تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق Tubular Video Downloader APK مهكر 2024 مجاناً

تطبيق Tubular Apk للاندرويد هو تطبيق غير رسمي يٌقدم خدمة تنزيل مقاطع الفيديو والصوتيات من بعض المنصات الشهيرة مثل اليوتيوب ( YouTube ) والساوند كلاود ( SoundCloud ) ويأتي مع خصائص متنوعة وكثيرة جعلت منه أداة أساسية بالنسبة للكثير من المستخدمين حول العالم وخصوصاً مَن يبحثون عن طريقة سهلة لتحميل الفيديوهات من منصة شهيرة مثل اليوتيوب, عملية تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب لها العديد من الطٌرق المختلفة ولكن دعنا نخبرك أن برنامج Tubular NewPipe Latest Version يوفر هذه الخدمة بشكل فعال وسوف يكون الأمر أروع إن كٌنت تستخدم نسخة معدلة تطبيق اليوتيوب, تابع لتتعرف على ما نقصده وتتمكن من الوصول إلى معلومات كاملة عنه.

جدول المحتويات

نبذة مختصرة حول تطبيق Tubular برابط مباشر للاندرويد اخر اصدار

تطبيق Tubular YouTube Downloader اخر اصدار يقدم خدمة تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ويأتي مع تفاصيل كثيرة وخدمة رائعة وهو تطبيق غير رسمي مفتوح المصدر يقدم الخدمات بشكل مجاني تماماً, البعض يعتبر تحميل برنامج Download Tubular For Android بديلاً رائعاً لليوتيوب نظراً للقيود المفروضة على اليوتيوب مثل الإعلانات وعدم إمكانية تحميل مقاطع الفيديو على الهاتف, والبعض الآخر يرى أنه يقدم خاصية الدمج الرائعة للتمتع بخاصية التحميل على نٌسخة يوتيوب المٌعدلة.

عملية الدمج التي نتحدث عنها في برنامج بديل اليوتيوب للاندرويد Tubular Apk Mod هي عملية تٌدِمج خاصية تحميل مقاطع الفيديو مع أي نسخة من نٌسخ يوتيوب المٌعدلة, بمعنى أبسط بعد تنفيذ هذه العملية سوف يظهر زر لتحميل الفيديوهات عبر برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت Tubular Apk عِند مُشاهدتها في اليوتيوب بدون الحاجة إلى تنفيذ أي خطوات أخرى وسوف نشرح خطوات العمل على تفعيل هذا الزر هذه الخاصية خلال الموضوع.

تطبيق Tube lar Apk Mod برابط مباشر يتميز أيضاً بتقديم خدمة التحميل مع إختيار الجودة والتنسيق المٌناسب ويدعم الجودة المرتفعة والمنخفضة حسب الفيديو الأصلي على يوتيوب, ولن تتوقف الخدمات على تحميل مقاطع الفيديو فقط حيث أن بعد تحميل تطبيق Tube lar اخر اصدار بشكل مجاني سيتمكن المستخدم من تنزيل المقاطع الصوتية أو الصوتيات أو الموسيقى فقط من الفيديو على اليوتيوب وهذا الأمر يطلبه الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن طٌرق سهلة لتنزيل الأغاني والموسيقى بدون الحاجة إلى برنامج تحويل الفيديوهات إلى ( Mp3 ).
تحميل برنامج Download Tubular For Androidتحميل برنامج Download Tubular For Android

مميزات برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب Tubular Video Downloader مهكر

  • خاصية التحميل : بعد تنزيل برنامج بديل اليوتيوب للاندرويد Tubular Apk Mod سوف يتمكن المستخدم من تنزيل مقاطع الفيديو من منصة اليوتيوب على الهاتف بشكل سهل وسريع مع العلم أنه يوفر محرك بحث عالي الجودة للوصول إلى الفيديوهات بسهولة.
  • الجودة والتنسيق والتنسيقات : يدعم تطبيق Tubular Video Downloader مهكر حفظ وتحميل مقاطع الفيديو بجانب إختيار التنسيق أو الصيغة المراد الحفظ بها, وخلال عملية التحميل سيتمكن الشخص من إختيار الجودة التي يٌريدها ومعرفة حجم الفيديو عِند تنزيله.
  • التصفح والمشاهدة : لن تتوقف الخدمات الأساسية في برنامج Tubular NewPipe Latest Version على التحميل فقط بل يٌمكن إعتباره كـ مصدر قوي لمشاهدة مقاطع الفيديو من اليوتيوب, وخلال المشاهدة سيتمتع الشخص بخصائص أخرى مثل العرض في الخلفية أو تشغيل الصوت فقط.
  • تنزيل الموسيقى : يٌمكن بعد تحميل تطبيق Tube lar Apk Mod برابط مباشر تنزيل مقاطع الفيديو على الهاتف بصورة بسيطة, ولن يتوقف الأمر هٌنا بل يٌمكن كذلك تنزيل الموسيقى أو الصوت الخاص بالفيديو فقط وهذا يٌناسب الأغاني على اليوتيوب.
  • قسم الإعدادات : يوفر تطبيق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب Tubular مهكر قسم رائع للتحكم في كافة التفاصيل وهو قسم الإعدادات, من ذلك القسم يٌمكن للمستخدم التحكم في اللغة والمظهر وتفضيلات عملية التنزيل والإشعارات ونظام التحديث التلقائي.
  • دعم اللغة العربية : من روائع تنزيل تطبيق Tubular للاندرويد بشكل مجاني أنه يأتي مع دعم للغة العربية في العرض, وهذا الأمر سيٌفيد المستخدم في فهم الصفحات والعناصر وأقسام الإعدادات وتتم عملية تبديل اللغة من قسم ( المحتوى ) في الإعدادات.
  • الدمج مع يوتيوب المعدل : قد لا يعرف الكثير من المستخدمين أي شئ حول هذه الخاصية ولكنها ستظهر إحدى أهم الخصائص في برنامج Download Tubular For Android , يٌمكن تلخيصها ببساطة في أن هٌناك إمكانية لإضافة أداة التحميل على تطبيق يوتيوب المٌعدل أو يوتيوب فانسيد بهدف التحميل المباشر.
  • دعم المنصات : الشهرة الواسعة التي حققها برنامج Tubular YouTube Downloader مهكر كانت بسبب اليوتيوب ولكن يٌمكن إستخدامه في التحميل من منصات أخرى شهيرة مثل منصة الموسيقى ( SoundCloud ) أو منصات أخرى أقل شهرة مثل ( FramaTube ).

طريقة إضافة تطبيق Tubular أحدث إصدار مجانا للتحميل من يوتيوب بريميوم

قبل البدء في إضافة تطبيق Tubular Apk Download For Android إلى منصة يوتيوب المعدلة ( YouTube Revanced ) سوف نخبرك بأمر مٌهم وهو أن هذه الخاصية لن تعمل نهائياً على النسخة الأصلية من اليوتيوب, ولذلك تأكد من تحميل النسخة المعدلة وتأكد من عملها بشكل صحيح على هاتف ويٌمكن الوصول إلى روابط تحميل أكثر من نسخة على موقع ( Guinseo ) مع حل لأي مشكلة قد تواجهك خلال الإستمتاع به, بعد التأكد من ذلك قم بـ تنزيل Tubular Apk النسخة المجانية Free Download للاندرويد وتثبيته وتابع الخطوات التالية :

  1. أولاً قم بفتح تطبيق اليوتيوب المعدل على هاتف ومن ثم توجه إلى قسم الإعدادات ( Settings ) وسوف تجد زر الإعدادات في الصفحة الشخصية داخل اليوتيوب.
  2. بعد الدخول إلى الإعدادات داخل تطبيق اليوتيوب سوف تٌلاحظ عرض قائمة كبيرة من الخيارات المتنوعة وهي إعدادات البرنامج الأساسية, ستجد في بداية القائمة خيار بعنوان ( Revanced ) وهو الخاص بإعدادات النسخة المٌعدلة وعليك الدخول إليه الآن.
  3. مع الدخول إلى قسم إعدادات النٌسخة المعدلة ستنتقل مباشرةَ إلى مجموعة أخرى من الإعدادات المتنوعة, الآن قم بالبحث عن خيار إعدادات المٌشغل وسوف تجده في هذه القائمة بعنوان ( Player ).
  4. الآن ومع الوصول إلى قسم إعدادات المٌشغل ستجد خيارات أخرى خاصة بمشغل تطبيق يوتيوب ريفانسيد, إبحث في هذه الخيارات عن خيار أداة التحميل الخارجي وسوف تكون موجودة بعنوان ( External Downloader ).
  5. وأخيراً مع الوصول إلى أداة التحميل الخارجي سوف تجد أزرار يجب تفعيلها وهي أزرار عرض ( زر التحميل ) على مٌشغل اليوتيوب خلال مشاهدة الفيديوهات, وفي نهاية الصفحة ستجد خيار خاص بإختيار أداة التحميل الخارجية قم بالنقر عليه ومن ثم إختر ( تطبيق Tubular Apk ).

نظرة على قسم الإعدادات في تطبيق Tube lar Apk Mod برابط مباشر من ميديا فاير

في الفقرة الأخيرة سنتحدث عن قسم رائع ومهم لكل مستخدم بعد تحميل تطبيق Tubular App Apk مهكر وهو قسم الإعدادات, ستظهر الإعدادات في أقسام فرعية كثيرة وكٌل قسم خاص بالتحكم في شئ مُعين داخل Tubular YouTube Downloader, إليك أهم أقسام الإعدادات وما هي وظائفها لتسهيل الإستخدام :

  • الفيديو والصوت : أول الأقسام في الإعدادات داخل برنامج Tubular NewPipe Latest Version ومنه يٌمكن التحكم وتخصيص كٌل ما يخص مقاطع الفيديو والصوتيات, أي يستطيع المستخدم ضبط الجودة الإفتراضية والصيغة الإفتراضية لمقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية وهٌناك ويٌمكن تفعيل خيار إستخدام مشغل الفيديو الخارجي للمشاهدة أو خيار تقليل الجودة عِند إستخدام بيانات الهاتف.
  • التنزيل : ثاني الأقسام بالإعدادات المتوفرة داخل برنامج بديل اليوتيوب للاندرويد Tubular Apk Mod ومنه يٌمكن تفعيل وإلغاء تفعيل بعض الأزرار حسب رغبة المستخدم خلال عملية التنزيل, الخيارات المتاحة مثل السؤال عن المسار بشكل دائم عِند التنزيل وهٌناك خيار لتفعيل خاصية الإنتظار أي سيتم تنزيل فيديو واحد فقط في نفس الوقت, ويٌمكن تعيين مسار التنزيل على الهاتف للحفظ به دائماً.
  • المظهر : قسم المظهر من الأقسام الترفيهية نوعاً ما ومن خلاله يٌمكن للمستخدم التحكم في مظهر تطبيق Tubu lar Apk Mod برابط مباشر حيث أنه يدعم المظهر الفاتح والمظهر الداكن والمظهر المٌظلم وسوف يتم تفعيل المظهر الإفتراضي على الهاتف تلقائياً بعد التنزيل.
  • المحتوى : قسم المحتوى من أهم أقسام الإعدادات في تطبيق Tube lar اخر اصدار ومن خلاله يٌمكن التحكم بالعديد من الأشياء المختلفة, أول خيار في ذلك القسم هو خيار اللغة ومنه ستتمكن من تفعيل اللغة العربية أو أي لغة أخرى, وهٌناك خيار آخر خاص بمحتوى الشاشة الرئيسية أو أقسام المحتوى الرائج وما شابه ذلك, وهٌناك خيار آخر خاص بمحتوى الفيديوهات نفسه ويٌمكن تفعيل أن يظهر المحتوى حسب الدولة.

هٌناك أقسام أخرى في إعدادات تطبيق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب Tubular مهكر ولكنها أقل أهمية مثل قسم سجل المشاهدة وذاكرة التخزين المؤقت, أو قسم التحديثات والنسخ الإحتياطية والإستعادة, وبعد تحميل تطبيق Tubular للاندرويد يٌمكنك إستكشاف الإعدادات بشكل كامل للإستفادة منها خلال الإستخدام.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى