تطبيقات مهكرة

تحميل ببجي الصينية Pubg Chinese APK أخر إصدار 2024 مجاناً

لعبة ببجي الصينية ( Pubg Mobile China Apk ) هي نسخة مختلفة عن النسخة الأساسية من لعبة ببجي العالمية والتي تُشبها بصورة كبيرة في طريقة اللعب ولكن تحتوي على بعض الإختلافات, من الإختلافات بين اللعبتين العمل على تقليل العنف حيث تم استبدال لون الدم الأحمر إلى لون أخضر بالإضافة لتحويل صوت إطلاق النار إلى صوت أكثر نعومة, أيضا تأتي لعبة باتل رويال ببجي الصينية للاندرويد مع بعض المحتويات الحصرية التي تتمثل في الخرائط الجديدة والشخصيات والأسلحة وغيرها من المحتويات الأخرى التي توفر تجربة أفضل في اللعب.

الجدير بالذكر أن لعبة Pubg Mobile Chinese اخر إصدار تخضع بصورة كبيرة للرقابة الصينية وبالتالي قد تؤثر على بعض الجوانب مثل الدردشة كما تأتي مع دعم كامل لـ اللغة الصينية وهي في الأساس تم توفيرها للشعب الصيني.

جدول المحتويات

نبذة عن لعبة ببجي الصينية Pubg Mobile Chinese Apk للاندرويد اخر اصدار

تتوفر بعد تحميل ببجي الصينية للاندرويد اخر اصدار العديد من المميزات مثل ميزة تنوع البيئات حيث تتوفر العديد من البيئات المتنوعة التي تشمل المدن السكنية والغابات وغيرها من البيئات الأخرى, تتميز اللعبة أيضا بأنها توفر للمستخدمين إمكانية التجول في تلك البيئات بالصورة المرادة والقيام باستكشاف المباني والمناظر الطبيعية التي تضمها تلك البيئات وذلك لأنها تعد من فئة ألعاب العالم المفتوح, الجدير بالذكر أن نسخة بوبجي الصينية للاندرويد Pubg Mobile China Apk تضم بها أنواع عديدة من السيارات المميزة والعالمية التي يستطيع للمستخدم ركوبها والتحرك بها داخل الساحة التي يقوم باللعب بها بكل سهولة.

كما يوفر “تنزيل لعبة ببجي نسخة صينية Apk” خريطة للمستخدمين يتمكنون بواسطتها من التعرف على المواقع الخاصة بجميع الأماكن التي تستطيع الإنتقال إليها بالإضافة لإمكانية معرفة المسار الصحيح الذي تستطيع من خلاله الوصول لهذه الأماكن المرادة, تدعم اللعبة تأثيرات بصرية مميزة توفر تجربة أكثر واقعية في اللعب مثل حركة اللاعبين داخل الساحة والرسومات الخاصة بالمباني وغيرها من التأثيرات الأخرى, تتوفر في لعبة Pubg Mobile China ببجي الصينيه أنواع عديدة من الأسلحة المتاح للاعبين استخدامها في قتل اللاعبين الأخرين.

الميزة الأبرز أنها توفر ميزة اللعب الجماعي التي تجعل المستخدمين يقومون بإرسال دعوات لبعضهم البعض والقيام بتكوين فريق لخوض المعركة سوياً والتعاون فيما بينكم حول كيفية القضاء على باقي الفرق الأخرى والفوز بالمعركة, كما تتوفر بعد تحميل ببجي الصينية Pubg Mobile China Version للاندرويد بعض المهام التي يمكنك تنفيذها للحصول على مكافآت.
يئؤرئييئؤرئي

مميزات لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية Pubg China Version Apk برابط مباشر

  • اللعب المتعدد : من أبرز مميزات تنزيل ببجي الصينيه Pubg Mobile China أنها قائمة على اللعب المتعدد التي تجعل المستخدمين يقومون بخوض التحديات والمغامرات مع لاعبين آخرين يقومون باستخدام اللعبة, كما تستطيع اللعب مع أصدقائك.
  • القتال والمغامرة : تنتمي اللعبة لفئة ألعاب القتال والمغامرة التي يتم المنافسة بها حول من يتمكن من قتل اللاعبين الآخرين الذين يتواجدون بالساحة وبالتالي يمكن للاعبين الشعور بالإثارة في اللعب.
  • تنوع البيئات : تقدم لعبة باتل رويال ببجي الصينية أخر إصدار برابط مباشر الكثير من البيئات المتنوعة التي تستطيع الاستمتاع بها, بالتالي اللاعب يمكنه تحديد البيئة المرادة لكي يلعب بها عن طريق تحميل الخريطة الخاصة بتلك البيئة من الخرائط التي تحتوي عليها اللعبة.
  • محرك الدردشة : لأن تنزيل ببجي الصينيه Apk بشكل مجاني للاندرويد يوفر خدمة اللعب الجماعي حرص المطور على توفير خدمة الدردشة التي تساعد المستخدمين في التواصل مع بعضهم البعض أثناء اللعب, بالتالي يمكن لأعضاء الفريق التواصل معا لكي يتمكنوا من الفوز بجميع المعارك.
  • المهام الجانبية : تقدم لعبة ببجي موبايل الأسطورة الصيني بدون نت Apk أيضا مجموعة كبيرة من المهام الجانبية التي يستطيع المستخدمين القيام بها أثناء اللعب والحصول على المزيد من المكافآت المتنوعة بالإضافة للمكافآت الخاصة بالفوز في القتال, حيث كل مهمة يتم تنفيذها تحصل على مكافأة خاصة بها.
  • تعدد وسائل النقل : تمتلك لعبة ببجي الصينية Apk تنزيل للاندرويد مجاني مجموعة هائلة من الوسائل المتنوعة التي تتمثل في السيارات والدرجات النارية والطائرات الشراعية وغيرها من الوسائل الأخرى التي يمكنك التحرك بها داخل الساحة.
  • الأسلحة المتنوعة : تستطيع الاستمتاع بعد “تحميل ببجي الصينية” أيضا بعدد كبير من الأسلحة المتنوعة والمميزة, بالتالي يمكنك استخدام السلاح المراد واللعب به حيث أن تلك الأسلحة تقوم بتجميعها من داخل الساحة وبالتالي تقوم بالبحث في الساحة حتى تتمكن من العثور على السلاح واستخدامه.
  • تقليل العنف : هذه النسخة تتميز بالعمل على تقليل العنف المتوفرة في لعبة باتل رويال ببجي الصينية نسخة مهكرة لكي تكون مناسبة مع الأعمار الصغيرة التي تستمتع, العنف تم تقليله من خلال تغيير لون الدم وتحويل صوت إطلاق النار إلى أصوات أكثر بساطة بعد تحميل ببجي الصينية Pubg Mobile China Apk.
  • المؤثرات الصوتية والبصرية : تدعم لعبة Pubg Mobile ببجي الصينية للاندرويد أيضا تأثيرات بصرية وصوتية متعددة تُزيد من الواقعية وتجعلها تجذب إنتباه المستخدمين إليها بصورة أكبر.

شرح سريع لفكرة لعبة رويال باتل بوبجي الصينيه Pubg Mobile China Apk للاندرويد

تقوم فكرة لعبة رويال باتل بوبجي الصينيه الإصدار الأخير مجانا حول قتال اللاعبين مع بعضهم البعض حيث أن اللاعب يقوم بالنزول إلى أحد الساحات التي يتم تحديده باستخدام المظلة مع مجموعة هائلة من اللاعبين الآخرين, الجدير بالذكر أيضا أن جميع اللاعبين يقومون بالصعود لأحد الطائرات التي تقدم خدمة نقل اللاعبين ويقوم كل لاعب بتحديد المكان المراد النزول إليه لكي يقفز من الطائرة ويقوم بقيادة المظلة الخاصة به حتى أن يصل لذلك المكان في اللعبة.

بعد النزول لأرض المعركة لا يكون لدى اللاعب أي سلاح وبالتالي يقوم بالتجول في الساحة والمباني التي تضمها هذه الساحة بحثا عن الأسلحة والموارد الأخرى التي يحتاج لاستخدامها أثناء القتال مثل الذخيرة والإسعافات الأولية والمزيد من الموارد الأخرى لكن يجب الحرص أثناء البحث لكي لا يقوم أي لاعب آخر بإطلاق النار عليك وقتلك في لعبة Pubg Mobile Chinese Apk مهكرة أخر إصدار.

لأن إذا كنت لا تملك أي سلاح لا يكون لديك الإمكانية في ضرب اللاعب سوى عن طريق قبضة اليد وهذا الأمر يكون صعب, الهدف في لعبة ببجي موبايل الصينية Pubg Mobile China Apk هو القيام بقتل أي لاعب آخر في الساحة باستخدام أي وسيلة من وسائل القتال إذا كان بالسلاح أو بـ قبضة اليد أو بالسيارة أو بأي وسيلة أخرى حتى لا يتبقى أحد سواك في الساحة وبالتالي يتم إعلان انتصارك بالمعركة.

يجب العلم أنك ستواجه الكثير من التحديات التي عليك الحرص منها مثل منطقة الحظر التي لا يجب عليك الوقوف بها حيث أن تلك المنطقة تعمل على استنزاف الدم الخاص بأي لاعب يتواجد بها وبالتالي إذا استمر وقوف اللاعب بتلك المنطقة لمدة محددة يتعرض للموت في لعبة ببجي الصينية Apk تنزيل للاندرويد بشكل مجاني.

بعد تنزيل لعبة ببجي الصينية اخر اصدار للاندرويد يجب الحرص من مواجهة الفرق حيث توجد بالساحة فرق مكونة من أربعة لاعبين وبالتالي يجب استخدام مهارتك في القتال لكي تتمكن من قتل هذا الفريق بالإضافة للمزيد من التحديات الأخرى, كما ذكرنا أن تتوفر إسعافات أولية يمكن للاعب الحصول عليها واستخدامها في تحسين صحته وزيادة مستوى الدم الخاص به إذا نقص هذا الدم لكي تحافظ على حياتك بصورة أكبر في لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية بدون نت للاندرويد.

اللاعبين الأخرين الذين عليك قتلهم تقوم بالعثور عليهم من خلال البحث عنهم في جميع الأماكن المتاح الإنتقال إليها بالساحة ولكن يجب الحرص أيضا لأن باقي اللاعبين يقومون بالبحث عن غيرهم وبالتالي يمكن للاعب آخر العثور عليك والقيام بإطلاق النار وقتلك في لعبة ببجي موبايل الأسطورة الصيني بدون نت Apk.

ميزة اللعب الجماعي بعد تحميل ببجي الصينية للاندرويد Pubg Mobile China Apk

تدعم لعبة ببجي موبايل Apk تنزيل للاندرويد ميزة اللعب الجماعي التي توفر للمستخدمين إمكانية اللعب مع مجموعة من الأشخاص الآخرين, أي أنك تستطيع القيام بتكوين فريق من أصدقائك عن طريق إرسال الدعوات إليهم والقيام بخوض المعركة معا, هذا الفريق مهمته بعد تنزيل ببجي الصينيه Pubg Mobile China Game Apk هي التعاون معاً حتى يتمكنون من الفوز بالمعركة معا حيث لا يمكن لأي لاعب إصابة أي لاعب في فريقه.

مميزات اللعب الجماعي هو زيادة قوتك حيث يمكنك الهجوم على أي لاعب معا والقيام بقتله بصورة أسهل, بالإضافة لإمكانية إنقاذ أي لاعب داخل الفريق من الموت, حيث أن إذا كنت تملك زملاء في الفريق لا يتم التعرض للموت بصورة مباشرة بل يتم يتعرض للإقصاء أولا ولكن هذا الإقصاء لا يجعل اللاعب قادرا على الوقوف أو حمل السلاح بل يقوم بالتحرك زاحفاً ببطء في لعبة ببجي الأسطورة الصيني بدون نت Apk.

في تلك اللحظة يمكن لأي عضو من الفريق الإنتقال إليك والقيام معالجتك في بضع ثواني وبالتالي تتمكن من الوقوف مرة أخرى واستكمال لعبة Pubg Mobile ببجي الصينية للاندرويد, لكن عندما يتم معالجتك لا يكون الدم الخاص بك كاملا وبالتالي تحتاج لاستخدام الإسعافات الأولية لكي لا تتعرض للإقصاء مرة أخرى, يجب العلم أن إذا تعرضت للموت لا يتم إعلان خسارتك وذلك لأن باقي أعضاء الفريق يستمرون في القتال وبالتالي يمكنك الإنتظار في وضع المشاهدة ومتابعة فريقك في اللعب ومساعدتهم في العثور على اللاعبين الآخرين للقيام بقتلهم والفوز في المعركة, حيث أنك بمجرد فوز الفريق تفوز أنت أيضا ولكن لا تحصل على نفس التقييم الخاص بهم في المعركة الخاصة بـ لعبة ببجي مهكرة الصينية للاندرويد.

في نهاية المعركة تظهر قائمة خاصة بعرض المعلومات التابعة لفريقك التي يمكنك من خلالها الإطلاع على المعلومات الخاصة بكل لاعب مثل عدد اللاعبين الذين تمكن من قتلهم والة التي استمر فيها داخل المعركة, تنزيل لعبة ببجي الصينية اخر اصدار للاندرويد يوفر للمستخدمين خدمة التواصل التي تجعل الفريق يتمكن من التواصل مع ببعضهم البعض أثناء اللعب.

هذا التواصل قد يكون صوتيا أي تقوم بتشغيل المايك والقيام بالتحدث مع الفريق بصورة مباشرة أثناء اللعب بالإضافة لإمكانية التواصل عن طريق الرسائل النصية حيث تتوفر مجموعة من الرسائل النصية التي يتم استخدامها بصورة شائعة يمكنك إرسالها لفريقك بنقرة واحدة مثل الحاجة لمساعدة وغيرها من الأشياء في لعبة ببجي موبايل الصينية Pubg Mobile China Apk.

كثرة وتنوع البيئات والخرائط بعد تنزيل ببجي الصينية للاندرويد الإصدار الاخير

تقدم لعبة رويال باتل بوبجي الصينيه الإصدار الأخير مجانا بيئات عديدة ومتنوعة تستطيع اللعب بها وكل بيئة من هذه البيئات تتميز بتصميماتها الخاصة, هذه البيئات التي يمكن الاستمتاع بها في لعبة ببجي موبايل الأسطورة الصيني بدون نت Apk مثل الغابات والمدينة والمزيد من البيئات الأخرى, لأن اللعبة تنتمي لفئة ألعاب العالم المفتوح يكون اللاعب قادر على التحرك داخل البيئة المرادة بكل حرية والقيام باستكشاف المباني والمناظر الطبيعية التي تضمها تلك البيئات.

المميز بعد تحميل ببجي الصينية Apk لنظام الاندرويد أيضا هي إمتلاكها مجموعة متنوعة من السيارات المميزة والدرجات النارية وغيرها من الوسائل الأخرى المتنوعة التي يمكن العثور عليها داخل البيئة التي يتم اللعب بها وبالتالي يمكنك الإنتقال لهذه السيارة أو الدراجة التي تجدها أمامك والقيام بقيادتها والتحرك بها بالصورة المرادة.

هذه الوسائل تجعلك تستطيع الإنتقال من مكان لأخر داخل الساحة بسهولة كبيرة وبدون الحاجة لاستهلاك الكثير من الوقت في الحركة, كما يمكن استخدام السيارة كـ وسيلة للهجوم على الأخرين من خلال الإصطدام بهم بالسيارة والقيام بقتلهم, لأن لعبة ببجي الصينية Apk تنزيل للاندرويد تقدم للاعبين ميزة اللعب المفتوح قام المطور بتوفير خريطة خاصة بالبيئة التي تستمتع بها وبالتالي تتمكن بواسطة تلك الخريطة من التعرف على الأماكن التي يمكن الإنتقال إليها في الساحة بالإضافة لكيفية الانتقال إليها.

من مميزات هذه الخريطة أيضا هي عرض الخطر وذلك لأن إذا كان يوجد أحد اللاعبين المنافسين بالقرب منك تلاحظ ظهور علامة على الخريطة توضح هذا الخطر بالإضافة لعرض الإتجاه الذي يوجد به اللاعب وبالتالي تتمكن من الإستعداد لقتله إذا كنت لا تستطيع سماع الخطوات الخاصة به في لعبة ببجي موبايل الأسطورة الصيني بدون نت Apk.

يجب العلم أن وضع اللعب المتعدد لا يشترط أن يكون مع الأصدقاء بل يمكن الاستمتاع باللعب بصورة جماعية مع لاعبين أخرين تقوم لعبة Pubg Mobile ببجي النسخة الصينية بتحديدهم بصورة عشوائية, علاوة على هذه المميزات التي يوفرها تحميل ببجي الصينية بدون VPN نسخة كاملة Apk ميزة تعدد أوضاع اللعب التي يمكن خوضها وبالتالي تستطيع تحديد الوضع المناسب لك لكي تقوم باللعب به.

من أبرز أوضاع اللعب هو منافسة فريق في مواجهة فريق والذي يُسمى بـ ( الروم ) حيث تقوم الفرق في هذا الروم بالمنافسة حول من يقوم بقتل الفريق الآخر أكبر عدد ممكن من المرات حتى إنتهاء الوقت المحدد كما يمكن تحديد هدف معين أي تقوم بتحديد عدد مرات القتل وبالتالي الفائز هو الفريق الذي يقتل الفريق الآخر لهذا العدد من المرات في لعبة Pubg Mobile China Apk مهكرة أخر إصدار.

تخصيص شخصية اللاعب بعد تنزيل لعبة ببجي الصينيه Pubg Mobile Chinese Apk مجانا

من المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها بعد تنزيل ببجي الصينيه Apk بشكل مجاني للاندرويد هي تخصيص الشخصية التي توفر إمكانية الاستمتاع بجعل الشخصية تظهر بالشكل المناسب لك, بالتالي يمكنك الإنتقال لصفحة التخصيص والقيام بتحديد المظهر المراد لكي تظهر به الشخصية عن طريق القيام بتحديد جنس الشخصية إذا كان ذكر أو أنثى بالإضافة لإختيار ملامح الوجه المرادة وتحديد شكل الشعر واللون الخاص به لكي يظهر به.

الخيارات الخاصة بالتخصيص متاح استخدامها جميعاً وبالتالي لن تجد أي خيارات مقفلة, تضم لعبة باتل رويال ببجي الصينية أخر إصدار برابط مباشر أيضا العديد من المهام الجانبية التي يمكن للاعب القيام بتنفيذها أثناء اللعب لكي يحصل على مكافآت عديدة ومتنوعة, حيث أن كل المهمة تعمل على تقديم مكافأة مختلفة عن أخرى يتم منحها للمستخدم بمجرد إكمال المهمة.

تتميز لعبة بابجي الأسطورة الصيني Pubg Mobile China Apk Game اخر إصدار بإعطاء التقييم لكل لاعب أي أن اللعب يحصل على التقييم الخاص بمستوى اللعب, هذا المستوى يتم تحديده بناءاً على الإنجازات التي تقوم بتحقيقها بعد تنزيل لعبة ببجي مهكرة النسخة الصينية بدون نت Apk بشكل مجاني, لابٌد العلم أن اللعب تعمل على تحديد المنافسين بناءا على التقييم الخاص بك وبالتالي كلما زاد التقييم تواجه لاعبين آخرين أكثر إحترافية وبالتالي تحتاج لبذل مجهود أكبر في اللعب لكي تتمكن من الفوز عليهم بالإضافة لـ ترقية المهارات التي تمتلكها في القتال.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى