تطبيقات مهكرة

تحميل Adobe Acrobat Reader مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق Adobe Acrobat Reader مهكر هو تطبيق من التطبيقات التابعة لشركة أدوبي والتي تقدم خدمة فتح وعرض ملفات البي دي اف ( PDF ) والمستندات بالصيغ الإلكترونية الشهيرة, يحتوي برنامج قراءة ملفات الهاتف Adobe Acrobat Reader For PDF مهكر على العديد من المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها والتي جعلته ينال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربته, من المزايا التي تستطيع استخدامها في برنامج Adobe Acrobat Pro DC مهكر من ميديا فاير هي خدمة التعرف على النص التي من خلالها تستطيع تحويل أي نص مكتوب بخط اليد إلى نص كمبيوتر.

أيضا تتوفر أداة خاصة بتعديل الملفات البي دي إف بالتالي أي ملف بي دي اف ( PDF ) يمكنك تعديله بعد تنزيل تطبيق Adobe Acrobat Reader مهكر بكل سهولة, حيث أننا كما نعلم هذه الصيغة غير قابلة للتعديل وبالتالي لا يكون لديك القدرة على عمل أي تعديل به لكن بعد “تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader مهكر” تستطيع عمل تلك التعديلات بسهولة وبدون مواجهة قيود.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق Adobe Acrobat Reader مهكر للاندرويد برابط مباشر

تستطيع بعد تنزيل برنامج Adobe Acrobat Reader Apk Mod دمج مجموعة ملفات في ملف واحد بكل سهولة كما تتوفر خدمة الضغط التي بواسطتها يمكنك القيام بضغط الملفات البي دي إف, من الخدمات المميزة بالتطبيق هي خدمة تعيين كلمة السر التي تستطيع بواسطتها الحفاظ على خصوصية المعلومات التي توجد في هذه الملفات, حيث أن الملف الذي تقوم بتأمينه بـ كلمة مرور لا يمكن لأي شخص عمل تعديلات عليه سوى بعد التحقق أولا من هويته عن طريق إدخال كلمة المرور المقفل به الملف.

يمكنك استخدام أداة قص الصفحات التي توفر لك إمكانية قص الصفحات بالصورة المرادة بجانب خدمة تنظيم الصفح التي تجعلك تقوم بإعادة ترتيب الصفات التي توجد بالملف بسهولة مع الحفاظ على التنسيق الخاص بهذه الصفحات بجانب تدوير أي صفحة, تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader مهكر لا يقوم بتقديم خدمات تعديل الملفات فقط بل تستطيع أيضا إنشاء ملفات جديدة واستخدام أدوات التحرير لكي تقوم بصناعة ملف جديد خاص بك كما يمكنك تحويل الصور والملفات التي بتنسيقات أخرى إلى ملفات PDF.

يتوفر بعد تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro مهكر للاندرويد محرك بحث يساعدك في البحث عن الملف المراد بسهولة من خلال كتابة عنوان الملف في شريط البحث حيث تظهر النتائج المتعلقة بهذا البحث في الحال كما يدعم البحث الصوتي.
تحميل Adobe Acrobat Edit PDF مهكر 2024 للاندرويدتحميل Adobe Acrobat Edit PDF مهكر 2024 للاندرويد

مميزات تطبيق قراءة وتعديل ملفات PDF ادوبي اكروبات ريدر Adobe Acrobat Reader مهكر

  • قراءة الملفات : من مميزات برنامج Adobe Acrobat Reader مهكر المُتاح استخدامها هي خدمة قراءة وعرض الملفات الـ PDF, بالتالي أي ملف من هذه الصيغة يمكنك بالإطلاع عليه بنقرة واحدة من خلال التطبيق بدون حدوث مشكلات في الملف.
  • إعدادات العرض : من الخدمات التي يقدمها “تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader Premium مهكر” هي خدمة ضبط إعدادات العرض التي تستطيع بواسطتها القيام بتحديد طريقة عرض الصفحات بجانب وجود وضع القراءة الذي لا يسمح بعمل تعديلات فيه.
  • القراءة الصوتية : الميزة الأبرز بعد تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader مهكر هي خدمة القراءة الصوتية التي بواسطتها يمكنك الاستمتاع بالملفات صوتيا, يجب العلم أن هذه الخدمة قد لا تستطيع الاستمتاع بها في جميع الملفات.
  • تحرير PDF : كما نعلم أن هذه الصيغة تكون غير قابلة للتعديل لكن اليوم ومع تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro PDF Reader مهكر يمكنك عمل جميع التعديلات المرادة بهذه الصيغة من الملفات بسهولة وبدون مواجهة بها أي صعوبات.
  • دمج الملفات : يدعم تطبيق Adobe Acrobat Reader مهكر للاندرويد خدمة الدمج التي تجعلك تستطيع تجميع الملفات المرادة داخل ملف واحد والقيام أيضا بتعديل هذا الملف بعد التجميع, بالتالي لايم لا تحتاج للاحتفاظ بـ ملفات عديدة.
  • حماية الملفات : حرص مطور Adobe Acrobat مهكر لقراءة ملفات الـ PDF على توفير الإمكانية للمستخدمين بحماية ملفاتهم لكي لا تتعرض المعلومات المتوفرة بعد تنزيل برنامج Adobe Reader PDF Apk Mod للخطر, حيث تقوم بتعيين كلمة مرور على تلك الملفات وبالتالي لا يمكن فتح الملف أو تحريره بدون إدخال كلمة السر.
  • تنظيم واقتصاص الصفحات : بعد تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader مهكر للاندرويد سيمتلك المستخدم الإمكانية في تنظيم الصفحات من حيث إعادة ترتيب الصفحات وتدويرها بجانب إمكانية قص أي صفحة بالملفات بسهولة.
  • التعرف على النصوص : Acrobat Reader مهكر هو تطبيق يدعم ميزة التعرف على نصوص الملفات وبالتالي أي ملف مكتوب بخط يدوي يمكنك تحويله إلى نص إلكتروني بسهولة, تلك الخدمة قد تستغرق بعض الوقت حسب الملف.
  • محرك البحث : لأنك قد تمتلك ملفات عديدة على الهاتف قام المطور بتقديم محرك للبحث بعد تنزيل تطبيق Adobe Acrobat Reader مهكر من ميديا فاير لكي تقوم بواسطته بالبحث عن أي ملف مراد بسهولة, هذا البحث يمكنك القيام به نصياً أو صوتياً في برنامج ادوبي اكروبات ريدر مجانا اخر اصدار.
  • المشاركة المباشرة : تنزيل برنامج Adobe Acrobat PDF Reader مهكر يدعم خدمة المشاركة التي توفر لك إمكانية مشاركة الملفات مع الأصدقاء عبر التخزين الخاص بأدوبي, حيث تقوم بمشاركة الرابط الخاص به ويقوم الطرف الآخر بالوصول للملف من خلال تطبيق أدوبي أكروبات ريدر بشكل مجاني.

إستخدام برنامج Adobe Acrobat Reader Apk Mod في عرض الملفات الإلكترونية المختلفة

الخدمة الرئيسية التي يقدمها برنامج Adobe Acrobat Reader مهكر مجانا للاندرويد هي خدمة عرض الملفات حيث يمكنك بواسطته عرض جميع الملفات المرادة بنقرة واحدة, يتميز “تطبيق Adobe Reader مهكر للاندرويد” بشكل مجاني أنه يدعم ملفات بتنسيقات عديدة أي لا يوفر لك إمكانية عرض الملفات الـ PDF فقط, تتوفر أيضا مجموعة من الخدمات التي يمكن استخدامها أثناء فتح الملفات مثل ضبط إعدادات العرض التي من خلالها يمكنك التحكم في طريقة عرض الصفحات إذا كنت تريد عرضها على صفحات متواصلة أو العرض في صفحة واحدة.

وبعد تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader مهكر للاندرويد تستطيع الاستمتاع بوضع القراءة الذي يمكنك تحديده لكي تستمتع بقراءة الملف بدون التمكن من إجراء أي تعديلات, تستطيع أيضا الاستمتاع بخدمة الصفحات التي توفر الإمكانية في إعادة ترتيب هذه الصفحات بسهولة كما تتوفر الإمكانية في قص أي صفحة داخل الملف.

بعد تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader مهكر اخر اصدار يمكنك الاستمتاع بخدمة الإشارة المرجعية التي يمكنك من خلالها تحديد أي صفحة وإضافة لهذه القائمة الخاصة بالإشارة المرجعية لكي تتمكن من الاطلاع عليها بأي وقت لاحق بدون الحاجة للبحث عنها بالإضافة إلى أن يتم حفظها بصورة فردية دون أن يتم حفظ باقي الصفحات الأخرى الموجودة بالملف.

علاوة على هذه الخدمات المتاح لك استخدامها في وضع القراءة يمكن الاستمتاع أيضا بالخدمة الأبرز بعد تحميل تطبيق ادوبي اكروبات ريدر بشكل مجاني وهي القراءة بصوت التي عن طريقها تستطيع قراءة الملفات أثناء القيام بأي أعمال أخرى حيث تعمل تلك الخدمة على تحويل برنامج برنامج Adobe Acrobat Pro DC مهكر من ملف نصي إلى تسجيل صوتي يمكن من خلاله الاستمتاع بمحتويات الملف.

العرض الخاص بالملفات بعد “تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader Pro مهكر” مجانا يتميز بالدقة العالية أي تستطيع الاستمتاع بقراءة أي ملفات بدون مواجهة قيود أو عوائق, من أبرز المميزات التي تستطيع الاستمتاع بها في وضع القراءة خدمة البحث عن النصوص أي تستطيع القيام بالبحث عن أي نص بعينه من الملف وبالتالي لا تحتاج لبذل الكثير من الجهد في الوصول للنص بعينه داخل الملف لأنك تقوم بكتابة هذا النص في شريط البحث داخل برنامج Adobe Acrobat Pro DC مهكر للاندرويد ثم يقوم المحرك بتوجيهك للمكان الذي يوجد به النص.

خاصية تعديل وتحرير الملفات بعد تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader مهكر للاندرويد

من المشكلات التي تواجه العديد من المستخدمين هي عدم القدرة على تعديل جميع الملفات حيث تتوفر بعض التنسيقات التي لا تدعم التعديلات وعلى رأسها التنسيق PDF, تطبيق Acrobat Reader مهكر هو تطبيق يقوم بحل هذه المشكلة حيث يمكنك عمل جميع التعديلات المرادة في الملف من حيث كتابة النصوص وضبط التنسيق الخاص به الذي يتمثل في حجم الخط وضبط المحاذاة وتحديد لون النص وحجمه والمزيد من الخصائص الأخرى.

بالإضافة لإمكانية القيام بإضافة الصور كل هذه التعديلات فـ بعد تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader مهكر للاندرويد يمكنك القيام بها بصورة مباشرة دون الحاجة للقيام بخطوات لتحويل الملفات من صيغة بي دي إف ( PDF ) إلى صيغة أخرى, أيضا يوجد مستخدمين يملكون عدد كبير من الملفات على الهاتف.

بالتالي هذا العدد الضخم يستهلك مساحة تخزين كبيرة لذلك المطور قام بتوفير خدمة الدمج التي بواسطتها تستطيع القيام بدمج تلك الملفات وتجميعها في ملف واحد, وهكذا فـ بعد تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader Pro DC Apk لا داعي للاحتفاظ بعدد كبير من الملفات على الهاتف بالإضافة إلى أنه يكون سهل عليك القيام بمشاركته لأنها تحتاج منك القيام بمشاركتها في عملية واحدة دون القيام بأكثر من عملية مشاركة.

تلك الخدمة لا تحتاج منك عمل العديد من التعديلات بل كل ما عليك القيام به هو تحديد الملفات المرادة ثم القيام بنقر الخيار دمج لكي يعمل برنامج Adobe Reader Pro Apk Mod مهكر مجانا على تجميع تلك الملفات بشكل مباشر, المميز بهذه الخدمة أنها لا تؤثر على التنسيق الخاص بالنصوص التي الذي يوجد في كل ملف.

خاصية ضغط الملفات في برنامج Adobe Acrobat Pro مهكر اخر اصدار برابط مباشر

لأننا نحتاج لمشاركة الملفات عبر المنصات الاجتماعية مثل الواتس آب تظهر بعض القيود في مشاركة الملفات الكبيرة الحجم لأن الواتس آب يعمل على تحديد حجم الملفات المتاح للمستخدم مشاركتها وبالتالي إذا كان الملف أكبر من الحجم المحدد لا تستطيع مشاركته, Adobe Acrobat Reader مهكر هو تطبيق يضم خدمة الضغط التي تُتيح لك إمكانية ضغط ملفاتك الكبيرة الحجم بجانب إمكانية تحديد نسبة الضغط لكي يتم تقليص حجمه بصورة أكبر وبالتالي يكون قابل للمشاركة بصورة أسهل.

أيضا تطبيق Adobe Acrobat Pro DC Apk مهكر اخر اصدار يوفر طريقة أخرى في المشاركة سهلة جدا تتمثل في المشاركة باستخدام التخزين السحابي التابع لشركة أدوبي حيث يمكنك استخدام أداة المشاركة المتوفر بعد تحميل برنامج Adobe Acrobat مهكر بشكل مجاني لكي تقوم بمشاركة الرابط الخاص بالملف مع أي صديق لكي يتمكن من الوصول إليه.

يجب العلم أن الطرف التالي لكي يتمكن من العثور على هذا الملف يجب أن يكون لديه برنامج ادوبي اكروبات ريدر مهكر مجانا حيث يتم الوصول إليه عبر التخزين السحابي, هذه الطريقة تعمل على توفير الإنترنت المستخدم في المشاركة, تستطيع استخدام أداة التعليق التي تتيح إمكانية كتابة تعليق توضيحي على النص لكي يتمكن أي مستخدم يقوم بفتح الملف من الإطلاع على تلك التعليقات وبالتالي تساعد هذه الخدمة على توفير ميزة التعديل المشترك في برنامج Adobe Reader Acrobat Pro مهكر برابط مباشر مجانا.

غلق الملفات وتعيين كلمة مرور في برنامج Adobe Acrobat Reader مهكر مجانا

من أبرز المميزات المُتاح لك الاستمتاع بها داخل برنامج Adobe Acrobat Reader Pro Apk مهكر للاندرويد هي ميزة تعيين كلمة سر على ملفات PDF الهامة والتي تحتوي على معلومات خاصة لا تحتاج لأحد أن يقوم بالإطلاع عليه, حيث أن هذه الملفات التي تقوم بوضع عليها كلمة مرور لكي يتمكن أي شخص من فتحها أو القيام بعمل تعديلات عليها أن يقوم بإدخال كلمة المرور التي قمت بتحديدها, الجدير بالذكر أنك أثناء تعيين كلمة المرور يقوم التطبيق بـ طلب منك تأكيد كلمة المرور التي قمت بإدخالها لكي يتم التأكد بأنك لم تقوم بتعيين كلمة مرور عشوائية حيث أنك لا تستطيع الاستمتاع بتلك النسخة سوى بواسطة هذه الكلمة التي تقوم بتعيينها.

تطبيق Adobe Acrobat Reader مهكر هو تطبيق يقدم خدمة إنشاء ملفات PDF التي بواسطتها تستطيع القيام بتحويل أي ملف أو صورة مرادة إلى ملف PDF بسهولة بجانب القيام بعمل التعديلات المرادة عليه, يوفر برنامج Adobe Reader Acrobat Pro مهكر بشكل مجاني إمكانية تحديد ملفات PDF المراد إنشاء منها الملف من مسارات عديدة حيث يمكنك تحديدها من ملفات تخزين الهاتف أو التخزين السحابي الخاص بأدوبي أو من جوجل درايف والمزيد.

التخزين السحابي وقائمة التفضيلات في تطبيق Adobe Acrobat Reader For PDF مهكر

يقدم تطبيق Adobe Reader For PDF لقراءة ملفات بي دي اف ميزة التخزين السحابي التي يمكنك حفظ بها ملفات PDF الخاصة بك لكي تستطيع الاستعانة بها عبر أي جهاز آخر بكل سهولة دون الحاجة للقيام بعمليات لمشاركة هذه الملفات, و Adobe Acrobat Reader مهكر هو تطبيق يعمل على حفظ نسخة احتياطية من ملفات PDF التي تقوم بتعديلها لكي تتمكن من استكمال التعديلات في أي وقت مراد حتى وإن لم تقوم بحفظ هذا الملف بعد القيام بتعديله.

بالتالي إذا قمت بالخروج من نسخة Adobe Acrobat Reader التطبيق المهكر عن طريق الخطأ يمكنك الرجوع والاستعانة بالملف من قائمة المشروعات الأخيرة لكي تقوم باستكمال تعديلاتك بدون الحاجة للقيام بـ بدء عمل هذه التعديلات مرة أخرى من جديد.

القائمة الخاصة بعرض المشروعات الأخيرة في برنامج Adobe Reader Apk Mod مهكر اخر اصدار تعمل على إظهار لك التفاصيل الخاصة بكل مشروع مثل الحجم الخاص بالملف بالإضافة لتوقيت آخر تعديل تم القيام به, يتوفر خيار خاص بمسح ملفات PDF الأخيرة التي تجعلك تتمكن من إزالة الملفات المتوفرة في قائمة الملفات الأخيرة بنقرة واحدة بجانب إمكانية تحديد طريقة عرض ملفات PDF في تطبيق أدوبي أكروبات ريدر.

علاوة على الخدمات التي يوفرها تنزيل تطبيق Adobe Acrobat مهكر اخر اصدار فـ يمكنك الاستمتاع بخدمة التفضيلات التي تجعلك تستطيع إضافة جميع ملفات PDF التي تنال إعجابك والتي تحتاج لاستخدامها بصورة كبيرة إلى قائمة التفضيلات لكي تستمتع بها في أي وقت لاحق بدون الحاجة للبحث عنها كثيرا, حيث أنك بمجرد الانتقال لتلك القائمة تجد جميع ملفات PDF التي قمت بإضافتها للمفضلة من قَبل, هذه الخدمة تتميز بأنها لا تحتاج منك القيام بتسجيل الدخول للتطبيق أولاً بل يمكنك استخدامها بدون حساب, يمكنك بهذه القائمة فرز عرض هذه الملفات كما تريد حيث تستطيع الفرز حسب الإسم أو حسب التاريخ.

بجانب هذه الميزة فـ بعد تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader النسخة المهكرة بشكل مجاني يمكنك الاستمتاع بميزة العلامات المرجعية التي تُتيح للمستخدمين إمكانية الإحتفاظ بأي نص أو صفحة من ملفات PDF بصورة فردية دون أن تقوم بحفظ الملف بأكمله, حيث أنك أثناء قراءة ملفات PDF تجد خيار الحفظ بالعلامة المرجعية الذي بمجرد النقر فوقه يتم حفظ الصفحة التي تقوم بالقراءة بها في القائمة الخاصة بالعلامات المرجعية, يقدم تطبيق Adobe Acrobat Pro DC لقراءة الملفات خدمة تصدير ملفات PDF بمجموعة من التنسيقات المختلفة أي تستطيع تحديد التنسيق المناسب لك لكي وتجعل برنامج Adobe Acrobat Pro DC Premium يقوم بتصدير الملف به.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى