تطبيقات مهكرة

تحميل لعبة بلياردو سيتي Pooking مهكرة 2024 للأندرويد APK مجاناً

لعبة بلياردو سيتي Pooking مهكرة من الألعاب الخاصة بالبلياردو والتي تعمل الهواتف المحمول وبالتالي يمكنك تحميلها على هاتفك والاستمتاع بها في تسلية أوقات فراغك, لعبة بلياردو سيتي Mod Apk مهكرة للأندرويد عبارة عن لعبة بلياردو مميزة تستطيع الاستمتاع فيها بالعديد من المميزات التي توفر لك تجربة مميزة في اللعب, من أبرز المميزات التي يمكن الاستمتاع بها بعد تحميل لعبة بلياردو سيتي Pooking Billiards City هي العمل بدون إنترنت أي لا تضطر للإتصال بالإنترنت على الهاتف لكي تستطيع اللعب بل يمكنك تشغيلها في الوقت المراد بدون النظر بعين الإعتبار للإنترنت المتوفر بالهاتف.

أيضا لعبة Pooking مهكرة بشكل مجاني تتوافق مع جميع الأجهزة أي لا تحتاج لتوفير هاتف يملك موارد عالية لكي تستمتع بها بل يمكنك تثبيتها على جميع الهواتف حتى وإن كانت ضعيفة الموارد.

جدول المحتويات

نبذة حول لعبة البلياردو Pooking مهكرة برابط مباشر اخر اصدار

تدعم لعبة البلياردو Pooking Billiards City مهكرة العديد من المستويات التي تستطيع اللعب بها والمستويات المتوفرة تراكمية أي لا يمكن الاستمتاع باللعب في أي مستوى سوى بعد القيام بتخطي المستوى السابق له أولا, هذه الميزة توفر نوع من الإثارة في اللعب, تتوفر أنواع عديدة من العصا الخاصة بالبلياردو وبالتالي يمكنك شراء العصا المرادة لكي تقوم باللعب بواسطتها, حيث تختلف كل عصا عن الأخرى في دقة توجيه الكرة والقوة في التسديد, لعبة بلياردو سيتي مهكرة اخر اصدار توفر لك خط يساعدك في توجيه الكرة بصورة أكثر دقة لكي تستطيع معرفة المكان الذي ستذهب إليه الكرة.

كما يمكنك تحديد نوع الخط المراد الاستمتاع بها في اللعب, تدعم لعبة Pooking بلياردو سيتي مهكرة للاندرويد مجموعة من التأثيرات الصوتية التي تُزيد من الواقعية والتي تتمثل في صوت تصادم الكرات بـ بعضها البعض وصوت دخول الكرة في البوكس, الجدير بالذكر أيضا أن “لعبة Pooking بلياردو سيتي مهكرة” تعمل على تقييمك في كل مستوى تقوم بـ لعبه ويتم تحديد التقييم استنادا لعدد المحاولات التي تم استخدامها في إدخال الكرات.

يتميز تحميل لعبة بلياردو سيتي Pooking مهكرة بتوفير جولة تعليمية يمكن للاعب بواسطتها تعلم كيفية الاستمتاع لكي لا يواجه صعوبة في فهم فكرة “لعبة بلياردو سيتي Mod Apk Pooking”, تتوفر أيضا أدوات تحكم يمكن استخدامها في لعب الكرة بدقة عالية بالإضافة لاستخدام الزر الخاص بالتسديد الذي يساعدك في تحديد مدى قوة التسديد.
تحميل لعبة Pooking مهكرة 2024 للأندرويدتحميل لعبة Pooking مهكرة 2024 للأندرويد

مميزات لعبة بلياردو سيتي Pooking Billiards City Apk Mod مهكرة مجانا

  • تعدد الطاولات : تتوفر بعد تنزيل لعبة بلياردو سيتي Pooking Pool Ball أشكال عديدة من الطاولات التي يمكنك الاستمتاع باللعب بها, كل طاولة لها تحدياتها وصعوباتها وبالتالي لا تضطر للالتزام بنمط لعب معين بل تحتاج لتغيير طريقة لعبك حسب الطاولة التي تلعب بها.
  • التأثيرات الصوتية : تدعم لعبة بلياردو سيتي Mod Apk مهكرة اخر اصدار مجموعة من التأثيرات الصوتية المميزة التي تجعل المستخدم يتعايش مع الأجواء, التأثيرات الصوتية المتوفرة بعد تنزيل لعبة Pooking Billiards City مثل صوت تصادم الكرات وصوت النظام والمزيد من الأصوات الأخرى.
  • عنصر التوجيه : تتميز لعبة بلياردو Pooking مهكرة للأندرويد بامتلاكها عنصر خاص بالتوجيه تتمكن من استخدامه في توجيه الكرة البيضاء بكل دقة لكي تقوم بإدخال الكرة في البوكس والفوز بالمستوى الذي تقوم باللعب به.
  • اللعب الأوفلاين : “لعبة البلياردو Pooking Billiards City مهكرة” تعد من فئة الألعاب الأوفلاين التي يمكنك الاستمتاع بها بدون انترنت, بالتالي تستطيع اللعب في أي وقت وبأي مكان دون النظر بعين الاعتبار للانترنت المتوفر بالهاتف, بالتالي يمكنك تخطي الاعلانات التي توجد بعد تحميل لعبة بلياردو سيتي Pooking Apk Mod.
  • تجربة فيزيائية واقعية : من أبرز مميزات اللعبة أنها تتمتع بتجربة فيزيائية في حركة الكرة واقعية وبالتالي تشعر بأنك تلعب على طاولة بلياردو حقيقية أي تعمل على جذب انتباه المستخدمين إليها بصورة أكبر.
  • تعدد المستويات : ومن خصائص لعبة بلياردو سيتي Pooking Billiards City مهكرة أنها تحتوي على مستويات عديدة يمكن اللعب بها, هذه المستويات تراكمية وبالتالي لا تستطيع اللعب بأي مستوى سوى بعد تخطي المستويات السابقة له.
  • الجولة التعليمية : حرص مطور التطبيق على توفير جولة تعليمية يمكن للاعب من خلالها تعلم الفكرة الخاصة بعد “تحميل لعبة بلياردو سيتي Pooking City Game مهكرة” وكيفية اللعب, بالتالي إذا كانت هي التجربة الأولى لك لن تواجه صعوبة في اللعب.
  • تعدد العصا : علاوة على كل المميزات المتوفرة بعد تنزيل لعبة Pooking Billiards City Apk Mod تتوفر أيضا أنواع عديدة من العصا المتاح استخدامها وبالتالي تستطيع القيام بتحديد العصا المرادة لكي تلعب بها, كما أن كل عصا تختلف عن الأخرى في الخصائص التي توفرها.
  • عدد المحاولات : من المزايا التي تجعل اللاعب يشعر بالإثارة بعد تحميل لعبة البلياردو Pooking Pool Ball Apk هي تعيين عدد محاولات لكل مستوى وبالتالي تحتاج لإدخال جميع الكرات بواسطة هذه المحاولات فقط, إذا نفذت تلك المحاولات ولم تتمكن من إدخال الكرات يتم اعلان خسارتك في المستوى.
  • تقييم المستوى : تعمل لعبه بلياردو Pooking Billiards City Apk Mod على تقييم المستويات التي تقوم باللعب بها وهذا التقييم يتم تحديده بناءا على عدد المحاولات المستخدمة في تخطي المستوى.

إضافات تهكير لعبة بلياردو سيتي Pooking Billiards City Apk Mod اخر اصدار

لعبة بلياردو سيتي Pooking Billiards City متوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي وبالتالي يمكن لأي مستخدم تحميلها على الهاتف واللعب بها, لكن المستخدم يفضل تحميل النسخة المهكرة من لعبة البلياردو الشهيرة Pooking Pool Ball بشكل مجاني لكي يتمتعون بمميزات حصرية لا توجد بالنسخة الأصلية مثل :

  • الخطوط الطولية : تعمل لعبة البلياردو Pooking Billiards City Apk على توفير خطوط لتحديد إتجاه الكرة لكن النسخة الأصلية تكون فيها هذه الخطوط محدودة المدى وبالتالي يكون من الصعب تحديد بها الهدف البعيد لكن هذا التهكير يعمل على توفير خطوط طويلة المدة وبالتالي يمكنك استخدامها في تحديد الأهداف البعيدة بسهولة.

الفكرة العامة بعد تحميل لعبة بلياردو سيتي Pooking مهكرة للاندرويد

فكرة لعبة بلياردو سيتي Pooking Billiards City Game تقوم على وجودة طاولات بلياردو عديدة ومتنوعة الأشكال تحتوي على بعض الكرات التي تحتاج لإدخالها أي بوكس بالطاولة باستخدام الكرة البيضاء التي توجد أيضا على الطاولة, لعبة البلياردو Pooking Pool Ball مهكرة للاندرويد تحتاج للموهبة لكي يتمكن اللاعب من تحديد البوكيت المناسب لإدخال أي كرة بالإضافة لتحديد المكان الذي من المتوقع أن تقف به الكرة البيضاء بعد إدخال هذه الكرات, الجدير بالذكر أن تلك الطاولات تتغير من مستوى لآخر ولا يمكنك اللعب بأي طاولة سوى بعد القيام أولا بالفوز بالمستوى السابق له بعد تنزيل لعبة Pooking مهكرة بشكل مجاني اخر اصدار.

لكي تستطيع الفوز بأي مستوى بعد تحميل لعبة بلياردو سيتي Mod Apk مهكرة تحتاج للقيام بإدخال جميع الكرات التي يتم عرضها على الطاولة باستخدام المحاولات التي يتم تحديدها لك, حيث أن كل مستوى يتم تحديد به عدد محاولات للعب وتلك المحاولات يتم استخدامها عندما تقوم باللعب ولكن لا تستطيع إدخال الكرة, بمجرد نفاذ المحاولات يتم إعلان خسارتك بالمستوى, لا بد العلم أيضا أن كل مستوى تلعب به يتم تقييمك فيه بناءا على المحاولات التي تقوم باستخدامها في إكمال المهام وكلما تم استخدام محاولات أكبر يقل التقييم الخاص بالمستوى, طريقة اللعب هي توجيه الكرة البيضاء باستخدام العصا لكي تصطدم بالكرة المرادة من الزاوية المرادة للكرة لكي يتم إدخالها بالبوكس في لعبه بلياردو Billiards City Game Apk.

توفر لعبة البلياردو Pooking Billiards City مهكرة خطوط طولية للكرة تساعدك في معرفة الإتجاه الذي تسير به الكرة باستخدام هذه الزاوية التي تقوم بتحديدها, من الصعوبات التي يمكن أن تواجهك باللعبة هي التعرجات الخاصة بالطاولة التي تلعب بها, حيث أن هذه التعرجات قد تُعيق إدخال بعض الكرات بأحد البوكسات المتاحة بالطاولة وبالتالي تضطر للقيام باللعب على إدخال الكرة في طاولة أخرى قد تكون بها صعوبة, يمكنك القيام بهذه الخطوات الخاصة باللعب عن طريق زر التوجيه الذي تستطيع بواسطته تحريك العصا في الزاوية المرادة بكل دقة حيث تساعدك تلك الأداة في تحريك العصا ملليمترات.

أيضا يوجد زر آخر خاص بالتسديد وبالتالي تستطيع بواسطة هذا الزر تحديد مدى قوة الكرة التي تقوم بتسديدها بناءا على طريقة اللعب التي تفضلها بها بعد تنزيل لعبة Pooking Pool Ball مهكرة للأندرويد.

كثرة وتنوع المستويات بعد تنزيل لعبة Pooking Pool Ball مهكرة برابط مباشر ابك

من أبرز المميزات المتاحة بعد تحميل لعبة بلياردو سيتي Pooking Billiards City مهكرة هي دعم العديد من المستويات التي يمكن اللعب بها, كل هذه المستويات متراكمة أي لا يمكن الاستمتاع باللعب بأي مستوى إلا بعد القيام أولا بتخطي المستوى السابق له, هذه الميزة تجعل المستخدم يشعر بالإثارة باللعبة حيث أنه يحتاج لبذل قصارى جهده لكي يستطيع تحقيق الفوز بالمستوى الذي يقوم باللعب به لكي ينتقل لمستويات أعلى.

أيضا كل مستوى يتميز بصعوباته وتحدياته الخاصة والتي تختلف عن الصعوبات الخاصة بالمستويات الأخرى والتي تتزايد صعوبة مع التقدم في لعبة البلياردو Pooking مهكرة للأندرويد وبالتالي مع تحقيق الإنجازات تلاحظ صعوبة التحديات التي تظهر أمامك مما تحتاج لبذل مجهود أكبر لكي تستطيع تخطي هذه الصعوبات.

عليك العلم أن كل المستويات بعد تحميل لعبة بلياردو سيتي Pooking مهكرة للاندرويد قائمة على فكرة لعب واحدة, المميز بهذه المستويات أنها غير مقيدة بمدة زمنية للعبة بل يمكنك اللعب في المستوى لمدة زمنية مفتوحة وبالتالي لا تحتاج للاستعجال في آخذ القرار و تسديد الكرة بل يمكنك الهدوء والتركيز بالشكل المراد لكي تستطيع تحقيق الأهداف بأفضل صورة ممكنة, “لعبه بلياردو سيتي Pool Ball Pooking Apk Mod” توفر خريطة داخل المدينة خاصة بهذه المستويات وبالتالي يمكنك التجول في شوارع هذه المدينة لكي تتمكن من الإطلاع على المستويات التي قمت بخوضها والتي سوف تخوضها بالإضافة لاستكشاف المباني والمناظر الخلابة المتوفرة داخل المدينة.

تتميز لعبة بلياردو سيتي Pooking مهكرة للاندرويد بتوفير متجر يحتوي به على أشكال عديدة للعصا التي يمكن شرائها وبالتالي تستطيع الإنتقال لهذا المتجر والقيام بالبحث عن العصا المرادة والتي تملك الخصائص المناسبة لك وشرائها لكي تتمكن من اللعب بها, يجب العلم أن تلك العملية الخاصة بالشراء ليست إجبارية بل تقدم لكل لاعب عصا مجانية يمكن استخدامها في اللعب بدون قيود, لعبة Pooking بلياردو سيتي مهكرة اخر اصدار يتوفر بها أيضا خيار خاص بالتقويم والذي يتم توضيح التواريخ والأيام الخاص بالشهر الحالي يمكنك الإنتقال لهذا التقويم والاستمتاع بمعرفة التاريخ الخاص بأي يوم مراد بهذا الشهر.

خاصية المحاولات والتقييم في لعبة البلياردو Pooking بلياردو سيتي Mod Apk

من المميزات المتاحة بعد تنزيل لعبة البلياردو Pooking Billiards City مهكرة هي المحاولات التي يتم تحديدها للاعب في المستويات, أي أنك بمجرد أن تخوض اللعب في أي مستوى تلاحظ تقديم عدد محاولات تحتاج تنفيذ الهدف المطلوب بهذا المستوى باستخدام تلك المحاولات أي أن الهدف الذي عليك القيام به هو إدخال أي كرة بالطاولة دون أن يتم استخدام كل هذه المحاولات, تلك المحاولات يتم استخدامها في كل لعبة تقوم بلعبها ولم تستطيع إدخال الكرة بالبوكس فيها, يجب العلم أن كل محاولة تنجح في تسجيل الكرة تنتقل للكرة الثانية دون فقد أي محاولة, إذا تم نفاذ كل هذه المحاولات يتم إعلان خسارتك بالمستوى وتضطر لبدء لعب المستوى مرة أخرى من جديد في لعبة Pooking بلياردو سيتي Mod Apk.

لعبة Pooking بلياردو سيتي مهكرة برابط مباشر تعمل أيضا على تقييم لعبك داخل كل مستوى تقوم باللعب به, هذا التقييم يتم تحديده بناءا على المحاولات المستخدمة في اللعب, أي أنك كلما قمت باستنزاف عدد أكبر من المحاولات في المستوى أثناء اللعب يقل التقييم الخاص بك بينما إذا تم توفير عدد أكبر من المحاولات تحصل على تقييم أكبر, الجدير بالذكر أن هذا التقييم يظهر على المستويات الظاهرة في الخريطة, علاوة على هذه المميزات تتوفر ميزة البطولات أي أمن لعبة البلياردو Pooking بلياردو سيتي مهكرة تعمل على تقديم لك مهام يومية متنوعة يمكن تنفيذها لكي تحصل على المزيد من البطولات التي تحصل بواسطتها أيضا على المزيد من المكافآت.

تضم لعبة بلياردو سيتي Pooking مهكرة اخر اصدار أيضا قائمة خاصة بالبطولات فقط أي بمجرد الإنتقال إليها تلاحظ ظهور قائمة تحتوي على جميع البطولات التي تم الحصول عليها, كل الخدمات المتاحة بعد “تحميل لعبة بلياردو سيتي Pooking مهكرة للاندرويد” يمكنك استخدامها بدون إنترنت أي لا تحتاج لتوفير الإنترنت على الهاتف لكي تستمتع بهذه الخدمات بالإضافة أيضا للعمل بدون حساب وبالتالي لا تحتاج لإدخال أي معلومات شخصية لكي تستمتع باللعب بها بل يمكنك تثبيت لعبة بلياردو سيتي Pooking Billiards City مهكرة والبدء في استخدامها بشكل مباشر.

شرح ميزة الخطوط الطولية في لعبة Pooking بلياردو سيتي النسخة المهكرة

كما ذكرنا فكرة لعبه بلياردو سيتي مهكرة Pooking Apk Mod تقوم على لعب الكرة البيضاء لكي تصطدم بـ الكرة الملونة لكي يتم إدخالها البوكس, هذا الأمر قد يكون صعب القيام به من خلال الأجهزة الإلكترونية لذلك حرص المطور على توفير ميزة الخطوط الطولية التي تظهر أمام الكرة التي تقوم بتحديدها وبالتالي تتمكن بواسطة هذا الخط من معرفة الإتجاه الذي تسير به الكرة بكل دقة بالإضافة للمكان الذي ستصطدم به, بالتالي لا تحتاج لاستخدام أي وسائل خارجية لتحديد الإتجاه الخاص بالعصا في لعبة البلياردو Pooking Ball Pool Game مهكرة.

بالإضافة إلى أن لعبة Pooking بلياردو سيتي مهكرة التي يقدمها لكم موقع ( Guinseo ) تتميز عن النسخة الأصلية بأنه توفير خطوط طولية ذات أبعاد أطول وبالتالي تتمكن بواسطتها من تحديد الأهداف البعيدة بكل سهولة على عكس الخطوط المتوفرة بعد “تنزيل Pooking بلياردو سيتي مهكرة الأصلية” التي تقتصر على تحديد الأهداف القريبة وبالتالي يصعب بها لعب الكرات البعيدة عن البوكس.

يمكن التحكم في هذا الاتجاه عن طريق أداة التحكم التي تظهر على يمين الشاشة حيث تقوم بالنقر عليها مطولاً وتقوم بسحب الأداة نحو الأسفل والأعلى لكي يتم تحريك العصا نحو الإتجاه المراد في لعبة بلياردو سيتي مهكرة بشكل مجاني, المميز بتلك الأداة أن دقيقة بصورة كبيرة في تحديد الهدف حيث تستطيع بواسطتها تحريك العصا ملليمترات على عكس التحريك باستخدام الأصابع مباشرة حيث أنها لا تكون دقيقة.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى