تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق لمسة Lamsa مهكر 2024 لتعليم الأطفال APK مجاناً

تطبيق لمسة مهكر للاندرويد يقدم خدمة التعلم للأطفال أصحاب الفئة العمرية من سنتين إلى 8 سنوات, يضم التطبيق أنشطة عديدة بأكثر من لغة وبالتالي يمكن تحديد اللغة المناسبة لطفلك وبالتالي يضمن تطبيق لمسة للاطفال Lamsa Kids Learning مهكر تطوير مهارة طفلك اللغوية من خلال رحلة الاستكشاف الشيقة التي يخوضها, تتوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية التفاعلية التي بواسطتها يتم إختبار طفلك التعلم من خلال المغامرات المثيرة مع مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو والألعاب بالإضافة للقصص التفاعلية التي تتمثل في الرسم وتعلم الأرقام واستكشاف الأبجدية وأنشطة أخرى.

من مميزات تطبيق لمسة لتعليم الاطفال أنه يعتمد على خوارزمية الذكاء الإصطناعي التي تمنح الطفل تجربة تعليمية متكاملة حيث يحصل الطفل بواسطتها على أنشطة تتوافق مع اهتماماته التعليمية.

جدول المحتويات

نبذة عن تطبيق لمسة Lamsa لتعليم الأطفال مهكر اخر اصدار

يمكن الاستمتاع أيضا بالمئات من الأنشطة التعليمية بالنسبة لقصص والعاب وفيديوهات حيث يحرص برنامج لمسة الخاص بتعليم الأطفال مهكر على أن لا يشعر الطفل بأي ملل خلال تعلمه المواد المختلفة مثل الرياضيات والعلوم والموسيقى بجانب تعلم المهارات الاجتماعية, الجدير بالذكر أن تطبيق Lamsa Kids التعليمي للأطفال يعمل بـ حساب أي يجب القيام بتسجيل حساب داخل لكي تستمتع بالخدمات التي يوفرها.

أيضا برنامج Lamsa Kids Learning مهكر اخر اصدار يعمل في وضع الأونلاين أي يجب أن تكون على اتصال بالإنترنت لكي تستمتع بالمحتويات التي يضمها بالإضافة للقدرة على استخدامه بدون إنترنت ولكن في وضع الاوفلاين لا تستطيع تشغيل سوى المحتويات التي تم تحميلها من قبل وبالتالي تواجه بعض القيود في استخدام تطبيق Lamsa Touch لتعليم الاطفال بدون انترنت وبشكل مجاني.

يمتلك تطبيق لمسة التقييم كامل مهكر مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبطها والمميز أن التطبيق يعمل على تأمين هذه الصفحة الخاصة بالإعدادات لكي لا يتمكن طفلك من الدخول إليها والتعديل في الإعدادات, من المميزات المُتاح لك الاستمتاع بها أنك تستطيع إنشاء أكثر من ملف شخصي داخل الحساب الواحد, بالتالي لا تحتاج لتوفير أجهزة متعددة لتعليم أطفالك بل يمكن عمل ملف لكل طفل بهاتف واحد, من العناصر التي تعمل على جذب إنتباه الأطفال للتطبيق هي التأثيرات البصرية والصوتية التي تتوفر بعد تحميل برنامج Lamsa Kids Learning Apk Mod مهكر.
تنزيل تطبيق لمسة مهكر للاندرويد مجانا 2024تنزيل تطبيق لمسة مهكر للاندرويد مجانا 2024

مميزات تطبيق لمسة مهكر أنشطة تعليمية للأطفال برابط مباشر للاندرويد

  • التعلم الآمن : من أبرز مميزات تحميل تطبيق لمسة أنشطة تعليمية للأطفال أنه يوفر خدمة التعلم للأطفال بصورة آمنة 100 % وبشكل مجاني تماماً وبالتالي يمكنك ترك الهاتف مع الطفل دون القلق عليه من الأنشطة والمحتويات التي تُعرض له أثناء الاستمتاع بعملية التعلم.
  • التعلم بلغات متعددة : من مزايا “تحميل تطبيق لمسة” بشكل مجاني اخر اصدار أنه يوفر الإمكانية للتعلم بأكثر من لغة, حيث تتوفر اللغة العربية واللغة الانجليزية وغيرها من اللغات الأخرى, أثناء القيام بخطوات بدء التطبيق تستطيع القيام بتحديد اللغة المراد تعلم طفلك بها.
  • الأنشطة التفاعلية : تتوفر المئات من الأنشطة التفاعلية المتنوعة التي بواسطتها يمكن اكتساب المعرفة دون الشعور بالملل داخل تطبيق Lamsa Touch لتعليم الاطفال, تلك الأنشطة مثل : التلوين والفيديوهات التعليمية والصور التوضيحية.
  • تقارير الأطفال : من مميزات تحميل تطبيق لمسة التقييم كامل مهكر التي تعمل على تجعل أولياء الأمور يتمكنون من معرفة الكثير من المعلومات حول عملية تعلم التي يقوم بها الطفل بالاضافة للموضوعات التي يفضلها دون أن تضطر للبقاء بجانبه أثناء التعلم بصورة دائمة.
  • إنشاء أكثر ملف : إذا كنت تملك أكثر من طفل وتحتاج أن يستمتعون بخدمات تحميل تطبيق لمسة بشكل مجاني اخر اصدار لا تحتاج لتوفير أكثر من جهاز لتسجيل حسابات متعددة بل يمكنك الاستمتاع بإنشاء 3 ملفات داخل الحساب الواحد والقيام بتسمية كل حساب باسم الطفل الذي يستمتع به.
  • التصميم الجذاب : من المزايا التي تتسبب في جذب انتباه الأطفال للأنشطة بصورة أكبر هي الصور التوضيحية والألوان الجذابة التي تنال إعجابهم بالإضافة للتأثيرات البصرية مثل الصوت الذي يعمل على شرح الصور التي تظهر لك في برنامج Lamsa Kids Learning لمسة للأطفال.
  • العمل بدون إنترنت : علاوة على كل المميزات المتوفرة بالتطبيق تتوفر ميزة العمل بدون انترنت وبالتالي يمكن الاستمتاع بخدمات برنامج لمسة الخاص بتعليم الأطفال مهكر بدون انترنت لكن لا بُد العلم أن المحتويات التي تقوم بتشغيلها في هذا الوضع يجب أن تكون قمت بتحميلها من قبل.
  • إدارة الحساب حتى 5 أجهزة : تطبيق لمسة للاطفال Lamsa Kids Learning مهكر يدعم ميزة إدارة الحساب على أجهزة متعددة وبالتالي الحساب الواحد يمكن إدارتها من 5 أجهزة في آن واحد دون مواجهة أي عوائق أو مشكلات في الاستخدام.
  • محرك البحث : كما ذكرنا تطبيق لمسة لتعليم الاطفال يضم مجموعة متنوعة من المحتويات المتاح لك تشغيلها, حرص المطور على توفير محرك بحث مميز تستطيع بواسطته البحث عن أي محتوى بعينه بسهولة عن طريق كتابة عنوان هذا المحتوى في شريط البحث.

الأنشطة المتنوعة بعد تحميل تطبيق لمسة مهكر لأنشطة تعليم الأطفال بشكل مجاني

من مزايا برنامج لمسة Lamsa Kids Learning App توافر به مجموعة هائلة من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها, المميز بهذه الأنشطة أنها تفاعلية وتعمل على توفر تجربة تعلم للأطفال خالية من الملل حيث أن تلك الأنشطة يمكن للأطفال التبديل فيما بينهم كما يريد, أي أن التطبيق لا يقوم بفرض على التعلم بواسطة نشاط واحد فقط, تلك الأنشطة المُتاح الاستمتاع بها مثل الفواكه الغنية التي توفر للطفل إمكانية التعرف على أنواع عديدة من الفواكه والاستخدامات المتعددة لكل فاكهة من هذه الفواكه التي يتم التعرف عليها, بالتالي يمكن للطفل بواسطة هذا النشاط التمتع بالعديد من المعلومات الخاصة بعالم الفاكهة بعد تحميل برنامج Lamsa Kids Learning لمسة للأطفال.

أيضاً يوفر تطبيق Lamsa Touch لتعليم الاطفال نشاط خاص بعالم الألوان حيث يتم بها التعرف على الألوان الخاصة بالفاكهة من خلال عرض لك أحد الفاكهة والخضروات المخططة فقط والتي لا تحتوي بها على أي لون يقوم الطفل بهذا النشاط بتحديد اللون الخاص بالخضروات أو الفاكهة الظاهرة والعمل على تلوينها, علاوة على هذه الأنشطة يتوفر نشاط ( أين الأرنب ) الذي يتم عرض به مجموعة من الحيوانات ومنها الأرنب لكي تستطيع معرفة ما هو الأرنب.

يجب العلم أن هذا النشاط قائم على المشاهدة فقط أي أنك لا تحتاج للقيام بأي عمل, يمكن جعل طفلك يتمكن من التعرف على الأشكال الهندسية المتنوعة بواسطة نشاط مصنع الأشكال الذي تقوم فكرته على توافر مجموعة من الأشكال الهندسية المختلفة التي من خلالها يمكن القيام بتكوين أشكال أخرى في تطبيق Lamsa Kids Learning Mod Apk مهكر.

الغرض من هذا النشاط هو إمكانية تمييز الأطفال بين الأشكال الهندسية المتنوعة, الجدير بالذكر أن هذه الأنشطة يتم الإنتقال من واحد لأخرى تلقائياً لكن يمكن للطفل تحديد النشاط المراد لكي يستمتع به بصورة مباشرة بدون الحاجة لتخطي باقي الأنشطة السابقة له, المميز أن تطبيق لمسة لتعليم الاطفال مهكر يحرص على توفير ببعض العناصر التشجيعية التي تقوم بتحفيز الأطفال بصورة أكبر لكي يقومون بالتعلم أكثر وتحقيق الإنجازات مثل العبارات التشجيعية والنجوم التي يحصل عليها.

تفاصيل رحلة التعلم في برنامج لمسة لتعليم الأطفال Lamsa Kids Learning Apk

في الفقرة السابقة قمنا بتوضيح لك الأنشطة التفاعلية لابُد العلم أن تلك الأنشطة تختلف عن رحلة التعلم في برنامج لمسة أنشطة تعليمية للأطفال مراجعة كاملة, تلك الرحلة تتكون من مجموعة كبيرة من المستويات التي يمكن المرور بها في كل فئة من هذه الفئات مثل : فئة الرياضيات التي تتمثل في تعلم الأرقام والقيام بالمعاملات الحسابية البسيطة وتعلم اللغة سواء كانت اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية بجانب فئة العلوم.

الطفل يكون لديه القدرة على تحديد الفئة المراد تعلمها من تلك الفئات ولكن يحتاج للتعلم من خلال التدرج في المستويات لأن كما ذكرنا كل فئة تضم مجموعة مستويات مختلفة لا يمكنك الاستمتاع بالتعلم في أي مستوى سوى بعد القيام أولا بإكمال تعلم المستوى السابق له وتخطي التدريبات التي يتم عرضها لك في تطبيق Lamsa assistive Touch مهكر.

تلك الميزة توفر نوع من الإثارة لدى الأطفال حيث أنه لكي يتمكن من معرفة العناصر والأنشطة التي توجد في مستوى بعينه يحتاج للقيام أولا بتخطي المستويات السابقة لها, assistive Touch مهكر من ميديا فاير يتميز أيضا بأنه يحتوي على قسم خاص بالألعاب الهادفة التي يمكن استخدامها في تسلية الطفل بالإضافة لاكتساب المزيد من التعلم, هذه الألعاب التي يحتوي عليها تطبيق لمسة المهكر برابط مباشر مجانا مثل البيتزا السعيدة وسوشي الموز والمزيد من الألعاب الأخرى المميزة.

كما يمكن للطفل تعلم أساسيات الطبخ بواسطة الانشطة المتعلقة بهذا المجال بالإضافة لذلك يتوفر قسم خاص بالقصص الذي من خلاله يمكن للطفل السماع للعديد من القصص والروايات الهادفة التي توفر له معرفة كبيرة بأمور عديدة ومتنوعة يمتلك برنامج لمسة مهكر Lamsa Apk Mod عدد كبير من الفيديوهات التي يمكن للطفل مشاهدتها, لا بد العلم أن جميع المحتويات والخدمة التي يقدمها تطبيق لمسة للاطفال Lamsa Kids Learning مهكر آمنة بنسبة 100 % على الأطفال وبالتالي يمكنك ترك الطفل يستمتع بتلك العملية الخاصة بالتعلم بصورة آمنة دون القلق عليه من المحتويات التي يتم عرضها له, يمتلك تطبيق لمسة التقييم كامل مهكر تأثيرات صوتية مميزة تعمل على توفير تجربة مميزة للطفل في التعلم.

خاصية التنزيل والعمل بدون إنترنت في برنامج لمسة أنشطة تعليمية للأطفال مجانا

كما وضحنا في الفقرات السابقة أن برنامج Lamsa Kids Learning مهكر اخر اصدار يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تقديم الخدمات بالتالي يجب أن يكون الهاتف متصل بالانترنت لكي تستمتع بالمحتويات التي يحتوي عليها التطبيق, من الخدمات المميزة في تطبيق لمسة Lamsa Kids التعليمي للاطفال والتي يمكنك الاستمتاع بها هي ميزة التحميل التي يمكن بواسطتها تحميل المحتويات المراد مشاهدتها لكي تتمكن من الدخول للتطبيق في أي وقت لاحق والاستمتاع بمشاهدتها بدون أن تحتاج لتوفير الإنترنت وذلك لأن مهمة الإنترنت تقتصر على تنزيل المحتويات, هذه الخدمة تجعل الطفل يتمكن من الاستمتاع بعملية التعلم في أي وقت حتى وإن كان الهاتف لا يتوفر ه إنترنت.

بعد تحميل تطبيق لمسة مهكر للاندرويد برابط مباشر تستطيع العمل على إدارة تلك التنزيلات حيث تتوفر قائمة خاصة بالمحتويات المُحملة التي يمكن الإنتقال إليها والمشاهدة من خلالها, المميز بهذه القائمة أنها تحتوي على مجموعة من خيارات التصنيف التي تساعدك في العثور على المحتوى المراد من بين باقي المحتويات الأخرى التي توجد بالقائمة, هذه الخيارات خاصة بفئات تلك المحتويات أي أنك عندما تحدد الخيار الخاص بالفئة المرادة تظهر أمامك المحتويات التابعة لهذه الفئة فقط وبالتالي تتمكن من تحديد المحتوى المراد بسهولة بدون الحاجة للبحث عنها كثيراً.

من المميزات المُتاح لك استخدامها في تطبيق Lamsa premium Pro مهكر هي ميزة البحث حيث يحتوي على محرك بحث عالي الدقة تستطيع استخدامه في البحث عن أي نشاط أو محتوى من الانشطة والمحتويات التي يمتلكها التطبيق بسهولة وذلك عن طريق إدخال عنوان المحتوى المراد في شريط البحث لكي تظهر أمامك النتائج المتعلقة بـ بحثك.

تعدد الملفات الشخصية في تطبيق لمسة مهكر للاندرويد Lamsa Apk Mod مهكر

مطور تطبيق لمسة التقييم كامل مهكر للاندرويد حرص على توفير لك ميزة تعدد الملفات في حساب واحد لكي يتمكن ولي الأمر من تقديم الخدمة التي يوفرها تطبيق لمسة للاطفال Lamsa Kids Learning مهكر لأطفالهم, حيث تستطيع الاستماع بإنشاء 3 ملفات شخصية وبالتالي يمكنك تخصيص ملف شخصي لكل طفل من أطفالك, كما تقوم بتسمية كل ملف باسم الطفل لكي لا يتم تبديل التقدم الخاص بطفل مع طفل آخر, تلك الميزة تجعلك لا تضطر لتوفير أكثر من هاتف والقيام بتسجيل حساب في كل جهاز لأطفالك, بل الحساب الواحد يمكن الاستمتاع فيه بـ 3 ملفات معاً دون مواجهة أي قيود أو مشكلات في الاستخدام.

من المميزات المُتاحة بعد تنزيل برنامج لمسة أنشطة تعليمية للأطفال مراجعة كاملة هي إمكانية إدارة الحساب على 5 أجهزة أي يمكنك تسجيل الدخول بحساب واحد على 5 أجهزة مختلفة في آن واحد والاستمتاع به بسهولة, بالتالي تلك الميزة توفر إمكانية متابعة نشاط الأطفال من خلال هاتفك الخاص دون أن تحتاج للإمساك بهاتف الطفل, يجب العلم أن الحساب الخاص بك في تطبيق Lamsa assistive Touch مهكر يكون آمن حيث أنك تقوم بتعيين له كلمة مرور له لكي لا يتمكن أي شخص آخر من تسجيل الدخول بهذا الحساب دون أن يقوم أولا بإدخال كلمة مرور الحساب التي تقوم بتعينها أثناء إنشاء الحساب.

خاصية الرقابة الأبوية الكاملة بعد تنزيل تطبيق Lamsa Kids Learning Mod Apk

من المميزات المتوفرة بعد تحميل تطبيق لمسة بشكل مجاني اخر اصدار هي أن المطور حرص على توفير خدمة الرقابة الأبوية التي تجعل أولياء الأمور يملكون القدرة على متابعة نشاط الأطفال بصورة مستمرة من أبرز هذه الصور التي تنتمي لهذه الميزة هي عرض التقارير الخاصة باستخدام تطبيق لمسة مهكر التي عندما تنتقل إليها تظهر أمامك جميع المعلومات الخاصة باستخدام الطفل للتطبيق مثل : معرفة الأنشطة التي يفضل الطفل الاستمتاع بها بجانب عدد ساعات التعلم والمزيد من المعلومات الأخرى, يتميز تطبيق لمسة للاطفال Lamsa Kids Learning مهكر أيضا بأنه يمتلك بعض المميزات التي تجعل الطفل غير قادر على القيام بأي شئ سوى التعلم مثل حماية قائمة الإعدادات بصفحة تحقق.

تلك الصفحة يتم تخطيها عن طريق كتابة كود مكون من ثلاث أرقام يختلف من المرة لـ الأخرى كما يقوم برنامج Lamsa Kids Learning لمسة للأطفال بعرضه لك باللغة العربية لكي تقوم بإدخالها على صورة أرقام, أيضا يتوفر وضع حماية الطفل الذي يمكنك تفعيله لكي تجعل طفلك غير قادر على الخروج منه بأي صورة من الصور بل تكون عملية الخروج من تطبيق لمسة مهكر على إشراف من أولياء الأمور حيث يتم تعيين أيضا صفحة تحقق مثل الإعدادات يجب تخطيها لكي يتم الخروج منه, برنامج لمسة أنشطة تعليمية اخر اصدار يتميز بأنه يدعم ثلاث لغات وبالتالي تستطيع تحديد اللغة المرادة من بين هذه اللغات لكي تقوم باستخدامها وهم اللغة العربية والإنجليزية بالإضافة للغة الفرنسية.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى