تطبيقات مهكرة

تحميل CleverType AI Keyboard مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق CleverType مهكر اخر اصدار هو واحد من التطبيقات المميزة والشهيرة بين المستخدمين حيث أنه يقدم لوحات المفاتيح المميزة مع الخصائص المتقدمة, وهٌناك مستخدمين كثيرين يحتاجون لإستخدام لوحات مفاتيح تحتوي على مميزات وخدمات حصرية لا تتوفر في اللوحة الإفتراضية الخاصة بنظام الهاتف وبالرغم من توافر عدد كبير من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة إلى أن المستخدمين يفضلون تحميل تطبيق CleverType مهكر كيبورد الذكاء الاصطناعي لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات الحصرية التي توفر للمستخدمين تجربة مميزة وفريدة من نوعها في كتابة النصوص.

من أبرز هذه المميزات التي يمتلكها تطبيق CleverType AI Keyboard مهكر Apk هي توافر إعدادات خاصة بضبط اللوحة التي توفر لك إمكانية ضبط لوحة المفاتيح بالشكل المراد لكي تظهر بالصورة المناسبة لك حيث يمكنك التحكم في ظهور صف الأرقام باللوحة أم لا بجانب وجود إعدادا خاص بإظهار رموز ملمحة, تتوفر أيضا ميزة وضع الاستخدام التي يتمكن المستخدم من خلالها من تحديد وضع الاستخدام المراد الاستمتاع به إذا كانت بيد واحدة أو باليد اليمنى أو اليسرى.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق CleverType مهكر اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد

تتوفر بعد تحميل تطبيق CleverType Apk Mod مهكر للاندرويد ميزة الإقتراحات والكتابة التي توفر للمستخدمين خدمة عرض اقتراحات بـ الكلمات, تلك الإقتراحات يقوم بـ تحديدها اعتماداً على الجُمل التي تقوم بكتابتها, تتوفر ميزة التصحيح التلقائي التي تجعل تطبيق CleverType Keyboard مهكر اخر اصدار يقوم بتصحيح أي كلمة تقوم بكتابتها بشكل خاطئ تلقائيا, بالتالي هذه الميزة تجعلك تتخلص من الأخطاء الإملائية في النصوص التي تقوم بكتابتها.

يحتوي برنامج CleverType كيبورد لوحة مفاتيح الذكاء الاصطناعي أيضا على ميزة النسخ واللصق وبالتالي يمكنك الاستمتاع بنسخ أي نص مراد بسهولة والاستعانة بالنص الذي تم نسخه ولصقه بنقرة واحدة, المميز أن هٌناك حافظة في تطبيق كليفر تايب مهكر CleverType Mod Apk يتم حفظ بها جميع النصوص التي تم نسخها وبالتالي يمكن الإنتقال لهذه الحافظة وتحديد منها النص المراد والقيام بلصقها.

علاوة على هذه المزايا فـ بعد تحميل تطبيق CleverType مهكر مجانا تتوفر ميزة الترجمة الفورية التي تجعلك تستطيع ترجمة أي نص تقوم بكتابته أو نص ظاهر أمامك من خلال نسخه وبالتالي تساعدك هذه الميزة على الدردشة مع مستخدمين من جنسيات مختلفة بسهولة, تتوفر ميزة الذكاء الإصطناعي الذي تستطيع الاستعانة به في أي وقت.
تطبيق CleverType – AI Keyboard مهكرتطبيق CleverType – AI Keyboard مهكر

مميزات تطبيق لوحة مفاتيح الهاتف الذكية CleverType AI Keyboard مهكر للاندرويد

  • لوحة المفاتيح : الميزة الرئيسية في تطبيق CleverType AI Keyboard مهكر هي توفر لوحة مفاتيح مميزة يُمكن استخدامها في كتابة جميع النصوص المرادة خلال استخدام جميع التطبيقات المتوفرة بالهاتف بسهولة وبدون مواجهة أي قيود وبدون إنترنت.
  • إعدادات المظهر : من أبرز المزايا التي يمكن الاستمتاع بها في برنامج لوحة المفاتيح Clever Type مهكر Apk هي ميزة ضبط الثيمات الخاصة باللوحة, حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الخلفيات التي يمكن تعيينها للوحة بالإضافة لإمكانية تحديد لون سادة أو تعيين صورة من معرض الهاتف.
  • التصحيح التلقائي : تتوفر بعد تحميل تطبيق CleverType مهكر كيبورد الذكاء الاصطناعي خدمة التصحيح التلقائي التي تجعلك تستطيع كتابة النصوص المراد بدون ظهور أخطاء إملائية في الكتابة, لأن تعمل الخدمة على تصحيح أي خطأ يظهر في النصوص تلقائيا.
  • اقتراح النصوص : بالإضافة للمزايا المتوفرة في تطبيق CleverType AI Keyboard مهكر الإصدار الأخير تتوفر ميزة الاقتراح التي تُتيح للمستخدمين إمكانية كتابة كميات كبيرة من النصوص في مدة زمنية قصيرة لأن أثناء الكتابة تظهر اقتراحات بالكلمات التي يمكن كتابتها وبالتالي يمكن النقر على الكلمة بدلا من كتابتها.
  • الكتابة بالذكاء الإصطناعي : الخدمة التي تُميز تطبيق CleverType Keyboard مهكر برابط مباشر عن الكثير من التطبيقات الأخرى هي ميزة الذكاء الاصطناعي التي يمكنك الاستعانة بها بنقرة واحدة خلال الكتابة وبالتالي يمكنك طرح السؤال المراد لكي يتم الرد عليه في الحال.
  • الترجمة الفورية : بعد تنزيل تطبيق CleverType AI Keyboard مهكر تتوفر ميزة الترجمة التي يمكنك الاستعانة بها خلال الدردشة مع مستخدمين أخرين يتحدثون بلغات مختلفة عن لغتك حيث انك تقوم بتحديد اللغة المراد الترجمة إليها وأي نص تقوم بتحديده يتم عرض الترجمة الخاصة بها في الحال.
  • النسخ واللصق : من الخدمات المتاح لك الاستمتاع بها أيضا في تطبيق لوحة مفاتيح الهاتف مهكر CleverType Apk هي خدمة النسخ واللصق, أي تستطيع نسخ أي نص تقوم بتحديد ولصقه مرة أخرى مما تسهل عليك الاستمتاع بالنص المراد دون بذل مجهود في الكتابة.
  • الرموز التعبيرية : تتوفر في تطبيق CleverType مهكر كيبورد الذكاء الاصطناعي للاندرويد لوحة خاصة بالرموز التعبيرية التي تستطيع الاستعانة بها في الكتابة, حيث تتوفر بها أنواع كبيرة ومتنوعة من الرموز التي تساعد الكاتب على توضيح مشاعره في النص.
  • الكتابة الصوتية : لأن هٌناك مستخدمين لا يردون الكتابة النصية لأنها تحتاج لجهد كبير حرص مطور برنامج CleverType Keyboard Apk Mod على توفير ميزة الكتابة الصوتية التي تجعل المستخدمين يستطيع كتابة العبارات والصوص المرادة من خلال التحدث للتطبيق.

لوحة المفاتيح المتقدمة بعد تحميل تطبيق CleverType مهكر كيبورد الذكاء الإصطناعي

السبب الرئيسي الذي يجعل المستخدمين يقومون بـ تحميل تطبيق CleverType مهكر كيبورد الذكاء الاصطناعي على هواتفهم المحمولة هي لوحات المفاتيح التي يوفرها, حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أفضل بالكتابة بواسطة هذه اللوحات, حيث تتميز بالتنظيم في عرض الأحرف التي يتم استخدامها بالإضافة إلى أنها تدعم مجموعة هائلة من اللغات التي يمكن الكتابة بها في التطبيق وبالتالي يستطيع المستخدم تحديد اللغة المناسبة له لكي يقوم بالكتابة بها.

أيضا داخل تطبيق CleverType AI Keyboard مهكر اخر اصدار تتوفر مجموعة غير محدودة من الرموز التعبيرية المتاح الاستعانة بها في الكتابة, حيث أن هذه الرموز يحتاج إليها المستخدمين في التعبير عن مشاعرهم خلال الكتابة, كما تتوفر مجموع من الإعدادات المتاح للمستخدم ضبطها لكي يستمتع بتجربة الكتابة بالصورة المناسبة له, تلك الإعدادات التي يوفرها التطبيق في لوحة المفاتيح تتمثل في :

  • صف الأرقام : أي يستطيع المستخدم التحكم في إظهار صف الأرقام فوق تخطيط الأحرف أم لا, بالتالي إذا قمت بتفعيل هذا الخيار تلاحظ ظهور الأرقام بصورة دائمة أعلى الأحرف بينما إذا لم تقوم بتفعيلها تختفي هذه الأرقام ولا تتمكن من استخدامها سوى من خلال النقر على الزر الخاص بهذه الأرقام في برنامج CleverType AI Keyboard مهكر الإصدار الأخير.
  • مضاعف حجم الخط : تستطيع بواسطتها تحديد مدى حجم الخط الذي يظهر في اللوحة وبالتالي كل مستخدم يستطيع تحديد هذا الحجم بالصورة المناسبة له لكي لا يواجه صعوبة في قراءتها أثناء الكتابة على تطبيق CleverType كيبورد لوحة مفاتيح الذكاء الاصطناعي.
  • مفاتيح بدون حدود : يعمل هذا الخيار على جعل المفاتيح التي تظهر باللوحة خالية من الحدود أي أنك بمجرد تفعيله تلاحظ ظهور الأحرف بصورة مترابطة دون ظهور حدود تفصل كل حرف عن الآخر باللوحة.
  • وضع الاستخدام بيد واحدة : هذا الخيار في تطبيق CleverType Keyboard Apk Mod مهكر يساعد المستخدمين الذين يقومون بالكتابة بيد واحدة على تخطي أي صعوبات يمكن أن تظهر أثناء الكتابة, حيث تستطيع تحديد اليد التي تقوم بالكتابة بها لتظهر الأحرف في الجانب الخاص بهذه اليد وبالتالي لا تحتاج للاستعانة باليد الأخرى في الكتابة, كما يمكن التحكم في نسبة عرض اللوحة بوضع اليد الواحدة.
  • إرتفاع اللوحة : علاوة على الإعدادات المتاح ضبطها باللوحة يمكن الاستمتاع أيضا بالتحكم في مدى إرتفاع اللوحة أي يمكنك جعلها تظهر بالحجم المراد.

عدد هائل لأشكال وثيمات الكيبورد في برنامج كيبورد CleverType Keyboard Apk Mod

من المزايا المتاحة في تطبيق CleverType مهكر كيبورد الذكاء الاصطناعي والتي يستطيع أي مستخدم الاستمتاع بها هي اثيمات أي يمكن للمستخدم تحديد المظهر المناسب له لجعل اللوحة تظهر به خلال الكتابة, حيث تتوفر ثيمات تتمتع بالمظهر الغامق التي يمكنك تحديدها لكي تظهر اللوحة بها وبالتالي تعمل على توفير الراحة للعين بصورة أكبر في تطبيق لوحة المفاتيح CleverType Keyboard مهكر اخر اصدار.

لأن هذا الوضع الغامق يعمل على تقليل السطوع المنبثق من الشاشة بصورة أكبر, كما يمكن الاستمتاع بالمظهر الفاتح أي تظهر اللوحة داخل CleverType مهكر كيبورد الذكاء الاصطناعي للاندرويد باللون الفاتح كما تتوفر مجموعة أخرى من المظاهر الشهيرة التي تستطيع تحديد منها المظهر الأنسب بالنسبة لك.

يوفر تحميل تطبيق CleverType مهكر للاندرويد مجموعة أخرى خاصة بالألوان المختلفة التي تستطيع من خلالها تحديد اللوحة التي تتمتع باللون الذي ينال إعجابك, بالإضافة لتوافر مجموعة متنوعة من الخلفيات المميزة التي تستطيع إختيار منها الخلفية الأفضل والتي تنتمي للفئة المفضلة لك لكي تظهر في خلفية اللوحة حيث تتوفر خلفيات من فئات عديدة ومختلفة.

علاوة على هذه المزايا المتوفرة في خدمة ضبط الثيم يمكن الاستمتاع أيضا بميزة تخصيص الثيم التي تستطيع بها ضبط مجموعة من الإعدادات المختلفة لكي تظهر اللوحة كما تريد بدقة عالية مثل :

  • الخلفية : داخل تطبيق CleverType Keyboard مهكر كيبورد الذكاء الاصطناعي تستطيع القيام بتحديد نوع الخلفية إذا كانت صورة أو لون سادة, إذا قمت بتحديد اللون يجب عليك إدخال الكود الخاص بدرجة اللون المرادة بينما إذا قمت بتحديد الخيار صورة يظهر خيار الإضافة الذي بمجرد النقر عليه يتم الانتقال للمعرض الخاص بالهاتف وبالتالي تستطيع تعيين خلفية من معرض هاتفك.
  • الألوان والأشكال : من العناصر التي يمكنك ضبط الثيم الخاص بها في برنامج Clever Type AI Keyboard مهكر اخر اصدار هي لون نص الإقتراحات أي تستطيع تحديد اللون المراد ظهور بها نص الإقتراحات, كما يمكن أيضا التحكم في لون ظهور نص المفتاح زر الإجراءات, بالتالي تلك الألوان تستطيع تحديدها بناءا على الخلفية بحيث تتناسب هذه الألوان مع ألوان الخلفية التي قمت بتعيينها لكي تتمكن من رؤيتها خلال الكتابة.
  • المفتاح : تستطيع من خلال هذا القسم التحكم في حجم الخط والشكل الخاص بالمفتاح وإرتفاع الظل كما تقوم أيضا بتحدد حجم زر الإدخال زر المسافة الموجود باللوحة.

دعم الذكاء الإصطناعي في برنامج CleverType كيبورد لوحة مفاتيح مهكرة مجانا

علاوة على الخدمات التي يقدمها تطبيق لوحة مفاتيح الهاتف مهكر CleverType Apk Mod تتوفر أيضا خدمة الذكاء الإصطناعي التي إنتشرت بصورة كبيرة في هذا العصر الذي نحياه الآن, يعمل الذكاء الإصطناعي على مساعدة المستخدمين في الحصول على إجابات لجميع الأسئلة التي تُطرح بأذهانهم في ثواني معدودة.

بالتالي المستخدم لن يحتاج للاستعانة بأي شخص آخر في الحصول على إجابات لهذه الأسئلة حيث أنه بمجرد كتابة السؤال في تطبيق CleverType كيبورد لوحة مفاتيح مهكر يقوم الذكاء الروبوت الخاص بالذكاء الإصطناعي بعرض لك الإجابة الخاصة بهذا السؤال في الحال دون الإنتظار لمدة زمنية كبير, يجب العلم أن هذا الروبوت يعتمد في عرض لك الإجابة على قاعدة بيانات كبيرة.

الجدير بالذكر أن تلك الخدمة الخاصة بالذكاء الإصطناعي تحتاج منك لتحميل تطبيق على هاتفك لكي تستمتع بها أو يمكن استخدامها من موقع الويب بشكل مباشر, اليوم ومن خلال تطبيق لوحة مفاتيح الذكاء الإصطناعي CleverType Keyboard مهكر لن تحتاج لتحميل هذه التطبيقات لأنه يوفر لك خيار خاص بهذه الخدمة في لوحة المفاتيح وبالتالي تستطيع النقر على الخيار الخاص بهذه والاستمتاع بها خلال الكتابة.

بعد تحميل تطبيق CleverType AI Type Keyboard plus كل ما عليك القيام به للحصول على إجابة لسؤال هو إدخال السؤال بواسطة اللوحة ثم نقر الخيار الخاص بالذكاء الإصطناعي لكي تظهر الإجابة أمامك بصورة مباشرة وبالتالي يمكنك استخدام هذا النص دون استخدام خدمة النسخ أو اللصق, وداخل تطبيق Clever Type Apk Mod مهكر تتوفر مجموعة من وسائل المساعدة التي يقدمها الذكاء الاصطناعي مثل كتابة منشور على الفيس بوك والكتابة على التويتر وغيرها من المساعدة الأخرى المتاح تحديدها.

خاصية الإقتراحات الذكية والكتابة في تطبيق كليفر كيبورد CleverType Mod Apk

من أكثر المزايا التي يستعين المستخدم بها أثناء الكتابة خلال إستخدام برنامج CleverType مهكر Apk هي الإقتراحات و الكتابة التي تعد واحدة من العوامل الرئيسية في كتابة النصوص الكبيرة, حيث أن خدمة الإقتراحات تعمل على تقديم اقتراحات عديدة بالكلمات التي يمكن كتابتها في النصوص التي تكتبها, الجدير بالذكر أن هذه الإقتراحات يتم تحديدها بناءاً على النصوص التي قمت بكتابتها من قبل.

بالتالي يمكنك بواسطة هذه الخدمة في تطبيق CleverType مهكر كيبورد الذكاء الاصطناعي للاندرويد كتابة عدد كبير من الكلمات في مدة زمنية قصيرة جدا وذلك لأنك بمجرد تحديد كلمة من الإقتراحات يتم كتابتها تلقائيا وبالتالي لا تستهلك وقت في كتابتها, تعمل ميزة التصحيح التلقائي أيضا على مساعدة المستخدمين في كتابة العبارات المتنوعة والنصوص المختلفة بدون أن يكن بها أي أخطاء إملائية, حيث أن تلك الخدمة تعمل على الكشف عن أي خطأ إملائي في الكلمة والقيام بتصحيحها بشكل تلقائي دون أن تضطر لإعادة كتابة الكلمة مرة أخرى في تطبيق CleverType مهكر كيبورد الذكاء الاصطناعي

ميزة الكتابة الصوتية في تطبيق CleverType AI Keyboard مهكر من ميديا فاير

إذا كُنت تحتاج لكتابة عبارة كبيرة أو موضوعات كبيرة بدون بذل مجهود كبير أثناء الكتابة يمكنك الاستمتاع بخدمة الكتابة الصوتية التي يمكنك من خلالها إدخال النصوص المرادة عبر الميكروفون الخاص بالهاتف ثم يعمل تطبيق لوحة المفاتيح مهكر CleverType الإصدار الأخير على تحويل هذا الحديث إلى نصوص تستطيع التعامل معها مثل أي نص مراد تقوم بكتابته يدويا, لا بُد العلم أن هذه الخدمة تتم عبر جوجل وبالتالي يجب أن يكون الهاتف متصلا بالإنترنت لكي تستمتع بها.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى