تطبيقات مهكرة

تحميل برنامج تصوير الشاشة XRecorder مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

تطبيق XRecorder مهكر اخر اصدار يقدم خدمة تسجيل الشاشة التي بواسطتها يمكن تسجيل فيديو لشاشة الهاتف الخاصة بك, هذا النوع من التطبيقات يتم استخدامه في طريقة شرح كيفية استخدام بعض الخدمات على الهاتف, لأنك تقوم بتسجيل فيديو بالشرح الذي تقوم بتوضيحه في الهاتف.

برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder Apk Mod مهكر يحتوي على مجموعة من المميزات التي جعلته ينال إعجاب جميع المستخدمين الذين يقومن بتجربته مثل ميزة تسجيل الفيديوهات الطويلة التي بواسطتها تستطيع القيام بتسجيل الفيديوهات المرادة بدون مواجهة قيود تتعلق بمدة تلك الفيديوهات, أيضا بعد تحميل برنامج XRecorder مهكر للاندرويد برابط مباشر سوف تتمكن من حفظ الفيديوهات المسجلة بذاكرة تخزين الهاتف وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذه الفيديوهات بواسطة مشغل فيديوهات الهاتف بسهولة.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق مسجل الشاشة فيديو XRecorder مهكر للاندرويد اخر اصدار

بعد تحميل تطبيق تسجيل الشاشة Screen Recorder XRecorder مهكر تتوفر ميزة الزر العائم الذي يظهر أعلى التطبيقات والذي من خلاله تستطيع التحكم في الخدمات المراد الاستمتاع بها أثناء استخدام التطبيقات الأخرى دون الحاجة للدخول للتطبيق وتفعيل تلك الخدمة, برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder Apk Pro مهكر لا تتوقف خدمته على تسجيل الشاشة فقط بل تستطيع من خلالها أخذ لقطات شاشة بنقرة واحدة.

بالتالي لا تحتاج للنقر فوق أي زر أو القيام باستخدام إيماءات محددة لكي تقوم بأخذ لقطة لشاشة الهاتف بل بنقرة واحدة من خلال تطبيق تسجيل فيديو الشاشة مهكر بدون علامة مائية, بالإضافة للمميزات التي يمتلكها “برنامج تسجيل الشاشة XRecorder Apk مهكر” تتوفر خدمة تعديل الفيديوهات حيث تتوفر أدوات تعديل عديدة ومميزة تتمكن بواسطتها من جعل الفيديوهات تظهر بالصورة المناسبة لك بكل سهولة.

الأدوات المتوفرة بعد تنزيل تسجيل الشاشة مهكر XRecorder Pro مثل القص التي من خلالها يمكنك إزالة أي مقطع غير مرغوب فيه من التسجيلات بجانب التحكم في الأبعاد الخاصة بشاشة الهاتف وضبط الصوت كما يمكنك دمج الموسيقى المرادة مع الفيديوهات, تستطيع القيام بكتابة النصوص على الفيديوهات وأيضا التحكم في سرعة التشغيل والمزيد من الأدوات الأخرى.

علاوة على تلك المميزات فـ برنامج مسجل الشاشة XRecorder مهكر بدون اعلانات يعمل في وضع الاوفلاين التي تجعل المستخدم لا يحتاج لتوفير الإنترنت لكي يستمتع بالخدمات التي يوفرها بل يمكن استخدامه في أي وقت وبأي مكان بدون قيود, بجانب الخدمات المميزة بعد “تنزيل تطبيق XRecorder Pro Apk مهكر النسخة المدفوعة” تتوفر خدمة التسجيل الموقوت التي تستطيع بها تحديد مدة الفيديو المراد تسجيله لكي يتم إيقاف تسجيل الفيديو بصورة تلقائية بمجرد إنتهاء هذه المُدة.
تحميل x recorder مهكر [ xrecorder مهكر] 2024 من ميديا فايرتحميل x recorder مهكر [ xrecorder مهكر] 2024 من ميديا فاير

مميزات برنامج XRecorder مهكر لتسجيل الشاشة فيديو اخر اصدار برابط مباشر

  • مسجل الشاشة : الخدمة الرئيسية التي يوفرها تحميل تطبيق XRecorder Screen Video مهكر اخر اصدار هي تسجيل الشاشة وبالتالي تستطيع تسجيل فيديوهات لشاشة هاتفك بسهولة والقيام بتوضيح بها جميع الخدمات التي تقوم بها على الهاتف لكي يستفيد منها الآخرين.
  • الحفظ بالهاتف : برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder مهكر للاندرويد يتميز بأنه يقوم بحفظ التسجيلات والصور التي يتم إلتقاطها في ذاكرة تخزين الهاتف تلقائيا أي لا تحتاج للبحث عنها كثيرا بل يمكنك العثور عليها من خلال معرض هاتفك.
  • بدون علامة مائية : تطبيق مسجل الشاشة فيديو XRecorder بريميوم مهكر لا يقوم بوضع أي علامة مائية على التسجيلات والصور الخاصة بك وبالتالي لا يمكن لأحد معرفة أنك قمت بالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بواسطة تطبيق XRecorder مهكر النسخة المدفوعة.
  • قص الفيديوهات : يقدم تطبيق XRecorder Screen Recorder مهكر ميزة قص الفيديوهات بالتالي يكون لديك الإمكانية في إزالة جميع المقاطع الغير مرغوب فيها من الفيديوهات بسهولة, حيث أن تلك الأداة تقوم باستخدامها في تحديد المقطع المراد تقصيره.
  • الزر العائم : يتميز برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder Pro Apk مهكر بتوفير زر عائم يظهر أعلى التطبيقات الأخرى وبالتالي يمكنك بواسطة هذا الزر الاستمتاع بالخدمة المرادة بدون الحاجة لبذل الكثير من الجهد, لأنك عندما تنقر فوق هذا الزر تظهر الخيارات الخاصة بالأدوات المتاح استخدامها.
  • الفيديوهات الطويلة : لا يقوم برنامج Screen Video Recorder مهكر بدون علامة مائية بتحديد مدة زمنية للفيديوهات وبالتالي يكون لديك القدرة على تسجيل الفيديوهات المرادة بدون مواجهة قيود أو عوائق تتعلق بمدة الفيديو الذي تقوم بتسجيله.
  • لقطة الشاشة : بجانب خدمة تسجيل الفيديوهات التي يقدمها “برنامج مسجل الشاشة مهكر XRecorder Pro Apk” تتوفر أيضا خدمة لقطة الشاشة التي تجعلك تستطيع إلتقاط صورة من شاشة الهاتف بسهولة وبشكل حصري من خلال نقر زر الإلتقاط.
  • خدمة المشاركة : يمكنك بعد تحميل XRecorder مهكر اخر اصدار الاستمتاع بخدمة المشاركة المباشرة التي تجعلك تقوم بمشاركة الصور أو الفيديوهات المرادة بصورة مباشرة بدون الحاجبة للقيام بالكثير من الخطوات, حيث يقوم التطبيق بإظهار جميع وسائل المشاركة المتاح استخدامها.
  • العد التنازلي : يقدم برنامج XRecorder مهكر للاندرويد ميزة العد التنازلي التي فيها تقوم بتحديد عدد الثواني المرادة لكي يتم إحتساب هذه الثواني بمجرد نقر زر التسجيل لكي يبدأ التسجيل بعد انتهاء هذا العد.
  • إظهار اللمس : يمكنك الاستمتاع بخدمة إظهار اللمس في الفيديوهات التي بمجرد تفعيلها بعد “تحميل XRecorder مهكر” برابط مباشر سوف يقوم بإظهار الأماكن التي تلمسها داخل الفيديوهات وبالتالي أي شخص يشاهد الفيديوهات يتمكن من معرفة الأماكن التي تقوم بالنقر عليها.

إضافات تهكير تطبيق تسجيل الشاشة فيديو Screen Recorder XRecorder Apk

بالرغم من أن برنامج Screen Recorder XRecorder النسخة الأصلية يتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي إلى أن المستخدمين يفضلون تحميل هذه النسخة المهكرة التي نوفرها اليوم لأنها تقدم الخدمات المدفوعة مجانا وبالتالي يمكنك الاستمتاع بجميع خدمات التطبيق المدفوعة مجانا بدون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية مثل :

  1. تغيير الصوت : من الخدمات المدفوعة بعد تحميل مسجل الشاشة مهكر XRecorder Mod والتي لا يمكنك استخدامها في النسخة المجانية هي خدمة تغيير الصوت وبالتالي لا تستطيع القيام بتغيير الصوت الخاص بالفيديوهات سوى بعد الاشتراك في النسخة المدفوعة أو من خلال تحميل النسخة المهكرة.
  2. بدون إعلانات : النسخة المجانية تدعم الإعلانات وبالتالي تظهر بها العديد من الفيديوهات الإعلانية المزعجة التي تقوم بقطع استمتاع المستخدمين بخدمات برنامج XRecorder Pro لتسجيل الشاشة فيديو لكن هذا التهكير يعمل على إزالة الإعلانات أي يمكنك استخدام برنامج تسجيل الشاشة Screen Video Recorder مهكر بدون ظهور إعلانات.
  3. ضغط الفيديو : من مميزات تحميل تطبيق XRecorder مهكر للاندرويد هي الاستمتاع بخدمة ضغط الفيديوهات وبالتالي يمكنك ضغط أي فيديو مراد دون عوائق.
  4. إضافة نص : علاوة على الأدوات المدفوعة تعد أداة إضافة النصوص من الأدوات المدفوعة وبالتالي تواجه قيود في استخدام تلك الأداة بواسطة النسخة المجانية لذلك المستخدمين يقومون بتثبيت هذه النسخة المهكرة لكي لا يتم تقييد استخدام هذه الأداة.
  5. إخفاء النافذة : يعمل تطبيق XRecorder Mod Apk مهكر على إظهار نافذة بمجرد تسجيل الشاشة, هذا التهكير يوفر لك إمكانية إخفاء النافذة التي تظهر.
  6. تقليل الضوضاء : بجانب الخدمات المدفوعة التي يقدمها “برنامج XRecorder مهكر” تستطيع الاستمتاع بخدمة تقليل الضوضاء التي بواسطتها يكون بإمكانك تحسين الفيديوهات وتقليل الضوضاء التي تحتوي عليها.

تفاصيل خاصية تسجيل الشاشة بعد تحميل تطبيق XRecorder Apk Mod مهكر مجانا

بعد تحميل XRecorder Pro مهكر اخر اصدار سوف تٌلاحظ أن الخدمة الرئيسية هي خدمة تسجيل شاشة الهاتف التي توفر للمستخدمين إمكانية تسجيل فيديوهات لشاشة الهاتف, هذه الخدمة يحتاج إليها المستخدمين في توضيح طريقة استخدام بعض الخدمات على الهاتف لكي يستمتع بها الأخرين.

حيث أن الفيديوهات المٌصورة بعد تنزيل تطبيق Screen Video Recorder Pro مهكر يكون موضح بها جميع العمليات التي قمت بها وبالتالي لا تحتاج للقيام بـ بذل الكثير من الجهد في توضيح وشرح هذه الخدمات لأن تلك الخدمات تقوم بتوضيحها عن طريق الفيديو بكل سهولة تتوفر مجموعة من الخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها بعد تحميل برنامج XRecorder مهكر للاندرويد اخر اصدار أثناء تسجيل هذه الفيديوهات مثل أداة الإيقاف المؤقت الذي من خلالها تستطيع إيقاف تسجيل الفيديو بصورة مؤقتة لكي تقوم بأي عمل آخر ثم القيام باستئناف التسجيل مرة أخرى استكمالا على التسجيل القديم.

من مميزات تطبيق في هذه الخدمة أنه لا يقوم بتحديد مدة الفيديو المراد تسجيله فقط بل يمكنك تسجيل مقاطع فيديوهات كما تريد بدون النظر بعين الإعتبار لمدة هذه الفيديوهات أي تستطيع تسجيل الفيديوهات الكبيرة بسهولة, علاوة على تلك الأدوات فـ بعد تحميل XRecorder مهكر بدون علامة مائية تتوفر أداة الفرشاة التي يمكن استخدامها في تحديد بعض الخيارات أو تمييز أي خدمة أثناء تسجيل الفيديوهات.

كما تتوفر أدوات أخرى عديدة مثل السهم والدائرة والمربع والمزيد من الأدوات المميزة, تستطيع تحديد لون هذه الأدوات التي ترسم بها على الشاشة لكي تظهر بصورة واضحة بجانب إمكانية تحديد حجم هذه الرسومات, أيضا يمكنك ضبط إعدادات الصوت حيث تقوم بتحديد مستوى الصوت المراد التسجيل به بجانب إتجاه التسجيل إذا كان طولي أو عرضي وتخصيص الكرة العائمة التي تظهر فوق التطبيقات الأخرى والخاصة بـ برنامج XRecorder مهكر اخر اصدار.

بعد تحميل تطبيق تسجيل شاشة الهاتف Screen Recorder XRecorder مهكر يمكنك ضبط أيضا أداة تغيير الصوت بالإضافة للقدرة على تحديد منطقة معينة في الشاشة لكي يتم تسجيلها بدون أن يتم تسجيل باقي المناطق المتوفرة بالشاشة, يدعم برنامج مسجل الشاشة فيديو Screen Video Recorder Apk ميزة العد التنازلي التي بواسطتها تقوم بـ بدء التسجيل بعد عدد محدد من الثواني من وقت نقر زر التسجيل هذه المدة الخاصة بالعد التنازلي يمكنك تحديدها بسهولة من خلال إعدادات التطبيق, من الإعدادات المتاح القيام بضبطها هي إخفاء نافذة التسجيل أثناء القيام بتسجيل الشاشة.

خاصية تعديل مقاطع الفيديو في برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder Pro مهكر

تتوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تعمل على تعديل مقاطع الفيديو التي يحتاج المستخدم إليها في تعديل الفيديوهات, تطبيق سكرين ريكوردر Screen Video Recorder مهكر يجعلك لن تحتاج لتحميل هذا النوع من التطبيقات على هاتفك لكي تقوم بتعديل المقاطع التي تقوم بتسجيلها بواسطة التطبيق, حيث تتوفر مجموعة هائلة من أدوات التعديل المتاح استخدامها في تعديل فيديوهاتك مثل :

  • التقصير : هذه الأداة تساعدك على إزالة جميع المقاطع الغير مرغوب فيها بالفيديو بسهولة بدون مواجهة أي قيود بعد تحميل XRecorder مهكر للاندرويد, حيث أنك بواسطة تلك الأداة تقوم بتحديد المقطع المراد والقيام بإقمتصاصة بنقرة واحدة وبدون أن تؤثر على باقي الفيديو.
  • الصوت : يدعم تطبيق مسجل شاشة الهاتف Screen Recorder XRecorder مهكر بدون علامة مائية أداة تعديل الصوت التي توفر إمكانية التحكم في مستوى الصوت الخاص بالفيديو وبالتالي تستطيع تحديد المستوى المناسب لك لكي يتم تشغيل الصوت به داخل الفيديو.
  • الموسيقى : يدعم برنامج XRecorder مهكر اخر اصدار للاندرويد خدمة دمج الموسيقى التي توفر إمكانية دمج أي موسيقى مرادة بالفيديو, هذه الموسيقى تقوم باستيرادها من الملفات الصوتية التي تمتلكها بالهاتف وبالتالي لا تظهر أمامك قيود في استخدام موسيقى بعينها.
  • كتابة النصوص : الميزة الأبرز بخدمة التعديلات هي كتابة النصوص على الفيديوهات التي من خلالها تقوم بكتابة أي نص مراد على الفيديو بالإضافة للتحكم في التنسيق الخاص بهذه النصوص كما تريد مثل نوع الخط حيث يدعم برنامج تسجيل شاشة الهاتف XRecorder مهكر للاندرويد أنواع عديدة من الخطوط, تستطيع تحديد لون النص من بين ألوان عديدة كما تستطيع ضبط حدود النص والظل الخاص به, أيضا يمكنك تحديد طريقة الكتابة إذا كاننت من اليمين أو من اليسار أو في المنتصف بجانب تحديد حجم هذه النصوص.
  • سرعة التشغيل : تستطيع في برنامج تسجيل شاشة الهاتف Screen Recorder XRecorder مهكر ضبط سرعة تشغيل الفيديوهات بسهولة حيث تتوفر أداة خاصة بالتحكم في سرعة تشغيل أي مقطع من المقاطع إذا كنت تريد تبطيئ الفيديو أو تسريعه.
  • الفلاتر : بجانب جمع التعديلات التي يمتلكها برنامج Screen Video Recorder Apk Mod مهكر فهو يدعم مجموعة هائلة من الفلاتر المميزة التي يمكنك استخدامها لكي تجعل الفيديو يظهر بالصورة المناسبة لك.
  • الخلفية : تتوفر بالتطبيق أداة ضبط خلفية الفيديوهات حيث يمكنك تحديد الخلفية التي تنال إعجابك لكي تظهر الفيديوهات المرادة بها مما تمنح الفيديوهات طابع فريد وجذاب.

خاصية لقطة شاشة في تطبيق مسجل Screen Recorder XRecorder مهكر للأندرويد

تحميل مسجل شاشة الهاتف مهكر Screen Recorder XRecorder Apk Mod لا يقدم خدمة تسجيل مقاطع الفيديو فقط بل يمكنك الاستمتاع به في أخذ لقطات شاشة لهاتفك وبالتالي إذا كان هاتفك لا يدعم خدمة أخذ لقطة الشاشة أو لا تعلم كيفية الاستمتاع بها على هاتفك يمكنك الاستعانة بعد تحميل تطبيق XRecorder Pro مهكر للاندرويد الذي يوفر زر خاص بإلتقاط الشاشة حيث بمجرد نقر هذا الزر تلاحظ أخذ لقطة لشاشة هاتفك في الحال بالإضافة لظهور نافذة منبثقة بهذه اللقطة التي تم إتخاذها وبالتالي يمكنك الإطلاع على تلك اللقطة في الحال بدون الحاجة للبحث عنها في ذاكرة تخزين الهاتف.

المميز بعد تحميل تطبيق XRecorder مهكر برابط مباشر من ميديا فاير أنه يوفر خدمة إلتقاط الشاشة أثناء تسجيل مقاطع الفيديوهات التي يكون لديك القدرة بواسطتها على إلتقاط مجموعة من الصورة لشاشة الهاتف أثناء تسجيل فيديوهاتك بدون أن تؤثر على هذه الفيديوهات التي تقوم بتسجيلها.

هذه الصور يمكنك القيام بتعديلها أيضا من تطبيق تسجيل الشاشة فيديو XRecorder Screen Recorder مهكر النسخة المدفوعة بشكل مباشر بدون مواجهة أي قيود أو عوائق حيث تتوفر مجموعة من أدوات التعديل الخاصة بالصور فقط مثل تحديد أبعاد الصورة وأداة الفرشاة التي تساعدك في الرسم على أي صورة مرادة بسهولة كما يمكنك كتابة النصوص على صورك وبالتالي يكون لديك الإمكانية في كتابة أي نص مراد مثل أداة الكتابة على الفيديوهات بجانب بإمكانية ضبط التنسيق الخاصة بالنصوص لكي تظهر بصورة تتناسب مع الصورة بالإضافة لإمكانية التحكم في تدوير تلك الصور.

من الخدمات المميزة بعد تحميل برنامج Screen Recorder XRecorder مهكر هي خدمة دمج الصور والفيديوهات مع بعضها البعض بالإضافة إلى أن هذه الفيديوهات والصور لا يتم وضع بها علامة مائية خاصة وبالتالي لا يمكن لأحد معرفة البرنامج المستخدم في تسجيل تلك الفيديوهات وإلتقاط الصور.

بعد تحميل XRecorder مهكر اخر اصدار تتوفر الإمكانية في تحديد الجودة المرادة الاستمتاع بها وبالتالي تقوم بإختيار الجودة التي تتناسب مع موارد هاتفك بسهولة. تستطيع الاستمتاع في برنامج تسجيل الشاشة XRecorder مهكر للأندرويد بخدمة المشاركة التي تجعلك تستطيع القيام بمشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء بصورة مباشرة بدون أن تضطر للقيام بالكثير من الخطوات, يمكنك ضغط الفيديوهات بسهولة بواسطة أداة الضغط التي تعمل على تقليل حجم الفيديوهات بالتالي يكون من الأسهل مشاركتها بالإضافة للحفاظ على جودتها أثناء عمليات المشاركة.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى