تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق حفظ حالات واتساب مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

كما نعلم أن الشركة المطورة لتطبيق التواصل الإجتماعي الشهير ( واتساب / WhatsApp ) تحرص بصورة كبيرة على خصوصية المستخدمين حيث أنها لا توفر ميزة تنزيل الحالات وبالتالي لا يتمكن أي شخص من تنزيل الحالات الخاصة بالآخرين من خلال تطبيق واتساب الرسمي بصورة مباشرة لذلك بدأ المستخدمين في البحث عن وسائل أخرى للقيام بتزيل الحالات, نوفر اليوم تنزيل برنامج حفظ حالات واتساب الذي يقدم خدمة تنزيل الحالات وبالتالي تستطيع تحميله على هاتفك المحمول والاستمتاع بتنزيل جميع الحالات الخاصة بالأصدقاء بجودة عالية من تطبيق ( واتساب ), يحتوي تطبيق حفظ الحالات WhatsApp Status Saver Apk على العديد من المميزات التي جعلته ينال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربته من قَبل.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق حفظ حالات واتساب WhatsApp Status Saver اخر اصدار

الميزة الأبرز بعد تحميل برنامج تنزيل حالات واتساب بشكل مجاني أنه يحفظ جودة المحتوى المراد تنزيله بالإضافة إلى أنه لا يقوم بوضع أي علامة مائية على هذه التنزيلات بالتالي لا يتمكن أحد من معرفة الوسيلة التي تمكنت بواسطتها من تنزيل المحتويات, يدعم تطبيق حفظ الحالة من تطبيق واتساب اخر اصدار خدمة الإشعارات التي تعمل على تنبيه المستخدم لتوافر حالات جديدة يمكن تنزيلها بالتالي لا تحتاج لتصفح الحالات من وقت لآخر لمعرفة إذا تتوفر حالات جديدة أم لا.

يعمل تطبيق تحميل حالات الواتس WhatsApp Status Saver Apk أيضا على تصنيف حالات الواتساب حيث تجد قائمة خاصة بالصورة وقائمة أخرى خاصة بمقاطع الفيديو, حيث يمتلك التطبيق واجهة استخدام بسيطة يمكن لجميع المستخدمين التعامل معها بسهولة كما تستطيع تنزيل الحالة بسهولة جدا حيث تقوم بتحديد الحالة والنقر على زر التنزيل فقط.

هذه المهمة لا تستغرق الكثير من الوقت بل يتم تنزيل المحتوى المُحدد في لحظات قليلة, من الخدمات المتوفرة بعد تحميل تطبيق حفظ حالات واتساب للاندرويد هي خدمة الواتس اب المباشر حيث يتوفر زر خاص بالانتقال إلى الواتساب بشكل مباشر, تتوفر أيضا خدمة الدردشة المباشرة بالتالي يمكنك بواسطتها كتابة رسالة وتحدد رقم الهاتف المراد إرسال له تلك الرسالة لكي يتم الإنتقال لصفحة الدردشة التابعة لهذا الرقم مع ظهور تلك الرسالة وبالتالي تستطيع إرسالها بنقرة واحدة, من المزايا التي يمكنك تفعيلها والاستمتاع بها هي خدمة التنزيل التلقائي التي تجعل التطبيق يقوم بحفظ جميع الحالات بصورة تلقائية بدون الحاجة للقيام بأي خطوات تنزيل كما يمكنك تحديد مسار الحفظ المراد.
تحميل برنامج تنزيل حالات واتس Status Downloader Forتحميل برنامج تنزيل حالات واتس Status Downloader For

مميزات تطبيق تحميل حالات واتساب للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

  • تحميل الحالات : الخدمة التي يقدمها تطبيق حفظ حالات الواتس الرسمي هي خدمة تحميل الحالات التي تتمكن بواسطتها من تنزيل الحالة الخاصة بأي صديق والاستمتاع بمشاهدتها كما تريد حتى وإن قام الناشر بحذفها مرة أخرى حيث يتم حفظها في الهاتف.
  • الجودة العالية : يتميز “تطبيق WhatsApp Status Saver Apk Mod” بحفظ الحالات بجودة عالية أي لا تواجه مشكلة ضعف الجودة الخاصة بهذه الحالات بعد تحميلها, بالتالي يمكنك نشر الحالت على المواقع الإجتماعية دون مواجهة مشكلة ضعف جودتها.
  • بدون علامة مائية : الميزة الأبرز بعد تنزيل تطبيق حفظ الحالات لتحميل حالات واتساب أنه لا يقوم بوضع أي علامة على الحالات التي يتم تنزيلها أي لا يمكن لأحد معرفة الوسيلة التي حصلت من خلالها على حالات الواتساب كما لا تحدث أي تغييرات بالصورة والفيديوهات.
  • دعم الإشعارات : يدعم تطبيق حفظ حالات واتساب بشكل مجاني خدمة الإشعارات التي تعمل على تنبيه المستخدمين عندما تتوفر حالات جديدة خاصة بالأصدقاء لكي تقوم بتحميلها, بالتالي لا تحتاج لتصفحه من وقت لآخر لمعرفة إذا توفرت حالات جديدة أم لا.
  • الحفظ التلقائي : علاوة على تلك المميزات التي يمكنك استخدامها داخل تطبيق تحميل حالات واتساب للاندرويد تستطيع الاستمتاع أيضا بـ ميزة الحفظ التلقائي التي تستطيع تفعيلها من الإعدادات لكي تجعل التطبيق يقوم بحفظ جميع حالاتك بصورة تلقائية.
  • الدردشة المباشرة : تتوفر بـ تطبيق حفظ حالات الواتس اب مهكر خدمة الدردشة المباشرة التي توفر لك إمكانية تحديد رقم الهاتف الخاص بالمستخدم المراج الدردشة معه والقيام بكتابة الرسالة له والانتقال لـ صفحة الدردشة الخاصة به بصورة تلقائية مع توافر الرسالة.
  • دليل الاستخدام : بالرغم من بساطة “برنامج حفظ حالة واتساب الذهبي” و سهولته في الاستخدام حرص المطور على توفير خدمة دليل الاستخدام التي يمكن الاستعانة بها لمعرفة كيفية تحميل الحالات.
  • الواتس المباشر : توفر أداة تحميل حالات واتس اب اخر اصدار على خدمة الإنتقال للواتساب بصورة مباشرة التي تستطيع من خلالها الانتقال لتطبيق الواتس آب بشكل مباشر بدون الحاجة لتشغيله من قائمة التطبيقات المتوفر بالهاتف.
  • المشاركة المباشرة : بالإضافة لخدمة التنزيل تتوفر خدمة المشاركة التي توفر إمكانية مشاركة حالات الواتس اب بصورة مباشرة من التطبيق بدون الحاجة لتحميلها أولاً على الهاتف, كما تستطيع المشاركة بواسطة الوسيلة المرادة.

إضافات تهكير برنامج حفظ حالات الواتس اب WhatsApp Status Saver Apk Mod

بالرغم من أن تطبيق حفظ حالة الواتساب ( WhatsApp Status Saver ) متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي لكن المستخدمين يفضلون تحميل النسخة المهكرة لأنها توفر المزيد من المميزات الحصرية التي لا تتوفر في النسخة الأصلية مثل :

  1. إزالة الإعلانات : تطبيق حفظ حالات واتساب النسخة الأصلية يدعم الإعلانات وبالتالي تظهر بها فيديوهات إعلانية عديدة أمام المستخدم وبالتالي تتسبب في إزعاج المستخدمين لأنها تقطع استمتاعهم بخدمات تطبيق WhatsApp Status Saver, هذا التهكير يعمل على إزالة الإعلانات بالتالي لا تظهر أي إعلانات أثناء الاستخدام.
  2. إتاحة الخدمات المدفوعة : تتوفر مجموعة من الخدمات المدفوعة التي لا يمكن استخدامها في النسخة الأصلية سوى بعد الإشتراك في النسخة المدفوعة, النسخة المهكرة توفر لك هذه الخدمات المدفوعة مجانا أي لا تحتاج لدفع أي اشتراكات مالية بالتطبيق.

خدمة تنزيل تنزيل حالات الواتساب بعد تحميل برنامج حفظ حالات واتساب مهكر

كما ذكرنا الواتس آب لا يوفر للمستخدمين خدمة تنزيل حالات واتساب وذلك حفاظا على خصوصية المستخدمين وبالتالي لا تملك أي قدرة على تحميل حالات الواتس اب الخاصة بالمستخدمين, بالتالي تضطر لأخذ لقطة شاشة للصور والقيام بتسجيل شاشة لمقاطع الفيديو, لكن هذه الوسائل غير مناسبة مع جميع المستخدمين حيث أنها تعمل على تقليل جودة الصور والفيديوهات بالإضافة إلى أن تلك الفيديوهات والصور التي تقوم بإلتقاطها تحتاج منك الاستعانة بتطبيقات أخرى لكي تقوم بتعديلها, تحميل برنامج حفظ الحالات من تطبيق واتساب يوفر على المستخدم القيام بكل هذه الخطوات وذلك لأنه يعمل على تقديم خدمة تنزيل حالات الواتس اب.

أي تستطيع تشغيل برنامج تنزيل حالات واتساب الذهبي بشكل مجاني والقيام بتنزيل الحالة المرادة بكل سهولة بدون القيام بالكثير من الخطوات حيث تقوم بتحديد الحالة المرادة من الواجهة الرئيسية و نقر زر التنزيل لكي يتم تحميلها على الهاتف في الحال, هذه التنزيلات يتم حفظها في ذاكرة تخزين الهاتف وبالتالي تستطيع الإنتقال لمعرض الصور الخاص بالهاتف والإطلاع على جميع حالات واتس اب التي تم تنزيلها, الميزة الأبرز بعد تحميل تطبيق حفظ حالات واتس آب التقييم كامل هي عدم حفظ التنزيلات في ملفات الهاتف فقط وبالتالي يمكنك حذفه من الهاتف دون أن يتم حذف التنزيلات, كما تتوفر في “تطبيق تحميل حالات واتس اب للاندرويد” صفحة خاصة بالتنزيلات وبالتالي تستطيع الدخول للتطبيق والإطلاع على تلك التنزيلات.

الجدير بالذكر أن هذه الصفحة الخاصة بالتنزيلات مُقسمة إلى فئتين وهما الصور ومقاطع الفيديو أي تقوم بتحديد الخيار الخاص بالفئة المرادة لكي تظهر لك حالات واتس اب الخاصة بهذه الفئة فقط, يجب العلم أن التطبيق يحافظ على خصوصية المستخدم حيث أنه يقدم تلك الخدمة في سرية تامة أي لا يتمكن صاحب تلك الحالة من معرفة أنك قمت بتحميل الحالة الخاصة به.

بالرغم من أن تطبيق حفظ Status Saver لحفظ حالات WhatsApp يحتوي على واجهة استخدام بسيطة ويمكن لجميع المستخدمين التعامل معها بسهولة حرص المطور على توفير دليل خاص بالمستخدم والذي من خلاله يمكنه الإطلاع على شرح خاص بـ كيفية استخدام برنامج حفظ حالات الواتس اب بدون مواجهة عوائق أو قيود, تنزيل برنامج حفظ حالات واتس اب مهكر لا يحتاج من المستخدم القيام بتسجيل الدخول بأي حساب بل يتم ربطه بتطبيق الواتساب بصورة تلقائية.

الحفظ بدون علامة مائية مع تحميل تطبيق WhatsApp Status Saver Apk للاندرويد

من أبرز المميزات التي استخدامها في تطبيق تحميل حالات واتساب بشكل مجاني هي الحفظ بدون علامة مائية أي لا يقوم بوضع علامة مائية على التنزيلات, بالتالي لا يتمكن أي شخص من معرفة الطريقة التي تمكنت بواسطتها من الحصول على هذه الصور أو مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها, كما يوفر تنزيل برنامج حفظ حالات واتساب الجديدة على المستخدم القيام بالكثير من الخطوات لكي يحصل على الحالة, علاوة على الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها فـ من برنامج تنزيل حالات واتساب WhatsApp Status Saver تتوفر أيضا ميزة النشر المباشر التي توفر لك إمكانية نشر الحالة التابعة للأشخاص الآخرين مع أي صديق عبر الواتس اب بسهولة من برنامج تحميل حالات واتس اب النسخة المدفوعة بصورة مباشرة دون الحاجة لحفظها أولاً بالهاتف.

وبعد تنزيل برنامج حفظ حالات واتساب بشكل مجاني يوجد خيار خاص بإعادة النشر كل ما عليك القيام به هو فتح الحالة المرادة والقيام بنقر الخيار الخاص بإعادة النشر لكي يتم الإنتقال للواتساب والتي تقوم من خلالها بتحديد الشخص المراد الإرسال إليه بالإضافة لإمكانية نشرها حالة, بالتالي تلك الخدمة تعمل على توفير مساحة تخزين الهاتف بصورة أكبر حيث أنها تجعلك لا تضطر لتحميل الحالة على الهاتف لكي تتمكن من نشرها بل تقوم بنشرها وإرسالها مع المستخدمين الآخرين بشكل مباشر من برنامج حفظ حالات الواتس اب برابط مباشر للاندرويد.

لا بد العلم أن تطبيق تحميل حالات واتساب آمن على حسابك وبالتالي لا تواجه أي مشكلات تتعلق بحسابك مثل حظر حسابك أو غيرها من المشكلات الأخرى التي من الوارد أن تظهر لك, تطبيق Status Saver لتحميل حالات WhatsApp يتميز أيضا أنه يدعم الإشعارات التي تقوم بـ تنبيه المستخدم لكل ما هو جديد من حالات أي بمجرد أن يتم نشر حالة جيدة تظهر إشعارات تنبيهية لـ حالات الواتساب لكي يتمكن المستخدم من الاطلاع على تلك الحالات دون الحاجة لتصفح صفحة “حالات واتس اب” بصورة مستمرة لكي تستكشف المستجدات الخاصة بالحالات, يجب العلم أن هذه الإشعارات يمكنك التحكم فيها من خلال الإعدادات, أي تستطيع تفعيل خدمة الإشعارات أو إلغاء تفعيلها كما تريد.

ميزة المشاركة المباشرة في تطبيق حفظ حالات واتساب الجديدة اخر اصدار

علاوة على تلك المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها في برنامج تنزيل حالات واتساب مهكر تستطيع الاستمتاع أيضا بميزة المشاركة التي تستطيع بواسطتها القيام بمشاركة حالات واتساب الخاصة بالمستخدمين مع الأصدقاء الصورة المرادة, هذه الخدمة تتميز بأنها لا تحتاج منك القيام بحفظ الحالة أولا في ملفات الهاتف وبالتالي تعمل هذه الميزة على توفير مساحة التخزين الخاصة بالهاتف بصورة أكبر مثل ميزة إعادة النشر, حيث أنك تقوم بتحديد الخيار الخاص المشاركة من داخل تطبيق WhatsApp Status Saver مهكر وبالتالي لا تحتاج للقيام بمشاركتها من ملفات الهاتف.

خدمة المشاركة يمكن الاستمتاع بها عن طريق الوسيلة المرادة بمجرد نقر زر المشاركة تلاحظ ظهور قائمة منبثقة تظهر بها جميع خيارات المشاركة المتوفرة على الهاتف والتي يمكن الاستمتاع بالمشاركة من خلالها وبالتالي تستطيع القيام بتحديد الوسيلة المناسبة لك لكي تقوم بالمشاركة بواسطتها, الجدير بالذكر أن يتميز تطبيق تنزيل حالة واتساب بالتحديث الحصري حيث أنه يقوم بتوفير جميع حالات الواتساب الحديثة بصورة حصرية وبالتالي لا تُعاني من تأخر ظهور حالات واتس اب الجديدة.

تتوفر بعد تحميل تطبيق حفظ حالات الواتساب ميزة الدردشة المباشرة التي تجعلك تستطيع القيام بتحديد رقم الهاتف الخاص بالمستخدم المراد الدردشة معه كما تستطيع القيام أيضا بتحديد الرسالة المراد إرسالها له, حيث بمجرد نقر الزر الخاص بالإرسال تلاحظ الإنتقال لصفحة الدردشة الخاصة بهذا الرقم بالإضافة لظهور الرسالة في شريط الإرسال وبالتالي يمكنك إرسالها بنقرة واحدة كما تستطيع القيام بتعديل نص هذه الرسالة بدون عوائق.

المميز في برنامج حالات واتس التقييم مجاني أيضا أنك تستطيع إنشاء رابط مشاركة لهذه الدردشة وبالتالي يمكنك إرسال الرابط للمستخدم المراد حيث بمجرد نقر الرابط يلاحظ الإنتقال لـ صفحة الدردشة الخاصة بهذا الرقم بالإضافة لظهور تلك الرسالة وبالتالي يمكنه إرسال هذه الرسالة بنقرة واحدة دون الحاجة للقيام بكتابتها مرة أخرى.

ميزة الحفظ التلقائي في تطبيق تنزيل حالات واتس اب للاندرويد بدون اعلانات

بجانب جميع المميزات المتاحة بعد تحميل تطبيق حفظ حالات واتساب مهكر والتي قمنا بتوضيحها لك تتوفر أيضا خدمة الحفظ التلقائي التي بواسطتها يمكنك جعله يقوم بتنزيل جميع الحالات بشكل تلقائي بدون الحاجة للقيام بخطوات حفظ, هذه الميزة لكي تتمكن من الاستمتاع بها عليك القيام أولا بتفعيل الخيار الخاص بها من إعدادات “تطبيق حفظ حالات واتس اب مهكر” التقييم مجاني, حيث لا يقوم بتفعيل تلك الخدمة بصورة تلقائية حفاظا على مساحة تخزين الهاتف ولكن المستخدم يمكنه تفعيلها بالصورة المرادة بدون مواجهة أي مشكلات.

بجانب المزايا التي يمتلكها برنامج تنزيل حالات واتساب للاندرويد مجانا تتوفر خدمة الإنتقال المباشر للواتس اب التي تجعلك تستطيع تشغيل الـ WhatsApp والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها من بشكل حصري بدون أن تضطر للخروج من تطبيق WhatsApp Status Saver Apk حفظ حالات واتس اب والقيام بـ تشغيله من قائمة التطبيقات.

بالتالي تعمل هذه الميزة على توفير الكثير من الجهد حيث تجعل المستخدم لا يقوم بخطوات عديدة بل يستمتع بهذه الخدمة بنقرة واحدة فقط, من مميزات تطبيق حفظ حالات واتس آب المهكر الذي نوفره أنه يحجب الإعلانات أي يمكنك الاستمتاع بالخدمات المرادة بدون ظهور به أي فيديوهات إعلانية تتسبب في إزعاجك, حيث أن هذه الفيديوهات تظهر بصورة مفاجئة وبالتالي تقطع استمتاع المستخدم بالخدمة التي يحصل عليها, كما لا يحتاج برنامج حفظ حالة تطبيق واتساب الذهبي مهكر لتوفير إنترنت بحجم كبير وذلك لأنه يعد اقتصادي في استهلاك الإنترنت.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى