تطبيقات مهكرة

تحميل أفاست مضاد الفيروسات 2024 Avast اخر اصدار مجانا

برنامج افاست مضاد الفيروسات أفاست الإصدار الأخير

أفاست مكافحة الفيروسات أفاست هي شركة برمجيات رائدة تقوم بتصنيع أفضل البرامج الآمنة لحماية جهازك والاستخدام الأمثل على كافة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، إلا أنها حققت نجاحاً كبيراً خلال الـ 20 عاماً الماضية في حماية الأجهزة من الفيروسات والملفات الضارة مجاناً. وتجري مختبرات أمنية دولية على كافة الأنظمة. تقدم شركة Avast Software مجموعة كبيرة جدًا من البرامج. يدعم العديد من اللغات والتي وصل عددها إلى 40 لغة، ولحماية جهازك من أقوى متصفح في العالم جوجل كروم والوصول إلى أفضل طريقة لتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات أفاست والذي حاز على الجائزة لأفضل موقع برنامج مكافحة الفيروسات افاست المجاني للوصول إلى الحماية الكاملة ومنع أي شخص من التجسس عليك. وحذف البرامج الضارة.

أهمية مضاد الفيروسات أفاست! احدث اصدار

أفاست مكافحة الفيروسات يمنحك برنامج Avast الحماية الكاملة ضد الفيروسات وبرامج التجسس والبريد العشوائي والخصوصية والأمان الكامل على جهازك، من خلال حماية قابلة للتوسيع وعروض شاملة وخيارات مذهلة دون أي تكاليف على الإطلاق لاستخدام أفضل الخدمات المكتبية الصغيرة التي تحمي هواتفك والتشغيل الأمثل من خلال التتبع والتحكم في أي وقت. هناك أيضًا الكثير من طلبات الشراء. لكن من خلال برنامج افاست مهكر يمكنك الوصول إلى نظام حماية عالمي مدفوع مجانا وللمستخدمين لحمايتك من ملفات التجسس على أنظمة الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، ومسح كامل للملفات، وزيادة عمر البطارية، والعديد من الميزات الأخرى التي يمكنها سيتم التعرف عليك باستخدام عملية المسح والتنبيهات المتقدمة، وتعرف على حماية البريد الإلكتروني الموثوقة لدينا من خلال مراقبة حسابات البريد تعرف على ميزة التعامل المباشر والتواصل مع الشركة وتلقي الإجابات على أسئلتك بسرعة كبيرة، وسيتم مراقبة صندوق الوارد الخاص بك بشكل مستمر.

أبرز مميزات برنامج افاست 2024 اخر اصدار مجانا

Avast Antivirus هو أقوى برنامج حماية لهاتفك المحمول وأجهزة الكمبيوتر. ومن أهم الميزات أيضًا ما يلي:

يوفر لك برنامج Avast Avast الحماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس التي قد تتلقاها. وأيضاً من خلال تصفح المواقع الإلكترونية أو الدردشة مع أصدقاء أكثر من 335 مليون مستخدم حول العالم.

أفاست مكافحة الفيروسات وهو متوافق مع أجهزة Android وiPhone وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Windows. وأيضاً بإصداراته المتنوعة، للحماية الكاملة لجهازك والتصفح بطريقة آمنة، يوجد تطبيق مضاد فيروسات مجاني للأندرويد.

أفاست! يمكنك استخدامه بطريقة سهلة وبسيطة ومسح جميع الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني. كما أنه يمنع ظهور الرسائل غير المرغوب فيها على الإطلاق.

أفاست مكافحة الفيروسات قم باستعادة جهازك والوصول إلى النسخة الاحتياطية والملفات والمستندات المهمة. لكن احذف جميع الملفات غير المهمة على الإطلاق وقم بتحديث قاعدة البيانات التقليدية.

إمكانية حماية البريد الإلكتروني ومراقبة صندوق الوارد الخاص بك بشكل مستمر. وأيضاً البحث عن أي طرق بريد إلكتروني مشبوهة مما يجعل البريد الإلكتروني آمناً.

إضافات أفاست 2024 الإصدار الأخير

يعمل برنامج Avast Antivirus على حماية جهازك من البرامج الضارة، ومن أبرز الإضافات ما يلي:

يمنحك تطبيق Avast التحقق من الاختراق وتحديد مخزن الصور. قم أيضًا بإعداد فحص الملفات وأذونات الخصوصية ودرع الويب والتحليلات التفصيلية واختبار سرعة WiFi.

قم بتنزيل Avast Antivirus، قفل التطبيق للحفاظ على أي محتوى حساس لديك آمنًا. يمكنك أيضًا الحفاظ على سريتها عن طريق قفل أي تطبيق برمز PIN.

Avast هو مضاد فيروسات لإزالة الإعدادات والتواصل مع الشركة الرسمية. ولكن لتلقي الإجابات على الأسئلة بسرعة كبيرة ومراقبة صندوق الوارد الخاص بك باستمرار للبحث عن رسائل البريد الإلكتروني.

احصل على Avast لإجراء تنظيف البريد غير الهام، والخصوصية، وفحص الملفات، ودرع الويب، وتحليل التطبيقات، واختبار سرعة Wi-Fi، والحماية من الاحتيال، وأمن المحتوى.

Avast استمتع بالحماية من الاحتيال، واحمِ نفسك باستخدام الميزات والتنبيهات الذكية. أيضًا، حافظ على أمان المحتوى الحساس الخاص بك.

Avast: الوصول إلى الحماية الكاملة ضد الفيروسات لحماية هاتفك من الاختراق والبرامج الضارة والتمتع بنظام تشغيل مجاني. ولكنه يشتمل على مواقع ويب للسفر إلى الخارج والحصول على التنبيهات.

كيفية تثبيت برنامج Avast Antivirus 2024 اخر اصدار

  • يتوفر برنامج مكافحة الفيروسات Avast على جهاز Android الخاص بك. اللعب برابط مباشر أسفل الموضوع من جوجل بلاي وتثبيته مجاناً.
  • Avast هو مضاد فيروسات لأنظمة iPhone من متجر Apple ويمكن تثبيته مجانًا دون دفع أي أموال.
  • أفاست مكافحة الفيروسات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات والبرامج الضارة واستخدام أنظمة Windows مجانًا من خلال محاكي Android.

أسئلة حول الإصدار الأخير من مضاد الفيروسات Avast Avast

هل التطبيق آمن؟

نعم بالطبع التطبيق آمن ولا يسبب أي مشاكل أو فيروسات تسبب الإزعاج لجهازك.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى