تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق Kitchen Design مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق Kitchen Design مهكر اخر اصدار يوفر للمستخدمين خدمة تصميم المطابخ بإستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات المتنوعة وبالتالي يمكنك تخيل مطبخك بشكل واقعي من حيث تحديد الألوان وإختيار الأساسات بالإضافة للتعرف على الحجم الخاص بكل قطعة من الأثاث داخل المطبخ بناءاً على المساحة التي تمتلكها, بعد تحميل برنامج تصميم المطبخ Kitchen Design Apk Mod تستطيع تصميم المطبخ بدقة عالية من حيث المقاسات والشكل الخاص به, بالتالي إذا كنت تريد تجديد مطبخك أو عمل مطبخ جديد تستطيع التخطيط جيدا لذلك, وذلك لأن بواسطة التصميم الذي تحدده لن تواجه مشكلة إختلاف المقاسات وسوء الترتيب الخاص بهذه الأثاثات.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق Kitchen Design مهكر اخر اصدار برابط مباشر

يحتوي تطبيق تصميم مطابخ Kitchen Design 3D Planner على مميزات عديدة توفر لك تجربة فريدة من نوعها في الحصول على الخدمات, من أبرز هذه المزايا المتاح لك الاستمتاع بها هي المجتمع الذي يضم المستخدمين الذين يستخدمونه وبالتالي يٌمكن لكل مستخدم الإطلاع على تصميمات المستخدمين الآخرين والتفاعل معها مما تجعل كل مستخدم يمكنه إكتشاف أفكار جديدة تساعده في الحصول على أفضل تصميم ممكن, الجدير بالذكر أن هذا المجتمع يحتوي على خيارات خاصة بتصنيف المطابخ المتاحة بها.

أي بعد تحميل برنامج تصميم مطبخك Kitchen Design مهكر للاندرويد يمكنك تحديد الخيار الخاص بالفئة المرادة لكي يتم تصفية المنشورات التي تظهر أمامك إلى المطابخ التابعة للفئة التي قمت بتحديدها فقط, يمكنك أيضا متابعة المستخدمين الأخرين لكي تتمكن من الإطلاع على كل ما هو جديد من المنشورات التي يقوم بإضافتها هذا المستخدم.

يحتوي تطبيق Kitchen Maker 3D Planner على ميزة الأفكار المحفوظة التي يمكنك من خلالها الإحتفاظ بأي تصميم ينال إعجابك لكي تتمكن من الإطلاع العثور عليه والاستمتاع به في أي وقت لاحق بسهولة من خلال الإنتقال لهذه القائمة, علاوة على هذه المميزات تتوفر أيضا في برنامج تصميم مطبخ المنزل Kitchen Design مهكر ميزة النسخ الإحتياطي التي يمكنك بواسطتها حفظ التصميمات الخاصة بك على التخزين السحابي الخاص بك وبالتالي يمكن توفير مساحة تخزين هاتفك بشكل أكبر.
برنامج المطبخ ثلاثي الابعاد مهكربرنامج المطبخ ثلاثي الابعاد مهكر

مميزات تطبيق تصميم مطابخ Kitchen Design 3D Planner مهكر للاندرويد

  • تصميم المطابخ : الخدمة الرئيسية التي يقدمها تطبيق تصميم المطبخ Kitchen Design مهكر هي توفير تصميمات مختلفة للمطابخ وبالتالي تستطيع من خلاله تحديد التصميم المناسب لك لكي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع بسهولة وبدون الحاجة لمواجهة عوائق في التنفيذ.
  • قائمة الأثاث : يمتلك تطبيق Kitchen Maker مهكر قائمة كبيرة تضم بها أنواع عديدة ومختلفة من الأثاثات التي يمكن استخدامها في المطبخ وبالتالي تستطيع بواسطتها الحصول على مطبخ كامل من جميع الاثاثات بمختلف الأشكال والأنواع وبشكل مجاني.
  • قائمة المفضلة : يساعدك برنامج تصميم مطابخ Kitchen 3D Planner مهكر بقائمة خاصة بالتفضيلات تستطيع بواسطتها الإحتفاظ بالتصميمات التي تنال إعجابك لكي تستطيع العثور عليها بسهولة وذلك من خلال الإنتقال للقائمة المفضلة.
  • مجتمع واسع : يوفر تحميل برنامج Kitchen Maker Apk Mod مجتمع كبير يحتوي به على جميع المستخدمين الذين قاموا بتسجيل حساب خاص بهم وبالتالي يمكن الإطلاع بواسطة هذه المكتبة على التصميمات الخاصة بالمستخدمين الآخرين.
  • تعدد أشكال الغرفة : يوفر تحميل برنامج تصميم مطبخ المنزل Kitchen Design مهكر لك اشكال عديدة ومتنوعة من المطابخ وبالتالي يمكنك تحديد الشكل الخاص بغرفة مطبخك لكي تبدأ التصميم عليه كما يمكن تحديد هذا الشكل يدويا إذا كان غير منتظم.
  • الخطة الثلاثية الأبعاد : من المزايا التي توفر لك إمكانية تصميم المطبخ بصورة دقيقة وإمكانية التجول فيه بشكل واقعي بعد تحميل برنامج Kitchen 3D Planner مهكر للاندرويد هي دعم الخطة الثلاثية الأبعاد حيث يمكنك مشاهدة جميع التفاصيل المتاحة داخل المطبخ.
  • النسخ الاحتياطي : تطبيق Kitchen Design مهكر من ميديا فاير تتوفر به ميزة فريدة من نوعها وهي النسخ الإحتياطي التي من خلالها يمكنك الإحتفاظ بتصميماتك الخاصة بالتخزين السحابي وبالتالي يمكنك الاستمتاع بهذه التصميمات من خلال أي جهاز بسهولة.
  • توفير المال : من المهام المميزة التي يوفرها برنامج Kitchen 3D Planner هي توفير الأموال وذلك لأنك تكون على علم بالاثاثات التي تحتاج لشرائها بصورة دقيقة وبالتالي لا تضطر لشراء كميات كبيرة من الأثاثات والأخشاب.
  • تعدد الصيغ : يتميز تطبيق تصميم المطبخ مهكر للاندرويد بتوفير خدمة التصدير التي بواسطتها تستطيع تصدير التصميمات على هاتفك كما أنك تستطيع تحديد الصيغة المناسبة لك من بين الصيغ المتنوعة المتاحة مثل الحفظ كصورة أو بيدي إف وغيرها.

البدء في تصميم المطبخ بعد تحميل برنامج تصميم مطابخ Kitchen Design Apk Mod

هٌناك الكثير من المستخدمين الذين يهتمون كثيراً بتصميم المطابخ الخاصة بمنازلهم أو بالأقارب بأفضل صورة ممكنة ولكن هذا الأمر قد يكون من الصعب على البعض القيام به وذلك لأنه يحتاج البعض من الخبرة في مجال التصميم لكن برنامج Kitchen Design 3D Planner مهكر اخر اصدار أصبح هو المصمم الخاص بك وبالتالي تستطيع تصميم جميع المطابخ المرادة بسهولة جدا وبدقة عالية.

أيضاً هٌناك الكثير من المستخدمين الذين يحرصون على إبتكار تصميمات وأشكال جديدة وجذابة من المطابخ وتطبيق التصميم والتخطيط Kitchen Design مهكر يساعدهم على القيام بذلك بسهولة من خلال الأدوات والمميزات التي يقدمها, أي نستطيع القول أن يٌمكن استخدام كوسيلة مساعدة للمصممين في الإبتكار بالعمل الخاص بهم, يتميز تطبيق تصميم المطبخ Kitchen Design Apk Mod بأنه يوفر لك اشكال عديدة من الغرف وبالتالي يمكنك إختيار شكل الغرفة الخاصة بالمطبخ من هذه الأشكال لكي تقوم ببدء عمل التصميم به.

وبعد تحميل تطبيق Kitchen Design مهكر للاندرويد يُمكنك التحكم في جميع المقاسات الخاصة بالغرفة والحوائط, حيث أنك تقوم بتحديد الحائط المراد والقيام بتحديد الطول الخاص به بالإضافة لتحديد السُمك الخاص بالحائط واتجاه هذا السمك لكي تكون مساحة الغرفة مماثلة للمساحة الفعلية, أيضا يمكنك التحكم في الألوان الخاصة بالغرفة لكي تستطيع تحديد الألوان الخاصة بالاثاثات فيما يتناسب مع ألوان هذه الحوائط.

بالإضافة لذلك من خلال تطبيق ترتيب الأثاث في المطبخ مهكر تستطيع تحديد النوافذ والمداخل وأعمال البناء الموجودة على الطبيعة مثل القيام بتحديد المكان الخاص بمدخل المطبخ وإختيار الباب ولونه بالإضافة لتحديد النوافذ والأماكن التي توجد بها بجانب ضبط الحجم الخاص بالنافذة أو الباب وغيرها, من المزايا التي يمكنك الاستمتاع بها خلال التصميم هو زر الرجوع الذي يمكنك بواسطته إلغاء أخر تعديل قمت به وبالتالي إذا قمت بأي عمل خاطئ لا تضطر لبدء التصميم مرة أخرى من جديد بل بمجرد النقر على هذا الزر يتم إلغاء التعديل الأخير الذي قمت به.

المجتمع الجماعي والتفاعل في برنامج تصميم المطابخ Kitchen Design مهكر مجانا

يحتوي تطبيق التزيين والتخطيط لتصميم المطبخ Kitchen Design على مجتمع خاص بالمصممين وهذا المجتمع يضم به جميع المستخدمين الذين يستخدمونه, هذا المجتمع يشبه التطبيقات الإجتماعية يساعد المستخدمين على مساعدة بعضهم البعض من خلال مشاهدة المنشورات الخاصة بالمستخدمين الآخرين وذلك لأن كل مستخدم يكون لديه حساب خاصة به داخل تطبيق Kitchen Design لتصميم المطبخ بشكل مجاني وبالتالي يمكنه نشر التصميمات عليه وبالتالي يمكنك الإطلاع عليها بالإضافة لإمكانية التفاعل معها حيث يمكنك تسجيل الإعجاب بالمنشور بالإضافة لإمكانية ترك التعليق على المنشور, هذه التعليقات تظهر اسفل المنشور وبالتالي المستخدمين يمكنهم مشاهدة تلك التعليقات دون قيود.

من المزايا المتاحة أيضا في مجتمع برنامج تصميم مطابخ Kitchen Design Apk Mod هي ميزة التحرير أي يمكنك تنزيل المطبخ المتوفر بأي منشور وبدء عمل التعديلات المرادة به بدون قيود حيث تستطيع القيام بنقل الاثاث من مكان لأخر بالمطبخ بالإضافة لإمكانية إضافة أثاث جديد أو القيام بإزالة أي عنصر غير مرغوب فيه بالمطبخ, يحتوي المجتمع على خيارات تصنيف للمنشورات وبالتالي يمكن تحديد الخيار الخاص بالنوع المراد من هذه المنشورات لكي تظهر لك وهذه الخيارات تتمثل في ( آخر التصاميم وأصدقائي ومطبخ حديث بالإضافة للألوان ).

حرص مطورين برنامج تصميم المطبخ Kitchen Design مهكر اخر اصدار على توفير محرك بحث في المجتمع يمكنك استخدامه في البحث عن أي منشور مراد بعينه بسهولة أو البحث عن أي مصمم, حيث ما عليك فعله هو إدخال عنوان المنشور أو إسم المصمم لكي يظهر لك في الحال في قائمة النتائج الخاصة بالبحث, بالتالي يمكن القول أنه يعمل على توفير الوقت والجهد للمستخدم.

كل مستخدم يكون لديه ملف شخصي بعد تحميل تطبيق تصميم المطبخ Kitchen Design 3D Planner مهكر وبالتالي تستطيع زيارة الملف الخاص بالمستخدم المراد والإطلاع على جميع المنشورات الخاصة به كما يمكنك متابعته لكي تستطيع مشاهدة التصميمات الجديدة له بشكل حصري في قائمة المنشورات, كما تستطيع مشاهدة النبذة المختصرة الخاصة بالمستخدم كما يمكن معرفة عدد المتابعين وعدد المتابعات.

النسخ الإحتياطي وتوفير المساحة في تطبيق تصميم المطبخ Kitchen Design مهكر

يمتلك برنامج تصميم مطبخ المنزل Kitchen Design ميزة النسخ الإحتياطي الذي يساعدك على الإحتفاظ بتصميماتك بالتخزين السحابي, بالتالي يمكنك الاستمتاع بالتصميمات المرادة من أي جهاز بسهولة وذلك بواسطة مشاركة رابط التصميم على التخزين السحابي بحيث تقوم بنقر الرابط تنتقل في الحال للتصميم داخل التخزين السحابي وبالتالي تتمكن من تحميله على الجهاز بدون قيود, هذه الميزة تجعلك تحتفظ بتصميماتك بصورة أكبر حيث أنك إذا لم تقوم بتصدير التصميم على الهاتف وقمت بحذف تطبيق تصميم المطبخ Kitchen Design مهكر تستطيع الإطلاع على تصميماتك بسهولة بواسطة هذه الخدمة.

المميز في برنامج تصميم مطابخ Kitchen Design مهكر أيضا أنه يحتوي على قائمة خاصة بالمشاريع التي يتم حفظ بها جميع المشروعات التي تقوم بالتعديل بها تلقائيا وبالتالي إذا قمت بالخروج من تطبيق Kitchen Maker لتزين وتصميم مطبخك أثناء القيام بأي عمل في التصميمات يمكنك الدخول للتطبيق مرة أخرى وتحديد المشروع من هذه الصفحة والاستمتاع باستكمال التعديلات بداية من آخر تم القيام بها قبل الخروج دون حدوث أي تغيير في التصميم.

خاصية تصدير التصميمات وتعدد الصيغ في برنامج Kitchen Design 3D Planner Apk

تستطيع بعد تحميل تطبيق Kitchen Design مهكر برابط مباشر الإستمتاع بميزة التصدير بالهاتف التي تستطيع من خلالها حفظ التصميمات التي تقوم بها على هاتفك, بالتالي تستطيع استخدام تلك التصميمات كما تريد بسهولة دون مواجهة أي قيود, المميز أيضا أنه يُتيح للمستخدمين تصدير التصميمات بأكثر من صيغة وبالتالي يمكنه تحد الصيغة المناسبة له لكي يقوم بحفظ التصميم بها, الصيغ المتاحة في تطبيق التصميم والتخطيط للمطابخ Kitchen Design Apk مثل :

  • الحفظ كصورة : هذه الصيغة تجعل التصميم يعد بمثابة صورة حيث يتم أخذ لقطة للتصميم وحفظ تلك اللقطة بالهاتف وبالتالي تستطيع الإطلاع على تلك الصورة من المعرض الخاص بالهاتف.
  • النتائج : تلك الصيغة في تطبيق Kitchen Design مهكر للاندرويد تجعلك تستطيع تحويل التصميم الخاص بك بمثابة قالب حيث أنه يعمل على تصدير التصميم على شكل بيانات لأنه يحتوي على المقاسات الخاصة بهذا المشروع ومعلومات عديدة عنه, يتم حفظ تلك المعلومات في ملف بيدي إف.
  • ملف PDF : تلك الصيغة يمكنك استخدامها لكي يتم حفظ التصميم في ملف PDF يحتوي به على قائمة التسوق ورسومات ارتفاع الجدار بالإضافة للخطة المعمارية.
  • المشاركة المباشرة : يوفر برنامج Kitchen Maker Apk Mod لك ميزة المشاركة المباشرة التي تستطيع بواسطتها القيام بمشاركة المشروع مع الأصدقاء, حيث أنك بواسطة هذه الميزة تقوم بإرسال لهم الرابط الخاص بالمشروع بالتالي عندما يستخدمون الرابط يظهر لهم التصميم داخل تطبيق تصميم مطابخ Kitchen Design مهكر اخر اصدار, تلك العملية الخاصة بالمشاركة يمكنك القيام بها بواسطة الوسيلة المناسبة لك.

وضوح الأدوات وسهولة الإستخدام في تطبيق تخطيط وتصميم المطابخ مهكر اخر اصدار

بالرغم من الخدمات التي يوفرها تطبيق Kitchen Design مهكر لتصميم المطابخ بشكل مجاني إلا أنه سهل وبسيط ويمكن لجمع المستخدمين التعامل معه بسهولة وذلك لأنه يحتوي على واجهة استخدام بسيطة لا تضم بها أي عوائق يمكن أن تظهر للمستخدم, كما أن تطبيق التصميم والتخطيط Kitchen Design مهكر اخر اصدار يوفر خدمة المساعدة التي تستطيع الإنتقال إليها والقيام بطرح الاستفسار المراد لكي يقوم الذكاء الاصطناعي بالجواب على هذه الاستفسارات.

كما يساعدك برنامج تصميم مطابخ Kitchen Design عن طريق توفير مجموعة من الفيديوهات التعليمية بشكل مجاني التي يمكنك مشاهدتها لكي تتعلم كيفية إستخدامه والقيام بتصميم المطابخ المتنوعة وتحديد الاثاثات والقيام بتعيين المكان الخاص بكل قطعة من هذه الاثاثات لكي تحصل على تصميم مميز وجذاب, لأن من الوارد حدوث بعض المشكلات البسيطة في تطبيق Kitchen Maker لتصميم المطابخ العصرية حيث لا يمكن القول بأن يوجد تطبيق خالي من المشكلات حرص المطور على توفير فريق خاص بالدعم يمكنك من خلاله الحصول على حلول لأي مشكلات تقوم بمواجهتها بشكل مجاني تماماً.

الأفكار المحفوظة وقائمة المتصدرين في برنامج Kitchen Maker Apk مهكر

يمتلك تطبيق Kitchen Design Apk Mod ميزة اخرى خاصة بالأفكار المحفوظة التي بواسطتها تستطيع الإحتفاظ بجميع الافكار والتصميمات التي تنال إعجابك والتي قد تحتاج لاستخدامها في أي وقت لاحق وذلك لكي يمكنك العثور عليها في الوقت المراد بدون بذل مجهود كبير في البحث عن هذه الأفكار, حيث أنك بمجرد الإنتقال لقائمة الأفكار المحفوظة تلاحظ ظهور جميع التصميمات التي قمت بإضافته من قبل فقط وبالتالي يمكنك تنزيل التصميم المراد وعمل التعديل المراد عليه دون الحاجة للقيام بخطوات عديدة.

علاوة على المزايا التي تم ذكرها فـ بعد تنزيل تطبيق Kitchen Design 3D Planner مهكر تتوفر ميزة خاصة بقائمة المتصدرين وهذه القائمة يمكنك بواسطتها الإطلاع على أسماء المصممين الذين يملكون أعلى التقييمات داخل تطبيق ترتيب وتصميم مطبخك Kitchen Design مهكر بالإضافة لإمكانية الإطلاع على الترتيب الخاص بهم, هذه الميزة تجعل المستخدم يقوم بعمل العديد من التصميمات المتنوعة وإبتكار أفكار جديدة لكي تنال أكبر عدد ممكن من المستخدمين الآخرين الذين يشاهدونها في المجتمع, أي نستطيع القول أن هذه الميزة واحدة من الوسائل التي تعمل على تشجيع المستخدمين على العمل بصورة أكبر.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى