تطبيقات مهكرة

تحميل برنامج Fing أدوات الشبكة مهكر 2024 للأندرويد APK مجانا

تطبيق Fing مهكر للاندرويد هو تطبيق متعدد الوظائف يقدم للمستخدمين خدمة إدارة وتحسين الشبكات المنزلية حيث تتوفر به مجموعة من الأدوات المميزة التي تساعد المستخدمين في فحص الشبكات الخاصة بهم بجانب تحديد الأجهزة المتصلة بها, بالتالي يمكن خلال هذه الميزة التعرف على الأجهزة المتسللة والمتصلة بشبكتك دون علمك بجانب تقديم مجموعة من النصائح التي تساعدك على تأمين شبكتك بصورة أكبر.

تتوفر بعد تحميل تطبيق Fing WIFI Network Tools مهكر اخر اصدار العديد من المميزات التي تستطيع بواسطتها الاستمتاع بالخدمة المرادة بأفضل صورة ممكنة مثل فحص الشبكة وتحديد الأجهزة التي يمكن بواسطتها معرفة نقاط الضعف التي توجد بالشبكة والتي يمكن التسلل من خلالها بالإضافة لقيام برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة للاندرويد بعرض الأجهزة المتصلة بالشبكة بجانب المعلومات الخاصة بالأجهزة مثل النوع وإسم الشركة المصنعة وعنوان الـ IP كل هذه المعلومات تساعدك في تحديد الجهاز المتصل بسهولة.

جدول المحتويات

نبذة مختصرة حول تطبيق Fing مهكر اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد

بعد تحميل تطبيق Fing Pro Apk Mod مهكر تستطيع الاستمتاع بميزة مراقبة الشبكة تجعل المستخدمين بإمكانهم مراقبة نشاط الشبكة ومعرفة الأداء الخاصة بالأجهزة المتصلة بها حيث يمكن بواسطة هذه الخدمة متابعة الاستهلاك الخاصة بالشبكة بالإضافة لإكتشاف إذا كان يوجد إنقطاع بالشبكة أم لا, تتوفر خدمة فحص الأمان التي تجعل المستخدمين يتمكنون من فحص الشبكات التابعة لهم والتعرف على الثغرات المتاح استخدامها في إختراق الشبكة بالإضافة لعرض المزيد من الاقتراحات حول كيفية حماية شبكتك والتخلص من تلك الثغرات.

بجانب هذه الخدمات فـ برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة للاندرويد يوفر خاصية إدارة شبكتك حيث تستطيع القيام بحظر الأجهزة الغير مرغوب فيها لكي لا تستطيع الإتصال بالشبكة حتى في حالة إدخال كلمة المرور بصورة صحيحة كما تستطيع تخصيص إعدادات الشبكة بالصورة المناسبة لك.

بعد تحميل تطبيق Fing مهكر للاندرويد أيضا تتوفر خدمة فحص سرعة الإنترنت وبالتالي تستطيع معرفة السرعة التي تستمتع بها في رفع وتحميل الملفات عبر الشبكة المتصل بها, ويوفر تطبيق أدوات شبكة الواي فاي “Fing مهكر” خدمة الجدولة التي تستطيع بواسطتها تحديد الوقت المراد إيقاف الإنترنت به لكي يتم قطع الإتصال بالإنترنت بصورة تلقائية, يتوفر محرك بحث تستطيع بواسطته البحث عن الشبكة المرادة للإتصال بها بسهولة, يتميز التطبيق بأنه يدعم اللغة العربية أي لا تظهر قيود أثناء الاستخدام.
تحميل برنامج Fing مهكر 2024 بدون اعلانات اخر تحديثتحميل برنامج Fing مهكر 2024 بدون اعلانات اخر تحديث

مميزات برنامج أدوات الشبكة Fing مهكر للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار

  • إدارة الشبكات : من المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها بعد تحميل برنامج أدوات الشبكة Fing Apk WIFI Network Tools مهكر هي خدمة إدارة الشبكات التي يمكن بواسطتها ضبط إعدادات الشبكة بالصورة التي تتناسب معك بجانب إمكانية تأمينها بصورة أكبر.
  • معرفة الأجهزة المتصلة : من الخدمات التي يمكنك استخدامها داخل برنامج أدوات الشبكة Fing Apk مهكر هي خدمة معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة بالإضافة للإطلاع على المعلومات الخاصة بكل جهاز مثل النوع الخاص به والشركة المصنعة والـ IP.
  • حظر الأجهزة : يتميز تحميل برنامج Fing مهكر للاندرويد بتقديم خدمة الحظر التي توفر إمكانية حظر الأجهزة الغير مرغوب فيها على شبكتك وبالتالي لا تستطيع هذه الأجهزة الإتصال بالشبكة حتى وإن تم إدخال بها كلمة مرور الشبكة بصورة صحيحة.
  • إكتشاف الثغرات الأمنية : علاوة على هذه الخدمات فـ بعد “تحميل برنامج Fing مهكر” أدوات الشبكة تتوفر ميزة فحص الشبكات التي بواسطتها تستطيع التعرف على جميع الثغرات الأمنية التي يمكن استغلالها في الدخول للشبكة بصورة غير شرعية لكي تقوم بتأمين الشبكة بصورة أكبر.
  • إختبار السرعة : تستطيع بعد تحميل تطبيق Fing مهكر بشكل مجاني الاستمتاع أيضا بخدمة إختبار السرعة الإنترنت التي تجعلك تستطيع معرفة سرعة الإنترنت التي تستخدمها أثناء الإتصال بالشبكة, حيث يتم إظهار السرعة الخاصة بتحميل ورفع الملفات.
  • جدولة الإنترنت : يدعم تحميل برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة خدمة الجولة التي تستطيع فيها تحديد الوقت أو المدة المراد إيقاف الإنترنت بها لكي يعمل تطبيق Fing Network Tools مهكر على إيقاف تشغيل الواي فاي في تلك المدة بصورة تلقائية بدون الحاجة للنقر فوق أي زر.
  • إقتراحات تأمين الشبكة : كما ذكرنا تحميل برنامج فينج مهكر يقدم خدمة الفحص التي يتم بواسطتها معرفة الثغرات الأمنية التي توجد بالشبكة بشكل مجاني, التطبيق يقوم بعرض مجموعة من الاقتراحات والنصائح التي يمكن إتباعها لكي يتم تأمين الشبكة بصورة أكبر.
  • محرك البحث : علاوة على الخدمات التي يوفرها تحميل برنامج أدوات الشبكة Fing Apk Pro مهكر يتوفر أيضا محرك بحث دقيق تستطيع استخدامه في البحث عن أي شبكة بعينها من الشبكات المتوفرة في منطقتك لكي تقوم بالإتصال بها.
  • خدمة الدعم : لأن من الوارد مواجهة بعض المشكلات في برنامج Fing Network Tools مهكر أثناء الاستخدام حرص المطور على توفير فريق دعم مميز يمكنك بواسطته الحصول على حلول واقتراحات لجميع المشكلات التي تواجهك.

إضافات تهكير برنامج Fing Network Apk أدوات الشبكة اخر اصدار للاندرويد

تطبيق Fing WIFI Network Tools متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي وبالتالي يمكن لأي مستخدم الاستمتاع به لكن المستخدمين يحرصون على تحميل هذه النسخة المهكرة التي نوفرها اليوم لأنها توفر مميزات لا توجد في النسخة الأصلية مثل :

  • إتاحة الخدمات المدفوعة : “تطبيق Fing النسخة الأصلية” يحتوي على مجموعة من الخدمات المدفوعة التي توفر تجربة أفضل في الاستخدام ولكن لكي تستمتع بها تحتاج دفع اشتراك مالي أولا, هذه النسخة المهكرة تعمل على توفير كل هذه الخدمات المدفوعة مجانا وبالتالي لا تضطر لدفع أي أموال بالتطبيق لكي تستمتع بهذه الخدمات.

خاصية إدارة الشبكات بعد تحميل تطبيق أدوات الشبكة Fing Apk مهكر للاندرويد

تعتبر خدمة إدارة الشبكات المنزلية أمر هام في الوقت الحالي نظراً لأن الإعتماد أصبح كاملاً عليها بالنسبة للاتصال بالإنترنت عبر الأجهزة المختلفة في آن واحد, الإدارة الخاصة بهذه الشبكات تشمل العديد من الأنشطة والمهام التي تهدف إلى تأمين وتنظيم الشبكة بصورة أفضل مثل حماية الشبكة التي تقوم من خلالها بالتحكم في كلمة المرور الخاصة بالشبكة وبالتالي كلما تشعر بأن هٌناك مستخدمين أصبحوا على علم بالرقم السري يمكنك تغييره بسهولة إن كٌنت تجيد خاصية إدارة الشبكة, كما يمكنك إكتشاف انقطاعات الإنترنت التي يمكنك بواسطتها معرفة حجم إنقطاع الإنترنت في منطقتك بسهولة وكٌل ذلك سوف يتوفر بسهولة تامة بعد تحميل برنامج Fing مهكر مجانا.

تستطيع من خلال تطبيق Fing WIFI Network Tools مهكر معرفة إذا تمكن أحد من تهكير الشبكة الخاصة بك أو قام بالإتصال بها بدون أن تكون على علم بذلك كما تستطيع قطع أي اتصال غير مرغوب فيه لكي, ويتم إبلاغك في تطبيق فينج مهكر عن إنقطاع الإنترنت ويعرض حلول لكي تتمكن بواسطتها من تخطي مشكلة إنقطاع الانترنت.

تستطيع أيضا بعد تحميل برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة القيام بتحسين الأمان الخاص بشبكتك عن طريق العثور على المنافذ المفتوحة أو القيام بفحص الثغرات الأمنية لجهاز التوصيل كما تستطيع البحث عن الشبكات المخفية في الشبكات الحالية, علاوة على تلك الخدمات المُثتاح الاستمتاع بها تستطيع القيام باستكشاف أخطاء شبكتك وإصلاحها مثل البنج التي تجعلك تستطيع عرض وقت الشبكة للوصول إلى الأجهزة والخوادم ومجالات الويب في التطبيق.

كل هذه الإعدادات يمكنك ضبطها بعد تحميل تطبيق Fing Apk Mod مهكر مجانا بالشكل المناسب لكي تستمتع بتجربة أفضل في إدارة الشبكة, بجانب هذه المميزات تستطيع الاستمتاع بخدمة المقارنة بين مقدمي الخدمة التي بواسطتها تستطيع الإطلاع على التقييمات الخاصة بالمستخدمين حول جميع شبكات الإتصال المستخدمة لكي تستطيع تحديد الشبكة الأفضل في تقديم خدمة الإنترنت والاستمتاع بها, يقوم تطبيق Fing WIFI Network Tools مهكر بتقديم خدمة التواصل مع الدعم الخاصة بالشبكة التي تستمتع بالإنترنت من خلالها وبالتالي يمكنك تحديد منها الوسيلة المناسبة لكي تقوم بالتحدث بها مع فريق الدعم الخاص بالشركة, تستطيع الإطلاع أيضا على السرعة المتوسطة للإنترنت.

خاصية الرقابة الأبوية بعد تنزيل تطبيق Fing Network Tools مهكر برابط مباشر

من أبرز المميزات التي يمكن الاستمتاع بها داخل برنامج Fing مهكر للاندرويد برابط مباشر هي ميزة الرقابة الأبوية التي من خلالها يمكن للوالدين تنظيم أوقات الأبناء على الإنترنت من خلال عمل جدول لإيقاف الإنترنت هذا الجدول يتم فيه تحديد المدة المراد قطع الإتصال بها لكي يقوم تطبيق أدوات Fing premium مهكر للاندرويد بقطع الإنترنت في هذه المدة بصورة تلقائية بدون الحاجة لبذل الكثير من الجهد أو القيام بأي خطوات لكي تقوم بإيقاف وتشغيل الإنترنت.

تتوفر أيضا ميزة تحليل استخدام النطاق الترددي بواسطة الجهاز لكي تتعرف على من يستخدم الشبكة, تستطيع بعد تحميل برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة للاندرويد البحث عن نقاط اتصال الواي فاي الجيدة بسهولة, بالإضافة لهذه الخدمات وهو يقدم خدمة تأمين الشبكة التي من خلالها تستطيع اكتشاف المنافذ المفتوحة وتحليل نقاط الضعف في الشبكة.

تتوفر بعد تحميل تطبيق Fing مهكر اخر اصدار ميزة حصرية قد لا تتوفر في العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم هذه الخدمة وهي التعرف على من هو في المنزل ومن خارجه باستخدام سطح مكتب “برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة”, بجانب المميزات السابقة فتتوفر ميزة دعم الإشعارات التي تعمل على تنبيهك لكل ما هو جديد في حالة الاتصال الخاصة بالشبكة وبالتالي لا تحتاج لتصفح الهواتف المتصلة بالشبكة من وقت لآخر لمعرفة الأجهزة التي اتصلت بالشبكة حديثاً, لأن بمجرد أن تتوفر أجهزة جديدة أو متطفلين تتلقى إشعار في الحال داخل تطبيق Fing مهكر بريميوم لضبط الواي فاي.

من عناصر الأمان التي تستطيع الاستمتاع بها داخل برنامج أدوات الشبكة Fing WIFI Tools مهكر خدمة إكتشاف أي كاميرات مخفية متصلة بشبكة الإنترنت لديك, حيث أن تلك الخدمة تعمل على إظهار تقرير يحتوي به على جميع الكاميرات المتصلة بالشبكة لكي تتمكن من معرفة الكاميرا الغير معروفة والقيام بقطع الإتصال الخاص به.

المميز بعد تحميل فينج مهكر اخر اصدار أنه يُتيح إمكانية تسجيل الدخول والاستمتاع بالمزيد من الخدمات المميزة بالإضافة لإمكانية استخدامه بدون حساب والاستمتاع بـ الأدوات المجانية التي تعمل بدون حساب وبالتالي يمكن لكل مستخدم تحديد الوسيلة المناسبة له خلال الإستخدام, بإختصار شديد تحميل برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة سوف يجعل هاتفك المحمول هو الأداة الرئيسية في التحكم بجميع الخدمات الخاصة بالشبكة والرقابة على استخدام الأبناء للإنترنت.

عرض تفاصيل الأجهزة المتصلة في برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة للاندرويد

الكثير من الأشخاص يعانون من إتصال العديد من الهواتف بالشبكة المنزلية الخاصة بهم ولا يملك القدرة على التحكم في تلك الأجهزة والقيام بقطع الإتصال الخاص بهم لذلك كان يضطر لتغيير كلمة السر الخاص بالشبكة من جديد لكي يتم تسجيل خروج جميع الأجهزة والقيام بتسجيل الدخول بالأجهزة الخاصة بهم مرة أخرى, التطبيق يقدم ميزة الإطلاع على جميع الأجهزة التي تمكنت من الإتصال بالشبكة بالإضافة لتوافر خدمة قطع الإتصال الخاص بأي جهاز من هذه الأجهزة بسهولة, المميز بعد تنزيل تطبيق Fing مهكر من ميديا فاير أيضا أنه يقوم بعرض جميع المعلومات الخاصة بهذه الأجهزة لكي تتمكن من تحديدها بسهولة, هذه المعلومات التي يتم إظهارها عن الأجهزة مثل عنوان الـ IP الخاص به بالإضافة لنوعه والشركة التابع لها.

يمكنك بعد تحميل فينج مهكر معرفة المدة التي اتصل بها الجهاز بالشبكة, علاوة على الخدمات التي يمتلكها تستطيع القيام بحظر الأجهزة الغير مرغوبة من خلال عنوان الـ IP الخاص به وبالتالي تلك الأجهزة لا تتمكن بأي شكل من الأشكال بالإتصال بالشبكة سوى بعد إلغاء هذا الحظر حتى وإن تم إدخال كلمة المرور الخاصة بهذه الشبكات, بعد تحميل برنامج أدوات الشبكة Fing Apk مهكر تتمكن أيضا من مشاهدة جميع الأجهزة التي تمر بالقرب من المنزل ومعرفة من يتواجد بالمنزل أثناء عدم وجودك بسهولة.

وبعد تحميل برنامج أدوات الشبكة Fing Apk مهكر للاندرويد تستطيع التعرف على الخصائص التابعة لكل جهاز متصل مثل معرفة حجم استهلاك هذه الأجهزة للإنترنت من الشبكة بالإضافة لمعرفة مدى استقرار الإنترنت على تلك الأجهزة, من خدمات تطبيق أدوات شبكة الانترنت فينج مهكر للاندرويد المميزة والتي تساعدك في حماية شبكتك من المتطفلين بصورة كبيرة هي خدمة الإشعارات التي تظهر عندما يظهر أي جهاز جديد أو متطفل وبالتالي تتمكن من إتخاذ الإجراء اللازم مع هذه الأجهزة بصورة حصرية.

سرعة الإنترنت والإعدادات بعد تنزيل برنامج أدوات الشبكة Fing Apk Mod مهكر مجانا

من الخدمات المميزة بعد تحميل برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة هي خدمة إختبار السرعة التي بواسطتها يمكنك معرفة سرعة الإنترنت التي تستمتع بها عبر تلك الشبكة, لأن في قائمة الأدوات تتوفر أداة إختبار السرعة التي يمكنك النقر فوقها لكي تتم عملية الإختبار الخاصة بالسرعة وبالتالي يمكنك معرفة سرعة تحميل الملفات والسرعة المستخدمة أيضا في رفع الملفات.

علاوة على تلك الخدمات فـ يوفر “برنامج أدوات الشبكة Fing Apk مهكر” خدمة ضبط السرعة الخاصة بكل جهاز متصل وبالتالي تستطيع التحكم في استهلاك الإنترنت الخاص بالشبكة من خلال تحديد السرعة المرادة لكل جهاز, ونختتم الموضوع ونقول لك أن مطور تطبيق Fing Network Tools مهكر حرص على توفير مجموعة إعدادات يمكنك ضبطها بالصورة المرادة لكي تستطيع الحصول على الخدمة المرادة بالصورة المناسبة والإعدادات التي يوفرها تحميل تطبيق Fing مهكر بريميوم مثل :

  • التعرف على الأجهزة : هذه الخدمة يمكنك تفعيلها لكي يتم عرض العلامة التجارية الخاصة بالأجهزة وأنواعها وبمجرد تفعيله تكون وافقت على سياسة الخصوصية الخاصة بـ برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة اخر اصدار بشكل مجاني.
  • تأكيد إختبار السرعة : تستطيع تفعيل هذه الخدمة لكي يتم عرض سؤال تأكيد لإختبار السرعة أثناء الاتصال بالشبكات الخلوية.
  • حجب عناوين MAC : من خلاله يمكنك إخفاء الجزء الأخير من عناوين MAC بعد تنزيل تطبيق Fing مهكر للاندرويد والصادرات.
  • السمة : يدعم تطبيق ادوات شبكة الواي فاي Fing premium مهكر المظهر الفاتح والمظهر الغامق بالتالي المستخدم يمكنه تحديد المظهر المناسب له لكي يظهر به.
  • الحد الأقصى لحجم الشبكة : يمكنك بواسطة هذا الخيار القيام بتحديد الحد الأقصى لحجم الشبكات للاكتشاف الحالي في برنامج Fing مهكر أدوات الشبكة اخر اصدار, أيضا تتوفر مجموعة من الإعدادات التابعة للخصوصية التي يمكنك بواسطتها التحكم في مدى خصوصيتك أثناء الاستمتاع بهذه الخدمات.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى