تطبيقات مهكرة

تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا


تيرابوكس مقار أهم برامج إضافة مساحة إضافية على جهازك المحمول ذو الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة هي 1024 جيجا بايت للسعة التخزينية وفي التخلص من المشاكل التي تواجهها والوصول إلى أفضل مساحة كبيرة وموارد مجانية على هاتفك المحمول جميع الملفات والصور ويمكن نقل مقاطع الفيديو والملفات من الهواتف إلى الهواتف الجديدة للحصول على مساحة تخزينية. حجمه كبير على هاتفك المحمول الآن ولكن يمكنك التقاط كافة الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة ولا تقلق بشأن المساحة الموجودة على هاتفك من خلال Tera Box النسخة المعدلة المهكرة بدون إعلانات أو مشاكل تواجهك في الاستخدام وتسجيل الدخول من خلاله حساب Google الخاص بك للوصول إلى مساحة التخزين على سحابة Tera Box. للتخزين المجاني.

أهمية تيرابوكس مهكر الإصدار الأخير

تيرابوكس مقار يبحث العديد من الأشخاص حول العالم عن الوصول إلى مساحة التخزين من خلال الاتصال بالإنترنت مجانًا. يمكنك الوصول إلى جميع الملفات التي تم تخزينها على هاتفك والعثور عليها بعد ذلك دون الاتصال بالإنترنت. يتمتع بالخصوصية والأمان على جميع الهواتف. للحصول على أفضل طريقة لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو بشكل كامل عن طريق التسجيل. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب البريد الإلكتروني الخاص بك واحصل على أقصى استفادة من خلال الرمز الذي يتم إدخاله لحماية الملفات من الاختراق. ابدأ الآن بالوصول إلى مساحة التخزين الكبيرة الموجودة على جهازك الضعيف ولا تقلق بشأن تخزين صور المناسبات وحفلات الزفاف والملفات ذات الأحجام الكبيرة والمتنوعة في التشغيل المجاني.

أهم مميزات برنامج Tera Box Premium مهكر الإصدار الأخير

Tera Box Hacked هو أفضل برنامج للحصول على مساحة تخزين تصل إلى 1024 جيجا بايت على الهواتف المحمولة. ومن أبرز الميزات ما يلي:

تيرابوكس مقار يمكنك الوصول إلى أفضل مساحة تخزين لنقل الصور والملفات ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا مشاركتها مع الآخرين مجانًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجانًا. يمكنك المشاركة الآن.

تعرف على أفضل طريقة للوصول إلى المساحات الكاملة والعثور على الصور والملفات من خلال محرك البحث وكتابة ما تبحث عنه. لكن أدخل العنوان في البحث لتصل إلى ما تريد بسرعة كبيرة.

تحميل تيرابوكس مهكر إمكانية النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات المحذوفة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات ذات الأحجام الكبيرة والصغيرة. وبالمثل، استخدم ميزة الخزنة على جهازك.

Tera Box Hacked يمكنك معرفة النسخة المعدلة من التطبيق دون الاتصال بالانترنت أثناء التخزين. لكن الوصول إلى جميع الخدمات دون قيود على جهازك.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى