تطبيقات مهكرة

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 بدون علامة مائية APK مجانا

تطبيق كين ماستر البنفسجي مهكر اخر اصدار ( KineMaster Purple Apk ) عبارة عن نٌسخة مٌعدلة أو مهكرة من الإصدار الرسمي والهدف من التعديل يتمثل في توفير خصائص وأدوات كثيرة لن تتوفر عند التنزيل من متجر التطبيقات ( Google Play ), من المعروف عن برنامج كين ماستر KineMaster Video Editor أنه أحد تطبيقات التعديل والتحرير على الهواتف المحولة ودعنا نخبرك بأنه أحد أفضل تطبيقات هذه الفئة وبالفعل تم تفضيله من قِبل عدد كبير من المستخدمين وأصبح شهير في فترة قصيرة ومع التطور والتحديثات الإضافية أصبح أداة أساسية على هواتف صانعي المحتوى المرئي والأشخاص الذين يعملون على تحرير مقاطع الفيديو بشكل مستمر على هواتفهم المحمولة.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق كين ماستر البنفسجي KineMaster Purple Apk مهكر

تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد اخر اصدار يقدم مجموعة ضخمة ومميزة من أدوات تعديل الفيديو الأساسية على الهواتف ويٌمكن إستخدامه في إنتاج مقاطع إحترافية لا تقل تميز عن المقاطع التي تنتجها برامج المونتاج الضخمة على أجهزة الكمبيوتر وهذا الأمر جعل تنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي برابط مباشر أحد أهم وأشهر التطبيقات عند التحدث عن فئة تعديل الفيديوهات على الهواتف الأندرويد, من ضمن أدوات التعديل في تطبيق KineMaster مهكر من ميديا فاير هي أداة الدمج والقص ومنها ستتمكن من دمج مقاطع الفيديو بالمٌدة التي تريدها وبدون أي مشاكل أو يٌمكن إستخدامها في قص المقاطع الغير مهمة.

ولزيادة الشكل الجمالي في الفيديو وفر تنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي بدون علامة مائية خصائص رائعة مثل التأثيرات الإنتقالية المدهشة والإحترافية في الشكل ويٌمكن إضافتها بين المقاطع أو الصور بدون أي مشاكل ووفر لنا كذلك مكتبة ضخمة تحتوي على الكثير من العناصر الرائعة مثل الفلاتر والتأثيرات والملصقات والأستايلات المتطورة بخاصية الذكاء الإصطناعي, وبالنسبة إلى الجانب الفني فـ هٌناك خصائص رائعة مثل القوالب الجاهزة وخاصية حفظ المشاريع وخيارات تصدير المقاطع بعد الإنتهاء من تعديلها, سنتحدث عن التطبيق بشكل كامل وفي النهاية سوف نترك روابط تنزيل مباشرة لإستخدامها بشكل مجاني تماماً.
تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 بدون علامة مائيةتحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 بدون علامة مائية

مميزات برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي بدون علامة مائية للاندرويد مجانا

  • أدوات التعديل : إن قارنت بين التطبيقات المتعددة في فئة تحرير الفيديوهات لن تجد أفضل من تطبيق KineMaster بالنسبة لكثرة وتنوع الأدوات الموجودة به, أي بعد تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد مجانا سوف تتوفر مجموعة ضخمة من الأدوات الرائعة والأساسية في التعديل.
  • الإحترافية والسهولة : قد يظن البعض أن برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد مُعقد في الإستخدام نظراً لأنه يقدم خصائص وأدوات كثيرة ولكن العمس صحيح والأمر أسهل ما يٌمكن حيث أن صفحة العمل والتعديل تأتي في شكل الطبقات وبصورة عرضية على الواجهة الرئيسية.
  • متجر العناصر : بعد تنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي مجانا ستتوفر الكثير من الأدوات كما ذكرنا ولكن الأدوات ليست كافية والأهم منها هو متجر العناصر, يٌمكن من ذلك المتجر أو من هذه المكتبة الوصول إلى العناصر الرائعة مثل الفلاتر والإنتقالات والفونتات والملصقات وما إلى أخره.
  • التحكم الكامل : يوفر برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي بدون علامة مائية خاصية التحكم الكامل في كٌل شئ خلال إنشاء مقطع الفيديو أي يٌمكن التحكم في الفيديو نفسه أو في الموسيقى الخاصة به أو في الإضاءة والتأثيرات والألوان وهٌناك عناصر كثيرة لإضافتها كما ذكرنا.
  • الدمج والقص : الأدوات الأساسية مع الدخول للمرة الأولى بعد تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster Apk هي قص المقاطع الموجودة لإزالة ما هو غير مهم ومن ثم دمج الصور والمقاطع المهمة في إطار من الإحترافية مع الإنتقالات والتأثيرات التي يقدمها.
  • حفظ المشاريع : إن حدث أي خطأ خلال التعديل وتم الخروج من برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي اخر اصدار لا تقلق على تعديلاتك السابقة لأن هٌناك خاصية رائعة تقوم بحفظ المشاريع الموجودة بشكل تلقائي تماماً في صفحة منفصلة داخل الواجهة الرئيسية.
  • القوالب الجاهزة : يوفر تنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد مجموعة هائلة من القوالب الجاهزة والقوالب عبارة عن مقاطع فيديو تم تعديلها من قِبل مستخدمين آخرين ومن ثم قاموا بمشاركتها ويستطيع أي مستخدم في التطبيق إستخدام القالب بالمقاطع الخاصة به.
  • تسجيل الحساب : مع بدء إستخدام تطبيق تحرير الفيديو كين ماستر KineMaster مهكر برابط مباشر سوف تُلاحظ أن هٌناك قوالب جاهزة بعدد كبير وللأسف لن تتمكن من إستخدام هذه القوالب إلا مع تسجيل الحساب, ولكن تسجيل الحساب أمر في غاية السهولة ويتم عن طريق حساب الجيميل أو الفيسبوك.
  • خصائص التصدير : مع الإنتهاء من تعديل الفيديوهات على تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد بدون علامة مائية سوف تٌلاحظ أنه يوفر خصائص مميزة خلال تصدير الفيديو النهائية وهذه الخصائص تتمثل في الحفظ بجودة عالية وتجديد الدقة وعدد الفريمات وما إلى ذلك.

إضافات تهكير تطبيق كين ماستر البنفسجي KineMaster Apk Mod برابط مباشر

تنزيل كين ماستر الرسمي متوفر على متجر ( Google Play ) بشكل مجاني تماماً ولكنه يأتي مع قيود كثيرة من الشركة المطورة وللحصول على النسخة كاملة بدون أي قيود وبشكل رسمي يجب الإشتراك في النسخة البريميوم أو النسخة المدفوعة ويتم ذلك بدفع أموال ورسوم إشتراك, الطريقة الغير رسمية للحصول على النسخة بدون أي قيود تتمثل في تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster Apk وفي موقع ( Guinseo ) عملنا على تنفيذ عملية التهكير وفي السطور التالية سنخبرك بالخصائص التي توفرها النسخة المدفوعة.

  1. إزالة الإعلانات : يوفر تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد إشتراك مدفوع وكامل وأهم خصائص النٌسخ المدفوعة هي إزالة الإعلانات المنبثقة والتي تظهر بشكل مستمر خلال الإستخدام, تعتبر الإعلانات هي أكثر الأمور إزعاجاً بالنسبة للمستخدمين وبعد تنزيل كين ماستر مهكر للاندرويد من ميديا فاير لن تظهر أمامك مرة أخرى.
  2. إزالة العلامة المائية : وأحد القيود الشهيرة في نسخة البرنامج المدفوعة هي إضافة العلامة المائية الخاصة به مع عدم إزالتها بأي شكل من الأشكال, ولكن التهكير يقوم بفتح تطبيق كين ماستر البنفسجي KineMaster المدفوع ومن خصائص النسخة البريميوم هي أنها توفر إمكانية إزالة العلامة المائية من المشاريع نهائياً.
  3. فتح العناصر المدفوعة : تأتي النسخة الأصلية مع بعض العناصر المدفوعة في الفلاتر والإنتقالات والتأثيرات المتوفرة في المتجر, والعناصر المدفوعة هي الأفضل على الإطلاق ولذلك عملنا في التهكير على فتح خصائص تطبيق كين ماستر البنفسجي KineMaster Purple ومن هذه الخصائص أن كٌل العناصر تتوفر للإستخدام مجاناً.

شرح أهم أدوات التعديل بعد تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي بدون علامة مائية

ذكرنا في السابق أن تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي برابط مباشر يوفر مجموعة من الأدوات القوية لتحرير الفيديوهات بسهولة وفعالية وإحترافية أي بدون الحاجة إلى خبرة مٌسبقة في ذلك المجال, تتنوع الأدوات ويٌمكن إستخدامها في مساحة عمل رائع تٌعَرض بشكل أفقي على الشاشة مثل مساحات التعديل الموجودة في البرامج الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر, تشمل الأدوات بعد تنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي اخر اصدار مجانا على أداة الإضافة للطبقات المتعددة وهي التي تسمح بإضافة طبقات متعددة من الفيديوهات أو الصور أو النصوص كذلك في المؤثرات, ومع تحديد أي طبقة في التطبيق يٌمكن إستخدام أداة القص عليها من حيث قص مقاطع الفيديو والتحكم في مدة عرض التأثير أو الصورة وما إلى ذلك.

وأدوات الإضافة كثيرة ومنها أداة خاصة بوضع التأثيرات الانتقالية بين المقاطع أو الصور أو الأشياء الموجودة في الطبقات والهدف من ذلك سيكون الحصول على تجربة مشاهدة إحترافية مع العلم أن تطبيق كين ماستر البنفسجي KineMaster Apk بدون علامة مائية يوفر الكثير من التأثيرات الإنتقالية المميزة,, وعند إضافة النصوص أو الموسيقى أو المقاطع الأخرى فـ هٌناك أداة رائعة للتحكم في السرعة مع إمكانية تسريعها أو جعلها بطيئة.

وهٌناك أدوات أخرى كثيرة للتحكم في الصورة والإضاءة والصوت والميكسر بالكامل, وهٌناك أدوات رائعة ومميزة تعمل بالذكاء الإصطناعي لإزالة الأشخاص الغير مرغوب فيهم من المقطع أو لتحسين الجودة بشكل عام أو لتغيير الفيديو بالكامل إلى إستايل مختلف, وهٌناك الكثير والكثير من الأدوات الأخرى يٌمكنك التعرف عليها بعد تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد من ميديا فاير.

خصائص الإضافة والمتجر الداخلي في برنامج كين ماستر KineMaster مهكر من ميديا فاير

يقدم تنزيل تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster Purple مجموعة مميزة من الخصائص حول التعديل والتحرير الكامل لمقاطع الفيديو ومن هذه الخصائص سنجد بعض التفاصيل حول الإضافة والدمج الخاص بالمقاطع أو الصور أو الموسيقى وخصائص أخرى حول التسجيل المباشر وإضافة المقاطع المٌسجلة على الفيديو الذي تقوم بالتعديل عليه في تطبيق تحرير الفيديو KineMaster مهكر البنفسجي.

في البداية دعنا نخبرك أن إضافة العناصر والأشياء المختلفة على الفيديو لها الكثير من الأشكال بداية من إنشاء فيديو كامل من بعض العناصر مثل الصور والمختلفة والموسيقى وصولاً إلي إضافة العناصر الثانوية على الفيديو مثل الفلاتر والتأثيرات المختلفة والإنتقالات وما إلى ذلك, يتم الأمر بشكل مميز وإحترافي بعد تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي اخر اصدار وتأتي كافة الإضافات بشكل داخلي في متجر أو مكتبة كبيرة سنتحدث عنها في الفقرة الحالية.

الإضافات التقليدية والشهيرة بالنسبة لتحرير مقاطع الفيديو على الهواتف تتمثل في أربعة أشياء وهما ( الصوت , الموسيقى , النصوص , الميديا أي الفيديوهات والصور ), هذه الأشياء تظهر في أيقونة أساسية على شاشة برنامج كين ماستر مهكر KineMaster البنفسجي أي يٌمكن بسهولة البدء في تسجيل المقطع الصوتي مع إستخدام المايكريفون الأساسي على هاتف ومن ثم عرض هذا الصوت في مساحة التعديل وكأنه طبقة مع التحكم الكامل به.

ويٌمكن نقر زر إضافة الميديا وسوف يعمل تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي اخر اصدار على فتح المعرض الموجود على هاتفك ومنه يٌمكنك إضافة الفيديوهات أو الصور بسهولة, والأمر يتم بنفس الطريقة مع الموسيقى أو الأغانية من الهاتف أو النصوص مع تغيير كافة التفاصيل في النص من شكل و فونت ولون وطريقة عرض وطريقة إزالة من أدوات التحكم في تطبيق كين ماستر مهكر للاندرويد KineMaster Mod Apk.

وبالنسبة للإضافات الثانوية أو الغير أساسية في برنامج كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية فـ هي الفلاتر والتأثيرات والملصقات والخلفية والموسيقى الجاهزة والإنتقالات الذكية والفونتات المتنوعة لـ اللغة العربية أو الإنجليزية وكذلك يٌمكن للشخص إضافة صور ذكية جاءت من الذكاء الإصطناعي في كٌل المجالات, كٌل هذه العناصر متاحة بتنوع رائع ورهيب بعد تحميل تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster وتتوفر في مكتبة منفصلة أو متجر العناصر الذي يظهر على واجهة العمل والتحرير, مع فتح ذلك المتجر سوف تجد كٌل عنصر في قسم منفرد أي الفلاتر منفردة والتأثيرات كذلك وبكل سهولة يٌمكنك النقر على ما تريد إضافته على الفيديو لوضعه وكأنه طبقة مفردة خاصة بك داخل تطبيق كين ماستر البنفسجي KineMaster مهكر اخر اصدار.

القوالب الجاهزة والمجتمع وتسجيل الدخول بعد تنزيل تطبيق كين ماستر مهكر للاندرويد

مع تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي بالنسخة الأخيرة سوف تٌلاحظ أن الواجهة الرئيسية مختلفة عن النسخ القديمة وبها أكثر من صفحة قد ظهرت للمرة الأولى وهذه الصفحات تأتي مع خاصية المجتمع أو خاصية الإستكشاف والتعرف على مهارات المستخدمين الآخرين في التعديل والتحرير, تظهر صفحة ( Mix ) في بداية الواجهة الخاصة بـ برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster Purple Apk وهذه الصفح تقوم بعرض المشاريع المٌصنعة والمٌعدلة من قِبل المستخدمين الآخرين وقد قاموا بإختيار مشاركتها مع المستخدمين الآخرين مع إمكانية العمل على التعديل بنفس الطريقة أي إعتماد المشروع كـ قالب أساسي في التعديل على المقطع الخاص في برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد اخر اصدار.

ومن الصفحات الأساسية في الواجهة الرئيسية بعد تحميل تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد هي صفحة ( Home ) وهذه الصفحة خاصة بعرض جميع القوالب الجاهزة والقوالب عبارة عن مشاريع جاهزة يٌمكن إستخدامها بنفس الشكل وبنفس الفلاتر وبنفس التأثيرات مع وضع المقاطع والصور الشخصية فقط, ويوفر برنامج كين ماستر البنفسجي مهكر بدون علامة مائية عدد هائل من القوالب الجاهزة في جميع المجالات إن كانت للمرح أو للعمل أو للمحتوى عبر الإنترنت وفي هذه الصفحة سوف يتواجد محرك بحث رائع وعالي الجودة للبحث بإسم القالب أو بالفئة التي تريد القالب منها.

وأخيراً فـ عملية إستخدام القوالب الجاهزة ومشاريع المستخدمين الآخرين في المجتمع الخاص بـ برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster Mod مرتبطة بعملية تسجيل الحساب الشخصي ولا يٌمكن الإستفادة منها إلا بعد التسجيل, وبالنسبة لتسجيل الدخول فـ الأمر أسهل وأبسط مما يٌمكن ويٌمكن تسجيل الحساب للمرة الأولى عبر حساب الجيميل الشخصي أو حساب الفيس بوك بعد مزامنة البيانات وبدون خطوات صعبة أو معقدة.

وفي النسخة المهكرة بالنسبة لـ تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي قد لا تعمل خصائص التسجيل بالجيميل والفيس بوك والتسجيل يتم بطريقة واحدة وهي عبر البريد, ستقوم بإدخال بريدك الإلكتروني لإنشاء حساب وسوف يصل كود على البريد ومن ثم تنتهي من تسجيل الحساب وستتمكن من إستخدام القوالب في تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد اخر اصدار بدون أي قيود.

الحفظ المٌسبق وخصائص الحفظ النهائي في برنامج كين ماستر البنفسجي برابط مباشر

للحفاظ على التعديلات الخاصة بالمستخدمين عند الخروج بشكل مفاجئ من برنامج كين ماستر البنفسجي مهكر من ميديا فاير أو توقف التحرير بشكل مؤقت لأي سبب كان تم العمل على خاصية الحفظ المٌسبق والتلقائي للمشاريع, تتمثل هذه الخاصية في حفظ المشاريع بالتعديلات الخاصة بها في الواجهة الرئيسية وتحديداً في صفحة تٌسمى ( Projects ) وبها ستجد أي مشروع قد قمت ببدأه ولم تنهيه وأيضاً تنضم المشاريع المٌنتهية به في حالة تواجد إضافات تريدها على الفيديو النهاية بعد حفظه على الهاتف بعد تحميل تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster Purple Apk.

وبالنسبة إلى الحفظ النهائي على الهاتف المحمول فـ تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد يدعم بعض الخصائص المتعلقة بعملية الحفظ وهذه الخصائص كانت سبب في شهرته ونجاحه بين تطبيقات التحرير لأنها حصرية, مع بدء المشاريع سوف تتمكن من إختيار الأبعاد الخاصة بالمقطع النهائي وفي العموم فـ كٌل الأبعاد الأساسية متوفرة في برنامج كين ماستر مهكر KineMaster Apk Mod, بعد الإنتهاء من التعديلات سوف تجد في الأعلى خيار خاص بتصدير الفيديو إلى الهاتف ومع نقر ذلك الخيار سوف تنتقل بشكل مباشر إلى صفحة أخرى لتحديد الخيارات الخاصة بالحفظ مثل الفريم عدد الفريمات والدقة أو الجودة ويدعم تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي اخر اصدار حفظ المقاطع بجودة تصل إلى 4K مع عدد فريمات يصل لـ 60 فريم.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى