تطبيقات مهكرة

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder مهكر 2024

تطبيق Automatic Call Recorder Pro مهكر اخر اصدار يوفر خدمة تسجيل المكالمات على الهواتف الأندرويد ويدعم العديد من المزايا التي تجعل المستخدم يحصل على الخدمة المرادة بصورة أفضل, من أبرز مميزات تنزيل مسجل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder Apk Mod أنه يدعم خدمة التسجيل التلقائي التي من خلالها يقوم بتسجيل أي مكالمة بصورة تلقائية بدون الحاجة للقر فوق أي زر خاص بـ بدء التسجيل أو القيام بأي إجراء.

يتميز بتقديم خدمة التسجيل بجودة عالية بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من التنسيقات المختلفة وبالتالي تستطيع الاستمتاع بهذه التسجيلات عبر أي هاتف ومشغل موسيقى بدون ظهور أي عوائق أو قيود في الاستخدام, تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder Pro مهكر لا يقوم بتحديد مدة التسجيل وبالتالي تستطيع الاستمتاع بخدمة التسجيل للمكالمات الطويلة بشكل مجاني وبدون ظهور مشكلة الوصول للحد الأقصى لمدة المكالمات.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق Automatic Call Recorder Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد

تطبيق اوتوماتيك كول برو مهكر آمن بصورة كبيرة على الهاتف وبالتالي يمكن استخدامه بدون القلق على خصوصية الملفات الشخصية المتوفرة بالهاتف حيث أنه لا يحتوي على أي ملفات ضارة, أيضا يوفر للمستخدمين خدمة الحفاظ على خصوصية التسجيلات بواسطة تعيين قفل لكي لا يتمكن أحد من الدخول إلى البرنامج والاستمتاع للتسجيلات أو القيام بضبط أي خدمة سوى بعد القيام بإدخال كلمة المرور الخاصة به.

يدعم برنامج تسجيل المكالمات مهكر Automatic Call Recorder Pro Apk خدمة الإشعارات التي تستطيع من خلالها متابعة كل ما هو جديد بشكل حصري من حيث بدء تسجيل أو عندما تقوم إجراء مكالمة, يتميز “تطبيق Automatic Call Recorder مهكر” للاندرويد بتوفير خدمة التفضيلات التي تستطيع إضافة بها التسجيلات المرادة لكي تستطيع الاستماع إليها بسهولة, حيث أن هذه القائمة لا تضم بها سوى التسجيلات التي تقوم بتحديدها فقط.

بالإضافة لتلك المميزات فـ بعد تحميل تطبيق تسجيل المكالمات مهكر برو Automatic Call Recorder Pro تستطيع الاستمتاع بميزة تحديد الأرقام التي توفر للمستخدمين إمكانية تحديد الأرقام المراد تسجيل المكالمات الخاصة بها فقط دون أن يتم تسجيل أي مكالمات تابعة لأرقام أخرى, من الخدمات التي تجعلك تستطيع تمييز التسجيلات هي خدمة تعيين المتصل التي توفر إمكانية تحديد إسم المتصل الخاص بأي تسجيل لكي يظهر بهذا الإسم, تتوفر خدمة المشاركة المباشرة التي تقوم بواسطتها بمشاركة التسجيلات مع الأصدقاء من برنامج مسجل المكالمات Automatic Call Recorder Pro Apk مهكر بشكل مباشر بدون الحاجة للقيام بالعديد من الخطوات.
تحميل برنامج تسجيل المكالمات مهكر 2024 للاندرويد مجاناتحميل برنامج تسجيل المكالمات مهكر 2024 للاندرويد مجانا

مميزات برنامج تسجيل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder Pro مهكر مجانا

  • التسجيل التلقائي : يتميز تطبيق Automatic Call Recorder Pro مهكر للاندرويد بخدمة التسجيل التلقائي التي تجعله يقوم بتسجيل جميع المكالمات المرادة بصورة تلقائية بدون الحاجة للقيام بأي إجراءات لبدء التسجيل, أي أن المكالمات التي يتم تسجيلها تلقائياً.
  • تحديد الأرقام : من الخدمات التي يوفرها تنزيل تطبيق Automatic Call Recorder Pro بشكل مجاني هي خدمة تحديد الأرقام التي تستطيع بواسطتها التحكم في المكالمات المراد تسجيلها, حيث أنك بهذه الخدمة تقوم بتحديد الأرقام المرادة لكي يتم تسجيل المكالمات التابعة لها فقط دون تسجيل مكالمات أخرى.
  • خاصية قفل : يهتم برنامج مسجل المكالمات Automatic Call Recorder Pro بالحفاظ على خصوصية المستخدمين بواسطة خدمة القفل التي يقوم المستخدم بواسطتها بتعيين كلمة مرور لكي لا يستطيع أي شخص استخدام التطبيق سواك.
  • خدمة الإشعارات : تطبيق Automatic Call Recorder Apk Mod مهكر يدعم خدمة الإشعارات التي تجعلك تستطيع متابعة كل ما هو جديد بشكل مجاني وحصري, أي أنك لن تحتاج لتصفح برنامج تسجيل المكالمات من وقت لآخر للإطلاع على المستجدات.
  • القائمة المفضلة : من المزايا التي يمكنك الاستمتاع بها بعد تحميل مسجل المكالمات Automatic Call Recorder Pro مهكر هي ميزة التفضيلات التي تستطيع إضافة بها جميع التسجيلات المرادة لكي تستطيع العثور عليها في أي وقت لاحق بسهولة بدون الحاجة للبحث كثيرا عنها.
  • محرك البحث : يتوفر بعد تحميل تطبيق مسجل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder Pro محرك بحث عالي الدقة تستطيع بواسطته البحث عن التسجيل المراد بسرعة عالية حيث تقوم بكتابة عنوان التسجيل في هذا المحرك لكي تظهر أمامك جميع النتائج المتعلقة بالبحث.
  • جودة التسجيل : من المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها بعد تنزيل برنامج Automatic Call Recorder Pro Mod هي تحديد الجودة الخاصة بالتسجيلات لكي يتم حفظها بها, وبالتالي يمكنك تحديد الجودة المناسبة لك بسهولة.
  • تحديد مسار الحفظ : تستطيع في تطبيق مسجل المكالمات اوتوماتيك كول برو مهكر القيام بتحديد مسار الحفظ لكي تتمكن من العثور على التسجيلات في ملفات هاتفك بسهولة دون أن تضطر للبحث كثيرا عن مكان حفظها.
  • تعدد الثيمات : تطبيق Automatic Call Recorder Pro Apk مهكر لتسجيل المكالمات يقدم مجموعة من الثيمات المميزة التي تستطيع تحديد منها الثيم المراد لكي يظهر به.
  • المشاركة المباشرة : تتوفر بعد تنزيل تطبيق مسجل المكالمات Automatic Call Recorder مهكر ميزة المشاركة المباشرة التي من خلالها تستطيع القيام بمشاركة التسجيلات المرادة مع الأصدقاء من التطبيق بصورة مباشرة عبر وسائل المشاركة المتنوعة.

إضافات تهكير مسجل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder Pro Apk Mod

بالرغم من أن تطبيق مسجل المكالمات Automatic Call Recorder Pro متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي بشكل مجاني إلا أن المستخدمين يفضلون تحميل النسخة المهكرة التي نوفرها بهذا الموضوع لأنها تحتوي على مميزات لا توجد بالتطبيق الأصلي, حيث يعمل هذا التهكير على تقديم المميزات التابعة للنسخة المدفوعة بشكل مجاني مثل :

  1. حجب الإعلانات : النسخة المجانية تدعم الإعلانات وبالتالي تظهر بها فيديوهات إعلانية عديدة تتسبب في إزعاجك حيث أنها تظهر بصورة مفاجأة, ولكن تحميل تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder مهكر يقوم بحجب الإعلانات بالتالي لا تظهر إعلانات.
  2. التسجيل السحابي : من الخدمات المدفوعة التي تقدمها هذه النسخة المهكرة هي خدمة التسجيل السحابي التي تقوم بواسطتها بربط برنامج Automatic Call Recorder Pro مهكر للاندرويد بحساب التخزين السحابي التابع لك لكي يتم حفظ نسخة إحتياطية من التسجيلات بهذا الحساب.
  3. الخصوصية : تعد خدمة الخصوصية التي يقدمها برنامج مسجل المكالمات Automatic Call Recorder Mod مهكر من الخدمات المدفوعة وبالتالي لكي تتمكن من استخدامها تحتاج لتحميل النسخة المهكرة لكي لا تقوم بدفع اشتراكات مالية.

تسجيل المكالمات بعد تحميل تطبيق Automatic Call Recorder Pro مهكر بشكل مجاني

الخدمة التي يقدمها برنامج مسجل المكالمات Automatic Call Recorder مهكر للاندرويد هي خدمة تسجيل المكالمات التي بواسطتها يمكنك الاستمتاع بحفظ أي مكالمة هاتفية يتم إجرائها عبر الهاتف لكي تقوم بالاستماع لتلك المكالمة بأي وقت لاحق, يقوم المستخدم بتحميل تطبيق Automatic Call Recorder Pro Apk لأن توجد أنواع عديدة من الهواتف التي لا تدعم خدمة التسجيل وبالتالي لا يمكنك تسجيل بها المكالمات بصورة مباشرة وبالتالي تحتاج لتحميل تطبيق يقدم ميزة التسجيل.

أي لأن تلك الخدمة المتوفرة بـ بعض الهواتف الأخرى لا تحتوي بها على خدمات تجعلك تستمتع بتجربة مميزة في التسجيل بينما برنامج مسجل مكالمات Automatic Call Recorder Pro Mod تتوفر به العديد من الخدمات المميزة التي بواسطتها تتمكن من الحصول على تجربة مميزة وحصرية في التسجيل مثل تحديد مسار الحفظ أي تستطيع من خلال برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder مهكر بدون اعلانات القيام بتحديد المكان المراد حفظ به التسجيلات.

بالتالي من خلال هذه الخدمة تكون لديك الإمكانية في تحديد المسار الخاص بالحفظ وتستطيع العثور عليها من ملفات الهاتف بسهولة, كما يوفر تطبيق تسجيل المكالمات اوتو كول ريكوردر برو قائمة خاصة بالتسجيلات وبالتالي تستطيع الإنتقال لهذه القائمة والاستمتاع بالتصفح في جميع تسجيلاتك بسهولة.

كما يحتوي تطبيق Automatic Call Recorder مهكر على مشغل صوت مدمج وبالتالي لا تضطر لحفظ التسجيلات في هاتفك والقيام باستماعه عبر مشغل الموسيقى المتوفر بالهاتف أيضا يقوم التطبيق بعرض مجموعة من التفاصيل الخاصة بكل تسجيل مثل تاريخ التسجيل ووقت المكالمة ومدتها بجانب حجم التسجيل يوجد زر خاص بتشغيل التسجيل التالي وزر الرجوع للتسجيل السابق, هذا المشغل يتوفر به شريط تحكم خاص بالصوت وبالتالي يمكنك تحديد مستوى الصوت المناسب لك.

تطبيق تسجيل مكالمات الهاتف Automatic Call Recorder يدعم مجموعة تنسيقات متعددة أي لا تواجه قيود في استخدام التسجيلات تتعلق بالتنسيق الخاص بها, أيضا يقوم بتسجيل المكالمات تلقائياً وبالتالي لا تضطر لعمل إجراءات بدء التسجيل بل بمجرد استقبال أي مكالمة يتم تسجيلها بصورة مباشرة من خلال تطبيق Auto Call Recorder Pro للاندرويد اخر اصدار بالإضافة لظهور صفحة التسجيل بصورة مباشرة وبالتالي يمكنك من خلال تلك الصفحة التعرف على تفاصيل التسجيل دون الحاجة للبحث عنها من تطبيق تسجيل المكالمات اخر اصدار للاندرويد, كما يظهر إشعار أثناء المكالمة تستطيع بواسطته التحكم في إعدادات التسجيل بشكل مباشر.

خاصية القائمة المفضلة بعد تنزيل برنامج Auto Call Recorder Pro مهكر مجاني

يحتوي تطبيق مسجل المكالمات اوتو كول ريكوردر برو على قائمة خاصة بالتفضيلات توفر للمستخدمين إمكانية الاحتفاظ بالتسجيلات الهامة بسهولة لكي يتمكن من العثور عليها بدون بذل الكثير من الجهد في البحث عنها, وذلك لأن هذه القائمة لا تضم بها سوى التسجيلات المفضلة فقط, أي بمجرد الانتقال لقائمة التفضيلات تلاحظ ظهور أمامك أي تسجيل قمت بحفظه من قبل, الجدير بالذكر أنك تقوم بإضافة التسجيلات المرادة بسهولة من خلال النقر على الخيار الخاص بالتفضيلات.

يتميز برنامج Automatic Call Recorder مهكر للاندرويد بتوفير محرك بحث مميز ودقيق تستطيع بواسطته البحث عن التسجيلات المرادة بسهولة حيث كل ما عليك القيام به هو إدخال العنوان الخاص بالتسجيل الذي تريد البحث عنه في شريط البحث لكي تظهر أمامك جميع النتائج المتعلقة بالبحث وبالتالي تقوم بتحديد التسجيل من هذه النتائج بسهولة.

تتوفر بعد تنزيل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder Pro مهكر مجموعة مظاهر مميزة تستطيع تصفح تلك المظاهر والقيام بتحديد منها المظهر المناسب لك لكي يظهر به, يقدم التطبيق خدمة تحديد فئة المكالمات المراد تسجيلها من الفئات المتوفرة مثل فئة جميع المكالمات التي بمجرد تحديدها يقوم برنامج Automatic Call Recorder Pro Mod مهكر بتسجيل أي مكالمة واردة أو صادرة دون استثناء, تتوفر أيضا فئة جهات الإتصال التي تقوم بتحديد المكالمات التابعة للأرقام المتوفرة بجهات اتصالك وبالتالي أي مكالمة من رقم غير متوفر في جهات إتصالك لن يتم تسجيله.

بجانب هذه الفئات تتوفر فئة غير معروف التي يمكن تحديدها لا يتم تسجيل مكالمات سوى المكالمات الخاصة بالأرقام الغير محفوظة في جهات إتصالك, تتوفر مجموعة من الإعدادات الخاصة بالتسجيل التي يمكنك ضبطها بالصورة المرادة لكي تحصل على خدمة التسجيل بالصورة المناسبة لك بعد تحميل تطبيق مسجل المكالمات Automatic Call Recorder مهكر للاندرويد.

الإعدادات المتوفرة بعد تنزيل تطبيق مسجل المكالمات Automatic Call Recorder Pro تتمثل في وضعية التسجيل التي بواسطتها يمكن جعل التسجيل تلقائي أو يدويا بالإضافة لتحديد مفتاح التشغيل السريع لبدء التسجيل, أيضا يمكن ضبط إعدادات الصوت التي بها تعمل على تحديد المصدر الخاص بالصوت والتنسيق المراد حفظ به الصوت, حيث يدعم برنامج Automatic Call Recorder Pro Apk مجموعة تنسيقات متنوعة وبالتالي تستطيع تحديد التنسيق المناسب لك والذي يتناسب مع موارد هاتفك, علاوة على تلك الإعدادات تتوفر إمكانية التحكم في جودة هذه التسجيلات أي تقوم بتحديد الجودة المراد حفظ بها التسجيلات.

حماية خصوصية المستخدم بعد تحميل Automatic Call Recorder مهكر للاندرويد

من أبرز المميزات المتوفرة بعد تنزيل تطبيق Automatic Call Recorder Pro Apk مهكر حماية خصوصية المستخدم التي بواسطتها يمكن الاستمتاع بجميع الخدمات التي يمتلكها مع الحفاظ على معلوماتك الشخصية وعلى الخصوصيات المتوفرة بعد تحميل برنامج مسجل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder مهكر والهاتف, حيث تتوفر خدمة القفل التي بواسطتها تستطيع تعيين كلمة مرور على برنامج Automatic Call Recorder Pro لتسجيل المكالمات لكي لا يتمكن أي شخص من الدخول إلى برنامج تسجيل المكالمات والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها أو تغيير الإعدادات الخاصة به سوى بعد التحقق أولا من هويته بواسطة إدخال كلمة المرور المحددة.

علاوة على تلك المميزات فـ برنامج مسجل المكالمات Automatic Call Recorder Pro مهكر لا يعمل بحساب وبالتالي لا تحتاج لتسجيل الدخول للتطبيق أي تسجيل أي معلومات شخصية, أيضا لا يتم حفظ التسجيلات عبر السيرفرات الخاصة به بالإضافة لتشفير البيانات ليتم حمايتها من أي عمليات انتهاك.

بجانب هذه المميزات فـ “تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder مهكر” آمن على الهاتف حيث أننا قمنا بفحص الملفات ولم يتم العثور على أي ملفات ضارة أو تجسسية وبالتالي تستطيع استخدامه بشكل آمن, أيضا التطبيق يتميز بدعم الإشعارات التي تعمل على تنبيهك لكل ما جديد بشكل مجاني وحصري وبالتالي لا تحتاج لتصفح برنامج Automatic Call Recorder Pro مهكر للاندرويد من وقت لآخر لمعرفة تلك المستجدات.

حيث أن أثناء المكالمة تظهر أيقونة الإشعارات التي تساعدك على إدارة خدمتك بصورة أكبر تستطيع التحكم في مستوى الصوت الخاص بهذه الإشعارات بجانب تحديد نوع الإشعارات, يمكن تفعيل أو إلغاء تفعيل الإشعارات بعد المكالمة, تحميل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder مهكر مجاني اخر اصدار يوفر للمستخدم إمكانية ضبط إعدادات الذاكرة التي بها تقوم بتحديد مكان حفظ التسجيلات بذاكرة تخزين الهاتف كما يمكن التحكم في تعيين حد لاستخدام الذاكرة.

خاصية التخزين السحابي في برنامج تسجيل المكالمات مهكر برو بدون اعلانات

تنزيل برنامج Automatic Call Recorder Pro مهكر للاندرويد لا يقوم بحفظ التسجيلات في ذاكرة الهاتف بصورة مباشرة بل يتم حفظها في قائمة التسجيلات التي يحتوي عليها وكما ذكرنا أن لا يتم حفظ التسجيلات في سيرفرات تطبيق تسجيل المكالمات مهكر بشكل مجاني وبالتالي إذا قمت بحذفه يتم حفظ حذف التسجيلات التي لم يتم تصديرها بالهاتف ولن تتمكن من العثور عليها مرة أخرى, المطور حرص على توفير ميزة التخزين السحابي التي تقوم من خلالها بحفظ نسخة إحتياطية من جميع التسجيلات عبر الحساب السحابي الخاص بك وبالتالي يمكنك الاستمتاع بجميع التسجيلات في أي وقت وعبر أي هاتف بسهولة بواسطة الحساب السحابي الذي تم حفظ به النسخة الإحتياطية عبر تطبيق Automatic Call Recorder Pro Apk.

الميزة الأبرز بعد تنزيل مسجل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder Apk Mod هي ميزة المشاركة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشاركة التسجيلات مع أي صديق مراد عبر تطبيقات المشاركة المتوفرة بالهاتف من داخل التطبيق بشكل مباشر بدون القيام بالعديد من الخطوات, تتوفر في برنامج Automatic Call Recorder Pro مهكر خدمة تعيين المتصل التي تعمل على تمييز التسجيلات عن بعضها البعض.

حيث أنك بواسطة تلك الخدمة يمكنك إعادة التعيين الخاص بالتسجيل المراد لكي يظهر بالإسم أو الرقم المراد وبالتالي يكون من الأسهل العثور عليها بين باقي التسجيلات الأخرى, الجدير بالذكر أنك تقوم باستخدام هذه الخدمة على كل تسجيل بصورة فردية, علاوة على مميزات برنامج Automatic Call Recorder مهكر بدون اعلانات تتوفر ميزة التسجيل عبر الهز أي تجعله يقوم بـ بدء التسجيل عن طريق هز الهاتف.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى