تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق AndroDumpper مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق AndroDumpper مهكر للاندرويد من التطبيقات الشهيرة في عالم شبكات الواي فاي وهو تطبيق خارجي لا ينتمي لا شركة رسمية من شركات التطوير العالمية ولذلك فهو لا يتوفر بشكل رسمي على الهواتف الأندرويد في متجر ( Google Play ) أو لهواتف الأيفون في متجر ( App Store ), بمعنى أقرب تم تطوير برنامج اندرو دمبر AndroDumpper WIFI WPS Apk من قِبل مطور محترف لا ينتمي لأي شركة ولكنه قدم خدمة رائعة في إكتشاف الثغرات الموجودة في شبكات الواي فاي وعمل على إختراق بعض منها بدون إدخال أي معلومات.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق اندرو دمبر AndroDumpper مهكر اخر اصدار برابط مباشر

في العموم البحث عن تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي في إزدياد يومي وبالنظر إلى الأمر وجدنا أن الخدمة صعبة وقد تكون مستحيلة إلا أن هٌناك بعض التطبيقات التي عملت على توفيرها بالفعل مثل تطبيق AndroDumpper WIFI For Android مهكر, ولكن قبل إستكامل قراءة الموضوع دعنا نوضح أن خدمة الإختراق قد لا تتم إلا على عدد قليل جداً من الشبكات وذلك لأن شبكات الواي فاي في الوقت الحالي أصبحت أكثر حماية وتطور ومن الصعب الوصول إلى كلمة المرور من أي تطبيق خارجي والأمر في الغالب سيحتاج إلى عملية روت أو كسر نظام حماية الهاتف وهي عملية لا ننصح بها على الإطلاق وخصوصاً مع الهواتف الحديثة.

تطبيق اندرو دمبر AndroDumpper لاختراق شبكات الواي فاي إشتهر مٌنذ فترة طويلة قد تصل إلى 7 سنوات وحقق نجاحات كبيرة في خدمة اختراق شبكات الواي فاي ولذلك حصل على شهرة واسعة وعدد كبير من المستخدمين يبحثون عنه حتى وقتنا الحالي, ولكن الزمن إختلف وشبكات الواي فاي قديماً كانت ضعيفة وبها الكثير من الثغرات أما في الوقت الحالي أصبح من الصعب اختراق أي شبكة ولكن هذا لا ينفي إمكانية الأمر بعد تحميل برنامج Andro Dumpper مهكر بدون روت أو بإستخدام تطبيقات أخرى مٌشابهه له.

يتمتع تطبيق اختراق شبكات الواي فاي AndroDumpper WPS مهكر بواجهة عرض في غاية البساطة تتكون من صفحة واحدة فقط وهي صفحة عرض الشبكات, والواجهة ستعرض شبكات الواي فاي القريبة من موقعك الحالي مع مستوى هذه الشبكة نظراً لأنه لن يقوم بالإختراق على الشبكات البعيدة, بعد تنزيل تطبيق اندرو دمبر مهكر AndroDumpper Apk Mod سوف يطلب إذن الوصول إلى الموقع وهذا الإذن أساسي ليتمكن من تحديد الشبكات القريبة وسوف يقوم بعرض الشبكات التي تحتوي على أي ثغرة ومعها زر البدء في محاولة الإتصال, تابع الموضوع للتعرف على طريقة إستخدام التطبيق مع معلومات بسيطة حول عملية الروت التي يقوم بها الأشخاص الذين يريدون اختراق شبكات الواي فاي بشكل عام.
تحميل تطبيق اندرو دمبر AndroDumpper Apk مهكر 2024تحميل تطبيق اندرو دمبر AndroDumpper Apk مهكر 2024

مميزات برنامج اختراق شبكات الواي فاي AndroDumpper WIFI WPS Apk مهكر

  • سهولة الإستخدام : من الخصائص الرائعة بعد تحميل تطبيق اختراق شبكات واي فاي AndroDumpper WIFI WPS مهكر أنه ليس مٌعقد على الإطلاق ومن السهل إستخدامه وفهم الواجهة الخاصة به نظراً لأنها تتكون من صفحة واحدة خاصة بعرض شبكات الواي فاي القريبة من هاتف المستخدم.
  • حجم التنزيل : ومن روائع برنامج AndroDumpper مهكر أيضاً أنه بسيط للغاية من حيث الحجم حيث أن حجم تنزيله على الهاتف لا يتخطى الـ 10 ميجا بايت وهذا حجم لا يٌذكر بالنسبة للخدمة الرائعة التي يقدمها.
  • دعم وتوافق الأجهزة : يتمتع تطبيق اندرو دمبر مهكر AndroDumpper Apk Mod بخدمة مميزة والأهم من ذلك أنه يعمل على كافة أنواع الهواتف الأندرويد ويدعم كافة الإصدارات الخاصة بنظام التشغيل بداية من إصدار أندرويد 5 وصولاً إلى آخر الإصدارات في وقتنا الحالي.
  • عرض الشبكات : مع الدخول إلى تطبيق AndroDumpper Apk Mod مهكر اخر اصدار سوف يطلب إذن الوصول إلى موقع هاتفك وسوف يستخدم ذلك الإذن في عرض أي شبكة واي فاي قريبة والنتائج التي يعرضها فِعلية من حيث شبكات الواي فاي في منطقة المستخدمين.
  • عرض قوة الإشارة : يتمتع برنامج Andro Dumpper مهكر بدون روت بخاصية أخرى مميزة وهي عرض قوة الإشارة الخاصة بكٌل شبكة, وقوة الإشارة أمر مهم لأن خاصية الإختراق لن تتم على الشبكات البعيدة عن الهاتف.
  • توفير معلومات تفصيلية : مع عرض الشبكات والإشارة سوف يقوم برنامج AndroDumpper اندرو دمبر مهكر للاندرويد بتوفير بعض المعلومات الأخرى مثل قوة الشبكة ومستوى الحماية والتردد وما إلى ذلك.
  • يعمل بدون روت : يوفر تطبيق Andro Dumpper النسخة المفتوحة مهكر إمكانية العمل مع إجراء الروت وسوف تتوفر الخدمات بشكل أفضل مع بحث عميق عن الثغرات, ولكنه أيضاً لا يشترط على المستخدمين إجراء عملية الروت أو كسر الحماية على أجهزتهم.
  • حفظ الشبكات : يوفر برنامج AndroDumpper WIFI For Android مهكر قائمة جانبية للتنقل في الصفحات المتوفرة ويعمل على توفير صفحة مميزة بعنوان ( الشبكات المحفوظة ) وبها سوف تجد كٌل الشبكات التي قمت بمحاولة الإتصال بها سابقاً.
  • قسم الإعدادات : وأخيراً يأتي برنامج AndroDumpper App اندرو دمبر مهكر للاندرويد مع قسم مميز ورائع وهو قسم الإعدادات, ومنه يٌمكن التحكم في طريقة الإتصال والوقت الخاص بدورة الفحص التلقائي والإشعارات المنبثقة على الهاتف.

شرح تفاصيل القائمة الجانبية بعد تحميل برنامج AndroDumpper Apk مهكر اخر اصدار

القائمة الجانبية بعد تنزيل تطبيق AndroDumpper WIFI WPS اندرو دمبر مهكر هي أساس الحركة بين الصفحات البسيطة التي يوفرها وتعمل على القائمة على عرض مجموعة من الخيارات الأساسية ولانها شئ أساسي لأي شخص قام بـ تحميل تطبيق اندرو دمبر مهكر AndroDumpper Apk Mod سنعمل في السطور التالية على توضيحها بشكل مٌبسط.

  • الشبكات المحفوظة ( Saved Networks ) : أول خيار في القائمة الجانبية داخل برنامج Andro Dumpper معرفة كلمات مرور أي شبكة واي فاي بدون روت سيكون بعنوان الشبكات المحفوظة ويقوم ذلك الخيار بنقل المستخدم إلى صفحة تعرض الشبكات التي حاول الإتصال معها من قبل أي سيحفظ الشبكات لسهولة الوصول إليها.
  • الإعدادات ( Settings ) : ثاني الخيارات عبارة عن خيار أساسي لخدمة ممتازة في برنامج AndroDumpper Apk مهكر اخر اصدار وهو خيار الإعدادات, من ذلك الخيار سوف يتمتع الشخص بقسم مميز يحتوي على إعدادات كثيرة للتحكم في أشياء مهمة مثل الإشعارات وإهتزاز الهاتف وعدد دقائق دورة الفحص التلقائية للشبكات عبر “تطبيق اختراق شبكات الواي فاي AndroDumpper WIFI WPS مهكر”.
  • عن التطبيق ( About ) : صفحة المعلومات الأساسية حول برنامج AndroDumpper WIFI For Android مهكر لنظام أندرويد وعرض إسم المطور ورقم النسخة الحالية ويٌمكنك الدخول إليها في حالة توقف الخدمة لأي سبب حتى تتأكد من إمتلاك آخر إصدار.
  • شروط الإستخدام ( Terms Of Use ) : يأتي برنامج AndroDumpper اندرو دمبر مهكر للاندرويد مع مجموعة من الشروط الخاصة بالإستخدام وبها يٌخلي مسؤوليته عن أي سوء إستخدام, مع نقر ذلك الخيار سوف يقوم تطبيق AndroDumpper Apk Mod مهكر للاندرويد بفتح صفحة ويب مباشرة على المتصفح لتعض هذه الشروط.

خطوات إستخدام تطبيق Andro Dumpper النسخة المفتوحة لاختراق شبكات الواي فاي

لإستخدام تطبيق اندرو دمبر مهكر AndroDumpper Apk Mod بشكل صحيح وفعّال هٌناك مجموعة من الخطوات اللازمة وفي العموم قد لا تعمل الخدمة على كافة الشبكات كما ذكرنا ولكن المحاولة لن تأتي بأي خسارة طالما لم تتم عملية الروت على الجهاز, في الفقرة الحالية سنوضح بشكل سريع شرح خطوات اختراق الشبكات بعد تحميل تطبيق AndroDumpper WIFI WPS اندرو دمبر مهكر.

  1. أولاً قم بـ تنزيل برنامج AndroDumpper Apk مهكر اخر اصدار من الروابط التي نوفرها لك في الأسفل ومن ثم قم بتثبيته على هاتفك وعملية التحميل والتثبيت تقليدية ومعروفة بالنسبة للكٌل حيث يتم تنزيل ملف الـ ( Apk ) ثم إستخدامه في التثبيت.
  2. ثانياً قم بفتح تطبيق اختراق شبكات الواي فاي AndroDumpper WIFI WPS مهكر للمرة الأولى على هاتف وتأكد من تشغيل الواي فاي لتتمتع بالخدمات نظراً لأنها تتمحور بشكل أساسي حول الواي فاي, بعد ذلك سوف يقوم برنامج AndroDumpper WIFI For Android مهكر لنظام أندرويد بطلب إذن للوصول إلى الموقع الجغرافي على الهاتف وعليك الموافقة على ذلك الإذن.
  3. بعد ذلك ستنتقل إلى واجهة برنامج AndroDumpper اندرو دمبر مهكر للاندرويد بشكل مباشر وهذه الواجهة ستكون فارغة في البداية وفي الأعلى ستجد زر خاص بإعادة تحميل الصفحة أي إعادة محاولة البحث, مع نقر الزر سوف تظهر كافة الشبكات الموجودة في موقعك الجغرافي وكٌل شبكة مع تفاصيلها الأساسية مثل قوة الإشارة والمعلومات الأخرى.
  4. وأخيراً مع كٌل شبكة سوف يظهر زر باللون الأزرق وهو زر محاولة الإتصال معها, سوف يقوم برنامج AndroDumpper مهكر برابط مباشر بعرض نافذة لتحديد طريقة محاولة اختراق أي شبكة وتتضمن النافذة خيارات أساسية مثل المحاولة الكاملة من قِبل تطبيق Andro Dumpper النسخة المفتوحة لنظام الأندرويد أو مساعدته بتخصيص عنوان ( IP ) تتوقعه لهذه الشبكة.
  5. مع نقر أي زر في النافذة سوف تبدأ عملية سريعة لاختراق شبكة واي فاي تم تحديدها مع محاولة الإتصال مع الشبكة وستستغرق بعض الوقت لأن تطبيق اندرو دمبر AndroDumpper لاختراق شبكات الواي فاي سيبدأ في مجموعة من المحاولات, وفي النهاية سوف تظهر نتائج العملية مثل الإتصال نجح أو العملية فشلت مع بعض النصائح للمحاولة ثانياً إن فشل الإتصال مع الشبكة بواسطة برنامج Andro Dumpper معرفة كلمات مرور الواي فاي بدون روت.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى