تطبيقات مهكرة

تحميل مسجل الصوت Voice Recorder مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق مسجل الصوت مهكر اخر اصدار ( Voice Recorder Apk ) يوفر للمستخدمين خاصية مهمة ومطلوبة للمستخدمين وهي تسجيل الصوت حيث يحتاج المستخدم في معظم الأوقات لتوثيق بعض الأصوات أو المحادثات التي تدور بينه وبين شخص آخر مثل تسجيل أصوات المحاضرات والدروس وغيرها, تتوفر العديد من الهواتف التي لا تدعم خدمة مسجل الصوت وبالتالي تستطيع تنزيل مسجل الصوت مهكر للاندرويد على هاتفك الأندرويد والاستمتاع بميزة تسجيل الصوت بالصورة المرادة وبدون قيود, يحتوي تطبيق تسجيل الصوت المحيط Voice Recorder Mod على العديد من المميزات التي تجعل المستخدمين يقومون بتحميله على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات الأخرى التي تقدم هذه الخدمة أيضا.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق مسجل الصوت مهكر للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

من أبرز المزايا التي يمتلكها تطبيق مسجل الصوت السهل مهكر اخر اصدار هي الجودة التي يتم التسجيل بها وبالتالي يمكن الحصول على تسجيلات بجودة عالية ونقاء عالي في الصوت, تتوفر أيضا إمكانية التحكم في التسجيل مثل الإيقاف المؤقت وإنهاء التسجيل وغيرها من خيارات التحكم الأخرى.

يوفر تطبيق تسجيل صوت الهاتف Voice Recorder Apk Mod مكتبة خاصة بالتسجيلات والتي يتم حفظ بها جميع المقاطع الصوتية التي تقوم بتسجيلها ومن أبرز المزايا المتاحة هي العمل في وضع الأوفلاين أي أنك لا تحتاج لتوفير الإنترنت على الهاتف لكي تتمكن من استخدامه بل يمكن تشغيله والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها بدون إنترنت, بالإضافة لخدمة التسجيل يمكن الاستمتاع أيضا بميزة التقليم التي توفر لك الإمكانية في قص التسجيلات وبالتالي تستطيع إزالة أي مقطع صوتي غير مرغوب فيه من التسجيلات.

بعد “تحميل تطبيق مسجل الصوت مهكر” برابط مباشر تتوفر خدمة المشاركة أي يمكنك مشاركة المقاطع الصوتية المرادة مع الأصدقاء عبر الوسيلة المناسبة لك بشكل مجاني ومباشر بدون الحاجة للقيام بالكثير من الخطوات, علاوة على المزايا المتاحة تتوفر أيضا ميزة التسجيل بالهاتف أي أن جميع التسجيلات الخاصة بك تستطيع إستخدامها من ملفات الهاتف أي لن تضطر لتشغيلها عبر مسجل الصوت مهكر للاندرويد فقط, بالإضافة لذلك تتوفر ميزة التسجيل الغير محدود الذي من خلاله يمكنك الاستمتاع بتسجيل مقاطع صوتية لساعات عديدة وبالتالي لا تواجه مشكلة في إيقاف التسجيل المفاجئ للوصول للحد الأقصى للتسجيل.
تحميل تطبيق Voice Recorder مهكر للاندرويد 2024تحميل تطبيق Voice Recorder مهكر للاندرويد 2024

مميزات برنامج Voice Recorder مهكر اخر اصدار لتسجيل الصوت وتحرير الفيديو

  • تسجيل الصوت : الخدمة الرئيسية التي يقدمها تطبيق مسجل الصوت السهل مهكر هي تسجيل الصوت التي يمكنك استغلالها في توثيق أي لحظة تتواجد بها مثل تسجيل المحاضرات أو المحادثات التي تدور بينك وبين أي شخص آخر في الوقت المراد.
  • التسجيل الغير محدود : تطبيق Voice Recorder هو تطبيق لتسجيل الصوت ويتميز بأنه لا يقوم بوضع حد اقصى لتسجيل الصوت بل يمكن التسجيل لعدد ساعات كبرة جدا وبالتالي لا تظهر لك مشكلة إيقاف التسجيل المفاجئ نتيجة للوضوح لحد التسجيل الأقصى.
  • مكتبة التسجيلات : يحتوي برنامج تسجيل صوت الهاتف مهكر لنظام الأندرويد على مكتبة خاصة بالتسجيلات وبالتالي يمكنك الإنتقال لهذه المكتبة والإطلاع على جميع المقاطع الصوتية التي قمت بتسجيلها والقيام بتشغيل المقطع المراد من تلك المكتبة.
  • تقليم الصوت : علاوة على ميزة التسجيل فـ بعد “تحميل تطبيق مسجل الصوت Voice Recorder مهكر” تتوفر أيضا ميزة التقليم التي من خلالها تقوم إزالة أي أصوات غير مرغوب بها من التسجيلات بسهولة, حيث أنك تستطيع تحديد المقطع المراد لكي يتم استخلاصه من التسجيل.
  • خدمة المشاركة : يقدم برنامج تسجيل صوت الهاتف Voice Recorder مهكر خدمة المشاركة التي توفر للمستخدمين إمكانية مشاركة الملفات الصوتية مع الأصدقاء بسهولة كبيرة وبالتالي لا تضطر للقيام بخطوات عديدة للاستمتاع بالمشاركة.
  • التحكم في التسجيل : من المميزات التي يمكن الاستمتاع بها خلال التسجيل في برنامج مسجل الصوت مهكر للاندرويد هي الخدمات التي تساعدك على التحكم في هذه التسجيلات مثل إيقاف التسجيل و وضع علامات وغيرها من خدمات التحكم الأخرى.
  • جودة التسجيل : ما يُميز تطبيق مسجل صوت المكالمات والهاتف مهكر عن الكثير من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة هي جودة التسجيل أي أنك تستطيع الحصول على تسجيلات واضحة وبـ نقاء صوت عالي.
  • بدون إنترنت : “تطبيق Voice Recorder مهكر” للاندرويد اخر اصدار من فئة التطبيقات التي تعمل في وضع الاوفلاين وبالتالي يمكن تشغيله والاستمتاع بخدماته في الوقت المراد بدون النظر بعين الإعتبار للإنترنت المتاح بالهاتف.
  • سهل الاستخدام : يأتي تنزيل مسجل الصوت السهل مهكر لنظام الأندرويد مع واجهة استخدام بسيطة وسهلة وبالتالي يمكن لجميع المستخدمين التعامل معها بسهولة وبدون مواجهة أي عوائق.
  • الحفظ بالهاتف : بالرغم من توافر مكتبة تسجيلات في البرنامج يتميز أيضا بأنه يقوم بـ حفظ أي تسجيل في ذاكرة تخزين الهاتف وبالتالي يمكنك تشغيل التسجيلات عبر أي مشغل صوت مراد بالهاتف.

إضافات تهكير تطبيق تسجيل الصوت Voice Recorder Apk Mod من ميديا فاير

تطبيق تسجيل صوت الهاتف Voice Recorder Pro متاح على متجر التطبيقات جوجل بلاي وبالتالي يستطيع أي مستخدم الإنتقال لهذا المتجر والقيام بتحميله والاستمتاع بخدماته بدون قيود ولكن بالرغم من ذلك شهدت النسخة المهكرة عمليات تنزيل عديد وذلك لأنها توفر مميزات حصرية لا تتوفر في النسخة الأصلية الأصلي مثل :

  • إتاحة الخدمات المقفلة : يضم تطبيق مسجل الصوت نسخة جوجل بلاي العديد من المميزات المدفوعة والمقفلة أي أنك لا تستطيع الاستمتاع بها في النسخة المجانية بل يجب الإشتراك أولا في النسخة المدفوعة لكي تتمكن من استخدامها وهذا الأمر لا يتناسب مع جميع المستخدمين, لكن هذه النسخة تتميز بتوفير كل هذه المميزات المقفلة والمدفوعة مجانا بالتالي تستطيع استخدامها بدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية.

تسجيل أصوات الهاتف والتحكم بالجودة في تطبيق مسجل الصوت مهكر للاندرويد

في معظم الأحيان يحتاج المستخدم لتوثيق المحادثات أو النصائح الخاصة بالأشخاص الأخرين لكي يتمكن من الاستماع ،إليها في أي وقت مراد بدون قيود, يوجد الكثير من المستخدمين الذين يملكون هواتف تحتوي على مسجل صوت مُدمج ولكن هذا المسجل المُدمج لا يوفر المميزات الحصرية التي يحتاج إليها المستخدم خلال التسجيل.

كما توجد هواتف لا تتوفر بها خدمة التسجيل لذلك يوجد عدد كبير المستخدمين الذين يحتاجون لتحميل تطبيقات تُقدم خدمة التسجيل وتحتوي على الخدمات والمميزات التي يحتاج لها خلال التسجيل, اليوم نقدم تطبيق Voice Recorder لتسجيل صوت الهاتف مجانا وهو الذي يُعد من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة التسجيل.

يمكنك تحميل تطبيق مسجل الصوت مهكر من ميديا فاير على هاتفك الأندرويد والقيام بتسجيل وتوثيق جميع المحادثات التي تتعرض لها في أي وقت وبأي مكان دون قيود, الجدير بالذكر أنه يتميز بسهولة استخدامه حيث أنه يمتلك واجهة استخدام بسيطة وسهلة وبالتالي يمكن للمستخدمين التعامل معها بسهولة دون مواجهة أي عوائق.

كل ما هو عليك فعله لبدء التسجيل هو فتح تطبيق Voice Recorder مهكر اخر إصدار لكي تظهر لك الواجهة الرئيسية التي تضم بها خيار التسجيل وخيار الاستماع في أعلى الشاشة وبالتالي تقوم بتحديد خيار التسجيل لكي يظهر في الشاشة من الأسفل الأيقونة الخاصة بالتسجيل التي بمجرد النقر عليها يبدأ برنامج مسجل الصوت مهكر للاندرويد في التسجيل وبالتالي أي صوت حول الهاتف يتم تسجيله.

المميز في التسجيل الذي يتم في تطبيق مسجل صوت الهاتف مهكر Voice Recorder Apk Mod أنه بجودة عالية وبالتالي يمكنك الاستمتاع للصوت داخل التسجيلات بصوت نقي وواضح ولا يحتوي به على أي تشويشات حيث أن عملية التسجيل تتم من خلال الميكروفون الخاص بالهاتف, يمكنك خلال التسجيل القيام بإيقاف التسجيل المؤقت الذي يعمل على منع التسجيل الصوت دون أن يتم حفظ الصوت الذي تم تسجيله قبل الإيقاف وبالتالي عندما تقوم باستئناف التسجيل يتم استكماله على التسجيل المتوقف.

يجب العلم أن المستخدم هو الذي يتحكم في الجودة التي يريد التسجيل بها في برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية مهكر اخر اصدار أي يمكنه تحديد هذه الجودة بناءاً على الموارد التي يتمتع بها في الهاتف, الجدير أيضا بالذكر أن هذه الجودة تعمل على تحديد حجم التسجيل حيث أن كلما تم تحديد جودة عالية يزداد حجم التسجيل.

الحفظ والتصنيف للتسجيلات في تطبيق مسجل الصوت Voice Recorder Mod Apk

تطبيق Voice Recorder مهكر هو تطبيق يتميز بإمتلاكه مكتبة للتسجيلات وبالتالي أي مقاطع صوتية تقوم بتسجيلها يمكنك العثور عليها في هذه المكتبة, كما أن هذه المقاطع الظاهرة بالمكتبة تحتوي على مجموعة كبيرة من المعلومات الخاصة بالتسجيل مثل وقت وتاريخ التسجيل بالإضافة لـ مدته وحجمه.

بالرغم من توافر هذه المكتبة إلى أن التسجيلات تُحفظ أيضا في ملفات الهاتف وبالتالي تستطيع العثور عليها في الملفات الصوتية المتاحة بالهاتف, يجب العلم أن تلك الملفات لا تتعلق بـ البرنامج بمعنى أنك إذا قمت بحذفه لا يتم حذف هذه التسجيلات بل يمكن الاستمتاع بها من خلال الهاتف.

بعد تحميل تطبيق مسجل الصوت مهكر للأندرويد تستطيع بهذه المكتبة تمييز كل مقطع صوتي عن الآخر بواسطة تغيير الصورة الخاصة به أو ما يُسمى بالغطاء والذي يجعلك تستطيع القيام باسترداد صورة من معرض هاتفك لكي يتم وضعها على المقطع المراد بالمكتبة, تتوفر بالمكتبة ميزة النسخ الإحتياطي التي تجعلك تستطيع نسخ التسجيلات المرادة على حساب جوجل درايف الخاص بك حتى لا يتم حذفه من الهاتف حتى وإن كان عن طريق الخطأ.

وداخل تطبيق Voice Recorder لتسجيل الصوت يُمكن الاستمتاع أيضا بميزة التعيين كنغمة هاتف وبالتالي لا تضطر للإنتقال لإعدادات الهاتف لكي تستطيع تعيين نغمة لهاتفك من التسجيلات بل يمكن الاستمتاع بهذه الخدمة من داخل المكتبة بشكل مجاني ومباشر وبالتالي تعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد.

علاوة على المزايا التي تقدمها المكتبة تتوفر ميزة خاصة بالدلالة والتي تجعلك تستطيع القيام بتمييز كل تسجيل عن الآخر, حيث أنك خلال حفظ التسجيل تقوم بتحديد دلالته من الخيارات المتاحة بعد تنزيل مسجل الصوت مهكر Voice Recorder Premium بالإضافة لإمكانية إضافة دلالة خاصة لا تتوفر في الخيارات الجاهزة.

هذه الميزة تساعدك أيضا على الوصول للتسجيلات المرادة بسهولة أكبر وذلك من خلال تحديد الدلالة التي تنتمي لها التسجيل المراد لكي تظهر لك القائمة التي تضم بها التسجيلات التابعة لهذه الدلالة المحددة فقط دون ظهور تسجيلات أخرى, يضم تطبيق مسجل صوت الهاتف مهكر اخر اصدار ميزة تغيير المظهر وبالتالي يمكنك تحديد المظهر الأفضل بالنسبة لك لكي تقوم بتفعيله حيث يتوفر المظهر الفاتح والمظهر الغامق الذي يعمل على حماية عين المستخدم بصورة أكبر.

حماية وخصوصية التسجيلات في برنامج مسجل الصوت مهكر للأندرويد بشكل مجاني

من المزايا التي حرص المطور على توفيرها بعد تنزيل مسجل الصوت السهل مهكر برابط مباشر هي الحفاظ على خصوصية المستخدمين وذلك من خلال توفير خدمة التأمين, أي يمكنك تحديد أي تسجيل والقيام بتأمينه بكلمة مرور, لكي لا تتمكن من تشغيله من المكتبة سوى بعد القيام أولا بإدخال كلمة السر التي تقوم بتعيينها, يعمل تطبيق تسجيل الصوت Voice Recorder مهكر اخر اصدار أيضا على توفير ميزة التأمين الاحتياطي الذي يمكن اللجوء إليه في حالة نسيان كلمة المرور التي قمت بتعيينها.

هذا التأمين عبارة عن سؤال عام تقوم بتحديد الإجابة المناسبة لك على هذا السؤال عندما تقوم بتعيين كلمة المرور وبالتالي عندما تنتقل لهذه الوسيلة في تشغيل التسجيل يتم عرض لك السؤال ويجب عليك الإجابة بنفس الرد الذي قمت بتسجيله من قبل, الجدير أيضا بالذكر أن كلمة السر يمكنك تغييرها من وقت لآخر بسهولة من خلال إعدادات التأمين.

تستطيع الاستمتاع في نسخة برنامج مسجل الصوت بجودة عالية مهكر بـ خدمة المشاركة المباشرة التي تُتيح لك إمكانية مشاركة التسجيلات المرادة من مع الاصدقاء بشكل مجاني ومباشر وبدون الحاجة للقيام بالعديد من الخطوات, حيث ما عليك فعله هو تحديد التسجيل المراد ونقر زر المشاركة ثم القيام بتحديد وسيلة المشاركة فقط.

يتوفر مشغل صوت في تطبيق تسجيل الصوت المحيط مهكر اخر إصدار ويحتوي على مزايا حصرية توفر لك تجربة أفضل في سماع التسجيلات مثل التحكم في سرعة التشغيل التي بواسطتها تستطيع تسريع أو تبطئ الصوت كما تريد بالإضافة أيضا لتوافر ميزة التقديم والتأخير لمدة 5 ثواني للنقرة الواحدة.

بالإضافة لهذه المزايا التي تم ذكرها فـ بعد تحميل تطبيق لتسجيل الصوت Voice Recorder Mod Apk تتوفر ميزة التقليم التي تجعلك تستطيع القيام بقص الصوت كما تريد, أي انك إذا كان التسجيل يحتوي على بعض الأصوات الغير مرغوب فيها يمكنك بواسطة تلك الخدمة إزالة هذه الأصوات بسهولة دون الاستعانة أي تطبيقات تقدم خدمة المونتاج, حيث تقوم بتحديد المقطع الذي يضم الأصوات الغير مرغوبة لكي يتم حذفها دون أن يتأثر باقي التسجيل.

نظرة على الإعدادات في برنامج تسجيل الصوت Voice Recorder مهكر لنظام الأندرويد

تتوفر في تطبيق Voice Recorder Pro مهكر برابط مباشر مجموعة من الإعدادات التي يستطيع المستخدم ضبطها كما يريد لكي يحصل على الخدمة بالصورة المناسبة له, الإعدادات التي يوفرها مثل :

  • جودة التسجيل : من الإعدادات التي يمكن ضبطها في “برنامج مسجل الصوت مهكر اخر اصدار” هي الجودة المراد التسجيل بها وبالتالي تستطيع تحديد الجودة التي تتناسب مع موارد هاتفك.
  • تنسيق التسجيل : تطبيق Voice Recorder مهكر هو تطبيق يدعم مجموعة من التنسيقات المتنوعة وبالتالي تستطيع إختيار تنسيق الملفات المراد.
  • مسار التسجيلات : علاوة على ذلك تستطيع تحديد مسار التسجيلات أي يمكنك تحديد المكان المراد حفظ به هذه التسجيلات.
  • اللغة : يدعم تحميل تطبيق مسجل الصوت مهكر Voice Recorder مجموعة من اللغات المتنوعة التي يمكن إستخدامه بها وعلى رأس هذه اللغات تتوفر اللغة العربية وبالتالي يمكنك الانتقال لقائمة هذه اللغات وتحديد اللغة المناسبة.
  • الإيقاف خلال المكالمات : من المزايا التي يمكن تفعيلها من قائمة الإعدادات هيي ميزة الإيقاف خلال المكالمات أي أنك أثناء إجراء المكالمات يتم إيقاف التسجيل تلقائيا.
  • تشغيل الشاشة : تستطيع تفعيل أيضا خدمة تشغيل الشاشة خلال التسجيل والتي تجعل الهاتف على قيد التشغيل أثناء التسجيل.
  • التسجيل السريع : تتوفر ميزة التسجيل السريع التي يمكن تفعيلها حيث أنها تعمل على إظهار شريط أدوات في الشاشة الرئيسية وتقوم ببدء التسجيل من خلاله دون الحاجة لتشغيل تطبيق مسجل الصوت السهل مهكر اخر اصدار.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى