تطبيقات مهكرة

تحميل ماينكرافت ستوري مود Minecraft Story Mode للأندرويد 2024

لعبة ماينكرافت ستوري مود ( Minecraft Story Mode ) هي لعبة مشتقة من عالم العاب ( ماين كرافت ) الشهير وهي لعبة ذات أسلوب مختلف تم تطويرها من قِبل شركة رائدة في مجال الألعاب الإلكترونية وتحت إشراف الشركة المطورة لماين كرافت وجاءت بالكثير من الخصائص المميزة والتفاصيل الحصرية مما جعلها أحد أفضل الألعاب المشتقة من لعبة ماين كرافت, مَن لا يعرف عالم ألعاب ماين كرافت فـ هو عبارة عن مجتمع كبير وهائل من اللاعبين على الإنترنت يأتي بنظام البيكسل في الشخصيات, كٌل لاعب في ماين كرافت له كامل الحرية في التحرك بالعوالم وتوفر للاعبين الإبداع والتفكير لإنشاء العوالم المراد اللعب بها, سنتحدث في موقعنا ( Guinseo ) اليوم عن لعبة ماين كرافت ستوري مود اخر اصدار للاندرويد ونوضح كافة التفاصيل الخاصة بها.

جدول المحتويات

نبذة حول لعبة ماين كرافت ستوري مود اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد

من إسم لعبة Minecraft Story Mode Apk نستنتج أنها ذات أسلوب لعب مختلف عن ألعاب العالم المفتوح والحرية الكاملة في الحركة نظراً لأنها تأتي مع قصة ممتعة ومشوقة متابعة في الحلقات أو الأحداث ومليئة بالإثارة والتشويق خلال اللعب, تأتي لعبة ماينكرافت ستوري مود مهكرة مجانا مع الكثير من الخصائص المختلفة مثل الجرافيك المرتفع والرسومات المبتكرة في رسم الشخصيات والحركة وتتمحور القصة حول خوض مغامرة ممتعة بالشخصية الرئيسية وبعض الشخصيات الثانوية, لا توفر لعبة ماينكرافت ستوري مود Minecraft Story Mode أسلوب قصصي تقليدي في اللعب بل سيتمتع الشخص بحرية أخذ القرارات وهذه القرارات تعمل على رسم القصة حيث أن قصة اللعب تعتمد بشكل أساسي على قرارات اللاعب خلال اللعب.

تأتي لعبة ماين كرافت ستوري مود من ميديا فاير مع حلقات أو أجزاء مختلفة على مواسم وبدأت في عام 2015 وأُستكِملت في عام 2017 مع المتعة الكاملة في الأحداث بداية من الحلقة الأولى في الموسم الأول وصولاً إلى آخر الحلقات قبل توقف دعم لعبة Minecraft Story Mode وتطويرها, بعد تحميل لعبة ماين كرافت ستوري مود بشكل مجاني من موقعنا ( Guinseo ) سوف يٌلاحظ اللاعب تواجد الكثير من الشخصيات المختلفة وكل شخصية لها شكل وإسم وصوت معين والأمر يكتمل بالمهارات الموزعة على الشخصيات وعلى اللاعب إستغلالها للفوز في الحلقات.

تقدم اللعبة جودة رسوميات مميزة وأصوات تأثيرية تحاكي الأحداث وتتمتع بسهولة تامة في التحكم وتوفر قسم للإعدادات, تابع لتتعرف على كل التفاصيل بشكل كامل بداية من القصة والشخصيات ووصولاً إلى قسم الإعدادات والتحكم.
تحميل ماينكرافت ستوري مود – Minecraft: Story Modeتحميل ماينكرافت ستوري مود – Minecraft: Story Mode

مميزات لعبة ماين كرافت ستوري مود Minecraft Story Mode مهكرة اخر اصدار

  • القصة الرائعة : يتمتع شريط ماينكرافت ستوري مود Minecraft Apk Mod بقصة رائعة تتكون من موسمين وما يصل إلى 13 حلقة, وهذه القصة هي أساس أسلوب اللعب المميز والحصري وبالفعل سوف تنغمس في القصة من الحلقة الأولى ولن تشعر إلا بالمتعة.
  • كثرة الشخصيات : القصة القادمة بعد تحميل ماين كرافت ستوري مود للأندرويد تأتي مع مجموعة من الشخصيات الأساسية والثانوية وهذه الشخصيات لها دور أساسي في اللعب وسوف نتعرف عليهم خلال الموضوع.
  • المغامرة والمتعة : لن تقل المتعة نهائياً خلال اللعب بداية من الحلقة الأولى وبها ستتعرف على الشخصيات وطريقة اللعب والتحكم وصولاً إلى الحلقة الأخيرة وبها ستحقق النجاح مع إتخاذ مسارات القصة حسب القرارات التي قمت بإتخاذها.
  • الرسومات والجودة : كانت “لعبة Minecraft Story Mode Apk Mod” من أهم ألعاب ماين كرافت وقت إصدارها ولفت إنتباه المستخدمين أنها رائعة من حيث الرسومات وجودة الصورة وشكل الشخصيات والتغييرات في العوالم وبالفعل فـ الجودة مميزة في اللعبة.
  • الموسيقى والأصوات التأثيرية : لن تكتمل المتعة والتشويق في لعبة ماين كرافت Minecraft Story Mode Mod Apk إلا مع توفير موسيقى تصويرية حماسية وأصوات تأثيرية رائعة ومرحة خلال اللعب, والشخصيات لهم أصواتهم الخاصة مما يٌعطي اللاعب جو مثالي خلال الأحداث.
  • التتابع في الأحداث : ذكرنا أن لعبة ماين كرافت ستوري مود Minecraft Story Mode تتكون من موسمين وحلقات مختلفة وبالرغم من أن المطالب والمواقع الخاصة بالحلقات متنوعة إلا أن الأحداث متتابعة ويجب فهم القصة من البداية لمعرفة الهدف الخاص بالموسم كامل.
  • مناسبة لجميع الأعمار : قد يظن البعض أن لعبة Minecraft Story Mode Mod ماين كرافت ستوري مود صعبة من حيث الفهم والتعرف على الهدف والتفاصيل أو أنها غير مناسبة للأطفال نظراً لوجود قتال وحروب بها, إلا أن هذه الإعتقادات غير صحيحة واللعبة سهلة في الفهم ومناسبة لجميع الأعمار.
  • خاصية حفظ التقدم : مع التقدم بعد تنزيل ماين كرافت ستوري مود Minecraft Story Mode لن تضطر إلى الحفظ بشكل يدوي للدخول ومتابعة اللعب نظراً لأنها تدعن خاصية حفظ التقدم بشكل تلقائي ومع تسجيل الحساب يٌمكنك ممارسة نفس التقدم على أكثر من جهاز بتسجيل نفس الحساب ومزامنة المعلومات.
  • قسم الإعدادات : وأخيراً تأتي لعبة Minecraft Apk Mod اخر اصدار مع قسم مهم ورائع وهو قسم الإعدادات, يظهر هذا القسم في الواجهة الرئيسية ومنه يٌمكن التحكم في الصوت والصورة والجودة والحساب وسوف نتحدث عنه بشكل تفصيلي خلال فقرة قادمة في الموضوع.

تفاصيل أهم الشخصيات في ماينكرافت ستوري مود Minecraft Apk Mod مهكرة

تعدد وتنوع الشخصيات في لعبة ماين كرافت ستوري مود اصدار مهكر أحد أهم المميزات والخصائص الموجودة بها وهذا الأمر ساعد في جعل القصة رائعة ولها أبعاد وأشكال كثيرة بالنسبة للأحداث, ستأتي الشخصيات بأسماء وأصوات مٌسجلة وكٌل شخصية لها تفاصيل معينة وأهمية أو مهارة أساسية في القصة, ولذلك في السطور التالية سنتحدث سريعاً عن أهم شخصيات لعبة فيديو Minecraft Story Mode :

  • ( جيسي – Jesse ) : معنا أول وأهم شخصية في لعبة Minecraft Story Mode ماينكرافت ستوري مود حيث أن جيسي هو بطل القصة بالكامل ويمكن أن يكون ذكرًا أو أنثى حسب اختيار اللاعب, يتمتع جيسي بالكثير من المهارات الرائعة مثل القيادة وإتخاذ القرارات الحاسمة وله قدرة رائعة على حل الألغاز الكثيرة ويمتلك قدرة مميزة في القتال والدفاع عن نفسه وعن الأصدقاء.
  • ( بيترا – Petra ) : ثاني الشخصيات بعد تحميل ماينكرافت ستوري مود Minecraft Story Mode وإسمها بيترا وهي محاربة ماهرة وصديقة مقربة لجيسي وسوف تكون موجودة من بداية القصة وحتى نهايتها لمساعدته, شخصية بيترا متميزة في القتال بالسيف ومواجهة الأعداء عن قٌرب, وتتمتع بشجاعة كبيرة ولا تتردد في مواجهة المخاطر ولها قدرة كبيرة على التكيُف مع المواقف الصعبة والخروج منها بسلام.
  • ( أوليفيا – Olivia ) : الشخصية الثالثة في لعبة فيديو ماين كرافت ستوري مود Minecraft Story Mode مهكرة مجانا والثانية بالنسبة لأصدقاء جيسي المقربين وهي المهندسة أوليفيا, أوليفيا ماهرة في الهندسة والبناء ولذلك فـ تواجدها في الفريق سيٌساعد في الكثير من المواقف خلال اللعب ولديها خبرة في هندسة شئ يٌسمى ( الردستون ) وهذه الخبرة تجعلها قادرة على بناء آلات معقدة وحلول تقنية.
  • ( أكسل – Axel ) : أكسيل من الشخصيات المهمة في لعبة ماين كرافت Minecraft Story Mode Mod Apk وهي الصديق الوفي لجيسي ويتمتع بقوته الجسدية وشخصيته المرحة وله الكثير من المهارات الشخصية مثل القوة في القتال والتحمل في المواقف الصعبة والوفاء أي عدم خيانة الأصدقاء والفريق.
  • ( ماغنوس – Magnus ) : ماغنوس من أعضاء مجموعة ( وسام الحجر ) وسوف تتعرف عليها في الموسم الأول, يتمتع ماغنوس بخبرة واسعة في عالم المتفجرات وهو خبير في تصنيعها بوقت قصير وبجودة عالية ويمتلك ميزة المراوغة والخروج من المواقف الصعبة في لعبة ماين كرافت ستوري مود Minecraft Story Mode Mod بدون أي خسائر شخصية أو خسائر للفريق.

نظرة على قصة ماينكرافت ستوري مود Minecraft Story Mode Apk Mod اخر اصدار

عند النظر إلى القصة بعد تنزيل ماينكرافت ستوري مود اخر اصدار بشكل مجاني سنجد بعض التفاصيل الحصرية في السرد وطريقة التقديم والأمر في غاية المتعة نظراً لأن طريقة السرد والتقديم للحقات والأحداث المتتابعة في القصة مثالية, قصة اللعبة هي أساس كٌل شئ وكانت السبب في شهرتها ونجاحها على مستوى واسع حول العالم وقت توفرها وفي الفقرة الحالية سنتحدث بشكل مٌبسط حول أحداث القصة في مواسم و حلقات متتابعة.

  1. الموسم الأول : تٌقَدم لعبة ماين كرافت ستوري مود Minecraft Story Mode Apk في شكل حلقات متتابعة وفي موسمين, الموسم الأول يأتي في 8 حلقات كل حلقة عبارة عن قصة صغيرة وبأحداث مختلفة تحت إطار القصة الكبيرة أو الموسمين, الحلقة الأولى من لعبة ماين كرافت ستوري مود اصدار مهكر للاندرويد تأتي بإسم ( ترتيب الحجر ) وتبدأ الأحداث في مهرجان يشارك فيه جيسي وهو الشخصية الرئيسية وأصدقاءه أوليفيا وأكسيل وبيترا وهم الشخصيات الثانوية وهم يشاركون في مسابقة بناء وتقوم إحدى الشخصيات بعقد إتفاق مع شخصية أخرى كانت أحد أعضاء ( وسام الحجر ) والهدف من الإتفاق هو الحصول على جمجمة وزر.
    يخون الشخص فريق جيسي ويستخدم الجمجمة لإنشاء مخلوق مدمر يعرف بـ ( العاصفة الجائعة ) وهٌنا يتعين على جيسي وأصدقائه البحث عن أعضاء ( وسام الحجر ) لإيقاف العاصفة, يبدأ الفريق في خوض المغامرات وإتخاذ القرارات في اللعبة والهدف هو توقف العاصفة وبعد تنفيذ ذلك سوف يواجهون مجموعة من التحديات الأخرى في إطار من المتعة والتشويق والتعاون وإتخاذ القرارات الصحيحة للفوز.
  2. الموسم الثاني : الموسم الثاني يتكون من 5 حلقات ولا يقل متعة أو إثارة عن الموسم الأول في الأحداث, تبدأ الحلقة الأولى بعد أن أصبح جيسي شخص شهير ومعروف نتيجة للأحداث الخاصة بالموسم الأول و يتلقي مكالمة من صديق يخبره بمغامرة جديدة حول الوصول إلى قطعة أثرية قوية ولكن هٌناك الكثير من التهديدات في هذه المغامرة بالنسبة لجيسي وأصدقائه, خلال الحلقات الخاصة بالموسم الثاني من لعبة Minecraft Story Mode ماينكرافت ستوري مود سوف يواجه جيسي تحديات كثيرة وسوف يجد نفسه في سجن تحت الأرض وعليه التعاون من شخصيات جديدة وخلال الأحداث سوف يكتشف جيسي وأصدقاءه مدينة كاملة تحت الأرض مليئة بالألغاز والأعداء.

وفي النهاية وبعد تحديات كثيرة وأحداث مثيرة يجمع جيسي وأصدقاؤه جميع القوى والمعلومات اللازمة في لعبة ماينكرافت ستوري مود اخر اصدار مجانا للتغلب على العدو الأكبر ويٌسمى ( المدير الإداري ), سيواجه الفريق مع العدو في معركة أخيرة وسوف ينجحون في هزيمته وإعادة السلام إلى عالمهم وتنتهي القصة بنجاح الفريق بعد مجموعة متتابعة من الأحداث والشخصيات الثانوية والأعداء الغير متوقعين, وفي نهاية الأمر عليك العلم أن شريط ماينكرافت ستوري مود Minecraft Story Mode يتمتع بقصة غير ثابتة أي أن القرارات هي أساس مسار القصة وأي قرار خاطئ يؤدي إلى تحديات أصعب وهكذا مع الوصول إلى نهاية ماين كرافت ستوري مود Minecraft Story Mode.

نظرة على إعدادات لعبة ماينكرافت ستوري مود Minecraft Story Mode برابط مباشر

تأتي لعبة Minecraft Story Mode ماينكرافت ستوري مود مع مجموعة كاملة من الإعدادات في قسم منفرد يظهر على الواجهة الرئيسية بعنوان ( Settings ), قسم الإعدادات مهم نظراً لأن اللاعب سوف يتحكم في كل التفاصيل التقنية من خلاله وينقسم إلى مجموعات أو أقسام مختلفة وفي الفقرة الحالية سنوضح أقسام الإعدادات وتفاصيل كٌل قسم :

  • إعدادات الصوت ( Audio Settings ) : أول الأقسام في الإعدادات ومنه يٌمكن التحكم في مستوى الصوت الرئيسي والعام بعد تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft Story Mode Mod Apk, وهٌناك خيارات للتحكم في مستوى صوت الموسيقى التصويرية وصوت المؤثرات الصوتية مثل أصوات البيئة والتفاعلات والقتال وما إلى ذلك.
  • إعدادات الجرافيك ( Graphics Settings ) : من هذا القسم سوف يتمكن الشخص من التحكم بكٌل ما يتعلق بالفيديو والجرافيك والحركة في لعبة Minecraft Apk Mod اخر اصدار بشكل مجاني, يٌمكن تحديد دقة العرض ويمكن للاعبين اختيار الدقة المناسبة لشاشاتهم وأجهزتهم من حيث الإمكانيات, وتوفر ماينكرافت ستوري مود Minecraft Story Mode خيارات مختلفة بالنسبة لجودة الرسومات وعدد الفريم بالنسبة للحركة خلال اللعب.
  • قسم إعدادات اللعب ( Game Settings ) : من هذا القسم سوف تتحكم في ماين كرافت ستوري مود Minecraft Story Mode نفسها والأحداث مثل نمط الصعوبة أي اختيار مستوى الصعوبة بين المستوى السهل والصعب والعادي, وتوفر اللعبة خاصية عرض نصائح اللعب أي تشغيل أو إيقاف النصائح والإرشادات التي تظهر خلال اللعب لمساعدة اللاعبين, وهٌناك إعدادات لتشغيل أو إيقاف الترجمة وتخصيص حجم ولون النص الإسترشادي.
  • إعدادات الحساب ( Account Settings ) : آخر الأقسام في إعدادات لعبة Minecraft Story Mode Mod ماين كرافت ستوري مود خاص بالحساب وتسجيل أو حفظ التقدم والمعلومات, يٌمكن من ذلك القسم تسجيل الدخول إلى حساب ( Telltale Games ) أو ( Mojang ) لميزات متعددة اللاعبين واللعب الجماعي أو الحفظ السحابي للتقدم في القصة و الحلقات, وخاصية تسجيل الحساب تٌساعد اللاعبين في اللعب بنفس التقدم على الأجهزة المتعددة.

نهاية شركة Telltale Games وتوقف تطوير لعبة ماين كرافت ستوري مود للاندرويد

عند البحث عن تحميل ماينكرافت ستوري مود Minecraft Story Mode سوف تجد الكثير والكثير من النتائج المختلفة من مواقع إلكترونية غير رسمية على الإنترنت وقد تقوم بتنزيل أكثر من نسخة ولكن ومع الأسف لن تجد أي نسخة تعمل في الوقت الحالي, لعبة Minecraft Story Mode ماينكرافت ستوري مود تم إنتهاء دعمها بشكل رسمي حيث في يونيو 2018 أعلنت شركة ( Telltale Games ) إغلاقها بشكل رسمي وهي الشركة المطورة, ومع قدوم سنة 2019 تم مسح اللعبة بشكل كامل من جميع منصات الشراء الرسمية على الإنترنت للأجهزة المحمولة وللحواسيب الإلكترونية ووحدات التحكم المتنوعة مثل البلاي ستيشن.

مَن قام بشراء لعبة Minecraft Story Mode Mod ماين كرافت ستوري مود سابقاً من الممكن أن يتمكن من لعبها على جهازه الإلكتروني وإن كٌنت تحميل لعبة ماين كرافت ستوري مود Minecraft Story Mode أو شرائها في الوقت الحالي فـ عليك البحث عن النسخ الفيزيائية أو المادية على الأقراص الصلبة لوحدات التحكم أو يٌمكنك البحث عنها على المنصات الغير رسمية مثل المواقع الإلكترونية ولكن كٌن حذراً من المخاطر القادمة من هذا الأمر, ولكن في العموم دعمها توقف بالكامل من قِبل الشركة المطورة ولن تجد لها نسخ رسمية أو تحديثات متاحة في الوقت الحالي.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى