تطبيقات مهكرة

تحميل مترجم الصور مهكر 2024 Photo Translator مجانا

مترجم الصور تعد ترجمة النصوص بالصور من Google في الوقت الفعلي أحد أقوى البرامج المجانية على الهاتف المحمول. يتم استخدامه كثيرًا إذا كنت مسافرًا إلى الخارج للوصول إلى الأداة الأكثر استخدامًا خلال ثوانٍ وتوفر اللغات العالمية مجانًا ومن خلال كاميرا الهاتف المحمول والوصول إلى الصور وترجماتها وحفظ العديد من اللغات. ولكن يمكنك التقاط لقطة من الصورة والبحث عن المعرض الموجود على هاتفك للوصول إلى الشيء الخاص بالترجمة. إذا كنت تريد استخدام خدمة الترجمة من Google، فهي توفر لك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام أيضًا، حيث توفر زر الكاميرا في أسفل الشاشة الرئيسية. يمكنك التعامل مع هذا البرنامج يدويا والحصول على الترجمة باللغة التي تريد تحديدها وترجمة النص مع الصور ولكن في الوقت الحقيقي، الآن على أندرويد وآيفون، برابط مباشر من موقعنا.

تحميل برنامج Photo Translator مهكر اخر اصدار

تم اختراق مترجم الصور أحدث إصدار واحصل على المترجم الفوري والأداء الأكثر استخدامًا بأي لغة عالمية، ولكن لا يمكنك سوى استخدام الكاميرا، لذا قم بإنشاء رمز للمستند على الحائط حتى تتمكن من ترجمة أي صورة في معرض هاتفك، ولكن يمكنك الوصول إلى اللغات التي كتبت بها الرسالة من خلال تحديد الصورة وفهم الرسالة مقسمة إلى أجزاء، يمكنك ترجمة أي رسالة، وذلك من خلال التطبيق الأكثر استخداما على جوجل بلاي، ولكن هناك أكثر من 100 لغة مثبتة داخل يقوم هذا التطبيق بتوفير ملفات مميزة وتحديد اللغة وترجمة جميع المصطلحات الرائعة. لا تضيع أي وقت على الإطلاق الآن في كتابة النصوص وترجمة الصور أيضًا والتعرف على الأدوات اليدوية المستخدمة وترجمة اللغة مجانًا.

أهم مميزات تطبيق ترجمة الصور مهكر اخر اصدار مجانا

يعد تطبيق ترجمة الصور من أقوى التطبيقات المجانية على الهاتف المحمول للوصول إلى لغات متعددة ورسائل مجانية بكل سهولة ودون دفع أموال. ومن أهم المميزات أيضاً:

تنزيل مترجم الصور ترجمة الصور عن طريق المسح الضوئي، ولكن للحصول على نتائج مميزة لتحويل الصور إلى نصوص، يقدمها البرنامج مجانًا.

احصل على تطبيق ترجمة الصور من جوجل مجانا و قم بترجمة النص الموجود في الصورة مباشرة. إلا أن تحديد النص والصور يدعم أكثر من 56 لغة والترجمة إلى 105 لغة أخرى مختلفة.

غالبًا ما يُستخدم تطبيق ترجمة الصور عند السفر إلى الخارج. لكن الحصول على أفضل حماية لتجارب السفر والاستفادة منها أكبر بثلاث مرات من أي تطبيق آخر.

مترجم الصور اخترق كل ما هو جديد ومميز يتيح لك ترجمة النصوص والكلمات بالصور والحصول على التطبيق على جهازك المحمول. يمكنك أيضًا ترجمة الصور بالكاميرا مجانًا.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى