدة أي أنك لا تستطيع استخدام التطبيقات المتاحة على الهاتف سوى بعد مرور هذه المدة التي قمت بتحديدها.

تتوفر في برنامج Keep Me Out App مهكر التقييم مجاني أيضا ميزة الجدولة التي تجعلك تستطيع عمل جدول بالوقت المراد قفل به الهاتف و وقت إلغاء هذا القفل لكي يتم قفل الهاتف في هذا الوقت المحدد بصورة تلقائية دون الحاجة للقيام بخطوات عديدة, علاوة على تلك المميزات تتوفر بعد تنزيل برنامج Keep Me Out App مهكر التقييم مجاني ميزة أخرى وهي عرض التطبيقات الأكثر استخداما على الهاتف ونسبة استخدامك لكل تطبيق لآخر 7 أيام وبالتالي يمكنك تحديد البرنامج الذي يعمل على استنزاف وقتك بصورة كبيرة لكي تقلل من استخدامه بصورة أكبر.

تطبيق Keep Me Out Mobile lock مهكر يتميز بالعمل في وضع الأوفلاين أي أنك لا تحتاج للإتصال بالإنترنت لكي تستمتع بالخدمات التي يوفرها, من الخدمات المتوفرة هي إزالة قفل الشاشة التي يمكنك تفعيلها لكي تتمكن من إلغاء استخدام هاتفك بشكل كامل مما لا يمكن إجراء أي مكالمة أو الرد على المكالمات الواردة لك.
تحميل تطبيق Keep Me Out مهكر للاندرويد 2024 من ميديا فايرتحميل تطبيق Keep Me Out مهكر للاندرويد 2024 من ميديا فاير

مميزات تطبيق غلق الهاتف Keep Me Out Phone lock مهكر برابط مباشر

  • زيادة الإنتاجية : الخدمة الرئيسية التي يقدمها تطبيق Keep Me Out Phone lock مهكر هي مساعدة المستخدمين على زيادة الإنتاجية وذلك عن طريق استخدامهم للهاتف, حيث أن المستخدمين يقضون أوقات كبيرة جدا على الهواتف وفي استخدام التطبيقات المتنوعة.
  • القفل السريع : من المزايا المتاحة في تطبيق التحكم في الهاتف Keep Me Out مهكر هي خدمة القفل السريع التي تجعل المستخدم بإمكانه قف الهاتف في الحال حيث أنه يقوم بتحديد المدة المراد قفل الهاتف بها وبمجرد نقر زر القفل لا يمكنك استخدام الهاتف لحين إنتهاء هذه المدة.
  • برمجة القفل : بالإضافة لخدمة القفل السريع يمكنك الإستمتاع أيضا بخدمة جدولة القفل حيث يمكنك عمل جدول تقوم بتحديد به اليوم والوقت الخاص ببدء القف ووقت انتهاء القفل لكي يعمل برنامج عدم التشتت Keep Me Out مهكر اخر اصدار على تفعيل خدمة القفل في هذا الوقت تلقائيا.
  • وقت الاستخدام : يوفر تنزيل برنامج Keep Me Out للاندرويد خدمة خاصو بوقت الاستخدام التي تستطيع بواسطتها التعرف على وقت استخدامك لكل تطبيق متاح بهاتف مما تتمكن من تحديد التطبيقات الأكثر استخداما لكي تحرص على تقليل وقتك في استخدامه.
  • بدون إنترنت : يعد تطبيق Keep Me Out Mod Apk مهكر من التطبيقات التي تعمل في وضع الاوفلاين وبالتالي تستطيع تشغيله في الوقت المراد دون النظر بعين الإعتبار للإنترنت المتاح بهاتفك.
  • واجهة بسيطة : تطبيق قفل الهاتف Keep Me Out مهكر للاندرويد يمكن لجميع المستخدمين الاستمتاع بخدماته بسهولة دون مواجهة عوائق حيث أنه يحتوي على واجهة استخدام بسيطة يمكن التعامل معها بسهولة حيث تضم بها الخيارات الخاصة بالخدمات المتنوعة بشكل منظم.
  • العمل بعد تشغيل الهاتف : تتوفر بعد تحميل تطبيق Keep Me Out مهكر اخر اصدار خدمة مميزة يمكنك تفعيلها من الاعدادات وهي العمل مباشرة بعد إعادة التشغيل للهاتف, بالتالي لا يمكنك التخلص من قيود القفل بأي وسيلة ممكنة.
  • خدمة الدعم : لأن من الوارد مواجهة بعض المشكلات في إستخدام تطبيق Keep Me Out للاندرويد حيث لا يمكن القول بأن يوجد تطبيق خالي من المشكلات لذلك المطور حرص على توفر فريق دعم يمكنك الحصول من خلاله على حلول لأي مشكلة تظهر أمامك.
  • تعدد اللغات : يدعم التطبيق مجموعة من اللغات المتنوعة التي يمكنك تحديد منها اللغة المرادة لكي تقوم بتفعيلها, من أبرز اللغات المتاحة بعد تحميل تطبيق Keep Me Out مهكر مجانا هي اللغة العربية واللغة الإنجليزية بالإضافة للمزيد من اللغات الأخرى.

زيادة الإنتاجية وإستخدام سلس للهاتف بعد تحميل تطبيق Keep Me Out مهكر مجانا

في العصر الحالي شاهدنا تطور كبير في عالم التكنولوجيا حيث أصبح الإنسان يعتمد بصورة قد تكون كلية على التكنولوجيا في حياته اليومية وفي عمله, بالرغم من أهمية التكنولوجيا في حياة الكثيرين إلى أنها قد تصبح لها تأثير سلبي على حياة بعض المستخدمين وذلك لأنها تعمل على استنزاف وقت المستخدمين بشكل كبير, من أبرز أنواع التكنولوجيا المستخدمة هي الهواتف المحمولة.

حيث أن المستخدم يقضي وقت غير محدود على هاتفه مما يؤثر على أعماله الأخرى التي يحتاج للقيام بها مثل العمل والدراسة وغيرها وذلك لأن الهاتف يضم به مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المتنوعة, هذه المشكلة جعلت بعض المستخدمين يقومون بالبحث عن حلول مختلفة لتوفير المزيد من الوقت عن طريق تقليل إستخدام الهاتف المحمول.

تحميل برنامج Keep Me Out App مهكر التقييم مجاني يساعدك على تحقيق هذا الهدف بسهولة وذلك لأنه يقدم خدمة قفل الهاتف بالتالي لا يمكنك استخدام هاتفك في الأوقات التي تقوم بتحديدها, لكن هذا الأمر لا ينطبق على المكالمات الواردة بل يمكنك الرد على أي مكالمة واردة لك بسهولة دون عوائق مع العلم أنك تستطيع حظر استخدام المكالمات وبالتالي يمكنك تفعيل هذه الخدمة من إعدادات تطبيق عدم التشتت Keep Me Out مهكر اخر اصدار لكي لا تستطيع أيضا الرد على مكالماتك الواردة في وقت القفل.

نحرص في موقعنا على فحص ملفات التطبيقات قبل تقديمها لكم لكي يتم التأكد بأنها لا تضم ملفات ضارة ولم نتمكن من العثور على أي ملف ضار في تطبيق Keep Me Out Mobile lock مهكر, تستطيع أيضاً الإستمتاع بخدمة قائمة الإتصال الطارئة بحيث تستطيع الاتصال بهم بسهولة خلال القفل دون قيود, وذلك لأنك لا تحتاج لإلغاء قفل شاشة الهاتف بل يمكنك الإنتقال لقائمة الطوارئ من شاشة القفل والاتصال بأي شخص بسهولة, يجب العلم انك لا تستطيع الاتصال بأي رقم هاتف لا يوجد خارج قائمة الطوارئ سوى بعد إلغاء القفل في برنامج قفل الهاتف Keep Me Out مهكر للأندرويد.

تعدد وسائل القفل في برنامج Keep Me Out Apk Mod مهكر اخر صدار بشكل مجاني

بعد تحميل تطبيق Keep Me Out Mobile lock Apk Mod تتوفر أكثر من وسيلة لتفعيل القفل بها وبالتالي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتفعيل الفل بالوسيلة المناسبة لهم, هذه الوسائل التي يحتوي عليها مثل :

  • القفل السريع : هذه الوسيلة في برنامج Keep Me Out Phone lock مهكر لـ الهواتف يمكنك استخدامها في الوقت المراد بصورة مفاجئة دون أي ترتيب مسبق وبالتالي إذا تريد منع استخدامك للهاتف في الحال يمكنك الاستمتاع بهذه الخدمة حيث أنك تقوم فيها بتحديد عدد الساعات وعدد الدقائق المراد تفعيل القفل بها والنقر على زر القفل, بمجرد نقر هذا الزر تلاحظ ظهور قائمة خاصة بتأكيد القفل التي يمكنك من خلالها الإطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بقفل هاتفك مثل مدة القفل ووقت إلغاء القفل وبعض المعلومات الأخرى, في هذه القائمة يتوفر زر تأكيد يمكنك من خلاله تأكيد عملية القفل حيث بمجرد النقر فوقه تلاحظ قفل الهاتف بصورة لحظية.
  • جدولة القفل : تستطيع استخدام هذه الوسيلة إذا تريد تنظيم وقتك بصورة كبيرة حيث انك تقوم فيها بعمل جدول بالوقت الذي تريد فيه قفل هاتفك بحيث لا تتمكن من استخدام الهاتف في أوقات محددة دون أن تحتاج للدخول للتطبيق وتفعيل القفل بصورة يدوية, لأنك بهذا الجدول تستطيع القيام بتحديد اليوم وتحديد وقت بدء القفل و وقت إنتهاء القفل, بالتالي عند حلول هذا الوقت تلاحظ قفل هاتفك تلقائيا, تستطيع بعد تنزيل تطبيق Keep Me Out Phone lock مهكر إنشاء أكثر من جدول معا دون عوائق وبالتالي لا تحتاج لتغيير الجدول من وقت لآخر, كما تتوفر قائمة خاصة بالجداول التي تظهر بها جميع الجداول التي قمت بتعيينها وبالتالي تستطيع تفعيل الجدول المراد أو إلغائه كما تريد بنقرة واحدة.

تحديد وقت الإستخدام في تطبيق Keep Me Out Mobile lock App مهكر أحدث إصدار

علاوة على خدمة القفل التي يوفرها تطبيق Keep Me Out Mod مهكر لنظام الأندرويد تتوفر أيضا خدمة خاصة بوقت الاستخدام التي يمكنك بواسطتها الإطلاع على وقت استخدامك للتطبيقات التي توجد على الهاتف, بالتالي إذا كنت تريد إدارة وقتك على الهاتف بصورة صحيحة يجب عليك معرفة التطبيقات التي تستخدمها وتحديد البرنامج الأكثر استخداماً وذلك من خلال تلك الخدمة حيث أنك تستطيع معرفة الوقت الخاص باستخدام كل تطبيق.

بالتالي بناءاً على الإحصائيات الموجودة في تطبيق lock Me Out مهكر للأندرويد يمكنك وضع خطة لتقليل هذا الاستخدام, هذه الميزة الخاصة بوقت الاستخدام يمكن الحصول عليها بدقة وذلك لأنه يوفر استخدامك بصورة يومية بمعنى أنك تقوم بتحديد اليوم المراد لكي يتم إظهار لك وقت استخدامك على التطبيقات في هذا اليوم الذي قمت بتحديده.

بعد تحميل برنامج Keep Me Out Phone lock مهكر ومن خلال هذه الخدمة يمكنك متابعة عملية التطوير الخاصة بتوفير الوقت وذلك عن طريق الإحصائيات حيث يمكنك ربط إحصائيات الاستخدام قبل وضع الخطة بالإحصائيات بعد الخطة لمعرفة هل يوجد تطوير في ذلك أم لا بالإضافة للتعرف على الوقت الذي تمكنت من توفيره, المعلومات التي يمكن معرفتها من هذه القائمة أيضا هي نسبة استخدام كل تطبيق من الوقت المستخدم بالهاتف.

تطبيق Keep Me Out Mobile lock مهكر التقييم مجاني يتميز بأنه سهل في الاستخدام وبالتالي يمكن لجميع المستخدمين الاستمتاع به بسهولة حيث أنه يمتلك واجهة استخدام بسيطة وسهلة في التعامل معها كما أن الخيارات الخاصة بالخدمات الرئيسية للتطبيق متوفرة في هذه الواجهة بشكل منظم وبالتالي يسهل عليك تحديد الخيار الخاص بالخدمة المرادة بنقرة واحدة دون الحاجة للقيام بخطوات عديدة ومعقدة, كما يتميز أيضا بالعمل بدون إنترنت وبالتالي تستطيع إستخدام تطبيق Keep Me Out Phone lock مهكر في جميع الأوقات دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

نظرة على قسم الإعدادات في برنامج إغلاق الهاتف Keep Me Out Mod Apk مهكر

حرص المطور على توفير مجموعة من الإعدادات التي تستطيع ضبطها في تطبيق Keep Me Out Phone lock App كما تريد لكي تحصل على الخدمة المرادة بالصورة المناسبة لك, بالتالي يمكنك الإنتقال لقائمة الإعدادات ضبطها كما تتناسب معك والتي تتمثل في :

  • اللغة : يمتلك برنامج lock Me Out مهكر أحدث إصدار مجموعة كبيرة من اللغات المتنوعة, بالتالي تستطيع تحديد اللغة التي تتوافق مع ثقافتك وهكذا لن تظهر عوائق في الإستخدام ومن أبرز اللغات المتوفرة هي اللغة العربية بجانب لغات أخرى عديدة.
  • العمل في الخلفية : من الإعدادات المتاحة بعد تنزيل برنامج Keep Me Out Mobile lock مهكر والتي يمكنك تفعيلها هي السماح للتطبيق بالاستمرار في العمل في الخلفية لكي تستمتع بالخدمات التي يقدمها أثناء الاستمتاع بخدمات أخرى.
  • إزالة استخدام قفل الشاشة : من الإعدادات التي تساعدك على الاستمتاع بخدمة القفل بصورة قوية جداً بعد تحميل تطبيق Keep Me Out مهكر للاندرويد هو تفعيل إزالة استخدامك لقفل الشاشة مما تجعلك لا يكون لديك وصول لشاشة القفل أي لا تستطيع إجراء أو استقبال أي مكالمة أو رسائل.
  • تمكين مكالمة الطوارئ : هذه الميزة يمكنك تفعيلها من الإعدادات لكي تقوم بتعيين قائمة خاصة بالطوارئ وتقوم بإضافة بها جميع جهات إتصالك الهامة لكي تستطيع الاتصال بهم خلال القفل.
  • الإحتفاظ بالقفل بعد إعادة تشغيل الهاتف : من الخدمات التي تساعدك على الاستمتاع بتجربة قوية في تقييد الاستخدام هي تفعيل خدمة القفل بعد إعادة تشغيل الهاتف أي أنك إذا قمت بغلق الهاتف وتشغيله مرة أخرى لم يتم إلغاء القفل.
  • مسؤول الجهاز : عندما تقوم بتعيين تطبيق التحكم في الهاتف المحمول Keep Me Out مهكر مسؤول الجهاز لا تتمكن من إلغاء تثبيته وبالتالي يجب تفعيله إذا كنت تريد استخدامه.

خطوات تحميل وتثبيت تطبيق Keep Me Out مهكر للاندرويد من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح لك خطوات تنزيل تطبيق Keep Me Out للاندرويد وتثبيته من خلال ملف التثبيت Apk دون مواجهة عوائق أو قيود خلال التثبيت, الخطوة الأولى عليك تحميل ملف التثبيت الذي نقدمه لك من خلال نقر رابط التحميل المتوفر في نهاية الموضوع.

  1. بمجرد نقر هذا الرابط تلاحظ ظهور رسالة منبثة من الشاشة توضح بأن الملف قد يكون ضار لا تقلق بشأن هذه الرسالة حيث أنه أمر طبيعي بأنها تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي عليك نقر الزر التنزيل على أي حال.
  2. بعد نقر هذا الزر تلاحظ بدء التحميل عليك الإنتظار لحين إنتهاء التحميل بمجرد إكتمال التنزيل يظهر إشعار يوضح إكتمال التحميل وبالتالي يمكنك الآن بدء خطوات التثبيت عن طريق نقر هذا الإشعار.
  3. عندما تنقر الإشعار تظهر رسالة تأكيد التثبيت تحتاج بهذه الرسالة نقر الزر تثبيت والانتظار لحين إنتهاء التثبيت بنجاح ثم تجد رسالة أخرى توضح اكتمال عملية التثبيت وبالتالي يمكنك بدء إستخدام تطبيق Keep Me Out Apk مهكر بعد تنزيل النٌسخة التي نٌقدمها.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى