تطبيقات مهكرة

تحميل EPIK AI Photo Editor مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق EPIK مهكر اخر اصدار هو واحد من التطبيقات المميزة التي تعمل على تقديم أكثر من خدمة في آن واحد وتوفر على المستخدم القيام بتحميل أكثر من تطبيق على الهاتف واستهلاك مساحة أكبر, يعمل برنامج EPIK مهكر للاندرويد على تقديم خدمة تعديل الصور التي من خلالها يمكنك جعل صورتك الشخصية مميزة واحترافية وتتمكن من مشاركتها على منصات التواصل الإجتماعي وتنال إعجاب جميع المستخدمين الذين يقومون بمشاهدتها, يعتمد تطبيق EPIK AI Yearbook Apk Mod في تقديم خدمة تعديل الصور على الذكاء الاصطناعي الذي يتميز بالدقة العالية في تقديم الخدمات وبالتالي تستطيع الاستمتاع بصور إحترافية ومميزة.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق EPIK مهكر للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

بعد تنزيل برنامج EPIK مهكر اخر اصدار هٌناك تعديلات كثيرة يٌمكن القيام بها مثل تعديل حجم الوجه وضبط ملامحه من حيث تحديد حجم العينين بالإضافة لضبط الحاجبين والأنف والفم وبالتالي تستطيع جعل ملامحك تظهر بالصورة المرادة والتي تنال إعجابك بسهولة, الجدير بالذكر أن يمكنك القيام بالتعديلات مع سهولة تامة بعد تحميل تطبيق EPIK Mod Apk مهكر للاندرويد وبدون أن تعمل على تشويه صورتك.

يمكنك الإطلاع على الفرق بين الصورة الأصلية والصورة بعد التعديل قبل القيام بحفظ هذه التعديلات من خلال نقر زر توضيح الفرق لكي تظهر الصورة الأصلية, المميز في تطبيق EPIK AI Photo Editor مهكر أيضا أنه يوفر خدمة تعديل الفيديوهات التي توفر لك إمكانية عمل التعديلات المرادة على الفيديوهات مثل القيام بقص الفيديو التي يمكنك بواسطتها إزالة أي مقطع غير مرغوب فيه من الفيديو بإحترافية.

وبعد تحميل برنامج EPIK مهكر للاندرويد تتوفر خدمة التحكم في مستوى صوت الفيديو بالتالي تستطيع تحديد مستوى الصوت المناسب لك, أيضا التطبيق يدعم مجموعة كبيرة من الفلاتر المتاح لك استخدامها لكي تمنح الفيديو طابع مميز وفريد من نوعه بجانب إمكانية التحكم في شكل الجسم الخاص بالأشخاص الذين بالفيديو, كما تتوفر في “برنامج EPIK مهكر للاندرويد” بعض القوالب التي يمكنك استخدامها في صناعة الفيديوهات المميزة باستخدام الصور بالتالي تستطيع القيام بتحديد القالب الذي ينال إعجابك وتحديد الصور المرادة لكي يتم صناعة فيديو من هذه الصور بصورة مطابقة له, بجانب هذه الخدمات التي يحتوي عليها تطبيق إيبك EPIK Editor Pro مهكر تستطيع الاستمتاع أيضا بخدمة الكولاج التي من خلالها تستطيع تجميع عدة صور في تصميم واحد.
تحميل برنامج EPIK - Photo Editor Apk مهكر للاندرويدتحميل برنامج EPIK - Photo Editor Apk مهكر للاندرويد

مميزات برنامج تحرير الصور إيبك EPIK مهكر للاندرويد من ميديا فاير بدون اعلانات

  • تعديل الصور : من أبرز المميزات التي يمكنك استخدامها في تطبيق تحسين جودة الصور Epic Photo Editor مهكر هي ميزة تعديل الصور التي تستطيع بواسطتها تحويل صورتك العادية إلى صورة مميزة واحترافية من خلال أدوات التعديل المميزة التي يقدمها تحميل تطبيق EPIK مهكر من ميديا فاير.
  • تحرير الفيديوهات : يتميز تنزيل EPIK Apk Mod مهكر اخر اصدار أيضا بتقديم خدمة تحرير الفيديوهات التي بواسطتها تستطيع القيام بعمل التعديلات على الفيديوهات الخاصة بك بسهولة مثل قص الفيديو والتحكم في مستوى صوت الفيديو واستخدام المؤثرات المرادة.
  • القوالب الجاهزة : يضم تطبيق EPIK AI Photo Editor مهكر لتحرير الصور مجموعة هائلة من القوالب الجاهزة التي تستطيع استخدامها في التعديل حيث تستطيع تحديد القالب المراد لكي يقوم برنامج EPIK AI Yearbook مهكر بعمل تعديلات على مشروعك بصورة مماثلة لهذا القالب.
  • الذكاء الاصطناعي : الميزة الأبرز بعد تحميل برنامج EPIK مهكر هي الإعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي في عمل هذه التعديلات بشكل مجاني, وبالتالي تستطيع الحصول على صور معدلة مميزة وإحترافية كما أنها تجعلك تقوم بعمل التعديلات بسهولة.
  • الحفظ بالهاتف : علاوة على كل هذه المميزات التي يمتلكها برنامج EPIK مهكر للاندرويد من ميديا فاير فهو يتميز بحفظ المشروعات والتصميمات في هاتفك وبالتالي تستطيع استخدامها بالصورة المرادة بدون مواجهة أي قيود أو عوائق.
  • القائمة المفضلة : يوفر “تنزيل برنامج EPIK مهكر اخر اصدار” على قائمة خاصة بالمفضلة التي تستطيع إضافة بها جميع القوالب التي تنال إعجابك لكي تتمكن من العثور عليها في أي وقت لاحق بسهولة واستخدامها في عمل التعديلات.
  • محرك البحث : حرص مطور برنامج Epic Apk Editor Pro مهكر أيضا على توفير محرك بحث مميز تستطيع بواسطته البحث عن أي قالب مراد بعينه بسهولة, حيث تقوم بكتابة عنوان القالب في شريط البحث لكي يظهر أمامك بصورة مباشرة.
  • خدمة الكولاج : من الخدمات المتاحة بعد تنزيل برنامج EPIK Photo Editor مهكر للاندرويد والتي يمكنك الاستمتاع بها هي خدمة الكولاج التي توفر لك إمكانية تصميم مجموعة صور في تصميم مميز.
  • إزالة الخلفيات : تستطيع بواسطة تطبيق EPIK AI Yearbook مهكر للاندرويد من ميديا القيام بإزالة الخلفيات الخاصة بالصور وبالتالي يمكنك إزالة الخلفية التي لا تنال إعجابك في صورك والقيام بدمج خلفية أحرى بسهولة.
  • تعدد الفلاتر : يمتلك برنامج ايبك EPIK Photo Editor مهكر بشكل مجاني مجموعة ضخمة من الفلاتر المميزة المتاح استخدامها في عمل التعديلات وبالتالي يمكنك تطبيق أي فلتر مراد على الصور والفيديوهات لكي تمنحها طابع مميز وجذاب.

إضافات تهكير تطبيق إبيك EPIK AI Photo Editor Apk Mod للاندرويد برابط مباشر

برنامج EPIK AI Photo Editor بالإصدار الأصلي متاح على متجر التطبيقات جوجل بلاي لكن النسخة المتوفرة في المتجر تحتوي بها على مجموعة خدمات مدفوعة وبالتالي لا تستطيع الاستمتاع بها سوى بعد الاشتراك أولا النسخة المدفوعة, لكن هذه النسخة تقدم لك كل هذه المميزات المدفوعة مجاناً بدون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية مثل :

  1. تعزيز جودة الصور : من الخدمات المدفوعة والتي يقدمها تحميل برنامج EPIK المهكر هي تعزيز الجودة أي أنك بواسطة النسخة المهكرة تحصل على صور بجودة عالية.
  2. المرشحات المقفلة : كما ذكرنا برنامج EPIK Photo Editor Apk يحتوي على مرشحات عديدة تعمل على تحسين مظهر الفيديوهات لكن تتوفر بعض المرشحات المدفوعة التي تحتاج لاشتراك لكي تستطيع استخدامها, وفي برنامج EPIK Apk مهكر يمكنك استخدام كل هذه المرشحات بدون قيود.
  3. تعدد الملصقات : يعمل تهكير “برنامج EPIK AI Photo Editor” أيضا على تقديم عدد كبير من الملصقات العصرية التي تجعل مشروعك وتصميمك مميز بالتالي تستطيع استخدام كل هذه الملصقات مجانا.
  4. صناعة الفيديوهات : تٌعد خدمة صناعة الفيديوهات ضمن الخدمات المدفوعة بمعنى أنك لا تستطيع صناعة تلك الفيديوهات سوى عن طريق الاشتراك في النسخة المدفوعة, لكن بعد تحميل برنامج EPIK مهكر للاندرويد سوف تتمكن من التمتع بهذه الخدمة وبدون أي اشتراكات.

خاصية تعديل وتحرير الصور بعد تحميل تطبيق EPIK AI Yearbook مهكر للاندرويد

الخدمة الرئيسية التي يقدمها تنزيل برنامج EPIK مهكر للاندرويد من ميديا هي خدمة تحرير الصور التي تستطيع من خلالها الحصول على صور مميزة وفريدة من نوعها بسهولة بواسطة أدوات التعديل التي يمتلكها, حيث أن بعد تحميل EPIK Photo Editor Apk Mod مهكر تستطيع القيام بتعديل كل ما مراد في الصورة وعلى رأس هذه التعديلات هي التحكم في حجم الوجه وضبط الملامح الخاصة بالوجه.

أي تستطيع القيام بتغيير حجم الوجه الخاص بك بكل احترافية من خلال هذه التعديلات مثل القيام بتصغير حجم الوجه أو تكبيره بالإضافة لضبط العينين من حيث الحجم وغيرها, كما يمكنك بعد تنزيل EPIK Apk مهكر للاندرويد اخر اصدار تحديد شكل الأنف والفم وغيرها من التعديلات الأخرى المرادة التي تجعلك تحسين مظهرك بالصورة المرادة, كما يمكن التحكم في الشعر من حيث الشكل واللون والطول وغيرها من الخصائص الأخرى.

بإختصار شديد تحميل تطبيق EPIK مهكر برابط مباشر يمكنه تغيير مظهرك بالصورة المرادة دون أن يتم تشويه الصورة وذلك لأنه يعتمد في تقديم تلك الخدمة على الذكاء الاصطناعي التي تجعلك لا تحتاج لأي عنصر خبرة في مجال تحرير الصور لكي تقوم بعمل تلك التعديلات, حيث أنك تقوم بتحديد نوع التعديل المراد لكي يتم تنفيذه بواسطة تلك التقنية ثم تقوم بتحديد مدى تأثير هذا التعديل على الصورة.

يتميز التطبيق يتوفر زر خاص بالإطلاع على بعض التعديلات التي تم تطبيقها على الصورة لكي تستطيع معرفة الفرق بين الصورة الأصلية والصورة المُعدلة بكل سهولة, حيث أن هذا الزر عندما تنقر عليه تظهر الصورة الأصلية وعندما تترك الزر تظهر الصورة بعد التعديل وبالتالي يمكنك المقارنة بين الصورتين بسهولة وقبل القيام بأي إجراء آخر بعد تحميل برنامج ايبك مهكر.

من التعديلات المتاح لك الاستمتاع بها في برنامج EPIK مهكر لتحرير الصور هي كتابة النصوص على الصور بالتالي تستطيع كتابة النص المراد بكل سهولة بالإضافة للقدرة على ضبط التنسيق الخاص بتلك النصوص مثل تحديد نوع الخط حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الخطوط المميزة التي يمكن الاستمتاع بالكتابة بها بالتالي يمكنك تصفح تلك الخطوط والقيام بتحديد نوع الخط المراد الكتابة به بجانب القدرة على تحديد لون النص وطريقة الكتابة إذا كانت مائلة أو محدد بخط من الأسفل وكٌل الأشكال والفونتات متوفرة بشكل مجاني بعد تحميل تطبيق EPIK AI Photo Editor مهكر للاندرويد.

خاصية تعديل الفيديوهات في برنامج إبيك EPIK Mod Apk مهكر لتحرير الصور

بالإضافة لخدمة تعديل الصور فـ بعد تحميل برنامج EPIK Photo Editor Apk مهكر يمكنك الاستمتاع بخدمة تعديل الفيديوهات التي بواسطتها تتمكن من عمل التعديلات المرادة على مقاطع الفيديو المرادة بدون مواجهة أي قيود, من أبرز أدوات التعديل الخاص بالفيديوهات هي أداة القص التي يمكنك من خلالها القيام بقص الفيديو أي يمكنك إزالة أي مقطع غير مرغوب فيه من الصور بسهولة وباحترافية دون أن تؤثر على باقي الفيديو.

أيضا يوفر تطبيق EPIK مهكر اخر اصدار إمكانية تعديل الصوت أي تتمكن من تحديد مستوى صوت مقطع الفيديو بالشكل المراد بالتالي يتم تشغيل الفيديو بمستوى الصوت الذي تقوم بتحديده, يضم التطبيق أيضا مجموعة متنوعة الفلاتر المميزة التي يمكن تطبيقها على الفيديوهات لكي تمنح الفيديو مظهر مميز وتعمل على جذب إنتباه المستخدمين إليها بصورة أكبر.

كما نعلم أن تتوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تقدم خدمة تعديل الفيديوهات ولكن لا توجد تطبيقات عديدة تقدم خدمة تعديل ملامح الأشخاص داخل الفيديو, تستطيع بعد تنزيل EPIK Pro مهكر للاندرويد ضبط شكل الجسم وملامح الوجه بسهولة من خلال أدوات تعديل الفيديو التي يوفرها, علاوة على تلك المميزات تتوفر أيضا خدمة الإشعارات التي تعمل على تنبيهك لكل جديد داخل التطبيق بصورة حصرية وبالتالي لا تحتاج لتصفح مركز الإشعارات من وقت لآخر للإطلاع على تلك الإشعارات.

تطبيق EPIK مهكر اخر اصدار للاندرويد يعمل على تصدير المشروعات والتصميمات الخاصة بك في الهاتف بجودة عالية وبالتالي لا تظهر أمامك مشكلة ضعف جودة المشروعات أثناء حفظها في هاتفك, يجب العلم أن التطبيق يحتوي على العديد من الخدمات التي لا يمكن الاستمتاع بها سوى بعد القيام أولا بتسجيل الدخول للتطبيق حيث أن كل مستخدم بعد تحميل تطبيق EPIK Photo Editor Apk مهكر يمتلك حساب خاص به يقوم بنشر به القوالب الخاصة به, يمكنك متابعة الحساب المراد لكي تقوم بمتابعة كل جديد من القوالب الخاصة به بصورة حصرية والقيام باستخدامها في عمليات التعديل التي تقوم بها.

توفير القوالب الجاهزة في برنامج EPIK مهكر اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد

يوفر تحميل تطبيق ايبك مهكر مجموعة هائلة من القوالب الجاهزة للفيديوهات والصور التي تستطيع عمل تعديلات مطابقة لها على الصور والفيديوهات الخاصة بك, تلك الميزة تساعد المستخدمين أيضا على صناعة المشروعات بصورة مميزة وبدون الحاجة للقيام بالكثير من الخطوات لأنك تقوم بتحديد القالب فقط من قائمة القوالب بثم تقوم بتحديد الفيديو أو الصورة من معرض الهاتف لكي يتم تطبيق التعديلات الموجودة بهذه القوالب على تلك الصور لكي تظهر بصورة مطابقة للقالب الذي قمت بتحديده, هذه الميزة الخاصة بالقوالب تعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد في عمل تلك التعديلات بعد تحميل EPIK Apk مهكر.

تحتوي قائمة القوالب على محرك بحث مميز تستطيع من خلاله البحث عن أي قالب مراد بعينه من هذه القائمة بدون الحاجة للبحث كثيرا عنه, حيث بمجرد كتابة عنوان القالب في شريط البحث تظهر أمامك قائمة بها جميع النتائج المتعلقة بهذا البحث, تتوفر بعد تنزيل EPIK Apk مهكر للاندرويد ميزة التفضيلات حيث تستطيع إضافة جميع القوالب و التأثيرات والفلاتر التي تنال إعجابك لقائمة التفضيلات التي يحتوي عليها برنامج EPIK مهكر للاندرويد اخر اصدار لكي تتمكن من الاستمتاع بها في أي وقت لاحق بدون أن تضطر للبحث عنها, حيث بمجرد الانتقال لهذه القائمة تظهر جميع القوالب المضافة سابقاً للمفضلة, يجب العلم أيضا أن كل فئة لها قائمة مختلفة عن الأخرى أي أن قائمة التفضيلات التابعة للفلاتر توجد قائمة الفلاتر.

خاصية تجميع الصور ( الكولاج ) بعد تنزيل تطبيق EPIK AI Photo Editor مهكر مجانا

من الخدمات المميزة بعد تحميل تطبيق ايبك مهكر هي خدمة الكولاج التي توفر للمستخدم إمكانية تصميم مجموعة من الصور في صورة واحدة بتصميم مميز من بين مجموعة متنوعة من التصميمات التي يوفرها تحميل EPIK مهكر للاندرويد من ميديا فاير وبالتالي يمكنك تحديد التصميم المراد من هذه التصميمات التي يتم عرضها في “تطبيق إبيك EPIK Mod Apk مهكر من ميديا فاير”, بالتالي إذا كنت تملك مجموعة من الصور المميزة وتحتاج للقيام بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي في صورة واحدة وبشكل مميز يمكنك الاستعانة بهذه الخدمة التي تقوم فيها بتحديد جميع الصور المراد تجميعها معا لكي يتم تقديم عدد كبير من التصميمات المتاح لك استخدامها.

يتم تحديد التصميمات بناءاً على عدد الصور المحددة, تستطيع تصفح تلك التصميمات والقيام بتجربتها لكي تقوم بتحديد التصميم الأنسب لكي يتم استخدامه, أيضا تتوفر بعد تنزيل برنامج EPIK مهكر اخر اصدار مجموعة خيارات خاصة بأبعاد الصورة وبالتالي تستطيع تحديد الأبعاد المناسبة مع الجهاز المراد الاستمتاع بالكولاج عليه, تتوفر مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبطها مثل ضبط خط الفاصل بين الصور بالاضافة لتحديد لون هذه الفواصل, تستطيع أيضا التحكم في موضع كل صورة داخل الكولاج وذلك من خلال النقر مطولاً على الصورة والقيام بسحبها نحو المكان المراد وضعها بها بعد تحميل تطبيق EPIK مهكر من ميديا فاير.

بالإضافة لإمكانية تدوير كل صورة لكي تظهر بالصورة المرادة بجانب إمكانية استبدال الصورة بصورة أخرى من المعرض, علاوة على المميزات المتاحة في تطبيق إبيك EPIK Mod Apk مهكر فـ تستطيع حفظ المشروعات والصور والتصميمات بدون ظهور بها علامة مائية أي أن جميع التصميمات التي تقوم بحفظها لا تحتوي على علامة مائية بعد تحميل برنامج EPIK مهكر, أي أن المستخدم الذي يطلع على تلك الصور والتصميمات لم يتمكن من معرفة الوسيلة التي قمت بتصميم المشروعات بواسطتها.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى