تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق YTDLnis مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق YTDLnis اخر اصدار من تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو من منصة يوتيوب الشهيرة ويٌسخدم على نطاق واسع من قِبل عدد كبير من المستخدمين وخصوصاً لأنه يقدم خدمات رائعة ومتطورة وتتم عملية تنزيل الفيديوهات بشكل سهل وبدون أي خطوات معقدة.

منصة أو تطبيق يوتيوب من أشهر المنصات حول العالم ويقدم اليوتيوب عدد لا نهائي من مقاطع الفيديو في جميع المجالات إن كانت المجالات الإجتماعية أو التعليمية أو الترفيهية, عملية التحميل لمقاطع الفيديو ليست مدعومة بشكل مباشر في اليوتيوب ولذلك يلجأ المستخدمين إلى أدوات خارجية, اليوم سنتقدم تحميل تطبيق YTDLnis Youtube Downloader لنظام الاندرويد الذي يوفر هذه الخدمة على أكمل وجه.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق YTDLnis Videos Downloader اخر اصدار برابط مباشر

تطبيق YTDLnis Youtube Downloader هو تطبيق مجاني مفتوح المصدر تم توفيره لتقديم خدمة واحدة فقط وهي تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومع تحميله على الهاتف ستكون عملية التحميل بسيطة وتتم بسهولة تامة بجانب أن هٌناك خاصية رائعة لدمج خدمة تطبيق YTDLnis Apk For Android مع نسخة اليوتيوب المٌعدلة ( يوتيوب فانسد ), الخدمة الأساسية وهي خدمة التحميل تتم بشكل سهل حيث أن كٌل ما على المستخدم فعله هو نسخ رابط الفيديو الذي يريد تحميله ومن ثم لصق الرابط في خانة التحميل وستظهر صفحة الخيارات لتحميل الفيديو.

وإن كانت عملية نسخ الرابط واللصق في تطبيق YTDLnis App Apk Mod للاندرويد صعبة عليك فـ لا تقلق حيث أنها ليست الطريقة الواحدة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وسوف تجد أن هٌناك محرك بحث رائع يٌمكن من خلاله كتابة إسم أو عنوان الفيديو المراد تحميله وسوف يعمل تطبيق YTDLnis Mod Apk اخر تحديث على عرض نتائج البحث ومع رؤية الفيديو المراد سوف تتمكن من تحميله بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى فتح اليوتيوب الأصلي من الأساس.

وبالنسبة إلى الإستخدام الشائع لـ التطبيق على الهواتف الأندرويد فهو يتم عن طريق الإضافة مع نسخة يوتيوب المٌعدلة وبكٌل بساطة يٌمكن دمج تطبيق التنزيل YTDLnis Video Downloader مع اليوتيوب معدل ليظهر زر التحميل مع كٌل فيديو تقوم بمشاهدتها وهكذا ستتمتع بالخدمة مباشرةَ خلال تصفح اليوتيوب بدون أي خطوات معقدة, سنتحدث عن طريقة التفعيل والتشغيل مع اليوتيوب معدل وفي نهاية الموضوع سوف نترك روابط التحميل المباشرة لـ تطبيق YTDLnis ولجميع نٌسخ اليوتيوب التي نقدمها في موقع ( Guinseo ).
تطبيق YTDLnis تنزيل الفيديو/الصوت باستخدام yt-dlpتطبيق YTDLnis تنزيل الفيديو/الصوت باستخدام yt-dlp

مميزات برنامج تحميل فيديوهات اليوتيوب YTDLnis Youtube Downloader اخر اصدار

  • تحميل الفيديوهات : مصادر تنزيل الفيديوهات من منصة اليوتيوب قليلة وبعضها يأتي مع بعض القيود المزعجة, ولكن مع تطبيق YTDLnis Pro ستتمتع بهذه الخدمة مع عدم وضع أي قيود بجانب الكثير والكثير من الخصائص والمميزات الأخرى.
  • الإضافة لليوتيوب : الإستخدام الأبسط والأروع لـ تطبيق YTDLnis Videos Downloader يتم عن طريق إضافته إلى نسخة يوتيوب فانسيد, أي يٌمكن إظهار زر تحميل الفيديو داخل اليوتيوب نفسه بعد تفعيل ودمجه مع نسخة اليوتيوب المٌعدلة.
  • محرك البحث : لتوفير أكثر من طريقة بالنسبة للتمتع بخدمة التنزيل تم العمل في تطبيق YTDLnis App Apk Mod للاندرويد على توفير محرك بحث رائع يقدم خدمة البحث عن الفيديوهات والوصول إليها للتنزيل المباشر بدون الحاجة إلى الدخول لـ اليوتيوب.
  • النسخ واللصق : وإن كانت الطٌرق السابقة غير مٌناسبة لك فـ تطبيق YTDLnis لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني يوفر طريقة أخرى سهلة لتحميل الفيديوهات وهي النسخ واللصق, أي يٌمكنك الدخول إلى اليوتيوب ونسخ رابط الفيديو المراد تحميله ومن ثم لصقه في خانة التنزيل للبدء.
  • خيارات التحميل : من روائع تحميل برنامج ytdl Nis Download Youtube Videos مهكر أنه لا يضع أي قيود على المستخدم من حيث الجودة أو المقاطع المتاحة لتنفيذ العملية بل يقوم بعرض قائمة تعرض خيارات التنزيل للتحكم في الجودة ومسار الحفظ وصيغة الحفظ.
  • تحميل الموسيقى : بعض المستخدمين يريدون تحميل الموسيقى فقط من الفيديو على اليوتيوب ولتنفيذ ذلك بالطريقة التقليدية سيحتاج الشخص إلى تطبيق آخر لتحميل الفيديو إلى موسيقى, ولكن مع استخدام تطبيق YTDLnis Apk For Android ستتمكن من تحميل الصوت فقط بدون الفيديو.
  • قسم الإعدادات : يوفر تطبيق YTDLnis Downloader قسم شامل وضخم للتحكم في كٌل التفصيل وهو قسم الإعدادات, من ذلك القسم سيتمكن المستخدم من العمل على ضبط كٌل التفضيلات والخيارات مثل جودة الحفظ والصيغة والمسار والثيم واللغة.
  • صفحة التنزيلات : لتسهيل إدارة الفيديوهات بعد تحميلها في تطبيق YTDLnis لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب تم العمل على توفير صفحة مٌخصصة لذلك وهي صفحة التنزيلات, من هذه الصفحة سيجد المستخدم كافة الفيديوهات التي قام بتحميلها للوصول إليها بسهولة وبدون تعقيد.
  • بدون إعلانات : وأخيراً مع تثبيت تطبيق Apk YTDLnis نسخة مفتوحة المصدر والبدء في إستخدامه مع اليوتيوب العادي أو يوتيوب معدل ستٌلاحظ أن الخدمات تٌقَدم بأفضل شكل مٌمكن وبدون عرض أي إعلانات منبثقة وهذا الأمر رائع لأن أكثر القيود إزعاجاً في اليوتيوب هي الإعلانات.

طريقة تفعيل تطبيق YTDLnis App Apk Mod للاندرويد مع ( Youtube Premium )

تطبيق YTDLnis هو تطبيق يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ويدعم خاصية رائعة ومبتكرة وتٌسهل الكثير على المستخدمين ولكنها تعمل فقط مع النسخة المٌعدلة من تطبيق يوتيوب ( Youtube Vanced ), يٌمكن تلخيص هذه الخاصية أن هٌناك إمكانية لتفعيل تطبيق YTDLnis Videos Downloader حتى يظهر في اليوتيوب على هيئة زر للتحميل المباشر وهكذا يتمكن الشخص من تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى فتحه, سنشرح في الفقرة الحالية طريقة تفعيل هذه الخاصية :

  1. أولاً يجب أن تكون نسخة اليوتيوب الموجودة على الهاتف هي النسخة المٌعدلة ويجب أن تعمل بدون مشاكل, يٌمكنك تحميل اليوتيوب المهكر من الروابط المباشرة التي نوفرها على موقعنا ( Guinseo ) ويجب إتباع التعليمات بشكل صحيح للتأكد من عمل النسخة بشكل جيد وبدون مشاكل.
  2. ثانياً حمل تطبيق YTDLnis App For Android من الروابط المباشرة التي نوفرها مع العلم أننا نوفر الإصدار الأخير ونقوم بعمل تحديثات دورية للمحتوى, بعد القيام بذلك قم بفتح تطبيق اليوتيوب معدل ومن ثم قم بالتوجه إلى قسم الإعدادات ( Settings ), أول خيار في قسم الإعدادات داخل تطبيق يوتيوب ريفانسد هو خيار إعدادات النٌسخة ويأتي بعنوان ( Revanced ) وعليك فتح هذا القسم من الإعدادات.
  3. ستجد الكثير والكثير من الخيارات المختلفة في ذك القسم نظراً لأنه قسم إعدادات النٌسخة المٌعدلة وهذه النسخة تتمتع بخصائص كثيرة ليست موجودة في يوتيوب الأصلي, قم بالدخول إلى قسم إعدادات المٌشغل من ذلك القسم وسوف تجد أن عنوان ذلك القسم هو ( Player ).
  4. ستنقل الآن إلى قائمة جديدة تحتوي على الكثير من الخصائص والخيارات المختلفة وتذكر أن كٌل هذه الخطوات تتم في تطبيق اليوتيوب المٌعدل ويجب أن تتم بعد تثبيت تطبيق YTDLnis Youtube Downloader لنظام الاندرويد على الهاتف بشكل كامل, من قائمة الخيارات الجديدة في إعدادات المٌشغل قم بالنقر على خيار التنزيل الخارجي أو ( External Downloader ).
  5. آخر خطوة معنا في تفعيل تطبيق YTDLnis لتحميل الفديوهات والصوتيات على نسخة يوتيوب فانسد هي تفعيل الخيارات الخاصة بعرض زر التحميل على المٌشغل, ستجد في الصفحة الحالية أزرار غير مٌفعلة ويجب العمل على تفعيلها وبعد ذلك ستجد زر آخر بعنوان ( Downloader Package Name ), قم بالنقر على ذلك الخيار ومن ثم أختر إسم تطبيق YTDLnis Mod Apk اخر تحديث وهكذا سيظهر ذلك على المشغل مع مشاهدة أي فيديو في اليوتيوب وهو زر التحميل المباشر.

دعم الصيغ وإختيار الجودة في تطبيق YTDLnis لتحميل الفديوهات والصوتيات من يوتيوب

في الفقرة الأخيرة حول YTDLnis وهو تطبيق سهل الاستخدام لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب سوف نتحدث عن واحدة من الخصائص الأساسية والرائعة وهي خاصية دعم الصيغ والجودات المختلفة خلال تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب, ذكرنا في السابق أن عملية التحميل أسهل ما يٌمكن وتتم بأكثر من طريقة وتحدثنا عن الطريقة الأفضل وهي تفعيل برنامج ytdl Nis Download Youtube Videos مهكر على يوتيوب ريفانسيد, وهٌنا سنخبرك أن مع تحميل الفيديو المراد سوف تظهر قائمة كبيرة لضبط خيارات التحميل ومن ضمن الخيارات الموجودة في هذه القائمة هو خيار تحديد صيغة التحميل وكذلك مع الجودة.

بالنسبة إلى صيغة تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بعد تنزيل YTDLnis للاندرويد برابط مباشر فـ الأمر يتمحور حول صيغتين أساسيتين وهم ( الفيديو / MP4 ) و ( الصوت / MP3 ), إن كٌنت من الأشخاص الذين يٌفضلون الإستماع إلى المحتوى الخاص باليوتيوب بدلاً من رؤية الفيديو الخاص به فـ تطبيق YTDLnis Youtube Downloader لنظام الاندرويد يوفر لك إمكانية تحميل الصوت فقط ويتم الأمر بالصيغة الأشهر على الإطلاق وهي ( MP3 ), والصيغة الأساسية هي الفيديو وهكذا سنجد أن تطبيق YTDLnis Premium Downloader بدون إعلانات يدعم تحميل المقاطع من اليوتيوب على شكل مقاطع صوتية أو على شكل مقاطع فيديو والمستخدم هو الذي يقوم بإختيار ذلك الأمر من قائمة ضبط خيارات التحميل.

ونستكمل الحديث عن خاصية دعم الجودة ونخبرك أن تطبيق YTDLnis Downloader رائع في ذلك الأمر ومن نفس القائمة يوفر للمستخدم إمكانية تغيير جودة التحميل لمقاطع الفيديو أو للمقاطع الصوتية, وسوف تٌلاحظ أنه يدعم الجودات الموجودة في الفيديو الأصلي على اليوتيوب أي إن كان الفيديو موجودة بجودة مرتفعة وجودة منخفضة سوف يوفر التطبيق نفس الجودات للتحميل بها مع العلم أن الجودة تؤثر بشكل أساسي على حجم الفيديو عِند تحميله, ومن نفس القائمة يٌمكن تعيين الإسم الذي يريده المستخدم في الحفظ وكذلك الأمر مع مسار التحميل الأساسي على الجهاز حيث يدعم تطبيق YTDLnis Videos Downloader تغيير مسار الحفظ بشكل دائم من الإعدادات أو بصورة فردية من هذه الصفحة.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى