ألعاب مهكرة

تحميل لعبة angry neighbor مهكرة مجانا للاندرويد والايفون 2024


إنها لعبة استكشاف رعب حيث تلعب دور الضحايا الذين يتعرضون لأصوات غريبة قادمة من منزل أحد الجيران. سوف تستكشف منزل جارك الغريب وتبحث عن أدلة بينما تحاول تجنبه. إذا تم اكتشافك، يمكن أن يتم القبض عليك. إذا تم القبض عليك، ستعود إلى المربع الأول مرة أخرى إلى نقطة الاستكشاف حيث ستحصل على العديد من العناصر التي يمكن أن تساعدك في شق طريقك عبر المنزل والتغلب على العقبات المختلفة.

معلومات عن لعبة الجار الغاضب للاندرويد 2024

لعبة Angry Neighbor للاندرويد من اشهر العاب الرعب لعام 2024 حيث تقدم اللعبة تجربة رائعة ومرعبة حيث يجب عليك استكشاف منزل جارك الغامض وحل الالغاز للكشف عن اسراره الخطيرة وتتميز اللعبة بجرافيك عالي الدقة واصوات مخيفة تجعل تجربة اللعب اكثر واقعية ومختلفة استعد لمواجهة التحديات المخيفة واستمتع بساعات من المرح والرعب في نفس الوقت حيث تمنعك اللعبة من العثور على سر الجيران.

تحميل لعبة Angry Neighbor مهكرة مجانا للاندرويد والايفون 2024
تحميل لعبة Angry Neighbor مهكرة مجانا للاندرويد والايفون 2024

تحميل لعبة Angry Neighbor مهكرة للاندرويد 2024

إذا كنت تريد تحميل لعبة الجار الغاضب المهكرة للاندرويد 2024 يمكنك الاستمتاع بتجربة لعب مختلفة وممتعة توفر مميزات اضافية وامكانيات غير محدودة عليك تحميل اللعبة والبدء في استكشاف عالمها الرائع من الصراعات والتحديات والاستمتاع بتجربة اللعب المميزة والمختلفة والاستعداد لقضاء وقت ممتع ومسلي أثناء خوضك لمغامراتك فهي لعبة جديدة بفكرتها وامكانياتها التي تجعلنا نشجع وتجربة القتال الفضائي ومواجهة المخلوقات الغريبة ذات الاشكال والتطور كما تجعل المعركة اكثر شراسة.

تحميل لعبة الجار الغاضب للايفون مجانا 2024

لديك الآن فرصة مذهلة لتحميل لعبة الجار الغاضب للاندرويد والايفون من ميديا ​​فاير الشهير مجانا 2024 حيث تجربة اللعب اكثر اثارة وتشويق حيث اللعبة ممتعة ومختلفة وتتطلب ذكاء ومهارة يمكنك تحميل اللعبة الان والاستعداد لساعات من الاثارة والتشويق مع الجار الغاضب apk لعبة جديدة بفكرتها وامكانياتها التي تجعلنا نشجع على تجربتها وتجربة قتال الفضاء بكل سهولة ومواجهة المخلوقات الغريبة والتطوير يجعل المعركة اكثر شراسة.

تحميل لعبة Angry Neighbor مهكرة مجانا للاندرويد والايفون 2024
تحميل لعبة Angry Neighbor مهكرة مجانا للاندرويد والايفون 2024

تحميل لعبة الجار الغاضب النسخة الاخيرة مجانا 2024

من الضروري تحميل لعبة الجار الغاضب احدث اصدار مجانا 2024 حيث تقدم اللعبة مغامرة شيقة وتحديات شيقة للاعبين من جميع الاعمار حيث يمكن للمستخدمين استكشاف عالم جديد وحل الالغاز الصعبة في اللعبة المختلفة استعد لساعات من المرح والاثارة حيث ينظر المستخدم الى الفضاء ولا يعرف ماذا تخفي الكواكب في فضاءنا فهناك كائنات فضائية تعيش فيه لا تشبهنا على الاطلاق والبعض الاخر يستكشف بيت الجار ويكشف سره كان الجار دائما شخصا غير عادي وكان هناك شيء مخفي في بيته فتشعر بالفضول وتذهب الى بيته

مميزات لعبة الجار الغاضب اخر اصدار 2024

تتميز لعبة Angry Neighbor اخر اصدار 2024 بالعديد من المميزات المختلفة التي تجعلها تستحق التجربة، ومن ابرز مميزاتها الجودة العالية والواقعية، حيث تجعل تجربة اللعبة اكثر تشويقا ومتعة، حيث تقدم اللعبة مغامرات جديدة ومختلفة ومتنوعة تزيد من حماس اللاعبين وتحفزهم على استكشاف عوالمها الساحرة، وبفضل تطوراتها الجديدة، فإن تحميل لعبة Angry Neighbor apk للاندرويد مجانا 2024 هي وجهة مثالية لمحبي العاب التشويق والالغاز.

تحميل لعبة Angry Neighbor مهكرة مجانا للاندرويد والايفون 2024
تحميل لعبة Angry Neighbor مهكرة مجانا للاندرويد والايفون 2024

جدول محتويات تحميل أحدث إصدار من تطبيق الجار الغاضب 2024










اسم التطبيق جار غاضب
عدد التنزيلات 500 الف
متوافق مع أندرويد/ آيفون/ آيباد
حجم التطبيق يعمل حسب الجهاز
⭐ النسخة المتوفرة جميع الإصدارات
اخر تحديث 10/08/2024
لغة التطبيق العديد من اللغات


تعرف على كيفية تحميل لعبة angry neighbour بدون اي مشاكل وبطريقة سهلة

لكي تتمكن من تحميل لعبة angry neighbour، اتبع بعض الخطوات البسيطة التي من خلالها ستتمكن من تحميل أي رابط عبر موقعنا بطريقة سهلة ومجانية:

  • أولاً: بعد أن تعرفت على بعض المعلومات عنه، يمكنك الآن تنزيله دون أي مشاكل. انتقل إلى رابط التنزيل أدناه.
  • ثانيًا: اضغط على رابط تحميل لعبة angry neighbour الذي أمامك، الزر سيكون أمامك تحت اسم (تحميل مجاني).
  • ثالثا: بعد الضغط على الزر سيتم تحويلك لصفحة إعادة التوجيه حتى يتم تأمين الروابط بشكل كامل لتتمكن من تحميلها.
  • رابعا: انتظر فقط بضع ثوانٍ حتى يظهر الرابط إما لنظام Android أو iPhone.
  • الخامس: قم بتنزيل لعبة Angry Neighbor للاندرويد والايفون بكل سهولة ويمكنك ايضا تحميلها عبر Mediafire للهواتف التي لا تدعم جوجل بلاي.


كيفية تنزيل لعبة angry neighbour على الايفون

  • أولاًفي نفس المكان الذي تظهر فيه الروابط، ستجد رابطًا لتنزيل لعبة Angry Neighbor للآيفون على موقع (mego9).
  • ثانيًاانقر على الرابط الخاص بجهاز iPhone، وسيتم نقلك بسرعة وأمان إلى موقع App Store الرسمي.
  • ثالثااضغط على رابط التحميل وانتظر حتى يكتمل التحميل واستمتع بالمميزات الجديدة والحصرية مجانا.

انقر هنا للتحميل للاندرويد

انقر هنا لتحميل ملف APK المهكر للاندرويد

ملحوظة: نحن نعمل دائمًا على تحديث الروابط بشكل كامل ومستمر وتأمينها جيدًا قبل وضعها على موقعنا، لذلك لا داعي للقلق بشأن الروابط الموجودة، إذا واجهتك أي مشكلة، كل ما عليك فعله هو ترك تعليق لنا في الأسفل أو الاتصال بنا وسيتم حل المشكلة في أقرب وقت ممكن. شكرًا جزيلاً لك على تنزيل Angry Neighbor من موقع Mego.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى