ألعاب مهكرة

تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة 2024 للأندرويد APK مجاناً

لعبة Geometry Dash مهكرة من ألعاب التسلية والمتعة الرائعة والمتوفرة على جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية إن كانت هواتف محمولة أو أجهزة الكمبيوتر وفي الواقع فهي لعبة منصات تتمحور فكرتها حول التحدي ومواجهة العقبات وتم طرحها مٌنذ ما يتخطى الـ 10 سنوات وهي من تطوير شخص سويدي يٌسمى ( روبرت توبالا ) والمعروف كذلك بلقب ( Robtop ), تم طرح لعبة جيومتري داش Geometry Dash في بداية الأمر على أجهزة الآيفون بنظام الـ IOS وبعد ذلك توفرت على متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد وكذلك على منصة ستيم الشهيرة لأجهزة الكمبيوتر, اليوم سنتحدث بشكل تفصيلي حول كافة تفاصيل “Geometry Dash للاندرويد” مع شرح الخصائص والمميزات الأساسية.

جدول المحتويات

نبذة حول لعبة لعبة Geometry Dash مهكرة اخر اصدار برابط مباشر

هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد Geometry Dash Mod Apk تعتمد في فكرتها على البدء في مستويات متنوعة بمكعب صغير ومحاولة تخطي العقبات بدون الخسارة أو الإصطدام بأي منها خلال الجولة كامة, سوف يتحرك المكعب الشخص بشكل تلقائي للأمام في أي مستوى ومهمة اللاعب هي القفز في الأوقات المناسبة لتخطي العقبات الموجودة على الطريق.

تتمتع لعبة جيو متري داش Geometry Dash Lite مهكرة بعدد لا نهائي من المستويات المتنوعة وتختلف المستويات في الشكل العام ومستوى الصعوبة والمظهر والعقبات ويٌمكنك البدء في المستويات السهلة أولاً لتتعرف على فكرة وطريقة لعبة Geometry Dash Apk Mod مهكرة قبل الدخول إلى المستويات المتقدمة نظراً لأنها مستويات صعبة للغاية وتحتاج إلى لاعب مٌحترف نوعاً ما, وتختلف العقبات حسب نوع المستوى بين الحواجز الشائكة والمسامير المتحركة والبروز الثابت على الجدران وما إلى ذلك.

من روائع لعبة جيومتري داش Geometry Dash نسخة مهكره أنها تأتي مع أسلوب وجرافيك مختلف وحصري حيث تتكون المستويات من عناصر وأشكال رائعة ومٌلفتة للنظر بالنسبة للألوان والخلفية والشكل العالم بجانب أنها تعتمد في الأساس على ذلك الأمر في توفير مظهر جيد وغير ممل بجانب كثرة وتنوع المستويات الموجودة بها كما ذكرنا سابقاً, وبالرغم من أن البعض يظن أنها سهلة إلا أنها تتطلب ردود فِعل سريعة ودقة في التوقيت الخاص بالقفز بين العقبات الموجودة.

وتتمتع لعبة Geometry Dash Unlimited Money مهكرة كذلك بخاصية التفاعل الإجتماعي وصناعة أو تخصيص المستويات أي يٌمكن للشخص تصميم وإنشاء مستوى ومن ثم تحدي اللاعبين الآخرين بالنسبة لتخطيه, سنقدم كٌل المعلومات الأخرى خلال الموضوع وفي النهاية سوف نترك رابط تنزيل لعبة مغامرة جيومتري Geometry Dash Game بشكل مجاني.
تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة 2024 للاندرويدتحميل لعبة Geometry Dash مهكرة 2024 للاندرويد

مميزات لعبة جيومتري داش Geometry Dash Hack مهكرة للاندرويد اخر اصدار

  • الفكرة العامة : فكرة لعبة منصات جيومتري داش مليئة بالتحدي والإثارة وتعتمد بشكل أساسي على التحكم في مكعب صغير وتخطي الحواجز والعقبات عن طريق القفز وسوف تفهم الأمر بشكل أفضل بعد تنزيل لعبة Geometry Dash Mod Apk.
  • الرسومات والجرافيك : لعبة Geometry Dash Lite مهكرة تأتي مع رسومات بسيطة ورائعة من حيث الألوان الزاهية والأشكال الهندسية الملفتة للنظر, والرسومات ثنائية الأبعاد مع ألوان واضحة وتفاصيل وتصميم يٌساعد بشكل غير مباشر على التركيز في العقبات.
  • كثرة المستويات : مستويات لعبة منصات ثنائية الأبعاد Geometry Dash Mod Apk الأساسية حوالي 25 مستوى وتأتي هذه المستويات مع تدرج رائع في الصعوبة, ولكن هٌناك تحديات كثيرة ومتنوعة مثل المستويات اليومية ومستويات الأحداث ومستويات اللاعبين الآخرين.
  • تخصيص المستوى : بعد تنزيل Geometry Dash Game يٌمكن للاعب إنشاء المستوى الخاص بإستخدام أداة أساسية وهي أداة بناء المستويات, تُتيح هذه الأداة إضافة عقبات وتحديد تصميم المستوى وحتى إختيار الموسيقى وشكل الحواجز ويٌمكن تحدي المجتمع واللاعبين في المستويات الحصرية عبر الإنترنت.
  • وضع التدريب : بدون وضع التدريب ستكون لعبة جيومتري Geometry Dash مهكرة للاندرويد في غاية الصعوبة والملل حيث أن ذلك الوضع يعمل على حفظ التقدم في نقاط معينة لإستكامل اللعب بعد التدرب على وقت القفز الصحيح وكٌل المستويات يتوفر معها وضع التدريب.
  • تغيير أشكال المكعب : بعد “تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة” سوف تتوفر خاصية تخصيص شكل المكعب والشخصية التي يتحكم بها اللاعب في المستويات وهٌناك مجموعة هائلة من المستويات والأشكال الرائعة وتزداد أشكال التخصيص بإستمرار مع التحديثات.
  • تصدير وإسيراد المستويات : بعد تحميل لعبة Geometry Dash Apk Mod لن تتوفر مستويات قليلة نظراً لأن هٌناك إمكانية لحفظ المستويات في ملفات الهاتف ومشاركتها مع الأشخاص الآخرين وكذلك هو الأمر مع إستيراد أو عرض مستويات تم حفظها من لاعبين آخرين بعد إنشائها.
  • تحدي اللاعبين : من أشكال المتعة والإثارة بعد تحميل لعبة Geometry Dash Hack مهكرة الإصدار الأخير أنها توفر عٌنصر التحدي بين اللاعبين, ويتم الأمر بأشكال متعددة مثل لوحة الصدارة والإنجازات وعدد النقاط والوقت الخاص بالمستوى الواحد أو بصناعة المستويات الصعبة وعرضها على اللاعبين الآخرين.
  • الموسيقى والصوت : تأتي لعبة المنصات ثنائية الأبعاد Geometry Dash Mod Apk مع مكتبة موسيقية رائعة ومميزة تعمل على تسلية اللاعب وعدم شعوره بالملل بل ستكون سبباً في شعوره بالحماس خلال اللعب, ويٌمكن للاعب تنزيل الأغنية أو الموسيقى التي تنال إعجابه خلال اللعب على الهاتف نفسه.
  • قسم الإعدادات : تقدم لعبة Geometry Dash Apk Mod مهكرة قسم رائع للتحكم في تفاصيل مهمة وهو قسم الإعدادات, ومنه يٌمكن التحكم في تجربة اللعب من حيث الصوت والموسيقى والرسومات وبعض الخصائص الأخرى مثل إعادة اللعب تلقائياً وهكذا.

إضافات تهكير لعبة جيومتري داش Geometry Dash Hack Apk Mod للاندرويد

بالنظر إلى النسخة الأصلية بالنسبة لـ تحميل لعبة Geometry Dash على الأجهزة المٌختلفة سوف نٌلاحظ أنها لعبة مدفوعة ولا يٌمكن التمتع بها بشكل مجاني ومتوفرة على متجر جوجل بلاي ( Google Play ) ولكن برسوم شراء, ولذلك قمنا في موقع ( Guinseo ) بتهكيرها حيث أننا عملنا على توفيرها بشكل مجاني تماماً, بمعنى آخر يٌمكنك تحميل لعبة Geometry Dash المهكرة بصيغة الـ ( Apk ) من الروابط المتوفرة في الأسفل مع العلم أنها نٌسخة أصلية وتم تحديثها لآخر إصدار ويتم التحميل بدون أي رسوم مدفوعة.

بجانب فتح النسخة المدفوعة بشكل مجاني تماماً عملنا خلال التهكير على توفير خاصية أخرى مهمة ورائعة وهي خاصية التمتع بعدد لا نهائي من العٌملات, سوف تحتاج إلى هذه العملات في تخصيص شكل المكعب أو في تغيير لون وشكل البيئة خلال إنشاء المٌستويات وسوف تتمتع بعدد لا نهائي منها مع تحميل Geometry Dash مهكرة من الروابط التي نوفرها في الأسفل.

مفهوم اللعب ووضع التدريب في لعبة Geometry Dash Apk مهكرة أحدث إصدار

إن كٌنت من محبي ألعاب التسلية والمغامرة أو مٌحب للألعاب المٌشوقة والتي تأتي مع تحدي حقيقي وإثارة لا نهائية فـ دعنا نخبرك أن اللعبة رائعة وسوف توفر تجربة لا تٌنسى بالنسبة للمستخدم وذلك لأنها تأتي مع فكرة ومفهوم لعب مٌبتكر يعتمد بشكل كلي حول المغامرة والتحدي في الفوز بالمستويات الصعبة مع سرعة كبيرة في رد الفعل, فكرة لعبة جيومتري داش مهكرة تتمحور حول أن اللاعب سوف يتحكم في مكعب داخل مستوى وعليه الوصول إلى خط النهاية وتخطي كافة العقبات والحواجز والجدران المتحركة الموجودة في الطريق, وبالرغم من أن الفكرة تٌبدو بسيطة إلا أنها مميزة وتقدم متعة وتشويق لا نهائي بالنسبة للاعب.

ومع تحميل لعبة Geometry Dash Mod عليك العمل على مراعاة شئ مهم وهو رد الفعل والتوقيت حيث يعتمد الأسلوب على توقيت القفزات بشكل دقيق لأن المكعب سوف يتحرك بشكل تلقائي واللاعب يتحكم فقط في القفزة على أمل تجنب العقبات المختلفة مثل المسامير والجدران والحواجز, الشخصية قد تكون مكعب أو أي شكل آخر وسوف يتحرك تلقائياً بسرعة مٌعينة حسب مستوى اللعب وطريقة التحكم تتم عن طريق النقر على الشاشة أي مع النقر سوف يقفز المكعب وهكذا لنهاية المستوى الموجود في اللعبة.

والمستويات متنوعة ومختلفة في الصعوبة نظراً لأن مهارة إستغلال التوقيت المناسب وسرعة رد الفعل ليست سهلة على الإطلاق ويتم الأمر بتغيير السرعة والزوايا والأنماط الخاصة بكٌل مستوى في لعبة Geometry Dash Subzero Games مهكرة مع العلم أن هٌناك وضع رائع للتدريب وحفظ التقدم بهدف تحسين طريقة التعلم على اللاعبين الجٌدد مما يوفر متعة وعدم ملل وخصوصاً في المستويات الصعبة, وضع التدريب سوف يتوفر بشكل مٌنفصل وغير إجباري على كافة المستويات وبه سوف يتمكن اللاعب من إستكامل المستوى من نفس نقطة الخسارة بعد تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة بشكل مجاني.

المتجر وتخصيص العناصر بعد تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة من ميديا فاير

مع تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة للاندرويد وبدء اللعب سوف تٌلاحظ أنها لا توفر مكعب أو شخصية تقليدية واحدة بل أن هٌناك عدد هائل من المكعبات والأشكال الرائعة وتوفر معها خاصية تخصيص الشكل بالكامل ويتم الأمر بسهولة تامة, وتوفر كذلك متجر العناصر المميز ومنه سوف يقوم اللاعب بشراء مجموعة متنوعة من العناصر باستخدام العملات داخل لعبة Geometry Dash Subzero مهكرة, والعٌملات تحصل عليها من اللعب المستمر والفوز في المستويات ولكننا في لعبة جيومتري داش Geometry Dash Lite مهكرة سوف نوفر عدد لا نهائي منها لشراء شراء أشكال جديدة للشخصية أو ألوان أو أيقونات مختلفة,

ومن أشكال المتعة في “لعبة Geometry Dash Robtop Games” هي خاصية التخصيص ومعها سوف تتمتع بعملية تغيير شكل الشخصية أو المكعب أو الأيقونة الخاصة بك من حيث الكثير والكثير من التفاصيل الأخرى, قائمة التخصيص تعرض خيارات كثيرة يٌمكن التحكم بها وسنوضحهم بشكل مٌبسط في السطور التالية :

  • تغيير الأيقونات : أول خيارات التخصيص وهو الأساسي ويشتمل على تغيير شكل الأيقونة الأساسية التي تستخدمها في لعبة جيومتري داش مهكرة اخر اصدار, وهٌناك العديد من الأشكال المختلفة مثل المكعبات والكرات والمركبات الفضائية ومع تنزيل Geometry Dash المهكرة سوف تجد أن كافة الأيقونات مفتوحة ومتاحة بشكل مجاني.
  • تخصيص الألوان : من خيارات التخصيص الأساسية بعد تحميل Geometry Dash Mod Game هو اللون أي يٌمكن تغيير لون الشخصية أو المكعب والعبة تٌتيح ألوان أخرى كثيرة للغاية يٌمكن تغييرها وجميع الألوان متاحة بشكل مجاني تماماً.
  • تغيير المسارات والأثر : تتمتع لعبة Geometry Dash مهكرة للاندرويد برسومات رائعة للغاية وتشتمل على المسار والأثر الذي يظهر وراء المكعب خلال القفز والسير, ومن هذه الصفحة يٌمكنك تخصيص المسارات التي تتركها الشخصية أثناء القفز والحركة وكذلك الأمر مع الأثر الواضح والمباشر في المستويات.
  • تخصيص المركبات : خلال بعض المستويات سوف تنتقل من المكعب إلى المركبة أو الطائرة لتنفيذ نفس العملية مع العوائق, وبعد “تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة للاندرويد” ستشتمل على تخصيص شكل المركبات أو أي عٌنصر يٌمكن اللعب به في المستويات وتظهر كافة العناصر في صفحة واحدة مع الدخول إلى قائمة التخصيص.

أداة إنشاء المستويات بعد تنزيل لعبة جيوميتري داش Geometry Dash للاندرويد مجانا

تتمتع لعبة Geometry Dash Lite مهكرة أحدث إصدار بخاصية مهمة وكانت السبب في رفع مستوى التحدي والتنافس بين اللاعبين وصٌنع مٌجتمع متكامل يتمتع بتنافسية رائعة وهذه الخاصية تتمثل في ( إنشاء المستويات ), سوف تتوفر مجموعة من المستويات بشكل أساسي لكٌل لاعب ولكنها ليست كافية والعمل على ممارسة مستويات جديدة أمر مهم ومٌمتع, ولذلك عملت لعبة منصات ثنائية الأبعاد Geometry Dash Mod Apk على ترك الحرية للاعبين في الإبداع الكامل ووفرت أداة رائعة تقدم خاصية إنشاء المستويات والتحكم في كٌل العناصر بكٌل مستوى, وبعد إنشاء المستوى يٌمكن مشاركته مع اللاعبين الآخرين أو حفظه على الهاتف.

عناصر وخيارات إنشاء وتخصيص المستويات كثيرة حيث يتحكم اللاعب في كٌل تفاصيل المستوى بداية من شكله العام وصولاً إلى الحواجز والموسيقى وإليك تفاصيل وخصائص إنشاء المستوى الحصري بعد تحميل لعبة مغامرة جيومتري Geometry Dash Game:

  • العناصر الأساسية : مع الدخول إلى أداة الإنشاء في لعبة Geometry Dash Unlimited Money مهكرة سوف تقوم بالعمل على إختيار مجموعة من العناصر الأساسية بشكل أولى وهذه العناصر أساسية في كٌل مستوى وتشتمل على الجدران الثابتة والمتنوعة أو المسامير أو الحواجز المرتفعة ويٌمكن التحكم في حجم وموضع كٌل عنصر بسهولة.
  • الأجسام التفاعلية : لزيادة الصعوبة في المستوى عليك وضع بعض العناصر التفاعلية أو المتحركة وهذه العناصر سوف تقوم بالحركة في لحظة مٌعينة داخل “لعبة Geometry Dash Subzero مهكرة”, تشتمل الأجسام التفاعلية على فتح الأبواب وتشغيل آليات الحركة الذاتية مع العلم أن التحكم بها يتم بشكل سهل تماماً.
  • التأثيرات البصرية : واجهة المستوى تٌعطي طابع خاص وأسلوب ممتع خلال اللعب وبالفعل لعبة جيو متري داش Geometry Dash Lite مهكرة تتمتع بألوان زاهية وتفاعلية وتأثيرات بصرية كثيرة, مع البدء في الإنشاء يٌمكنك تخصيص تأثيرات بصرية مثل الأضواء المتغيرة والألوان المتحركة في لحظات مٌعينة خلال اللعب.
  • الإيقاعات الموسيقية : وأخيراً يٌمكن للاعب تحديد وإختيار الموسيقى والتأثيرات الصوتية في كٌل مستوى مع العلم أن لعبة مغامرة الإيقاع Geometry Dash Robtop Games تعمل على توفير مكتبة موسيقية ضخمة تحتوي على عدد كبير من الموسيقى المتنوعة.

نظرة على قسم الإعدادات في لعبة Geometry Dash Unlimited Money مهكرة

وفي الفقرة الأخيرة سوف نتحدث بشكل سريع حول أحد الأقسام الأساسية في لعبة عالم جيومتري داش مهكرة اخر اصدار وهو قسم الإعدادات, تم توفير ذلك القسم للعمل على إعطاء الحرية للمستخدمين بالنسبة للعب وتجربة الإستخدام وقسم الإعدادات يتمتع بخيارات كثيرة يٌمكن التحكم بها وتخصيص تجربة اللعب وفي الواقع فـ توفير ذلك القسم من الأمور الأساسية والمميزة في لعبة Geometry Dash Hack مهكرة الإصدار الأخير.

مع الدخول إلى قسم الإعدادات سوف تجد خيارات متنوعة للتحكم في العديد من الأشياء, أول خيار خاص بالتحكم في الصوت والموسيقى التأثيرية ويٌمكن التحكم بواسطة شريط لكٌل شئ, وهٌناك خيارات للتحكم بالحساب أو تسجيله مع حفظ تقدم اللاعب في لعبة Geometry Dash Mod Apk وهٌناك خيارات أخرى ببعض الإعدادات المتعلقة بردو الفعل الأساسية مثل بدء اللعب من جديد تلقائياً أو التحكم في شكل وطريقة اللعب والقفز.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى