تطبيقات مهكرة

تنزيل تطبيق SelfyzAI مهكر Apk للاندرويد اخر اصدار 2024 مجانا

عند تحميل تطبيق SelfyzAI مهكر اصلاح الصور التالفة وتعديل شكل وجهك وجسمك وتحويل صورك إلى انمي أو صور رمزية والاختيار بين العديد من المرشحات والمرشحات وإنشاء فيديو مميز من الصور المصغرة الخاصة بك ومشاركة صورك مع أعلى جودة. كل هذا مع تطبيق SelfyzAI المهكر والذي لا يقدم هذه الخدمات فحسب، بل يمكن من خلاله التنبؤ بمظهر طفلك المستقبلي، إزالة أي عنصر في الصورة، التحكم في درجات السطوع والألوان، إرجاع الصور إلى قديما أو العكس، اكتشف كيف سيبدو وجهك في حالة ظهور الشعر الرمادي، وغير نمط الشعر أو الذقن، وأضف… المزيد من الملصقات والنصوص والرسومات، شارك الصورة بدون علامة مائية وبجودة عالية ، وتفعيل الوضع التلقائي لمزيد من المساعدة أثناء التحرير،

:

حول تطبيق SelfyzAI المخترق

تطبيق SelfyzAI مهكر هو التطبيق الأكثر استخداما في مجال تحرير الصور الفوتوغرافية، حيث يجمع بين كونه تطبيق سهل بنقرة واحدة سيمكنك من إجراء التعديل، ونتائج مذهلة لا تصدق. الخدمات التي تقدمها لا حصر لها، بدءاً من إمكانية تحويل صورك إلى صور أنمي، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في العمر والجنس، أو السفر بالصور إلى العصر الكلاسيكي، أو إضافة الحداثة إلى الصور القديمة، من خلالها يمكنك أيضاً التغيير الوجوه بدقة واحترافية كبيرتين، توقع كيف سيبدو طفلك في المستقبل، واقتصاص الصورة، والتحكم في حجمها وتدويرها بسهولة، أيضًا إذا كنت تريد معرفة كيف ستبدو عندما تكبر؟ وسوف تمكنك في الواقع من القيام بذلك. كل هذا يمكن القيام به بنقرة واحدة، ودون الحاجة إلى هاتف ذو سعة عالية. كما أنك لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

إذا كان لديك صورة قديمة باهتة ويوجد بها بعض العناصر المفقودة، فلا تقلق. تم اختراق تطبيق SelfyzAI premium Apk، وذلك بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي. سيتم إصلاحه على الفور وبدقة شديدة. لديها قدر كبير من الاحتراف للقيام بذلك وأكثر. على سبيل المثال، إذا كان هناك خلل فني في الصورة نفسها، مثل الضوضاء أو العين الحمراء، أو كانت الصورة تحتوي على كمية كبيرة من تشبع الضوء، فهي أيضًا لديها القدرة على معالجتها. يعمل هذا التطبيق بطريقتين. الطريقة الأولى مناسبة للمحترفين، ويمكن من خلالها إطلاق العنان لهم للحصول على النتائج المرجوة. الطريقة الثانية هي التعديل التلقائي. هنا، إذا كنت تريد الحصول على أفضل النتائج ولكنك لا تعرف كيفية القيام بذلك، فهنا سيقترح عليك العديد من التعديلات، وتصحيح أي أخطاء.

مميزات تحميل تطبيق SelfyzAI المهكر

أما بالنسبة للوجه، فإن تطبيق SelfyzAI المهكر يوفر لك العديد من الأدوات التي لا حصر لها والتي من خلالها يمكن التخلص من أي عيب في الوجه، كاصفرار الأسنان، أو وجود التجاعيد، أو البثور السوداء. كما يمكن إعادة تشكيل الوجه من جديد، كالتحكم في حجم الأنف والفم والعينين، بالإضافة إلى… هناك العديد من الأدوات التجميلية لإضافة لمسات جمالية على الوجه، ومن هذه الأدوات المقدمة لك كحل العيون وأحمر الشفاه وكريم الأساس بمختلف درجاته وغيرها من الأدوات الحديثة. تجدونها عن طريق تحميل تطبيق SelfyzAI المهكر عبر موقعنا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال. كما يمنحك القدرة على تعديل الملابس. وإضافة المزيد من الإضافات المختلفة. والشيء الرائع هو أنه لا يمنحك خيارًا واحدًا، بل خيارات متعددة للتحرير. وهو بدون علامة مائية، ويدعم أنظمة الأندرويد والأيفون.

تتضمن إمكانيات تطبيق SelfyzAI Mod Apk المخترق أنه من الممكن أيضًا تغيير شكل الجسم بسهولة إذا كان من الممكن إضافة عضلات وبناء جسم رشيق ورياضي والتخلص من السمنة وما إلى ذلك. ومن الأدوات التي يوفرها لك أيضًا أنه من الممكن إزالة أي عنصر من الصورة، على سبيل المثال يمكن إزالة لافتات الشوارع والخلفيات والقمامة التي تظهر في الصورة وتتسبب في منظر غير لائق. كما يتيح لك إنشاء ألبوم من الصور المصغرة وإضافة المزيد من المؤثرات الصوتية إليها إما من مكتبته الخاصة أو تنزيل المقطع على هاتفك. يحتوي على العديد من الخطوط التي تمكنك من كتابة النصوص على الصورة المزيد من الفرش والألوان كما تتيح لك إضافة رسومات من إبداعك إليها، فهو بدون إعلانات، وبه الكثير من الفلاتر والخلفيات والفلاتر.

مميزات تطبيق SelfyzAI المهكر

لا تفوت تجربة هذا التطبيق الذي يأتي بالعديد من المزايا منها:

  • توقع كيف سيبدو الطفل المستقبليتطبيق SelfyzAI المهكر يعتمد بشكل أساسي على الذكاء الاصطناعي، لذا يمكنك من الحصول على صور قريبة من مظهر طفلك بنسبة 90%. كل ما عليك فعله هو تحميل صورة كلا الوالدين أو أي منهما، والضغط على الأيقونة الخاصة بذلك، ومن ثم ستتمكن من الحصول على صورة تقريبية. .
  • معالجة الصور القديمة: إذا تمكنت من إعادتها إلى الحياة من خلال إضافة الألوان إليها، وتصحيح أي خلل فيها، مثلاً إذا كانت الصورة باهتة، أو كان هناك أحد العناصر غير متكاملة، فسوف يمكنك من إصلاحها على الفور كل هذا للحصول على صورة كاملة ونابضة بالحياة.
  • إجراء تغييرات على الجسميمكنك هذا التطبيق من الحصول على جسم رياضي، حيث يمكن إضافة المزيد من العضلات مثل عضلات البطن الستة وغيرها.
  • الكثير من الأصباغإذا كنت ترغب في تغيير لون شعرك أو لحيتك، فهو يوفر لك أكثر من 30 صبغة يمكنك الاختيار من بينها للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • إضافة الرسومات إلى الصورةإذا كانت لديك موهبة الجرافيك أو الرسم فإن تطبيق SelfyzAI المهكر يتيح لك الفرصة لإطلاق العنان لخيالك، حيث يوفر لك العديد من الفرش والألوان التي تساعدك في ذلك بشكل كبير.
  • تبديل الخلفياتاختر من بين أكثر من 100 خلفية حديثة ومتنوعة وتخلص من الخلفيات القديمة بنقرة واحدة، وبذلك تضيف المزيد من اللمسات الجمالية لصورتك.
  • تحويل صورك إلى أنيميإحدى الوظائف التي يقدمها أيضًا هي القدرة على تحويل أي صورة إلى رسم كاريكاتوري أو صورة رمزية، سواء كانت مرتبطة بالأشخاص أو الحيوانات.

إضافات لاختراق تطبيق SelfyzAI المخترق

يتم حفظ جميع الصور المعدلة به تلقائيًا في أرشيف خاص. لن تحتاج إلى دفع المال في هذه النسخة المهكرة لأنها مجانية، كما أنها تمنحك المزيد من الإضافات الأخرى، بما في ذلك:

  • مشاركة الصور بجودة عاليةيمكن مشاركة جميع الصور المعدلة بواسطة تطبيق SelfyzAI المخترق مع الأصدقاء أو منصات التواصل الاجتماعي بجودة 4K، حيث لا يضعفها على الإطلاق أثناء المشاركة مثل التطبيقات الأخرى المشابهة.
  • إنشاء فيديو صغير: وذلك من خلال خاصية الكولاج التي يوفرها، ما عليك سوى تجميع الصور التي تريدها، والاختيار بين المؤثرات الصوتية الموجودة في مكتبته أو من هاتفك.
  • أدوات الإزالة: تخلص من لافتات الشوارع والقمامة والخلفيات والأشخاص غير المرغوب فيهم في الصورة بسهولة، لأنها مزودة بأداة الإزالة هذه. كل ما يتطلبه الأمر هو الوقوف على العنصر الذي تريد مسحه، وسيقوم التطبيق بإزالته على الفور.
  • التعديل بدون علامة مائية: هنا يمكّنك هذا التطبيق إما من اختيار علامته الخاصة أثناء التحرير، أو إزالتها. الأمر متروك لك.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل جيزي اب djezzy app مهكرة زرقاء 10جيغا مجانا 2024

تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى