تطبيقات مهكرة

تحميل مدير الملفات File Commander مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

تطبيق File Commander مهكر يحتوي على العديد من الخدمات التي تجعل المستخدم يستطيع إدارة الملفات بشكل سهل ورائع على الهاتف, تتوفر تطبيقات عديدة تقدم هذه الخدمة لكن التطبيق يحتوي على مجموعة خدمات مميزة يمكن للمستخدم الاستمتاع بها لا تتوفر في بـ بعض التطبيقات الأخرى, من مميزات تطبيق مدير ملفات الهاتف File Commander النسخة المدفوعة مهكر هو تقديم تحليل خاص بذاكرة تخزين الهاتف الذي من خلاله يمكنك معرفة مساحة تخزين الهاتف بالإضافة لمعرفة المساحة المستخدمة من هذه الذاكرة بجانب عرض المساحات التي يستخدمها كل نوع من الملفات المتوفرة بالهاتف, يمكنك بواسطة تطبيق File Commander Manager مهكر بدون إعلانات الإطلاع على التفاصيل الخاصة بأي ملف من الملفات التي يمتلكها مثل الحجم الخاص بالملف والتاريخ بجانب المسار المحفوظ به هذا الملف.

جدول المحتويات

نبذة عن تطبيق File Commander مهكر اخر اصدار برابط مباشر

بعد تحميل File Commander Premium Apk Mod مهكر من ميديا فاير تستطيع الاستمتاع بنقل ملف من مسار لآخر وتوجد أيضا أداة النسخ كما يمكنك إعادة تسمية الملفات كما تريد وبدون مواجهة قيود, من أبرز المميزات التي يمكن الاستمتاع بها هي ميزة المخزن الذي تستطيع حفظ بها جميع ملفاتك ومعلوماتك الشخصية الهامة لكي لا يتمكن أي أحد سواك من الإطلاع عليها, حيث أن هذا المخزن يكون محمي بكلمة مرور تقوم أنت بتحديدها.

يدعم تطبيق File Commander مهكر مدفوع خدمة تحويل الملفات التي تُتيح إمكانية تحويل صيغة أي ملف أو صورة أو فيديو وغيرها إلى صيغة أخرى من بين 1200 صيغة مختلفة يدعمها, أيضا يمتلك البرنامج عارض صور ومشغل فيديوهات مشغل موسيقى مُدمج يمكنك استخدامه في الاستمتاع في مشاهدة الفيديوهات وسماع الموسيقى في أي وقت وبأي مكان بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

ومع تنزيل برنامج File Commander Pro مهكر للاندرويد تتوفر خدمة النقل للكمبيوتر وبالتالي تستطيع نقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف لاسلكياً بسهولة, علاوة على هذه المميزات التي تستطيع استخدامها في تطبيق File Total Commander مهكر اخر اصدار تتوفر أيضا ميزة التفضيلات التي يمكن إضافة بها الملفات لكي تتمكن من العثور عليها في الوقت المراد بدون الحاجة للبحث عنها كثيرا, حيث أنك بمجرد الانتقال لقائمة التفضيلات تظهر أمامك جميع الملفات المُضافة للمفضلة فقط, كما يتوفر محرك للبحث مميز يمكن استخدامه في البحث عن الملف المراد بسهولة من خلال كتابة اسمه في محرك البحث داخل تطبيق File Manager Commander مهكر النسخة المدفوعة.
تحميل File Commander [Premium] مهكر 2024 للاندرويدتحميل File Commander [Premium] مهكر 2024 للاندرويد

مميزات تطبيق مدير الملفات File Commander Apk Mod مهكر للاندرويد

  • إدارة الملفات : الخدمة الرئيسية التي يقدمها تطبيق File Manager Commander Apk Mod هي خدمة إدارة الملفات حيث يمكنك القيام بنقل الملفات من مكان لآخر بالإضافة لإمكانية إعادة تسميتها أو القيام بنسخها بالإضافة للمزيد من الأخرى التي يمكن القيام بها.
  • تحليل ذاكرة الهاتف : بعد تحميل تطبيق مدير ملفات الهاتف النسخة المدفوعة يمكنك الاستمتاع بميزة تحليل الذاكرة التي توفر إمكانية معرفة مساحة تخزين هاتفك بالإضافة لمعرفة المساحة المستخدمة والمتبقية من هذه الذاكرة, كما يتم تحليل الذاكرة الخارجية المتصلة بالهاتف.
  • تحويل الملفات : من الخدمات المُتاح استخدامها في تطبيق File Commander للاندرويد بريميوم مجانا هي خدمة تحويل الملفات التي بواسطتها يمكنك تحويل الملفات من صيغة لأخرى حيث يدعم ما يقرب من 1200 صيغة مختلفة.
  • حماية ملفاتك : من مميزات “تحميل تطبيق File Commander مهكر” أنه يوفر حماية الملفات الهامة للمستخدمين والمعلومات الشخصية, حيث تتوفر ميزة المخزن الذي تقوم بتأمينه بكلمة مرور خاصة بك وتستطيع إضافة بهذا المخزن الملفات الخاصة لكي لا يستطيع أحد الاطلاع عليها.
  • النقل على الحاسوب : يدعم تطبيق مدير ملفات الهاتف File Commander Premium للاندرويد ميزة النقل على الحاسوب التي توفر إمكانية نقل ملفات من الهاتف للكمبيوتر والعكس بكل سهولة بواسطة التطبيق وبدون الحاجة للإتصالات السلكية بين الأجهزة.
  • قائمة التفضيلات : يدعم تطبيق File Total Commander النسخة المدفوعة مهكر ميزة التفضيلات التي بواسطتها تستطيع الإحتفاظ بالملفات المرادة لكي تستطيع العثور عليها واستخدامها كما تريد بدون الحاجة للبحث عنها كثيرا.
  • سلة المحذوفات : يوفر تحميل تطبيق File Commander مهكر سلة خاصة بالمحذوفات التي تعمل على حفظ الملفات المحذوفة لمدة محددة بشكل مجاني, وتتمكن من الانتقال لهذه السلة والقيام باسترجاع الملفات لكن إذا مرت تلك المدة يتم حذف الملفات المتوفرة بالسلة تلقائيا.
  • المشغل المدمج : يمتلك تطبيق File Commander Pro مهكر للاندرويد مشغل مدمج تستطيع بواسطته الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات المرادة في أي مكان بدون إنترنت, بالإضافة لوجود مشغل موسيقى أيضا بالتطبيق.
  • إضافة سحابة : يمكنك من خلال تطبيق مدير الملفات مهكر من ميديا فاير عمل نسخة إحتياطية لجميع الملفات المتوفرة بهاتفك بسهولة, كما أنه يمنح المستخدمين مساحة 5 جيجا في التخزين السحابي لكي تستمتع بها في نسخ ملفاتك.
  • سجل نشاطك : يقوم برنامج مدير ملفات الهاتف File Commander Premium Apk Mod بحفظ جميع الأنشطة التي تقوم بها في سجل نشاطك بالتالي يمكنك الإنتقال لهذا السجل والإطلاع على جميع الملفات التي قمت بزيارتها من خلال التطبيق.

خاصية إدارة الملفات بعد تحميل تطبيق File Commander مهكر برابط مباشر مجانا

من أبرز الخدمات التي تستطيع استخدامها في تطبيق File Commander Manager مهكر للاندرويد خدمة إدارة ملفاتك حيث تتوفر مجموعة من الخدمات التي يمكنك استخدامها في إدارة ملفاتك بالصورة المرادة مثل القيام بتحديد المسار الخاص بكل ملف كما تستطيع القيام بنقل الملفات من مكان لآخر بجانب القدرة على إعادة تسمية هذه الملفات, كما يقوم برنامج File Commander مهكر مدفوع بعرض تحليلات خاصة بمساحة تخزين الهاتف التي يمكنك الاستمتاع من خلالها بمعرفة المساحة الكلية تخزين الهاتف بالإضافة لعرض المساحة المستخدمة والمساحة المُتاحة, كما تستطيع إدارة مساحة التخزين الخاصة بكل فئة من الملفات حيث يمكنك معرفة حجم استخدام كل فئة من ملفات الهاتف.

من مميزات تحميل تطبيق File Commander مهكر للاندرويد برابط مباشر والتي تساعدك على القيام بتوفير مساحة تخزين أكبر هي القيام عرض الملفات الكبيرة بالتالي تستطيع الإنتقال للقائمة الخاصة بهذه الملفات الكبيرة والقيام بتحديد الملفات المرادة من هذه القائمة وحذفها, الجدير بالذكر أن تطبيق File Commander Premium مهكر بريميوم يدعم مجموعة كبيرة من الصيغ المختلفة التي يمكنك استخدامها وعلى رأسها ملفات التثبيت.

حيث يمكنك تثبيت الألعاب والتطبيقات المرادة بواسطة تلك الملفات من التطبيق بصورة مباشرة لكن تحتاج أولاً منحه إذن بتثبيت البرامج الغير معروفة, يحتوي برنامج مدير الملفات مهكر من ميديا فاير على محرك بحث مميز يمكن استخدامه في البحث عن الملف المراد بسهولة حيث بمجرد كتابة اسم الملف في شريط البحث تلاحظ ظهور أمامك جميع النتائج المتعلقة بهذا البحث.

بعد تحميل تطبيق File Commander مهكر اخر اصدار تستطيع معرفة خصائص كل ملف مثل الموقع الخاص به إذا كان في ذاكرة داخلية أو خارجية بالإضافة للمسار المحفوظ به ونوع الملف وحجمه بالإضافة لعرض التاريخ والوقت الخاص به, تستطيع من التطبيق القيام بمشاركة الملفات مع مستخدم آخر بصورة مباشرة من تطبيق مدير ملفات الهاتف File Commander Manager Apk بواسطة أي وسيلة مرادة من الوسائل المتوفرة بالهاتف, كما تتوفر لك إمكانية حذف الملفات المرادة و تعيين الصور كخلفية لسطح مكتب الهاتف أو تعيين موسيقى كنغمة رنين للهاتف والعديد من الخدمات الأخرى.

خاصية المخزن والحماية في برنامج إدارة الملفات File Commander Manager مهكر

كل مستخدم يملك ملفات عديدة خاصة بالإضافة لمعلومات شخصية يحتاج للحفاظ على خصوصيتها ولا يتمكن أحد من الوصول إليها, لكن تلك المعلومات والملفات متوفرة بذاكرة الهاتف وبالتالي أي شخص يقوم باستخدام الهاتف يكون لديه القدرة في الإطلاع على هذه المعلومات والملفات لذلك المطور حرص على توفير ميزة المخزن التي تستطيع حفظ بها جميع خصوصياتك لكي لا يتمكن أحد من الإطلاع عليها.

حيث أن بعد تحميل تطبيق File Commander مهكر مدفوع للاندرويد وإستخدام هذه الخاصية سيكون المخزن محمي بكلمة مرور لا يمكن لأحد الدخول إليه سوى بعد إثبات هويته عن طريق إدخال كلمة المرور المحددة, هذه الكلمة لا يعلمها أحد سواك وتختلف عن كلمة مرور الهاتف كما أنك تقوم بتعيينها عندما تقوم باستخدام هذه الخدمة للمرة الأولى في تطبيق إدارة الملفات File Total Commander Apk مهكر مجانا.

المميز في المخزن الخاص بـ “برنامج File Commander مهكر للاندرويد” أيضاً أنه يوفر إمكانية الاستمتاع القيام بإنشاء الملفات والمجلدات المتنوعة داخل المخزن وبالتالي تلك الملفات والمعلومات المراد حفظها بالمخزن تستطيع إدارتها كما تريد أي يمكن إضافة كل ملف في مجلد مراد والقيام بتسمية تلك المجلدات, تتوفر بعد تنزيل برنامج File Commander Premium مهكر النسخة المدفوعة مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبطها لهذه الخدمة مثل فك القفل باستخدام البصمة أي تستطيع القيام بتخطي صفحة التحقق لهذا المخزن باستخدام بصمة أصبعك, كما يتوفر خيار آخر خاص بتغيير كلمة المرور التي تتمكن بواسطتها من تغيير كلمة السر المحددة لكي تُزيد من آمان ملفاتك بصورة أكبر.

بعد تحميل تطبيق File Commander Apk Mod مهكر اخر اصدار تستطيع أيضا حذف مخزن البيانات الذي من خلاله تقوم بحذف جميع البيانات الخاصة بالمخزن وكأنك لم تقوم باستخدامها من قََبل, يتوفر بالمخزن محرك بحث مميز يمكنك بواسطته البحث عن أي ملف أو مجلد مراد داخل المخزن كما تستطيع فرز الملفات حسب الاسم والحجم والنوع والتاريخ, وداخل “برنامج File Manager Commander Pro مهكر” اخر اصدار يمكنك تحديد نوع ملفات لكي يتم عرض تلك الملفات فقط, تلك الملفات المتاح إضافتها لهذا المخزن لا يتوقف على نوع واحد فقط بل يمكنك الاستمتاع الملف المراد دون النظر بعين الإعتبار لنوع هذه الملفات.

خاصية تحويل الملفات بعد تحميل برنامج File Commander Premium مهكر مدفوع

يتميز مدير الملفات مهكر File Commander Apk Mod عن الكثير من التطبيقات الأخرى التي من هذه الفئة بأنه يمتلك خدمة التحويل الذي يوفر إمكانية تحويل الملف المراد من أي صيغة إلى صيغة أخرى, حيث يدعم مدير الملفات File Commander Manager Apk تنسيقات عديدة, بالتالي لا تظهر أمامك أي قيود أثناء استخدام أي تطبيق مثل عدم دعم صيغة الملف لأنك تستطيع التبديل بين التنسيق الخاص بهذه الملفات كما تريد من خلال تلك الخدمة التي يحتوي عليها تطبيق مدير File Commander مهكر للاندرويد مجانا, المميز بهذه الخدمة أنها لا تستغرق مدة زمنية كبيرة لكن يجب العلم أن هذه المردة تتعلق بنوع الملف والحجم الخاص به أي إذا زاد حجم الملف يزداد الوقت المستغرق.

تطبيق مدير الملفات مهكر بدون اعلانات يدعم خدمة الإشعارات التي تعمل على تنبيهك لكل جديد بصورة حصرية بالتالي لا تحتاج لتصفح الملفات من وقت لآخر لاستكشاف تلك المستجدات, عند إكتمال عملية تحويل الملف يظهر إشعار بخلفية الهاتف يوضح نجاح عملية التحويل, بالإضافة للخدمات التي يمتلكها تطبيق File Manager Total Commander مهكر للاندرويد تستطيع الاستمتاع بخدمة المحذوفات.

حيث توفر بعد “تنزيل مدير الملفات File Commander مهكر” من ميديا فاير خيار خاص بسلة المحذوفات التي يتم حفظ بها نسخة من الملفات المحذوفة لكي تستطيع الإنتقال لهذه السلة في الوقت المراد والقيام باسترجاع الملفات المرادة من هذه السلة بسهولة, يجب العلم أن تلك الملفات يكون لها صلاحية بالسلة وبالتالي إذا مرت المدة المحددة يتم حذف النسخة الخاصة بالملفات بشكل نهائي وبالتالي لا يمكن العثور عليها مرة أخرى بالهاتف.

تلك الخدمات يمكن لجميع المستخدمين الاستمتاع بها بسهولة وبدون مواجهة أي قيود حيث يمتلك تطبيق File Commander Manager مهكر برابط مباشر واجهة استخدام بسيطة يمكن للمستخدمين التعامل معها والتعرف على الخدمات المتوفرة بها بسهولة وبدون عوائق, كما يوفر التطبيق جولة تعليمية للمستخدمين لكي يتمكنون من معرفة الخدمات التي يمتلكها بالإضافة لكيفية استخدامها, يمتلك مدير ملفات File Manager Total Commander مهكر مشغل فيديوهات وموسيقى مدمج يمكنك استخدامه في مشاهدة الفيديوهات والاستماع للموسيقى دون أن تضطر لتحميل أي مشغلات خارجية بالهاتف, هذه المشغلات تحتوي على مميزات وخدمات توفر لك تجربة مشاهدة أفضل, كما تعلم هذه المشغلات بدون إنترنت بالتالي يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة بأي وقت بدون قيود.

نقل الملفات بين الأجهزة في برنامج مدير الملفات مهكر بريميوم بشكل مجاني

كما نعلم أن لا تتوفر تطبيقات عديدة تعمل على توفير خدمة نقل الملفات بين الهواتف وأجهزة الحاسوب لذلك المستخدمين لكي يقومون بنقل الملفات بين الأجهزة يضطرون لاستخدام وسيلة الإتصال السلكي الذي قد يكون أحد العوائق لبعض المستخدمين لأن قد لا يتوفر العامل الخاص بهذا الإتصال في بعض الأوقات لذلك التطبيق نال إعجاب المستخدمين الذين قاموا بتجربته حيث يحتوي على خدمة نقل الملفات على الكمبيوتر التي بواسطتها تستطيع نقل ملفاتك من الهاتف للكمبيوتر أو العكس عن طريق الإتصال اللاسلكي وذلك لأن عملية الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر تتم عن طريق شبكة الواي فاي.

المميز بهذه الخدمة أنها آمنة وبالتالي تستطيع الاستمتاع بنقل الملفات بصورة آمنة دون القلق على خصوصية هذه الملفات, تطبيق File Commander مهكر للاندرويد النسخة المدفوعة يدعم خدمة أخرى خاصة بالنسخ الإحتياطي حيث يمكنك إضافة سحابة للتطبيق لكي يتم حفظ نسخة إحتياطية من جميع ملفاتك على التخزين السحابي الخاص بك مثل جوجل درايف وبالتالي إذا قمت بتغيير هاتفك تستطيع الاستمتاع بجميع ملفات التي توجد على هاتفك القديم بسهولة دون الحاجة لاستخدام تطبيق في نقل الملفات لأنك تستطيع تسجيل حسابك على الهاتف والقيام بتحميل منه الملفات التي تم نسخها من قبل, تطبيق مدير ملفات الهاتف مهكر بريميوم يتميز بأنه يوفر سحابة تخزينية خاصة يمكنك استخدامها كما أنه يقوم بمنح المستخدمين مساحة تخزين تبلغ 5 جيجا يمكن الاستمتاع بها بشكل مجاني.

توجد العديد من الخدمات المتوفرة بعد تحميل File Manager Total Commander النسخة المدفوعة مهكر لا تستطيع الاستمتاع بها سوى بعد القيام بتسجيل الدخول أولاً ومنها تلك الميزة الخاصة بالمساحة السحابية التي يوفرها إليك, تتوفر أكثر من وسيلة في تطبيق File Commander Premium مهكر للاندرويد لتسجيل الدخول بواسطتها مثل حساب جوجل والفيسبوك وغيرها من الوسائل الأخرى, التطبيق يوفر للمستخدم خدمة ضغط أو فك ضغط الملفات وبالتالي يمكنك الاستمتاع بجميع الملفات المضغوطة على هاتفك بدون مواجهة أي قيود أو صعوبات, تستطيع بعد تحميل مدير ملفات الهاتف مهكر بدون اعلانات تخصيص الواجهة الرئيسية حيث يمكنك تحديد الخدمات المراد إظهار خيارات لهيا في الواجهة والخيارات التي لا تريدها.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى