تطبيقات مهكرة

تحميل توربوتيل TurboTel Pro مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق TurboTel Pro مهكر للاندرويد يٌمكن تصنيفه كـ نُسخة مُعدلة من التليجرام الأصلي ( Telegram Premium ) ولكنه يتميز بأنه يوفر العديد من المميزات الإضافية الأخرى التي تجعل المستخدم يحصل على خدمة أفضل, من أبرز المزايا المتاحة بعد تحميل تطبيق TurboTel Pro Messages App والتي يمكن الاستمتاع بها هي بساطة الواجهة حيث أنه يملك واجهة رئيسية أكثر بساطة وسهولة في الإستخدام مقارنة مع التلجرام الرئيسي وبالتالي لا تحتاج لمستخدمين يملكون المهارة في التعامل معها, أيضا تتوفر ميزة إدارة التحميل لأن هٌناك قائمة خاصة بالتحميلات والتي يمكنك من خلالها إدارة جميع التحميلات التي تقوم بها, حيث يمكنك مشاهدة عمليات التنزيل ومتابعة التقدم الخاص بها بالإضافة للإطلاع على الملفات التي تم تحميلها بنجاح.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق تريبوتيل برو TurboTel Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد

بعد تحميل تطبيق TurboTel Pro مهكر للاندرويد تتوفر مجموعة من الإجراءات التي يمكن إتخاذها مثل حذف الملفات وإعداد الجداول مثل الخدمة الخاصة بجدولة التحميلات والتي من خلالها تستطيع القيام بعمل جدول للملف المراد بحيث يبدأ تحميله في الوقت الذي تقوم بتحديده بصورة تلقائية بدون الحاجة للقيام بأي إجراءات.

أيضاً يوفر تطبيق واجهة مراسلة تلجرام TurboTel Pro Apk مجموعة من الإعدادات التي يمكن ضبطها لهذه الخدمة مثل تحديد أيام عمل الجداول والوقت الخاص ببدء الخدمة وإنتهائها في اليوم الواحد بالإضافة لتفعيل التحميل عند الإتصال بشبكات الواي فاي فقط وبالتالي تتمكن من الحفاظ على البيانات الخاصة بهاتفك.

وهٌناك في برنامج تربوتيل برو Turbo Tel Pro مهكر اخر اصدار ميزة أخرى خاصة بجهات الإتصال والتي توفر إمكانية متابعة آخر الأخبار الخاصة بجهات اتصالك, أي يمكنك بواسطته معرفة أن أحد الأصدقاء قام بتغيير صورته أو تغيير هاتفه وذلك بواسطة الإشعارات التي تظهر بهذه القائمة والمزيد من التغييرات.

في هذه الصفحة تتوفر ميزة التصنيف أي يمكن تحدد نوع التغيير المراد الإطلاع عليه في الصفحة لكي يتم إظهار لك الإشعارات الخاصة بهذا التغير فقط, يجب العلم أن بديل Telegram Premium App يعمل مستنداً على القاعدة الخاصة بتطبيق تليجرام الأصلي وبالتالي يجب أن يكون حسابك مُفعل بالفعل على التليجرام حيث أنك خلال القيام بخطوات التسجيل يتم إرسال كود على حسابك بالتليجرام ولا يتم إنهاء خطوات البدء دون القيام أولا بإدخال هذا الكود, المميز أيضا أن تطبيق TurboTel Pro Mod يدعم العمل بجانب التلجرام الأصلي وبالتالي لن تضطر لتسجيل الخروج من التليجرام خلال إستخدامه.
تحميل تطبيق TurboTel Pro مهكر 2025 بدون اعلانات للاندرويدتحميل تطبيق TurboTel Pro مهكر 2025 بدون اعلانات للاندرويد

مميزات برنامج TurboTel Pro Mod Apk مهكر برابط مباشر اخر اصدار للأندرويد

  • تنظيم الدردشات : من المزايا المتوفرة في تطبيق TurboTel Pro Messages هي تنظيم الدردشات حيث تلاحظ بها أن الدردشات أكثر تنظيماً مما تُسهل عليك إمكانية العثور على أي دردشة مرادة بدون بذل مجهود أكبر في البحث عنها.
  • دعم الإشعارات : يتميز تطبيق تلجرام تيربو تيل Telegram Premium أيضا بأنه يدعم الاشعارات وبالتالي يمكنك التعرف على المستجدات الخاصة بالرسائل وغيرها من الأخبار الأخرى بصورة حصرية دون أن تضطر لتصفحه من وقت لآخر.
  • تسجيل حسابات متعددة : “تحميل برنامج Download TurboTel Pro Mod” يوفر ميزة تسجيل أكثر من حساب وهذا الأمر يجعلك تستطيع تسجيل جميع حساباتك والقيام بإدارتهم جميعاً بسهولة عن طريق خدمة التبديل بين الحسابات والتي لا تحتاج بها لتسجيل الدخول من حساب لاستخدام الآخر.
  • إدارة التحميلات : يمتلك تطبيق TurboTel Pro Mod Apk ميزة إدارة التحميلات التي بواسطتها تتمكن من التعرف على الملفات التي تقوم بتحميلها الآن والتي تم تحميلها بالإضافة لإمكانية إتخاذ الإجراءات المتنوعة لهذه التحملات.
  • ميزة الجدولة : علاوة على المزايا التي يمكن الاستمتاع بها فـ بعد تحميل برنامج واجهة مراسلة TurboTel Pro Apk تتوفر أيضا ميزة خاصة بالجدولة والتي من خلالها يمكنك عمل جدول بالملفات التي تريد تحميلها, حيث تقوم فيها بتحديد وقت التحميل بحيث يتم البدء التحميل في هذا التوقيت تلقائيا.
  • العمل بجانب الأصلي : الميزة الأبرز بعد تحميل تطبيق TurboTel Pro بمميزات Telegram Premium App أنه يدعم العمل بجانب التليجرام الأصلي حيث أنه يحتاج منك الحصول على الكود الخاص بتأكيد الحساب من حسابك على التليجرام الأصلي وبمجرد إنهاء التسجيل لم يتم الخروج من الأصلي بل يعمل بجانب الآخر.
  • تليجرام الأعمال : من أبرز المزايا المتاحة في تطبيق TurboTel Pro مهكر للاندرويد هي إشتراكات الأعمال التي توفر العديد من المميزات الخاصة الأعمال والتي تساعدك على التواصل مع العملاء أو الزبائن الذين تتعامل معهم في العمل بسهولة.
  • عرض الموقع : بعد “تحميل TurboTel Pro Apk Mod” يمكنك الاستمتاع بميزة عرض الموقع الخاص بعملك على حسابك لكي يتمكن العملاء من التعرف على المقر الخاص بالعمل بواسطة الحساب بصورة مباشرة وبسهولة.
  • روابط للمحادثة : وخلال إستخدام برنامج تيربوتيل برو Pro Telegram Premium مهكر تستطيع الاستمتاع أيضا بميزة إتاحة الروابط للمحادثة الخاصة بك, بالتالي يمكنك ترويج الرابط الخاص بك على المواقع الإجتماعية لكي يتمكن العميل من الوصول لصفحة المحادثة معك من خلال هذا الرابط.
  • جهات الاتصال : بجانب هذه المزايا فـ “تطبيق TurboTel Pro مهكر” أحدث إصدار يوفر ميزة خاصة بجهات الإتصال التي تجعلك تستطيع معرفة أخرى عديدة خاصة بمستجدات جهات الإتصال حيث يمكنك بواسطتها معرفة التغييرات الذين قاموا بها بصورة حصرية.

إضافات تهكير نسخة تربوتيل برو TurboTel Pro Mod Apk من ميديا فاير للاندرويد

تطبيق TurboTel Pro الأصلي متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي ويمكن لجميع المستخدمين الاستمتاع به على هاتفه المحمول من هذا المتجر دون قيود, لكن بالرغم من ذلك المستخدمون يفضلون تحميل النسخة المهكرة التي نوفرها لهم حيث أنها تحتوي على مميزات حصرية لا تتوفر في النسخة الأصلية مثل :

  • إزالة الإعلانات : النسخة الأصلية تدعم الإعلانات وبالتالي يمكن أن تظهر أمامك بعض الإعلانات أثناء الإستخدام مما تقطع استمتاعك بخدمات تطبيق توربوتيل برو TurboTel Mod Apk لكن عندما تقوم بتحميل هذه النسخة لا تظهر أمامك أي إعلانات خلال الإستخدام لأنها تعمل على إزالتها بشكل نهائي.

خاصية التحميلات وإدارتها في بديل تيليجرام بريميوم TurboTel Pro مهكر للاندرويد

كما نعلم أن التليجرام يتم إستخدامه في مشاركة الوسائط المتنوعة وبالتالي يحتاج المستخدم لتحميل الوسائط الواردة له عبر التليجرام, ما يُميز تنزيل Download TurboTel Pro Mod Apk عن التليجرام الأصلي أنه يوفر قائمة خاصة بإدارة هذه التنزيلات التي يمكن بواسطتها متابعة عمليات التحميل التي تقوم بها وإدارتها, أي أنك إذا بدأت في تحميل أي ملفات يمكنك متابعة التقدم الخاص بها من خلال تلك القائمة حيث تظهر بها جميع الملفات التي جاري تحميلها والتي تم تحميلها والتفاصيل الخاصة بكل ملف.

وفي برنامج توربوتيل برو مهكر برابط مباشر تتوفر أيضا بالقائمة مجموعة من الإجراءات المتاح القيام بها مثل حذف الملفات المحملة أو القيام بحذف جميع الملفات, علاوة على هذه المميزات المتاحة في تطبيق مراسلة تلجرام TurboTel Pro Apk يمكن الاستمتاع بميزة الجدولة التي تستطيع بواسطتها عمل جدول للملفات التي تريد تحميلها.

كما تقوم بتحديد وقت التحميل لكي يعمل “تطبيق توربو تيل برو Turbo Tel Pro للاندرويد” على بدء تحميل الملفات المحددة بالجدول في الوقت الذي قمت بتحديده تلقائيا وبدون أن تقوم بنقر أي زر أو عمل أي خطوات أخرى, كما تتوفر إعدادات عديدة لهذه الميزة يمكنك ضبطها بالصورة المرادة لكي تستمتع بهذه الخدمة بالشكل المناسب لك بعد تحميل Turbo Tel Pro Mod Apk.

هذه الإعدادات تتمثل في تحديد أيام العمل الخاص بالخدمة وبالتالي يُمكن خلال إستخدام برنامج تربوتيل TurboTel Pro Apk تحديد الأيام التي تريد عمل بها الجدول لكي تستمتع به أي أنك لا تحتاج للدخول لإعدادات الجدول يوميا وتفعيل أو إلغاء التفعيل لهذه الخدمة وذلك لأن يتم تفعيل الخدمة في الأيام التي تقوم بتحديدها تلقائياً.

وبعد تنزيل Turbo Tel Pro App مهكر للاندرويد تستطيع تحديد وقت البدء و وقت الإنتهاء أي أنك بجانب أيام العمل المحددة تقوم بتحديد الوقت المراد تشغيل فيه الجدول في اليوم الواحد وتحديد أيضا الوقت الذي يتم إلغاء فيه الخدمة وبالتالي لا يعمل هذا الجدول سوى في هذه المدة.

علاوة على الإعدادات التي تم ذكرها يتوفر خيار خاص بالتحميل عبر الواي فقط وبالتالي يمكنك تفعيل هذا الخيار لكي تحافظ على البيانات الخاصة بهاتفك, حيث أنك بمجرد تفعيل هذه الميزة لا تتمكن من تنزيل أي ملفات سوى خلال الإتصال بشبكة واي فاي, وعندما تقوم بقطع الإتصال بالشبكة يتم إيقاف التنزيلات.

نظرة على المزايا الرئيسية في TurboTel Pro مهكر بمميزات Telegram Premium

بالرغم من المميزات الحصرية التي يوفرها تنزيل Download TurboTel Pro Mod Apk يتميز بأنه يوفر المزايا الخاصة بالتليجرام الأصلي, بالتالي يمكنك الاستمتاع بخدمات التليجرام الاصلي مع المزايا التي تقدمها تلك النسخة في آن واحد مثل القيام بإنشاء مجموعات جديدة مع الأصدقاء والاستمتاع بالدردشة الجماعية بالإضافة أيضا لإنشاء القنوات الخاصة.

وتتوفر ميزة الاشخاص القريبون التي يمكنك بواسطتها استكشاف المستخدمين الذين يقومون بإستخدام تطبيق TurboTel Pro App Apk مهكر بالقرب منك, حيث أنك بمجرد نقر الخيار الخاص بهذه الخدمة يتم العمل في البحث عن جميع المستخدمين الذين يستمتعون بالتليجرام بالإضافة لعرض المسافة المقطوعة فيما بينكم وبالتالي تساعدك على استكشاف أصدقاء جٌدد.

وبعد تحميل TurboTel Pro Mod Apk تتوفر خدمة الرسائل المحفوظة التي توفر الإمكانية في الحفاظ على الرسائل الهامة بالنسبة لك لكي تتمكن من العثور عليها في أي وقت مراد حتى وإن قام الراسل بحذف الحساب الخاص به أو حذف تلك الرسالة لأن بمجرد أن تقوم بحفظها في هذه القائمة يمكنك الإطلاع عليها بها دون الحاجة لفتح المحادثة التي تم الإرسال بها.

يدعم تطبيق TurboTel Pro Mod Apk ميزة تعدد الحسابات أي تستطيع تسجيل الدخول بأكثر من حساب في التطبيق أي أنك إذا كنت تملك أكثر من حساب يمكنك تسجيل الدخول بهم والإستمتاع بإدارتهم معا بسهولة حيث أنك تستطيع التبديل بين هذه الحسابات بنقرة واحدة وبدون القيام بتسجيل الخروج من أي حساب.

علاوة على ذلك يوفر برنامج تيربوتيل TurboTel Pro Apk مهكر ميزة المكالمات أي يمكنك إجراء أي مكالمة مرادة مع الأصدقاء إذا كانت مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو بالإضافة إلى أن يتوفر سجل خاص بالمكالمات الذي تظهر به جميع المكالمات الواردة والصادرة على حسابك والتفاصيل الخاصة بكل مكالمة

وخلال إستخدام برنامج المراسلة Messages TurboTel Pro Mod Apk سوف تتمتع بخدمة القصص أي يمكنك نشر صورة أو مقطع فيديو على حسابك بحيث تظهر لدى أصدقائك لمدة 24 ساعة كما تقوم بمشاهدة القصص الخاصة بالأخرين, يجب العلم أن هذه القصص لا تظهر سوى للمستخدمين الذين يملكون رقم هاتفك في جهات إتصالهم وتملك أنت أيضا رقم هاتفهم في جهات إتصالك.

شرح سريع لقسم الإعدادات في تطبيق Messages TurboTel Pro Mod Apk

برنامج تيربو تيل برو Turbo Tel Pro يحتوي على مجموعه من الإعدادات التي تستطيع ضبطها بالصورة المناسبة لك لكي تستمتع بالخدمة المرادة بصورة أفضل وتلك الإعدادات المتوفرة مثل :

  • العامة : هذا الإعداد يضم مجموعة من الإعدادات الصغيرة التي تستطيع ضبطها مثل تفعيل رؤية شريط الحالة إغلاق التطبيقات الصغيرة والتحكم في تنسيق الوقت وزيادة سرعة التحميل والتنزيل الخط ولغة الترجمة بالإضافة لإمكانية تفعيل إظهار الرسائل المحذوفة في تطبيق TurboTel Pro مهكر اخر اصدار.
  • التحميل والملف الشخصي : هذه الفئة من الإعدادات تستطيع من خلالها ضبط القائمة الجانبية في تطبيق تربوتيل برو TurboTel Pro Mod Apk مهكر عن طريق تعيين صورتك كخلفية وإخفاء صورتك المستديرة وإخفاء رقم الهاتف, أيضا تتوفر خيارات لضبط شريط الإجراءات مثل تفعيل الإسم كعنوان وتوسيط العنوان وإظهار صورة حسابك في شريط القائمة تفعيل مدير التحميل وشريط البحث بجانب إمكانية تعطيل القصص, يمكن تعطيل لمس صورة جهة الإتصال والقناة وارشفة الحوارات عن طريق التمرير وفتح الأرشيف عن السحب للأسفل والمزيد من الإعدادات الأخرى التابعة لتلك الفئة.
  • الخصوصية والأمان : من المزايا التي يوفرها تنزيل تريبوتيل Download TurboTel Pro Mod Apk هي تأمين إعدادات الأمان بكلمة مرور تقوم بتعيينها تستطيع من خلال الإعدادات تغيير كلمة المرور أو تعيين نمط, يمكن تفعيل ميزة فتح القفل بواسطة البصمة المسجلة بالهاتف بالإضافة لتفعيل إظهار الإشعارات الخاصة بالرسائل المخفية وإخفاء المستخدمين المحظورين وإخفاء رقم الهاتف.
  • وضع الشبح : من المزايا التي توفر خصوصية كبيرة للمستخدمين بعد تنزيل TurboTel Pro مهكر اخر اصدار هي ميزة وضع الشبح الذي يمكنك تفعيله لكي يتم إخفاء حالة إتصالك بحيث لا يتمكن أحد من معرفة أنك متصل الآن والاستمتاع بقراءة الرسائل دون علم الطرف الآخر وإخفاء الكتابة, من خلال الإعدادات يمكنك إلغاء تفعيل البنود المرادة في هذا الوضع.

تفاصيل خدمة تليجرام الأعمال في تطبيق توربوتيل برو TurboTel Mod Apk مهكر

علاوة على المميزات والخدمات التي يمتلكها تيربوتيل برو Pro لنظام الأندرويد يُمكن الإشتراك أيضا بخدمة تيليجرام الأعمال التي تساعد جميع المستخدمين الذين يملكون الأعمال الخاصة بهم على التواصل مع العملاء بسهولة وذلك من خلال الخدمات التي توفرها, من أبرز المميزات المتاح الاستمتاع بها في هذه الخدمة هي الموقع أي يمكنك عرض الموقع الخاص بمكان عملك على حسابك لكي يمكن لأي مستخدم معرفة مكان العمل من الحساب بصورة مباشرة من برنامج تيربو تيل برو Turbo Tel Pro للاندرويد.

الميزة الأبرز بعد تحميل TurboTel Pro Apk مهكر للأندرويد هي الردود السريعة التي من خلالها تقوم بتحديد ردود سريعة تحتوي على نصوص منسقة للرد بها على الرسائل بشكل أسرع بالإضافة للرسائل الترحيبية التي يتم إرسالها للعملاء الجدد, كما تتوفر خدمة رسائل خارج أوقات العمل تقوم فيها بتحديد رسال تقوم بالرد بها على الرسائل الواردة من العملاء عندما تكون خارج أوقات العمل.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى