تطبيقات مهكرة

تحميل تليجراف Graph Messenger مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق تليجراف مهكر ( Telegraph Messenger Apk ) يعتبر نسخة أخرى لتطبيق ( تليجرام / Telegram ) الأساسية وتتشابه مع في كٌل الخدمات والخصائص بل ويأتي مع خصائص إضافية لا يوفرها التليجرام الرسمي ( Telegram ), في الواقع فـ الكٌل حالياً يعتمد على تطبيق تليجرام في الحصول على بعض الخدمات ومتابعة بعض المنصات الشهيرة أو المواقع المختلفة ويٌستخدم أيضاً في مراسلة وإستقبال الملفات كبيرة الحجم نظراً لأن الواتساب لا يدعم هذه الخاصية, ولكن وبالرغم من روعة تليجرام إلا أن الخصائص الموجودة به محدودة بعض الشئ بالنسبة لعدد من المستخدمين والتمتع بالخدمات كاملة يتطلب منهم تنزيل نٌسخ مهكرة أو مٌعدلة للتطبيق الرسمي, اليوم سوف نوفر لك البديل الرائع والمبتكر للتليجرام الرسمي وهو تطبيق تيليجراف مهكر اخر اصدار للاندرويد.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق المراسلة تليجراف Graph Messenger مهكر اخر اصدار

تطبيق تليجراف Telegraph Messenger مهكر اخر اصدار عبارة عن تطبيق مراسلة وتواصل إجتماعي غير رسمي ومفتوح المصدر يستخدم واجهة وخصائص تطبيق ( Telegram / تليجرام ) في الخدمات الخاصة به, يأتي برنامج تيليجراف مهكر بدون اعلانات مع مجموعة هائلة من الخصائص والواجهة والإستخدام الموجودين به نسخة طبق الإصل مع برنامج ( تليجرام / Telegram Messenger ) الأصلي والإختلاف يأتي في بعض الخصائص وفي لون الثيم أو الواجهة العام وليس في التصميم, يتمتع “برنامج Graph Messenger Mod مهكر” للاندرويد بمجموعة من المميزات الإضافية مقارنة بالتليجرام مثل تسجيل حسابات متعددة وتوفير مستوى عالي من الأمان في الرسائل والمكالمات الصوتية ويدعم خصائص التنظيم في ترتيب المحادثات والواجهة وأيضاً التطبيق يوفر أقسام أكثر شمولية في الإعدادات مقارنة بالتليجرام الرسمي.

يدعم تطبيق تيليجراف الذهبي مهكر برابط مباشر خصائص أخرى ممتازة مثل التحدث في دردشة خاصة مع جهات الإتصال ومزامنة البيانات والمعلومات الخاصة بالحساب المٌسجل على تليجرام بدون أي مشاكل, ويمكنك بعد تحميل تطبيق Graph Messenger Apk بدء المحادثات ومزامنتها أي إستخدامه بجانب التيلجرام ( Telegram Premium ) الرسمي بدون قيود وسوف يتم التسجيل عن طريق إرسال الكود على حساب ( تليجرام / Telegram ) الرسمي فـ لا مٌشكلة في ذلك.

يقدم تطبيق تليجراف Telegraph Messenger مهكر اخر تحديث خصائص أخرى ممتازة مثل قبل الدردشة والمحادثات السرية والرد التلقائي وتغيير شكل الأيقونة والرسائل المحفوظة وخيار إدارة التنزيلات والكثير والكثير من الخصائص المتنوعة بعد تحميل تليجراف الذهبي مهكر بدون اعلانات, في الفقرات القادمة سنتحدث بشكل تفصيلي حول التطبيق وفي نهاية الموضوع سوف نترك روابط مباشر لتحميل النسخة المهكرة وهي نسخة تتمتع بخصائص أفضل من النسخة المتوفرة على متجر جوجل بلاي.
تحميل تطبيق Graph Messenger مهكر 2024 للاندرويدتحميل تطبيق Graph Messenger مهكر 2024 للاندرويد

مميزات تطبيق تليجراف اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد Telegraph Messenger Apk

  • الخصوصية والأمان : عند التحدث عن تطبيقات التواصل والدردشة فـ دعنا نخبرك أن التطبيق يتمتع بمميزات متعددة ومن أهمهم هي خاصية حفظ الخصوصية والآمان نظراً لأنه يقوم بتشفير الدردشات ولا يوفر طريقة تسجيل إلا مع كود تحقق خاص برقم الهاتف.
  • تسجيل الحسابات : بعد تحميل تطبيق Graph Messenger مهكر من ميديا فاير سوف تتمكن من تسجيل أكثر من حساب ومن ثم تقوم بالتبديل بينهم بدون أي مشاكل, والأهم من ذلك أن تسجيل برقمك القديم على ( التليجرام / Telegram ) سوف يعمل على توفير مزامنة كاملة لكل الدردشات في الحسابات الخاصة بك.
  • خصائص المحادثة : في ( تليجرام / Telegram Messenger ) النسخة الرسمية لن تتوفر للمستخدم إعدادات التحكم في المحادثة ولذلك فـ من خصائص تحميل برنامج Telegraph الذهبي مهكر بدون اعلانات أنه يوفر إعدادات كثيرة في المحادثة الواحدة مثل الذهاب إلى رسالة معينة وتغيير شكل الخط والخلفية والثيم.
  • سهولة الإستخدام : قد يعتقد البعض أن التطبيق صعب من حيث الإستخدام نظراً لأنه يأتي مع خصائص وتفاصيل كثيرة, ولكن بعد تنزيل تطبيق Telegraph Messenger مهكر اخر اصدار سوف تٌلاحظ العكس تماماً حيث أنه سهل في الإستخدام ويعرض الخدمات بصورة منظمة.
  • قسم الإعدادات : أحد أهم المميزات الحصرية في برنامج تليجراف الذهبي اخر اصدار للاندرويد تتمثل في قسم الإعدادات الشامل لكٌل شئ, سوف تجد قسم إعدادات إفتراضية مثل الموجودة في ( تليجرام / Telegram Messenger ) العادي وقسم الإعدادات المتقدم والخاص بالتطبيق وسوف تتحكم في كٌل شئ من هذه الأقسام.
  • المكالمات الصوتية : بالرغم من شهرة تطبيق Telegraph Messenger تيليجراف مهكر بالدردشات الكتابية أو النصية إلا أنه يقدم خاصية التحدث في مكالمات صوتية رائعة ويٌمكن الدخول في مكالمة جماعية داخل المجموعة, وجودة المكالمات رائعة مقارنة بالتطبيقات الأخرى.
  • الثيمات المتنوعة : يأتي تطبيق Graph Messenger Apk Mod مهكر مجانا مع واجهة تٌشبه تماماً الواجهة الخاصة بالتليجرام الأصلي ولكن الفارق هٌنا أن التطبيق يقدم مجموعة كبيرة من الثيمات المتنوعة في الشكل واللون ويٌمكن من الإعدادات تغيير الثيم بسهولة وفي أي وقت.
  • مشاركة الملفات : يدعم تطبيق Graph Messenger مهكر من ميديا فاير مشاركة الصور والملفات ومقاطع الفيديو والموقع وجهات الإتصال, ويتم الأمر بدون وضع أي قيود من حيث الحجم المٌرسل أو المٌستقبل مع العلم أن الملفات تٌحفظ في الخدمات السحابية ولن تضيع نهائياً.

خصائص تهكير بديل تيليجرام برنامج Telegraph تليجراف جميع الخصائص مفتوحة

في موضوعنا اليوم سوف نوفر لكم في الأسفل رابط مباشر لتحميل تطبيق Telegraph Messenger مهكر اخر اصدار بالرغم من توفير النسخة الرسمية على متجر جوجل بلاي بدون أي رسوم, هذا الأمر يحدث لأن النسخة المهكرة تتمتع بمجموعة من الخصائص المتقدمة و الغير متوفرة في النسخة الرسمية وفي الفقرة الحالية سنتحدث عن هذه الخصائص.

  1. مانع الإعلانات : قد تظهر بعض المنشورات الإعلانية في ( التليجرام / Telegram Messenger ) الأصلي خلال الإستخدام وهذا الأمر مزعج بالرغم من حدوثه بشكل نادر, ولذلك فـ أول الخصائص المتقدمة بعد تطبيق Graph Messenger Apk تيليجراف مهكر هو خيار ( مانع الإعلانات ) ومن الإعدادات يٌمكنك تفعيله لحجب كل الإعلانات.
  2. تحميل الملفات : في تطبيق Telegraph Messenger لن يتمكن الشخص من تحميل الملفات الكبيرة والتي تصل إلى عدد من الجيجات وذلك الأمر من قيود الإستخدام الأساسية, ولكن مع تحميل برنامج تليجراف الذهبي اخر اصدار للاندرويد ستتمكن من تنزيل الملفات الكبيرة والتي تصل إلى عدد من الجيجات مع سرعة تحميل مرتفعة.
  3. أقسام الإعدادات : في السابق ذكرنا أن التطبيق يقدم أكثر من قسم للإعدادات وبالفعل فـ النسخة المهكرة لها قسم مخصص للإعدادات بعنوان ( إعدادات تيليجراف ) وهذا القسم رائع ويقدم أشكال كثيرة من الإعدادات المهمة مثل إعدادات الواجهة والمحادثات والتوجية والرسائل المفضلة وما إلى ذلك.
  4. تغيير الصوت : من أشكال حفظ الخصوصية في التطبيق هو عدم عرض أي معلومات شخصية عنك والأمر يكتمل مع خاصية ( تغيير صوت الريكورد ), هذه الخاصية مبتكرة وتعمل على تغيير صوت المستخدم خلال تسجيل الرسائل الصوتية وتتوفر مجموعة كبيرة من الأصوات الرائعة.
  5. المساحة السحابية : المساحة السحابية التي يوفرها التطبيق الأصلي محدودة وقد تصل إلى نهايتها بشكل سريع وتبحث عن مساحة أخرى, ولكن مع تحميل تطبيق Telegraph Messenger تليجراف جميع الخصائص مفتوحة سوف تتمتع بتخزين لا نهائي على المساحة السحابية التي يوفرها نظراً لأنها غير محدودة.
  6. القفل والرد التلقائي : يتمتع تطبيق Telegraph Messenger مهكر اخر اصدار بخصائص مساعدة كثيرة ومن أهم هذه الخصائص هي الرد التلقائي, أي يٌمكنك تفعيل رد معين يقوم بإرساله تلقائياً لبعض الأشخاص أو لبعض المحادثات بدون الحاجة إلى فتح التطبيق وإرساله بشكل يدوي.

تسجيل الحساب ومزامنة البيانات بعد تحميل تطبيق Telegraph تليجراف مهكر مجانا

يتساءل البعض عن إمكانية مزامنة بيانات تيليجرام الرسمي وتسجيل نفس الحساب على تطبيق Telegraph Messenger مهكر اخر اصدار وهل ستحدث مشاكل في النسخة الأصلية وفي المزامنة و ستضيع البيانات و الدردشات المحفوظة أم لا, دعنا نشرح الأمر بشكل تفصيلي وبسيط لتتمكن من الحصول على أكبر إستفادة بعد تحميل تطبيق Telegraph Messenger تليجراف مهكر للاندرويد بالنسبة للخصائص الإضافية بدون التأثير على حسابك الأساسي في تلجرام الرسمي.

أولاً يٌمثل تطبيق تليجراف الذهبي للاندرويد نسخة مٌعدلة أو مهكرة ومن الخصائص الرائعة فيه أنه لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على تيليجرام الرسمي والحساب المٌسجل به, أي يٌمكنك تسجيل حسابك بنفس الرقم بل سوف يصل الكود الخاص بالتحقق على ( تليجرام / Telegram ) الرسمي لذلك فـ تواجده أمر أساسي لتتمكن من التسجيل في التطبيق.

مع تحميل تطبيق Telegraph تليجراف جميع الخصائص وفتحه للمرة الأولى سوف تظهر صفحة تسجيل الحساب برقم الهاتف تماماً مثل تلجرام الأصلي, في هذه الحالة يجب أن يكون الرقم مٌسجل في تيليجرام ويعمل لأن الكود سوف يأتي في رسالة عليه, قم بكتابة رقم الهاتف وكود الدولة الخاصة بك في برنامج Graph الذهبي بدون اعلانات وتابع الخطوات المعروفة حتى يصل الكود, كما ذكرنا فـ الكود سيصل على تلجرام الأساسي وهٌنا عليك كتابته ومن ثم موافقة التسجيل في الرسالة الخاصة به وسوف تتم عملية التسجيل بنجاح, والأمر لن يؤثر نهائياً على ( تليجرام / Telegram Messenger ) الأصلي والحساب المٌسجل به أي يٌمكنك إستخدام تطبيق تليجراف الذهبي مهكر للاندرويد بجانب الرسمي.

والمتعة تكتمل عند رؤية أن تطبيق تليجراف Graph Graph للاندرويد يقوم بعمل مزامنة كاملة لكل البيانات والمعلومات المختلفة على الحسابات مثل الدردشات والرسائل المحفوظة وجهات الإتصال وما إلى ذلك, تستغرق هذه العملية بعض الدقائق ومع إنتهائها سيكون برنامج تليجراف Telegraph Messenger مهكر اخر اصدار جاهز للإستخدام مع العلم أن أي معلومات ورسائل حديثة ستتم مزامنتها على كٌل الأجهزة المٌسجل بها الرقم حتى وإن كانت على نسخة أصلية بدون أي تعارض أو مشاكل أو خطر على الحساب من الحظر كما يظن البعض.

خصائص جهات الإتصال والرد الآلي في تطبيق تليجراف مهكر Telegraph Premium Mod

إن تحدثنا عن الخصائص المتنوعة والحصرية التي يوفرها تليجراف اخر اصدار مجانا Telegraph Messenger لن يكفي المقال ذلك الحديث وذلك لأنها كثيرة وبها تفاصيل متنوعة ورائعة بالنسبة للمستخدمين, في الفقرة الحالية سنتحدث عن بعض خصائص جهات الإتصال وعن بعض الأشياء المتاحة بشكل حصري مع كٌل جهة إتصال بشكل فردي, في البداية دعنا نخبرك أن الخصائص التي سنذكرها في هذه الفقرة لا تتوفر في تلجرام الأصلي ولن تحصل عليها إلا مع تحميل تطبيق Telegraph تليجراف مهكر من الروابط الموجودة في الأسفل, تتوفر مجموعة ضخمة من الخصائص الخاصة بالمحادثات وجهات الإتصال ويٌمكن التحكم بها بسهولة تامة مع كل جهة إتصال بشكل فردي في برنامج Telegraph Messenger Apk مهكر للاندرويد.

أول خصائص تطبيق تيليجراف للاندرويد من ميديا فاير تتمثل في المحادثات السرية وهذه المحادثات تقوم بالدخول إليها مع أي جهة إتصال تريدها مع مواقفة الطرف الأخرى وتوفر خصوصية أكبر في التحدث وعدم ظهور الدردشة في الخارج مع تفعيل رمز إغلاق عليها, وتأتي خاصية أخرى وهي الحذف التلقائي وبها يٌمكنك تحديد وقت معين لحذف الرسائل بشكل تلقائي في المحادثة بهدف حفظ الخصوصيات في تطبيق تليجراف الذهبي Graph Messenger Mod Apk وسيعرف الطرف الأخر عند تفعيل هذه الخاصية أيضاً, وتأتي أيضاً خاصية الإختصار أي يٌمكنك وضع زر أو خيار على واجهة الهاتف كـ إختصار لمحادثة معينة وهكذا ستتوفر سهولة في فتحها بشكل مباشر داخل تطبيق تليجراف Telegraph Messenger Apk مهكر اخر اصدار.

وهٌناك بعض المميزات المتعلقة بالشكل والتفضيل مثل تغيير النمط أو الثيم في المحادثات بعد تنزيل تطبيق Graph Messenger Apk Mod ويتغير النمط عند الطرفين ويوفر تطبيق تليجراف المميز مهكر Telegram Premium مجموعة رائعة من الأنماط والأشكال, وإن كٌنت تريد الوصول إلى أول رسالة في المحادثة وتواجه مشكلة في ذلك على تيليجرام الأصلي فـ لا مٌشكلة حيث أن تطبيق تليجراف Graph Messenger Apk Mod يوفر خاصية الوصول إلى أول المحادثة أو أخرها بنقرة زر واحدة.

وبالنسبة إلى الأشكال فـ هٌناك خصائص متعلقة بتعيين خليفة للدردشة بالكامل من صور الهاتف أو من الخلفيات الجاهزة وخصائص أخرى خاصة بتغيير شكل الخط وحجم وأخيراً يٌمكن التمتع بخاصية الترجمة للدردشات بشكل مباشر في تليجراف بديل Telegraph Messenger مهكر اخر اصدار أو تحويل الرسائل أو إضافتها إلى المفضلة وما إلى ذلك.

نظرة على الإعدادات بعد تنزيل تطبيق Telegraph تليجراف الذهبي مهكر بدون اعلانات

بعد تحميل تطبيق Telegraph تليجراف جميع الخصائص مفتوحة ستجد أن الأقسام رائعة ومتنوعة كما ذكرنا من قبل ولذلك من المهم شرحها بشكل مبسط في سطور قليلة وهذا ما سنفعله في هذه الفقرة, في البداية دعنا نقول أن الإعدادات الأساسية في تيليجرام تتوفر في برنامج تليجراف اخر اصدار النسخة المهكرة داخل قسم كامل وهي إعدادات تقليدية ومعرفة ولن نتحدث عنها, القسم الثاني وهو ( إعدادات تليجراف ) هو القسم الأكثر شمولية والأهم في تطبيق تيليجراف مهكر Telegram Premium Apk ويأتي مع مميزات كثيرة سنوضحها في السطور التالية.

من القائمة الجانبية في تليجراف اخر اصدار Graph Messenger Apk سوف تجد زر الإعدادات الخاص بالنسخة المهكرة ومع الدخول إليه سوف تجد أقسام كثيرة للغاية وكٌل قسم يتحكم في بعض الأشياء المختلفة, فـ مثلاً قسم العام يوفر للشخص إمكانية تغيير شكل الخط وحجمه وطريقة تخطيط الشاشة في برنامج تليجراف المميز مهكر بدون اعلانات ويٌمكن تغيير شكل الأيقونة أو شكل الإشعار العام, والقسم الثاني يتحكم في شكل وترتيب الصفحة الرئيسية نظراً لأنها تقوم بـ عرض المحادثات مع أقسام وترتيب رائع ومقارنة بالتليجرام الأصلي وهٌناك قسم للتحكم في شكل ظهور الدردشات أو المحادثات على الواجهة في تطبيق تيليجراف بديل تليجرام Telegram Premium مهكر.

وهٌناك قسم منفرد في الإعدادات الخاصة بالنسخة المهكرة للتحكم في خاصية ( إعادة توجيه الرسالة ) لأنه يوفر خصائص بها مثل عدم إظهار أنها رسالة مٌعاد توجيهها ويٌمكن إعادة التوجية لأكثر من شخص في نفس الوقت ويٌمكن تعديل الرسالة بشكل مباشر قبل العمل على إعادة توجيهها في تطبيق تليجرام بديل Telegram Premium مهكر للاندرويد, وهٌناك قسم للإختصارات الرئيسية على الشاشة فـ مثلاً يقوم البرنامج بعرض بعض الرموز السريعة للوصول إلى الدردشات المحفوظة والرسائل المفضلة وزر لغلق برنامج Telegraph Messenger مهكر من ميديا فاير بشكل مباشر وزر لتفعيل الوضع الليلي وزر لتفعيل الوضع المتخفي.

وبعد تحميل تطبيق Telegraph تليجراف جميع الخصائص مفتوحة والدخول إلى قسم الإعدادات الخاص سوف تجد قسم للصور والملفات ومنه يٌمكنك تغيير موقع حفظ الملفات على الهاتف أو تقوم بتغيير طريقة تسمية الملفات ويٌمكن تنظيف الملفات الغير مهمة بغرض توفير المساحة, ومن إعدادات تطبيق تليجراف المميز مهكر Telegram Premium Mod الخاصة يٌمكن التحكم في الخصوصية ووضع قفل أو رمز دخول ومنها يٌمكن تفعيل زر مانع الإعلانات الذي تحدثنا عنه في فقرة سابقة.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى