تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق البنك الأهلي موبايل APK أخر إصدار 2024 مجاناً

تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile هو تطبيق تابع ( للبنك الأهلي المصري ) ويوفر للمستخدمين القيام بالعديد من الخدمات المصرفية من أي مكان وبأي وقت ويعمل باللغتين العربية والإنجليزية, بالتالي اليوم يمكنك تحميل تطبيق الأهلي موبايل على هاتفك المحمول والقيام بتنفيذ جميع الخدمات المصرفية الخاصة بك عن طريق هاتفك المحمول بدون الحاجة للذهاب لأحد الفروع الخاصة بالبنك الأهلي والانتظار مدة زمنية كبيرة لكي تحصل على هذه الخدمة.

حيث أنك بواسطة التطبيق تستطيع تنفيذ خدمتك بنقرة واحدة, الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها مثل عرض أرصدة الحسابات وسجل المعاملات وبالتالي تستطيع الدخول إلى تطبيق البنك الأهلي موبايل نت اخر اصدار والإطلاع على الرصيد المتوفر في حسابك بالإضافة للإطلاع على جميع المعاملات التي تم القيام بها والتفاصيل الخاصة بهذه المعاملات.

جدول المحتويات

نبذة سريعة حول تطبيق البنك الأهلي المصري اخر اصدار برابط مباشر

بعد تحميل تطبيق NBE Mobile التابع للبنك الأهلي المصري يمكنك الاستمتاع بخدمة تحويل الأموال أي تستطيع القيام بتحويل أموالك بين حساباتك الخاصة بالبنك الأهلي المصري أو إلى حسابات أخرى وبه ستتوفر خدمة دفع الفواتير التي تجعلك لا تحتاج للإمساك بأي نقود حيث أنك من خلال تلك الخدمة تستطيع القيام بدفع جميع الفواتير المرادة بنقرة واحدة, التطبيق يدعم فواتير كثيرة مثل فواتير الكهرباء والغاز وغيرها من الفواتير الأخرى وهو آمن ولا يوجد به أي ضرر على حساباتك الشخصية حيث أنه تابع للبنك ومتصل بـ الخوادم الخاصة والمشفرة وبالتالي فـ بعد تحميل تطبيق البنك الاهلي المصري سوف تتمتع بنظام أمني عالي.

بمعنى أن تطبيق الأهلي موبايل للاندرويد يُعد وسيلة للوصول إلى لحساب على الخادم وإذا أراد أحد الوصول لحسابك لا يوجد سوى طريقة واحدة هي تسجيل الدخول بواسطة كود المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك لذلك يجب الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بحسابك, من المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها بعد تنزيل تطبيق البنك الأهلي نت NBE Mobile Apk هي معرفة المواقع الخاصة بماكينات الصراف الآلي التي توفر عليك القيام بالبحث كثيرا على أقرب ماكينة لموقعك حيث تستطيع الإطلاع على معلومات تلك الماكينة من خلال الحرية التي يوفرها.

تستطيع القيام أيضا بشحن بطاقات الدفع مسبقا من تطبيق البنك الأهلي المصري موبايل اخر اصدار بسهولة, تتوفر خدمة حاسبة العملات التي تستطيع من خلالها حساب تحويل أي مبلغ من عُملة لـ عُملة أخرى بسهولة.
تطبيق الموبايل البنكي لبنك الأهلي المصريتطبيق الموبايل البنكي لبنك الأهلي المصري

مميزات برنامج الخدمات المصرفية للبنك الاهلي نت موبايل NBE Mobile Apk

  • متابعة الرصيد : من أبرز المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها بعد تحميل تطبيق الأهلي موبايل الجديد هي متابعة الأرصدة الخاصة بحساباتك, بالتالي لا تحتاج للتحدث لفرق الدعم أو القيام بالبحث عن الرصيد في الصراف الآلي بواسطة كارت الحساب.
  • ماكينات الصرافة : من المزايا المتاح لك الاستمتاع بها داخل برنامج خدمة الأهلي نت في البنك الأهلي المصري هي ميزة التعرف على المواقع الخاصة بـ الصرافة الآلية, حيث تقوم بتحديد الموقع الخاص بك على الخريطة ثم يقوم بعرض أقرب ماكينة إليك بالإضافة لعرض معلومات عن تلك الماكينة.
  • حاسبة العملات : يمتلك تطبيق الأهلي نت NBE Mobile أيضا ميزة حاسبة العملات التي تجعلك تستطيع التعرف على سعر الأموال من عُملة لغيرها, أي تقوم بتحديد المبلغ ونوع العُملة المرادة وتحديد العُملة المراد التحويل إليها لكي يتم إظهار المبلغ بالعُملة المراد التحويل لها.
  • آمن على أموالك : تطبيق البنك الأهلي موبايل آمن بنسبة 100 % على الحسابات وعلى الأموال الخاصة بك, حيث لا يمكن لأحد الوصول لحسابك والقيام بالمعاملات البنكية الخاصة بك سواك, وهذه الحسابات تكون مُقفلة بكلمة مرور لا يمكن لأحد التعرف عليها سواك.
  • دفع فواتيرك : بالإضافة لهذه المميزات المتوفرة بعد تحميل تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile تتوفر أيضا ميزة دفع الفواتير أي يمكنك دفع أي فاتورة مرادة عبر حسابك البنكي بصورة مباشرة بواسطة التطبيق أي لا تضطر لسحب النقود لكي تقوم بسداد هذه الأموال.
  • كشف المعاملات : تستطيع بعد تحميل تطبيق البنك الأهلي موبايل متابعة المعاملات البنكية التي قمت بها, بالتالي تستطيع مراجعة جميع معاملاتك في الوقت المراد بدون قيود, كما يمكنك معرفة إذا كانت المعاملة ناجحة أم مرفوضة بالإضافة لمعرفة المزيد من التفاصيل عن تلك المعاملات.
  • الدعم الفني : تستطيع من خلال تطبيق البنك الأهلي موبايل نت اخر اصدار التواصل مع فريق الدعم والقيام بتقديم الشكاوي والطبقات المرادة بسهولة, بالتالي أي مشكلة تواجهك في الحساب تستطيع عرضها على هذا الفريق.
  • خدمة الإشعارات : “تحميل تطبيق البنك الأهلي اخر اصدار” يدعم أيضا خدمة الإشعارات التي من خلالها يمكنك أخر المستجدات الخاصة بالحساب بشكل مجاني وحصري, حيث أن البنك يقوم بإرسال العديد من الإشعارات التابعة للمعاملات التي تقوم بها أو لأي تنبيهات أمنية.
  • تحويل الأموال : علاوة على هذه المزايا فـ بعد تحميل تطبيق البنك الأهلي نت تستطيع الاستمتاع بميزة تحويل العملات التي توفر إمكانية تحويل أموالك بين حساباتك أو مع حسابات أخرى بسهولة.

تفاصيل خدمة دفع الفواتير بعد تحميل تطبيق البنك الأهلي للاندرويد برابط مباشر

من أبرز المزايا المتوفرة بعد تحميل تطبيق البنك الأهلي موبايل والتي توفر الكثير من الجهد هي ميزة دفع الفواتير التي توفر إمكانية دفع أي فاتورة مرادة بصورة مباشرة, بالتالي تستطيع الإستغناء عن جميع المعاملات النقدية حيث أن العصر الذي نحياه الآن هو عصر التكنولوجيا, وقد إنتشرت العديد من التطبيقات التي تعمل على تقديم خدمة دفع الفواتير ولكن تلك معظم هذه التطبيقات تفرض رسوم على هذه المعاملات لكن برنامج الأهلي نت NBE Mobile Apk يقدم تلك الخدمة مجانا.

بالتالي تستطيع الدخول إليه ومن ثم القيام بتحديد نوع الفاتورة المرادة لكي تقوم بدفعها من التطبيق بنقرة واحدة, هذه الخدمة تستطيع القيام بها بكل سهولة حيث أنه يتميز بأنه يحتوي على واجهة بسيطة تحتوي على خيارات بسيطة خاصة بجمع الخدمات التي يمكن الحصول عليها.

الفواتير المتاح دفعها بعد تحميل تطبيق الأهلي موبايل نت للأندرويد مثل فواتير الكهرباء والمياه والمصروفات الدراسية وغيرها من الفواتير الأخرى, بالإضافة لتلك الخدمة تستطيع الاستمتاع أيضا بخدمة حاسبة العُملات, كما نعلم أن أسعار العُملات مُتغيرة ويوجد عدد كبير بالنسبة لعملاء البنك الأهلي يحتاجون لمتابعة هذه الأسعار من وقت لآخر بواسطة هذه الخدمة تتمكن من معرفة الأسعار بالصورة المرادة بالإضافة لإمكانية معرفة أسعار تغيير أي عملة بكل سهولة.

حيث تتوفر بعد تحميل التطبيق قائمة خاصة بهذه الخدمة تتمكن بواسطتها من تحديد العملة المباعة وتقوم بتحديدها عن طريق نقر الخيار الخاصة بالعملة المباعة والقيام بالبحث في القائمة المنبثقة من الشاشة عن العملة المرادة بالإضافة لإمكانية الاستعانة بمحرك البحث الظاهر في تطبيق الأهلي نت آخر إصدار وتحديداً في هذه القائمة.

بعد تحديد العملة المُباعة في تطبيق البنك الأهلي المصري NBE Mobile Apk ستقوم بتحديد المبلغ المراد بيعه, تجد أيضا خيار خاص بتحديد العملة المشتراة وبمجرد القيام بتحديد هذه المعلومات تظهر في الأسفل القيمة الكلية الخاصة بـ بيع المبلغ المحدد, يمكنك الإطلاع على قائمة الأسعار الخاصة بجميع العملات بعيدا عن خدمة حاسبة العملات, الجدير بالذكر أن تلك القائمة يتم تحديثها بصورة دورية في التطبيق لكي تتمكن من الإطلاع على الأسعار الخاصة بالعملات بصورة حصرية وبشكل مجاني, حيث كما ذكرنا تلك الخدمات تابعة للسيرفرات الخاصة بالبنك أي بمجرد تغيير أي سعر في البنك يظهر في تلك القائمة بشكل مباشر.

الوصول إلى أقرب ماكينات الصرف الآلي في تطبيق الأهلي موبايل NBE Mobile

كما نعلم أن جميع البنوك المصرية حرصت على توفير ماكينات صراف آلي في الشوارع لكي يتمكن عملاء البنك الأهلي المصري من سحب وإيداع الأموال من خلالها بكل سهولة بالإضافة للاستمتاع بخدمات أخرى, الجدير بالذكر أن تلك الماكينات لم يتم توفيرها في مواقع محددة وبالتالي كل ماكينة تختلف موقعها عن الأخرى, من أبرز الماكينات إستخدامها هي ماكينات الصرافة التابعة للبنك الأهلي, من المشكلات التي يواجهها العميل هي عدم القدرة على معرفة الأماكن الخاصة بالماكينات لكي يتمكن من الانتقال إليها والاستمتاع بالخدمة المرادة لذلك حرص البنك على توفير تلك الخدمة في تطبيق البنك الأهلي موبايل NBE Mobile لكي تساعد عملاء البنك الأهلي المصري في كشف مواقع هذه الأماكن وبالتالي لا يحتاج للبحث كثيرا عن هذه الماكينات.

كل ما ستقوم به بعد تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري للأندرويد هو تحديد الخيار الخاص بخدمة التعرف على مواقع الماكينات وتحديد موقعك على الخريطة لكي يتم البدء في البحث عن أقرب ماكينة من الموقع الذي تقوم بتحديده بالإضافة لعرض المزيد من المعلومات عن هذه الماكينة مثل المسافة بينك وبين هذه الماكينة و العنوان التفصيلي لموقعها, تستطيع بعد تحميل التطبيق الإستمتاع بـ خدمة الأهلي نت والأهلي موبايل ومنها ميزة معرفة الإتجاهات حيث أنك تقوم بنقر الخيار الخاص بهذه الخدمة لكي تنتقل لتطبيق خرائط جوجل ومعرفة الإتجاهات الخاصة بتلك الماكينة.

الميزة الأبرز بعد تحميل تطبيق الأهلي موبايل اخر اصدار أيضا هي إمكانية التحويل إلى المحافظ الإلكترونية بكل سهولة, بالتالي لا تواجه قيود في دفع المشتريات الخاصة بك حيث تستطيع القيام بدفع جميع المشتريات المرادة بعد تحميل تطبيق البنك الاهلي المصري نت أي أنك لا تحتاج للتعامل بالنقود وذلك لأن الجميع أصبح يستخدم هاتفه في المعاملات المالية والتي تعد أكثر المعاملات أمانا.

علاوة على الخدمات التي يقدمها تطبيق البنك الأهلي المصري نت للاندرويد تتوفر خدمة شراء شهادات الاستثمار واسترداد الشهادات والقيام بـ ربط وكسر الوديعة كل هذه الخدمات لا تحتاج منك الذهاب لأي فرع خاص بالبنك بل يمكنك القيام بها باستخدام هاتفك المحمول بدون مواجهة قيود تتعلق بمواعيد العمل حيث يعمل تطبيق الاهلي موبايل NBE Mobile لمدة 24 ساعة في 7 أيام.

خاصية تحويل الأموال إلكترونياً بعد تنزيل تطبيق الأهلي موبايل بشكل مجاني

الخدمة الأبرز بعد تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري اخر اصدار هي خدمة التحويل التي توفر لك إمكانية تحويل الأموال من حساب لآخر بنقرة واحدة وبصورة آمنة, تلك الخدمة الخاصة بتحويل الأموال تستطيع من خلال التطبيق القيام بها بسهولة بدون الحاجة للوقوف أمام بموظف البنك وجها لوجه لكي تحصل عليها وذلك, الجدير أيضا بالذكر أن هذا التحويل تقوم به باستخدام رقم الحساب وبالتالي لا تواجه مشكلة التحويل لحساب آخر عن طريق الخطأ.

يجب العلم أن الخدمة الخاصة بالتحويل يمكن الاستمتاع بها بصورة أمنة حيث لا تستطيع القيام بتنفيذ تلك الخدمة سوى بعد القيام أولا بإدخال كلمة المرور الخاصة بالحساب, بالتالي أي شخص بالنسبة لعملاء البنك الأهلي المصري يقوم باستخدام الهاتف لا يتمكن من تنفيذ هذه المعاملات في تطبيق الأهلي موبايل نت, ويجب العلم أن هٌناك نوعين من تحويل الأموال هما :

  • التحويل الداخلي : هذا التحويل خاص بتحويل الأموال بين الحسابات المتوفرة داخل دولة مصر, الجدير بالذكر أيضا أن هذه التحويلات لا يتم فرض عليها رسوم كبيرة في تطبيق البنك الأهلي المصري نت كما انها لا تستغرق مدة زمنية كبيرة, علاوة على تلك المزايا من النادر أن يحدث بها مشكلات أو خطأ في التحويل.
  • التحويل الدولي : وبعد تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري اخر اصدار يتوفر تحويل دولي وهذا النوع من التحويل خاص بالحسابات التي توجد خارج مصر أي تقوم بتحويل الأموال من حساب الموجود في مصر إلى حساب آخر خارج الدولة, هذا التحويل قد يستغرق مدة أكبر بالإضافة أن يتم فرض عليها رسوم تحويل.

علاوة على المزايا السابقة فـ بعد تحميل تطبيق NBE Mobile للاندرويد تتوفر ميزة سجل المعاملات الذي تستطيع من خلاله التعرف على جميع المعاملات التي تم القيام بها داخل الحساب, أي تستطيع معرفة معلومات خاصة بجميع التحويلات التي قمت بها الأموال التي قمت باستقبالها في الحساب, المعلومات التي يمكن التعرف عليها مثل الحساب الخاص بالطرف الأخر تاريخ و وقت هذه العملية ورقم العملية والمزيد من المعلومات الأخرى, بالتالي إذا حدث أي مشكلات في التحويل يمكنك اللجوء لهذه الخدمة بسهولة.

أيضا يدعم تحميل تطبيق الأهلي موبايل من ميديا فاير خدمة الإشعارات التي تستطيع بواسطتها التعرف على جميع المستجدات الخاصة بـ معاملاتك وبالحساب بشكل مجاني وحصري, بالتالي لن تحتاج إلى فتح تطبيق البنك الأهلي المصري للأندرويد من وقت لآخر لمعرفة تلك المستجدات با تظهر أمامك بصورة حصرية باستخدام هذه الإشعارات.

معلومات تؤكد على آمان تطبيق البنك الأهلي المصري NBE Mobile على الحسابات

تنزيل تطبيق البنك الاهلي المصري نت يتميز بأنه آمن على جميع الحسابات البنكية الخاصة بالمستخدم وبالتالي يمكنك الاستمتاع بجميع خدماتك بصورة آمنة وذلك لأنه تابع للبنك الأهلي المصري نفسه ويقدم الخدمات التي يوفرها البنك مع تشفير كامل للمعلومات والبيانات الموجودة ونسبة عالية من الآمان خلال تسجيل الدخول والإشتراك, هٌناك ثلاثة مستويات للإشتراك داخل تطبيق الخدمات المصرفية البنك الأهلي المصري نت وهما :

  • مستوى متابعة الحساب : هذا المستوى في برنامج البنك الأهلي المصري للأندرويد لن يوفر خدمات سوى القيام بمتابعة رصيد حسابك والمعلومات الخاصة بك فقط وبالتالي لا تستطيع من خلاله بتنفيذ أي معاملة بعد تسجيل الدخول, هذا المستوى تقدم للحصول عليه باستخدام أحد فروع البنك.
  • مستوى التعامل بين حساباتك الشخصية : يُتيح لك هذا المستوى في تطبيق خدمة الأهلي نت والأهلي موبايل الجديد القيام بتحويل الأموال بين حساباتك الشخصية المختلفة بعد التسجيل, هذا المستوى يمكنك الاشتراك به بواسطة فرع البنك أو من موقع البنك.
  • المستوى الثالث : بواسطة هذا المستوى في تطبيق البنك الاهلي المصري يمكن القيام بالمعاملات المالية المختلفة داخل وخارج حسابات العميل, هذا المستوى يتم الإشتراك به بواسطة الإنتقال لأحد فروع البنك لكي يحصل العميل على جهاز عرض كلمة المرور المتغيرة والتي تُعد أحد وسائل الأمان التي يتبعها البنك, حيث كلمة المرور التي يقوم بعرضها هذا الجهاز غير صالح للاستخدام سوى لمرة واحدة فقط, بالتالي تستطيع تنفيذ جميع معاملاتك البنكية المرادة بواسطة هاتفك المحمول بصورة شديدة الأمان دون القلق على أموالك وعلى حساباتك في تطبيق NBE Mobile Apk للاندرويد.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى